وضعيات مص قضيب الزوج بالصور

وضعيات مص قضيب الزوج  بالصور أحد ممارسات الجنس الفموي الذي يطلبه الرجال كثيرًا من زوجاتهم، لأنه يساعدهم في الوصول إلى حالة من الانتصاب القوي والكامل للعضو الذكري.

لماذا يحب الرجل مص عضوه الذكري؟

يعدّ الجنس الفموي أو مص قضيب الزوج من الممارسات الجنسية الأكثر تفضيلًا عند الرجال.

ويرجع ذلك إلى أسباب عدّة منها ما يعلق بالقضيب نفسه، ومنها ما يتعلق بفم المرأة ولسانها.

فالقضيب عند الرجل يشبه البظر عند المرأة، بمعنى أنه الجزء الأكثر قابلية للاستثارة في جسد الرجل، أو الجزء الذي يحتوي على أكبر عدد من النهايات العصبية الحساسة.

مما يجعل من مداعبته وتحفيزه مصدرًا لشعور الزوج بالسعادة والإثارة الجنسية العالية وزيادة الرغبة في ممارسة الجنس بقوة.

ورغم أن العضو الذكري يختلف في درجة الاستجابة للمحفزات الجنسية من جزء إلى آخر، إذ تأتي الحشفة ورأس القضيب كأعلى الأماكن استثارة للرجل، فإن بقية الأجزاء الأخرى تلعب كذلك دورًا لا يستهان به في تحريك شهوته.

واقعيًا ليس القضيب وحده المثير لشهوة الرجل في هذه المنطقة من جسمه، فكيس الصفن والخصيتان ومنطقة العجان من المناطق شديدة التأثير على مزاجه الجنسي.

ومن هنا فإن مص ذكر الرجل بعد مداعبة الأماكن السابقة كافٍ لأن يصل بأي زوج إلى درجة الجنون والرغبة الفورية في الجماع.

هذا ليس كل شيء فهناك ما يتعلق بالمرأة أيضًا، فالرجال كائنات بصرية بالأساس، أي أن ما يرونه بأعينهم هو ما يحرك شهوتهم.

ولمّا كانت أوضاع مص القضيب تجعل المرأة تتخذ وضعيات تظهر منحنيات جسدها ومفاتنها بصورة أكثر إثارة، فإنها تساعد الزوج على الوصول بشكل أسرع إلى الإثارة.

الأسباب النفسية وراء مص ذكر الرجل

بعيدًا عن حالة الاستثارة العالية التي يصل إليها الرجل عندما تقوم المرأة بمص عضوه الذكري، فهناك أسباب نفسية كذلك وراء رغبتهم في هذا الأمر.

فمضاجعة الزوجة في أماكن أخرى غير المهبل لطالما مثلت للرجل تحديًا ورغبة مكبوتة.

فالرجل يرغب في السيطرة على جسد المرأة تمامًا، ويهدف إلى وضع قضيبه في جميع الأماكن غير التقليدية من باب الفضول وتحطيم الممنوع.

هذا بالإضافة إلى ما يعكسه مص قضيب الزوج من خضوع للزوجة واستسلام كامل لرجولته، وما يوحي به من سيطرة وتحكم فيها، وهذا يرضي بشكل أو بآخر الرغبات الذكورية في عقل كل رجل.

أوضاع مص قضيب الزوج تحقق عند الرجل أكثر من النشوة الجسدية فهي تحقق لها أيضًا نشوة عقلية ونفسية لذلك فهي مطلوبة دائمًا من الرجال وبإصرار كبير.

فكثير من أوضاع مص القضيب تكون فيها المرأة إمّا في وضعية ركوع أو وضعية أدنى من الرجل مما يمنحه شعورًا عارمًا بالتفوق والتحكم والسيطرة,

ولذلك سنجد أن الرجال يحبون أن يضيفوا ممارسات أخرى أثناء المص وأغلب هذه الممارسات تتسم بالقسوة أو العنف بشكل أو بآخر.

فعهناك من يفضل شدّ شعر المرأة في وضعية الركوع أو الجلوس وهناك من يفضل صفع مؤخرتها وجميع هذه السلوكيات تشير بوضوح إلى أن مص العضو الذكري للرجل عملية أكبر من مجرد استثارة جنسية.

وضعيات مص قضيب الزوج

  • الوضعية التقليدي
  • الوضع العمودي
  • وضعية 69
  • الوضع الملوكي
  • وضع الخادمة
  • وضعية الركوع
  • وضع الاستلقاء العكسي
  • وضعية المرأة المدللة

مص قضيب الزوج بالصور

قبل تعلّم أوضاع مص قضيب الزوج بالصور الموضحة يجب أن تعرف المرأة متى تستخدم هذه الوضعيات.

بمعنى ما هو ترتيب مص القضيب في زمن مداعبات ما قبل الجماع؟، هل تبدأ بها؟ أم تؤخرها إلى ما قبل الإيلاج؟

ينصح خبراء الجنس أن تؤخر الزوجة مص العضو الذكري لزوجها إلى المرحلة الأخيرة التي تسبق الإيلاج مباشرة.

وحتى لو طلب الزوج من زوجته أن تبدأ في مص ذكره فعليها مراوغته، بحركات جنسية أخرى تثير شهوته تدريجيًا حتى يصبح المص في النهاية تتويجًا لمجموعة من المداعبات التي تجعله لا ينسى هذه التجربة.

الوضع التقليدي

الوضع التقليدي لمصّ قضيب الرجل يشبه وضع الجماع التقليدي ولكن ينام فيه الرجل على ظهره والمرأة بين رجليه وتواجهه مباشرة.

وضعيات مص قضيب الزوج بالصور

ورغم أنّ هذه الوضعية لا توفر إمكانيات كبيرة للرجل لرؤية أماكن محببة من جسد زوجته مثل الأرداف والفخذين فإنها تؤدي المطلوب منها بشكل كبير.

ويمكن للزوجة أن تتخذ الهيئة المريحة لها بين ساقي الرجل، إما بالاستلقاء الكامل على بطنها أو ترفع من معدل الإثارة وتتخذ وضعية الركوع ليتمكن الزوج من رؤية منحنيات مؤخرتها ووركها وخصرها.

كما يمكن تحسين هذا الوضع بأن تستخدم الزوجة إحدى يديها لمداعبة أماكن أخرى من مناطق إثارة الزوج الكبرى، خاصة حلمتي الصدر أو كيس الصفن.

الوضع العمودي

الوضع العمودي تحسين للوضعية التقليدية وفيه يمثل جسد الزوجة مع جسد الزوج زاوية قائمة 90 درجة تقريبًا.

وهذا سيجعل بقية جسدها في متناول يده. وسيمكنه من الوصول بسهولة إلى ثدييها أو ذراعيها أو مؤخرتها أو ظهرها أو حتى تحفيزها يدويًا بمداعبة بظرها، إذا رغب في ذلك.

وضعيات مص قضيب الزوج بالصور

هذا بالإضافة إلى تمنحه هذه الوضعية للرجل من زاوية رؤية متميزة لنقاط ضعف الرجل في جسد المرأة مثل المؤخرة والأرداف.

لذا ينصح عند استخدام هذه الوضعية من وضعيات مص قضيب الزوج ألّا تتعرى الزوجة تمامًا لتترك للرجل فرصة أن يقوم بنزع ملابسها الداخلية بيده أثناء المصّ.

تعرية المرأة بيدي الرجل إثارة للطرفين، فالرجل يحب أن ينزع عن المرأة ملابسها قطعة بعد أخرى بيديه، كما تستثار المرأة وترتفع شهوتها عندما يقوم الرجل بتعريتها.

وضعية 69

تحدثنا بالتفصيل عن وضعية 69 الشهيرة جدًا في موضوع الجماع الفموي وكذلك عن تنويعاتها والطرق الجديدة والمختلفة لتنفيذها.

ووضعية 69 الجنسية هي وضعية مثالية للحصول على متعة مشتركة في نفس الوقت، إذ يقوم كل طرف بالوصول بالطرف الآخر إلى أعلى سلم الإثارة الجنسية عن طريق استخدام الفم في مداعبة أعضائه الجنسية.

وضعيات مص قضيب الزوج بالصور

في أغلب الأحيان ، يستلقي الرجل على ظهره والمرأة فوقه ، مقلوبة ، وركبتيها فوق كتفيه ورأسها على قضيبه.

بهذه الطريقة ، يمكن لكل منهما الوصول بالفم إلى الأعضاء التناسلية للآخر.

تمثل وضعية 69 بالنسبة لكثر من الأزواج الحلّ الأفضل للحصول على الجنس الفموي فمن ناحية يتلذذ كل منهما بجسد الآخر دون أنانية أو تفضيل طرف لطرف.

ومن ناحية أخرى تتيح التطبيقات المختلفة لهذه الوضعية العديد من التلامس والمداعبات الأخرى مثل لف يدي الرجل على ردفي المرأة ومؤخرتها إذا كانت هي في الأعلى.

وكذلك القبض على صدرها ومداعبة الحلمتين بشراسة إذا كان الزوجان في الوضع الأفقي.

وضعية 69 المستخدمة في مص قضيب الزوج من الوضعيات الجنسية عالية المرونة التي يمكن التعديل فيها ليحصل الزوجان على أكثر من شكل لكل منهما مميزاته الخاصة.

 الوضع الملوكي

كما يظهر من اسمه فإن هذه الوضعية من وضعيات مص قضيب الزوج مصممة لمنح الرجل أكبر قدر من التدليل.

في هذا الوضعية يجلس الرجل على طرف الفراش أو على كرسي أو مقعد بينما تركع المرأة على ركبتيها أمامه وكأنها تركع أمام ملك متوجّ على عرشه.

وضعيات مص قضيب الزوج بالصور

تحتضن المرأة فخذي الرجل من الخارج ومؤخرته بين ذراعيها في حين تغرق وجهها تمامًا بين ساقيه للعلق ومداعبة كيس الصفن ومنطقة العجان قبل أن تنتقل إلى مص الذكر.

تحاول المرأة إضافة المزيد من الإثارة باستخدام يديها الحرة للوصول إلى مناطق أخرى مثيرة في جسم الرجل مثل مداعبة حلمتي صدره أو باطني فخذه.

قد لا يتيح الوضع الملوكي للرجل تبادل المداعبات مع زوجته إلا قليلًا لأنه مصمم بالأساس لمنح الرجل شعورًا طاغ بالسيطرة والقوة والتحكم في المرأة.

لذلك فقد يتفاعل الزوج مع الإثارة المتوقعة نتيجة لعق القضيب ومصه بشدّ شعر المرأة بشكل جنوني أو بجذب وجهها نحو ساقيه لدفع قضيبه إلى أعماق بلعومها مستمتعًا بمقاومتها وصراخها.

يحتاج هذا الوضع من الزوجة أن تكون متفهمة وراغبة في منح زوجها ليلة استثنائية يشعر فيها برجولته بطريقة مختلفة عن كل مرة.

فمثل هذه التجارب الاستثنائية هي ما تجعل الرجل يدمن ممارسة الجنس مع امرأة بعينها، ويفضلها على غيرها.

وضع الخادمة

كما ذكرنا في أول الموضوع فإن أغلب وضعيات مص قضيب الزوج تهدف بشكل رئيس إلى منح الرجل الاستثارة الجنسية الذهنية قبل الاستثارة الجنسية الجسمانية.

ومن هنا فإن هذه الوضعيات تعزز سلطة الرجل وتفوقه على المرأة، وتكرس لخضوعها واستسلامها لفحولته.

وضعيات مص ذكر الزوج بالصور

لذلك لا عجب أن يعتبر كثير من الرجال أن وضعية الخادمة التي تقوم فيها الزوجة بمص العضو الذكري لزوجها راكعة على ركبتيها بينما يقف هو أمامها منتصبًا من أفضل وضعيات الجنس الفموي.

وذلك لعدة أسباب منها أن الرجل في هذه الوضعية ينظر إلى المرأة من أعلى فيراها أسفله خاضعة مستسلمة منتظرة أن يمنحها قضيبه.

ومن ناحية أخرى فإنه يتمتع برؤية واضحة جدًا للمناطق الأثيرة عنده في جسد زوجته مثل الأرداف والشعر المفرود على الظهر العاري.

كما أن هذه الوضعية تتيح للرجل قدرًا أكبر من التحكم في حركة المصّ وإدخال القضيب إلى الفم، إذ يستطيع باستخدام يديه أن يدفع رأس المرأة إلى ذكره بقوة ليصل إلى أعماق بلعومها.

وإذا أضفنا أنه يتيح له كذلك ممارسة بعض العنف بشد شعرها أو بصفعها على ظهرها العاري أو مؤخرتها، فإن هذه الوضعية تصبح وضعية مثالية للرجل.

بالطبع هناك بعض العيوب في وضعية الخادمة مثل أنها لا تتيح للزوجة الوصول إلى مناطق أخرى مثيرة في جسد الزوج، كما لا يستطيع هو الوصول إلى نهديها أو بظرها.

ومع ذلك فإن ما تحققه وضعية الخادمة من إشباع جنسي نفسي وذهني للرجل يكفيه تمامًا.

ولعلّه ليس غريبًا أن أغلب الزوجات تميل إلى هذه الوضعية ويحببنها بنفس درجة حب الرجال لها، وذلك لأنهن يشعرن بالاستغلال والحصول على اللذة من موقف ضعف وقوة من الرجل.

كما أن هذه الوضعية تنتهي غالبًا بتوحش الرجل وعجزه عن التحكم في نفسه فيقوم بالقذف فوق صدر المرأة أو وجهها أو في فمها ولا ينتهي قبل أن يمنحها إيلاجًا شرسًا يشبع شهوتها.

وضعية الركوع

يعرف وضع الركوع أو Doggy Style كأحد الأوضاع الجنسية المفضلة لدى الرجال والنساء لأنها تتيح الإيلاج إلى أعمق نقطة في مهبل المرأة مما يصل بها إلى هزة الجماع أكثر من مرة.

ولكن في هذه المرة سوف تستبدل الزوجة مهبلها بفمها مانحة الرجل الفرصة ليصل بذكره إلى أعمق نقطة في قصبتها الهوائية.

وضعيات مص ذكر الزوج بالصور

وفي هذا الوضع يجلس الرجل على ركبتيه، بينما تركع المرأة على ركبتيها ويديها ووجهها نحو قضيب الزوج.

يسمح هذا الوضع للرجل أن يمارس نفس حركات جماع المهبل ولكن في فم المرأة، إذ يمكنه تحريك وسطه إلى الأمام والخلف بينما تضع المرأة عضوه الذكري بين شفتيها وتضغط عليه مما يجعله يشعر وكأنه يلج مهبلًا جديدًا.

بالطبع يحدث هذا بعد أن تقدم المرأة فاصلًا طويلًا من مداعبات اللسان والشفتين للعضو الذكري دون أن تتجاهل القبض على كيس الصفن وعصر الخصيتين بيديها بشدة متوسطة أو حسب طلب الرجل.

كما يمكن أن تساعد الزوجة الرجل على الوصول إلى درجة عالية من الإثارة بضم مؤخرته بيديها من الخلف لتقصير المسافة بين قضيبه وبين فمهما مما يجعله يصل إلى نقاط عميقة داخل فمها.

بعض الرجال يحب أن تمارس المرأة بعض القسوة معه في هذه الوضعية الجنسية مثل عضّ القضيب بأسنانها أو إمساكه بيديها وثنيه أو توجيهه بعيدًا عن القاعدة أو الاستمرار في صفع العضو الذكري بقوة حتى يقذف في وجهها.

وضع الاستلقاء العكسي

إذا رغبت في بعض الجنون قليلًا وتجربة وضعية جديدة من أوضاع مص قضيب الزوج فربما عليك تجربة وضع الاستلقاء العكسي.

صممت وضعية الاستلقاء العكس لتصل بالرجل إلى أقصى درجات السيطرة وتنزع من المرأة كل وسائل المقاومة لتتحول عملية مص قضيب الزوج إلى خضوع كامل واستسلام لفحولة الزوج بسعادة.

في هذه الوضعية تستلقي المرأة بظهرها على الفراش على أ يكون رأسها نحو الحافة، ثم تزحف قليلًا ليصبح رأسها خارج الفراش تمامًا.

وضعيات مص قضيب الزوج بالصور

يقف الرجل على حافة السرير ويخترق فمها وحلقها كما لو كان يمارس الجنس معها بشكل طبيعي.

ومع أنّ هذا الوضع رائع للشعور بالقضيب في أعماق الحلق ، فقد لا يكون مناسبًا لبعض النساء اللاتي يعانين  من رد فعل حساس تجاه هذه المنطقة.

ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك التواصل والاستمتاع بهذا الوضع مع الزوج  بمجرد البقاء في المنطقة الأمامية من الفم.

تميل العديد من النساء إلى القول إنهن يشعرن بالضعف الشديد في وضعية الاستلقاء العكسي، وأنها تحتاج إلى شجاعة كبيرة وثقة مرتفعة في الزوج.

يمكن للزوجة من خلال إبقاء إحدى يديها أو كلتيهما على فخذ الزوج ، توجيه عمق اختراقه و / أو التواصل غير اللفظي معه حول مستوى الراحة التي تشعر بها لحظة بلحظة مع ما يحدث مما يجنبها القلق أو الضرر.

وضعية المرأة المدللة

ولأن بعض النساء لا يرغبن في الخوض العميق في وضعيات مص قضيب الزوج صممت هذه الوضعية الرمزية.

يسمح وضع المرأة المدللة للزوجة بإبراز منحنيات جسدها – خاصة الوركين والمؤخرة.

وضعيات مص قضيب الزوج بالصور

وفي هذه الوضعية يستلقي الرجل على ظهره وتستلقي المرأة بشكل عمودي عليه على جانبها.

بنفس الطريقة التي شرحناها في الوضعية العمودية ، ولكن مع استلقاءها وتوجيهها بعيدًا عنه (أو بجواره).

قد يحبك الأزواج هذا الوضع لأنه يمكنهم من الوصول إلى المناطق الحساسة في جسم المرأة واستثارتها من خلال المداعبات الجريئة.

نصائح قبل مص ذكر الزوج

لزيادة فاعلية وضعيات مص قضيب الزوج يجب أن تهتم المرأة بالمداعبات الجسدية الأخرى وأن تنتقل بصورة متدرجة من الأقل إثارة إلى الأعلى إثارة.

فهناك ما يعرف في فنون الجنس بالإثارة المتراكمة وهي التي تصل بالرجل إلى ذروة الرغبة الجنسية.

تحدث هذه الإثارة المتراكمة عندما يحصل الزوج على جرعات صغيرة من الاستثارة الجنسية على مدى زمني طويل.

كأن تبدأ الزوجة في استثارة زوجها أثناء وجوده في العمل صباحًا باستخدام الرسائل التي تحتوي كلمات إباحية ساخنة يحب الرجل سماعها.

أو إرسال صورة لملابسها الداخلية التي تنوي ارتدائها له في سهرة المساء على هاتفه مع رمز تعبيري يكشف عن سخونتها ورغبتها في ممارسة الجنس معه.

نصائح أثناء مص العضو الذكري للزوج

تخطئ المرأة عندما تركز على أعضاء معينة في جسد الرجل وتتجاهل أعضاء أخرى بحجة أنها لا تثير الرجل جنسيًا.

ففي حقيقة الأمر فإن جميع نقاط جسم الرجل يفضل أن تداعب لإشباع ما يعرف بجوع الجلد.

والنصيحة الذهبية التي يقدمها خبراء ممارسة الجنس للزوجات هي ’’لا تركزي فقط على أعضائه التناسلية‘‘.

بمعنى أن تشرك المرأة جميع جسد الرجل في اللعبة  فكل منطقة في الجسم موصولة بالجهاز العصبي ويمكن أن تثير شهوة الرجل.

وكذلك كل ما يمكنه أن يعمل على تدفق الدم من المخ إلى بقية أعضاء الجسم خاصة الأعضاء الجنسية يفيد في إيقاظ رغبات الرجل الجنسية.

فالتنفس على رقبة الرجل وأذنيه أثناء لعقهما بشكل حسي ، أو تقبيله في الطريق إلى أسفل صدره. أو ضغط الأصابع برفق على ذراعيه وصدره وبطنه وفخذيه سيدفع الدماء إلى كل جسمه، كما يمكن حتى التفكير في البدء بتدليك خفيف للجسم.

كيف تثيرين زوجك قبل مص القضيب؟

هذه بعض الخطوات العملية المحددة التي يمكنك القيام بها قبل الدخول في مرحلة مص قضيب الزوج التي يفضل أن تكون المرحلة الأخيرة التي تسبق الجماع.

اللمسة الأولى

خذي وقتًا كافيًا في إخراج قضيبه من ملابسه، أفعلي ذلك ببطء، وتعمّدي إغاظته فكلما زدت من الوقت، ستزيد توقعاته وإثارته

تسمّى هذه الاستراتيجية الجنسية استراتيجية بناء التوتر وتأخير المتعة (حتى لو لبضع ثوانٍ فقط) وهي استراتيجية رابحة دائمًا.

يمكنك أثناء الانشغال بإخراج عضوه الذكري من مخبأه أن تلمسي فخذيه برفق بينما تقبلين المناطق المحيطة بقضيبه.

استخدمي لمسة خفيفة بأطراف أصابعك لتنظيف كيس الصفن أو العجان ببطء. ثم انقلي القبلات إلى نفس المكان وإلى حشفة.

العقي الذكر لأعلى ولأسفل على طول عموده لمدة دقيقة وكأنك قطة برية متوحشة ، ثم العقي بلسانك رأس القضيب ، قبل أن تضعيه في فمك بشكل صحيح.

نظرات العيون

وضعيات مص قضيب الزوج وضعيات جريئة لذلك فإن الخجل لا يتماشى معها في كثير من الأوقات.

ففي هذه الوضعيات تكشف المرأة عن جانب جديد من شخصيتها تبهر به زوجها، وتثبت له أنها قادرة على توفير جميع صور المتعة الحسية له أكثر من أي امرأة أخرى خارج المنزل.

لذلك عليك الحفاظ على اتصال بصري بين الوقت الآخر، خاصة في اللحظات المميزة مثل لحظة نزولك إلى أسفل وركوعك أمامه، أو لحظة إخراج قضيبه من ملابسه، أو لحظة وضع رأس ذكره بين شفتيك.

الإيهام بالخضوع

كما ذكرنا عن أوضاع مص قضيب الرجل أنها أوضاع تتعلق باستثارة الرجل الذهنية وتصوره خضوع المرأة لفحولته.

وهذا يجب أن يعزز ببعض الجمل والكلمات التي تتلفظ بها المرأة أثناء المص لتوحي لرجلها أنها تستمتع بالخضوع له والاستسلام لرغباته.

جربي بعض الكلمات الإباحية الجريئة جدًا التي يمكنك قولها في مثل هذا الموقف وسوف تترك أثرًا خطيرًا على زوجك.

التنفيذ الصحيح

مثل جميع الأفكار الجنسية الرائعة قد يفسد التنفيذ الخاطئ العملية ويحولها إلى تجربة سلبية لذا عليك احذر.

استخدمي هذه النصائح للوصول إلى درجة احترافية عالية في طرق مص قضيب الزوج:

  • ادعي بيدك منطقة القضيب من أسفل (كيس الصفن) إلى أعلى (العانة) أكثر من مرة قبل البدء
  • استخدمي لسانك في لعق كيس الصفن ووضع الخصيتين في فمك والضغط عليهما برفق حتى تسمعي تأوه زوجك
  • يفضل أن يكون لعق القضيب من أسفل إلى أعلى دون الوصول إلى رأس العضو الذكري
  • دعيه يتعذب قليلًا وهو يتخيلك تلفين لسام حول حشفة القضيب ورأسه
  • عندما تشعرين أنه وصل إلى نقطة متقدمة ضعي الثلث الأول من قضيبه في فمك واطبقي عليه
  • استعملي لسانك في عمل دوائر حول القضيب أو لعقه من داخل فمك
  • اخرجي القضيب إذا شعرت بالحاجة إلى التنفس، والعقي رأسه من جديد لتعزيز الاستثارة

 

قد يهمك أيضًا 👇👇

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى