كيف تشبع زوجتك حتي النخاع .. أسرار من غرفة النوم

نقدم في إجابتنا عن سؤال كيف تشبع زوجتك حتي النخاع مجموعة خاصة جدًا من النصائح والاقتراحات التي طوّر بها كثير من الرجال حياتهم الجنسية، عابرين من حالة العلاقة الحميمة التقليدية إلى العلاقة الجنسية المتوهجة التي تصل بالمرأة إلى درجة عالية من الرضى والاكتفاء الجنسي.

الإجابة عن سؤال كيف تشبع زوجتك حتي النخاع سوف تتضمن وسائل عملية تجعلك تسمع صراخ زوجتك على الفراش من شدة النشوة كما لم تسمعه من قبل، وستجعلك ترى منها الوجه الآخر الذي طالما تمنيّت رؤيته، وهذا بالضرورة سوف يصب في صالح حياتكما الزوجية.

فشبع الزوجة جنسيًا قد يكون الحلّ المجهول لكثير من مشكلات الحياة الزوجية اليومية مثل حدّة الزوجة، وارتفاع صوتها واكتئابها وإهمالها لنفسها وغير ذلك مما يصادفه الزوج من تصرفات سلبية لا يعرف سببها.

كيف تشبع زوجتك حتي النخاع

  • اكتشف ما يثيرها جنسيًا
  • استهدف استثارتها طوال اليوم
  • جرب طرقًا جديدة لإشعال شهوتها
  • دعها تستمتع بمداعبة جسدك أيضًا
  • ركّز على الإثارة وليس الإيلاج
  • جرّب طريقة 8 أو الثعبان عند مداعبة مهبلها

كيف تشبع زوجتك حتي النخاع بالتفصيل

الشهوة الجنسية عند المرأة عملية معقدة جدًا على خلاف الرجل، فهناك رعشة الجماع التي تتمنى كل امرأة أن تصل إليها أكثر من مرة أثناء اللقاء الجنسي، وهناك أيضًا القذف أو إنزال سوائلها الذي يشبه لحظة القذف عند الرجل.

هذا من الناحية الفسيولوجية أما من الناحية العاطفية فالمرأة تحب أن تكون في علاقة جنسية مع رجل يحبّها ويجذبه جسدها ويعاملها كأنها عشيقة وليس مجرد وسيلة لتفريغ الشهوة.

والزوج الذكي هو الذي يستطيع مزج بعضًا من كلّ هذه الأمور معًا أثناء الجماع الجنسي، مستخدمًا جميع طاقاته النفسية والجسمانية للوصول بزوجته إلى لحظة الذروة التي تجعلها تنتشي حتى تصرخ أو تبكي أو تضحك بهستيرية من شدة النشوة واللذة الجنسية.

ما سوف نذكره من إجابات مفصلة عن سؤال كيف تشبع زوجتك حتي النخاع يتضمن جميع هذه الأمور.

وإذا نجح الزوج في تطبيقه مع إضافة لمسته الخاصة، نضمن أن يرى من زوجته جانبًا لم يره من قبل، حيث ستتحول إلى امرأة ساخنة، شهوانية، حارة على الفراش.

اكتشف ما يثيرها جنسيًا

إذا كنت في أول سنوات الزواج أو في منتصفه أو حتى مضى عليك الكثير من السنوات، فلا بد أن تتعامل مع زوجتك على أنها منهج دراسي عليك استذكاره وفهم ما فيه وحفظه.

فهمك لما تحبه زوجتك من مداعبات وممارسات جنسية طريقك الأول وربما قد يكون الوحيد للوصول بها إلى درجة الشبع الجنسي.

وعلى النقيض من ذلك جهلك بهذا الأمر سوف يجعلك تبذل الكثير من الجهد الضائع دون فائدة.

تختلف النساء فيما بينهن، لكلّ امرأة مجموعة محفزات خاصة للرغبة الجنسية، حتى استجابة أجسامهن تختلف، فكل امرأة أشبه بمدينة لها طرقها وشوارعها الخاصة بها التي عليك اكتشافها.

كيف تكتشف ما يثير زوجتك جنسيًا؟

هناك إجابة قصيرة بالطبع وهي أن تسألها مباشرة عن أفضل الممارسات الجنسية التي تحبها، وأفضل المداعبات التي تثيرها، والأوضاع الجنسية التي تصل بها إلى الذروة.

هذا التواصل والانفتاح بين الزوجين يمهد لأنواع أخرى من التواصل حول موضوعات مختلفة، وحرجة، الانغلاق فيها قد يؤدي إلى مشكلات أكبر.

من ميزات هذا التواصل المباشر أن المرأة ستستشعر اهتمامك بها، ورغبتك في إرضائها جنسيًا، وفي الغالب سوف ينعكس هذا الأمر بشكل إيجابي عليك، إذ أنها ستسعى لمعرفة ما يرضيك في العلاقة الحميمة، لتنفذه.

إذا كانت هناك أسباب تحول دون تواصلك مع زوجتك حول هذه الأمور، فسيكون عليك أن تسلك طريقًا أطول، وهو الملاحظة، والتجربة، والتعلّم عن طريق الصواب والخطأ.

سيكون عليك أن تجرب العديد من أساليب المداعبات الجنسية، وعشرات من وضعيات الجماع، ومئات من تقنيات الإثارة لتكتشف النمط المفضل لزوجتك، فتستخدمه لاحقًا.

استهدف استثارتها طوال اليوم

إذا كنت تتساءل عن إجابات غير تقليدية لسؤال كيف تشبع زوجتك حتي النخاع؟ – فهذه هي إجابتنا: استهدف استثارة زوجتك من الصباح وحتى لحظة اللقاء على الفراش ليلًا.

تشتعل شهوة المرأة الجنسية ببطء وبالتدريج وعبر تنوع الوسائل والأدوات.

وهذا يعني أن كلّ كلمة تقولها وكل حركة تفعلها بغرض استثارتها جنسيًا سوف تتراكم عبر ساعات النهار حتى تصبح زوجتك مثل برميل من البارود قابل للانفجار بمجرد ملامسته ليلًا.

هذه هي الفكرة تمامًا.

لذلك ينصح خبراء الجنس أن تبدأ في استهداف إشعال شهوة زوجتك الجنسية منذ الصباح الباكر وقبل الخروج من المنزل سواء بترك رسالة ورقية لها تخبرها أن تنتظر منك ليلة جنسية غير مسبوقة، أو أن تهمس في أذنها أثناء خروجك من البيت بــ ’’تهديد جنسي‘‘ صريح، مثل ’’سأجعلك تصرخين من اللذة ليلًا‘‘، أو ’’سأمزق … بأسناني عندما أعود‘‘، أو ’’استعدي لأفجر مهبلك بقضيبي ليلًا‘‘، إلخ.

هل هذا يكفي؟

بالطبع لا، عليك أن تستمر في بناء التوتر طوال الساعات الباقية من اليوم، مستخدمًا الرسائل النصية أو الصوتية على الهاتف لتذكرها بليلة سابقة مارستما فيها الجنس بجنون، أو أن ترسل لها صورة قديمة لك عاري الصدر، أو تستمر في إرسال رسائل ذات محتوى جنسي تعرف أنه يثيرها.

في المساء وقبل ساعات من اللقاء الحميم عليك أن ترفع معدل التوتر إلى أعلى درجات بخلق مناخ مناسب للمداعبات الجسدية التي لا تفضي إلى الإيلاج بالتأكيد.

وإنما مجرد مرحلة ’’تسخين‘‘ أو ’’تنشيط‘‘ لأعضائها الجنسية استعدادًا للمداعبات الحقيقية على الفراش.

وهنا نقترح عليك أن تدعوها إلى حمّام مشترك حيث يمكنك أن تشرع في مغازلتها تحت الماء وباستخدام الزيوت العطرية لتهيئ جسدها وذهنها إلى اللقاء الحميم.

إذا كنت تتساءل ماذا يمكنك أن تفعل في الحمام فندعوك أن تقرأ مقالنا ماذا يحدث بين الزوجين في الحمام بالصور، وإذا كنت تتساءل عن ممارسات جنسية أخرى يمكن تنفيذها في أماكن غير الحمّام، فندعوك إلى قراءة مقالنا ماذا يفعل الزوج بصدر زوجته بالتفصيل.

استمرار المداعبات الجنسية المتقطعة والإثارة المتدرجة سيجعل المرأة تصل إلى الفراش في حالة استسلام تام، وسوف تنجح أقل محاولة في وصولها إلى رعشة الجماع، قبل الإيلاج بمراحل.

جرب طرقًا جديدة لإشعال شهوتها

في كثير من الأحيان يعتاد جسم المرأة على مداعبات الرجل التقليدية، فتضعف الاستجابة، وتبرد ردود فعل المرأة عليها.

مع مرور الوقت، ومع تكرار هذه الحركات يحتاج الرجل إلى مفاجأة النقاط الحساسة في جسد المرأة بمداعبات جديدة، تستفز عقلها، وتخلق جوًا من الترقب والتحفز والتوقع الممزوج بالدهشة.

يقترح خبراء في الجنس في إجابتهم عن سؤال كيف تشبع زوجتك حتي النخاع إلى الاعتماد على تقنية ’’التبريد والتسخين‘‘، كإحدى التقنيات الأكثر تأثيرًا في أجسام النساء.

وهي تقنية بسيطة لا تحتاج إلى تكلفة مالية، ويمكن تنفيذها في جميع الأوقات، وتحت أي ظروف.

أولًا تقنية التبريد

من المعروف أن جسد المرأة يشهد ارتفاعًا طفيفًا في درجة حرارته بسبب المداعبات الجنسية التي تؤدي إلى تدفق المزيد من الدماء.

وهنا يأتي دور تقنية التبريد في عمل ما يشبه الصدمة للأعضاء الجنسية الحساسة لدى الزوجة.

هذه الصدمة سوف تزيد من حساسية الأعضاء الجنسية مثل الصدر أو الحلمتين أو البظر أو الرقبة أو غير ذلك مما يثير المرأة.

وتعتمد هذه التقنية على استخدام مكعبات الثلج أو الماء البارد فقط!!

ضع مكعب ثلج بين أسنانك واسحبه إلى أسفل جسم زوجتك، توقف قليلًا فوق حلمتيها، واسمعها تتوسل إليك أن ترحمها، وتتوقف عن تعذيبها.

تحرك مليمترات أخرى وضعه في منطقة النحر، بين نهديها تمامًا، وتمتع بأنينها، وتأوهات الجنسية التي لم تسمعها من قبل.

تحرك إلى اليمين واليسار، إلى أعلى وإلى أسفل، وراقب كيف تتلوى زوجتك تحتك، وهي في حالة تشبه الإغماء من شدة النشوة والإثارة المفرطة.

لا تنس أن تحرك مكعبات الثلج على مناطق الإثارة القصوى للمرأة، لأنها المناطق الأقوى في الإحساس الجنسي.

إذا لم تجد مكعبات ثلج، جرب أن تفعل ذلك بنقاط الماء البارد، نقّط الماء بنفس الطريقة فوق جسد زوجتك ولكن اختر المناطق المتسعة مثل الظهر أو البطن.

من الضروري أن تعرف أن تأوهات زوجتك وأنينها نابع من مشاعرها الجنسية المشتعلة وليس نتيجة للألم، وفي الوقت الذي تتوسل إليك فيه أن تتوقف، تتمنى في داخلها أن تستمر في مداعبتها بهذه الطريقة إلى الأبد.

إذا رغبت في دمج تقنيتين للإثارة معًا، وتطوير مهاراتك في إثارة زوجك والانتقال بها إلى مستوى احترافي فربما عليك تجربة طريقتنا في موقع – للرجال فقط – !!

نوصي في موقعنا أن يستبدل الزوج مكعبات الثلج، بمكعبات العصير أو الفاكهة المجمدة، وعندما يقوم بتقنية التبريد سوف تترك العصائر بعض سوائلها على الأعضاء الجنسية للمرأة.

وهنا يمكن للرجل أن يدمج تقنية ’’اللعق‘‘ مع تقنية ’’التبريد‘‘، فيقوم بلعق جسد زوجته بلسانه أو مصّ أجزاء مثل الحلمتين أو البظر المحمّلة بالعصير المثلج، مما يخضع الزوجة لمداعبتين جنسيتين أقوى من بعضهما، لا شك أنهما سيتسببان في انهيارها بين يدي الزوج، طالبة منه أن يلج قضيبه فيها في أسرع وقت.

ثانيًا: تقنية التسخين

أمّا تقنية التسخين فهي عكس التبريد، ويستخدم فيها الزوج موادًا دافئة لتنشيط نقاط الإثارة في جسد زوجته.

وقد يفضل البعض أن يبدل بين الطريقتين في نفس الليلة، فيستخدم التبريد ثم التسخين أو العكس، مما يدخل الزوجة في حالة من الهيستريا الجنسية الحقيقية التي تنتهي بطلبها الجماع بقوة وشراسة.

تقنية التسخين تندرج في كثير من الأحيان تحت تصنيف ’’الجنس العنيف‘‘ الذي يتطلب موافقة الزوجة وفهمها لطبيعة هذا النوع من المداعبات الجنسية.

دعها تستمتع بمداعبة جسدك أيضًا

إجابة سؤال كيف تشبع زوجتك حتي النخاع لا يعني أن يتولى الزوج جميع العمليات الجنسية في اللقاء الحميم!

فالمرأة كما الرجل تستثار شهوتها كذلك من ملامسة جسد الرجل ومداعبة أعضائه الجنسية.

وكلما أتقنت الزوجة فنون إثارة الرجل ورأت بعينها كيف تنجح لمسات يدها، وقبلات شفاهها، في إثارة الزوج، وإيصال عضوه الذكري إلى الانتصاب، ازدادت ثقتها في نفسها، وحقق لها الأمر إثارة جسدية عالية.

عليك كزوج أن تفكر في العلاقة الحميمة كمسابقة عدو طويل (ماراثون)، وليس مسابقة عدو قصير، وأنك تحتاج إلى الاستمتاع بأشياء أخرى لا تقل عن الإيلاج والقذف متعة.

احرص أن تشبع حواس زوجتك الخمس أولًا، قبل أن تفكر في إشباع أعضائها التناسلية!

تعلّم كيف تشبع حاسة اللمس عندها، بتمرير أصابعها فوق جسدك، وقضيبك، وشعر جسمك، دعها تشعر برجولتك التي تشعل شهوتها، وتصل بها إلى النشوة الذهنية.

دعها تشمّ رائحتك الذكورية، وتغرق رأسها بين صدرك، لتستنفر فيها رغبات الأنثى المكبوتة.

استمر حاسة البصر عندها في إثارتها، ارتدي ملابس  مثيرة، لا تنزعها مرة واحدة، وإنما انزع القطعة العلوية في البداية، ودع زوجتك تكتشف الجزء العلوي من جسمك ببطء محاولة لمس وتقبيل كل منطقة فيه.

وبعد مدة أنزل بنطالك قليلًا، دون خلعه تمامًا، ودعها في حالة تشوق لما تخفيه لها في الداخل.

لا تنس ارتداء داخلية مثيرة، ضيقة، تظهر حجم قضيبك، بشكل أفضل يهيج خيالها.

علمها الجنس الفموي وأوضاعه الجديدة بالصور، واطلب منها أن تمنحك متعة خاصة عن طريق مصّ القضيب في وضعيات مثير كما تفعل النساء المحترفات.

امنحها وقتًا كافيًا لتثير نفسها بمداعبة جسدك، وخاصة مناطق الرجولة التي تشتهي الاقتراب منها وملامستها.

لا بأس أن يساعد الرجل المرأة إذا لم تكن ذات ثقافة جنسية، فهذا أحد أدوار الزوج أن يرتقي بمفاهيم زوجته عن جوانب الحياة جميعها بما في ذلك فنون الجنس.

فيمكن للزوج أن يشرح لزوجته أن تقع مناطق الإثارة القصوى للرجل، و ماذا يحب الرجل أن تفعل له زوجته في الفراش، والعديد من التفاصيل الأخرى التي تزيد من وعي المرأة بحاجات الرجل الجنسية، وتجدونها في موقعنا بالتفصيل.

ركّز على الإثارة وليس الإيلاج

إذا كانت هناك إجابة واحدة عن سؤال كيف تشبع زوجتك حتي النخاع؟ – فسوف تكون التركيز على مقدمات الجماع والتهيئة النفسية والذهنية للمرأة أكثر من التركيز على الإيلاج.

ما يجب أن يعرفه كل زوج أنه يمكن أن يصل بزوجته إلى عدد لا نهائي من رعشات الجماع خلال – فقط- مرحلة المداعبات ما قبل الإيلاج!

وهزة الجماع أحد طرق المتعة القصوى للمرأة، بل لا نكون مبالغين إذا قلنا أن رعشة الفراش أو الأورجازم يبقى جنّة المرأة على الأرض.

والزوجة التي ينجح زوجها في الوصول بها إلى الرعشة مرة أو أكثر تصبح أسيرة له على الفراش.

يعرف خبراء الجنس أن المرأة قد تصل إلى هزة الجماع بطرق مختلفة منها بالتأكيد الإيلاج، إذا نجح الرجل في الحصول على انتصاب قوي ولمدة كافية ليضرب النقاط الداخلية الحصينة في جسد زوجته مثل نقطة جي سبوت.

وهذا ما يركز عليه أغلب الأزواج، رغم أن مداعبات ما قبل الجماع يمكن أن تحقق للمرأة عدة رعشات جنسية قبل الوصول للإيلاج.

مما يعني أن الزوجة سوف تصل إلى لحظة الإيلاج وهي في أعلى درجات إثارتها، ولن يحتاج الرجل إلى وقت طويل ليصل بها إلى حالة الشبع لأنها ستكون متهيئة جسديًا وذهنيًا.

وهنا تظهر أهمية إطالة فترة الإثارة الجنسية أو مرحلة مقدمات الجماع، وتشير بعض الدراسات أن هذه المرحلة لا يجب أن تقلّ بأي حال من الأحوال عن 18 دقيقة!

كيف تشبع زوجتك حتي النخاع .. أسرار من غرفة النوم

كيف تزيد فترة مداعبات ما قبل الجماع؟

هناك العديد من الأشياء التي يمكنك فعلها مع زوجتك في فقرة المداعبات التي تسبق الإيلاج.

بدءً من الألعاب الزوجية التي تضفي جوًا من المرح على اللقاء الحميم، ومرورًا بما يعرفه الرجال تحت اسم مقدمات الجماع التقليدية، وانتهاء بالمداعبات شديدة التخصص، التي نضمن لك أن تصل بزوجته إلى الرعشة عدة مرات.

وهنا نرشح لك من موقعنا مجموعة من المقالات الفنية عالية الجودة عن فنون المداعبات الجنسية مثل:

في نفس الوقت الذي ننصح فيه بإطالة مدة المداعبات الجنسية قبل الإيلاج، وتنويع وسائل استثارة المرأة بين الذهني والجسدي، فإننا نفضل ألا تطول المدة إلى درجة أن تفقد المرأة رغبتها أو تبرد شهوتها.

لذا ننصح أن تتراوح فترة مداعبات ما قبل الجماع بين 30-45 دقيقة في المتوسط، على أن يتشارك فيها الزوجان تبادل الاستثارة وصولًا إلى لحظة إيلاج ساخنة.

جرّب طريقة 8 أو الثعبان عند مداعبة مهبلها

من الإجابات التي ننصح بها عن سؤال كيف تشبع زوجتك حتي النخاع أن تمنحها تجربة جنس فموي لا تنسى!

لا شيء في جسد المرأة يستجيب للمداعبات الجنسية مثل منطقة العمليات التي تبدأ من العانة مرورًا بالمهبل وانتهاء بمنطقة العجان وفتحة الشرج.

إنها المنطقة الأكثر خطورة وقدرة على شحذ شهوة المرأة حتى تسري كالنار في جسدها، لذا فإنها تحتاج من الرجل إلى معاملة خاصة، بل تحتاج إلى دليل مفصّل لطريقة التعامل معها.

ترجع أهمية هذه المنطقة في جسد المرأة إلى أنها غنية بالأعصاب الحسية عالية الاستثارة، بالإضافة إلى أن طبقات الجلد بها أكثر رقة، مما يجعل أقل لمسة، قد تتسبب في أعلى درجة إثارة.

يكفيك أن تعرف أن البظر وحده يحتوي نحو 8.000 طرف عصبي بمفرده، أي ما يعادل ضعف الأطراف العصبية الموجودة في قضيب الرجل!!

ويكفيك أن تعرف أن البظر ليس فقط هذا الجزء الناتئ من المهبل كرأس صغير، وإنما هو عضو يمتد في داخل جسد المرأة لعدة سنتيمترات، حيث يشبهه الأطباء بطول عظمة الترقوة أعلى الصدر!

إذًا لديك كزوج فرصة ذهبية لإنهاك مقاومة زوجتك، والوصول إلى لحظة الإيلاج وهي في حالة نشوة قاتلة، تجعل من مجرد إيلاج القضيب للحظة كاف أن يشبعها، فلم تهمل في مداعبة الفرج؟!

إذا كنت مهتمًا بمداعبات المهبل فنرشح لك تقنية ’’الثعبان‘‘ أو ما يطلق عليها أيضًا ’’حركة 8‘‘.

تقنية الثعبان أو حركة 8 هي واحدة من اكثر الطرق المجرّبة التي تجعل المرأة تفقد سيطرتها على نفسها، وتصل بها إلى درجة ارتخاء الأعصاب، ويخرج منها تعبيرات وأصوات لن تسمعها في موقف آخر.

وتعتمد هذه التقنية على أن يبدأ الزوج بمصّ البظر بلطف وبطء بالطريقة المعتادة.

ثم يبدأ تدريجيًا في إزاحة الأشفار ولحم المهبل إلى الخلف بأصابعه، ليسمح بأكبر مساحة من البظر في الظهور.

استخدم الآن تقنيات أخرى مثل العضّ بلطف مستخدمًا شفتيك وليس أسنانك، حتى تشعر أن زوجتك بدأت في التأثر بمداعبة بظهرها.

الآن استخدم الجانب السفلي الزلق من لسانك للدائرة إلى يسار ثم يمين البظر.

وباستخدام الجانب العلوي الأكثر خشونة من اللسان، حرك البظر من اليمين إلى اليسار ثم لأعلى ولأسفل.

استمر في عمل شكل الثعبان أو رقم (8) بالتناوب بين الجانب السفلي السلس للسانك وطرفه الأكثر ثباتًا. قم بتغيير درجات الضغط الذي تستخدمه باستمرار بين الضعيف والقوي.

ماذا تسمع؟؟

اترك البظر قليلًا، واهبط إلى منطقة العجان وهي المنطقة التي بين المهبل وفتحة الشرج، العقها بلسانك قليلًا، لتسمع زوجتك تتوسل إليك من جديد أن تعود إلى بظرها.

حركة الثعبان ليست الحركة الوحيدة التي يمكنك القيام بها في النصف السفلي من جسد زوجتك.

هناك عشرات الحيل والأوضاع الأخرى التي خصصنا لها عدة مقالات على موقعنا ومنها:

 

حاولنا في هذا المقال أن نجيب عن أحد أهم الأسئلة التي تشغل بال الكثير من الأزواج، وهو سؤال كيف تشبع زوجتك حتي النخاع، وقد حرصنا على تقديم إجابات غير تقليدية، ولكنها عملية قابلة للتطبيق في جميع الظروف، وفي جميع مراحل الزواج.

لا تتردد أن ترسل سؤالك إلى موقعنا – للرجال فقط – وسوف نقدم لكم إجابة متخصصة.

 

قد يهمك أيضًا 👇👇

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى