ماذا يفعل الزوج بصدر زوجته بالتفصيل

ماذا يفعل الزوج بصدر زوجته بالتفصيل هذا ما نوضحه بالتفصيل في هذا المقال الذي يأتي في إطار سعي موقع للرجال فقط لرفع مستوى الثقافة الجنسية بين الزوجين والتركيز على أهمية مداعبات ما قبل الجماع في تهيئة عقل وجسم الزوجة للعلاقة الحميمة.

ولا شك أن الثدي المرأة بأشكاله المتنوعة والمختلفة أحد نقاط ضعف الرجل في جسد المرأة، ولا يمكن أن نجد رجلًا لا ينجذب بشكل تلقائي إلى صدر المرأة راغبًا في النظر إليه وملامسته واكتشافه.

ورغم هناك أنواع وأشكال من الثدي يفضلها الرجال أكثر من غيرها، فإنّ نهدي المرأة أيًا كان شكلهما يظلان نقطة تأثير كبيرة على الزوج.

ليس هذا فحسب فإن ما يفعله الرجل بصدر امرأته من أكثر مداعبات ما قبل الجماع إثارة لها وتهيئة لأعضائها الأخرى لممارسة الجنس.

ومن هنا فإن على الزوج أن يتعلم فنون مداعبة الثدي والحلمتين والهالة ونحر المرأة هذه المنطقة شديدة الإثارة التي يغفل عنها أغلب الرجال.

كيف تحب زوجتك مداعبة صدرها؟

يجب أن يفهم الأزواج أن لكل امرأة مزاج خاص فيما يتعلق بمداعبات ما قبل الجماع.

ورغم أن هناك أمورًا عامة تشترك فيها جميع النساء على الفراش، فإنه تبقى لكل امرأة خصوصيات، وخريطة استثارة مختلفة، تحتاج من الزوج أن يكتشف أسرارها بنفسه.

ولذلك فإن أفضل إجابة عن سؤال ما هي طريقة مداعبة صدر المرأة؟ – هي أن تسأل زوجتك مباشرة عن ذلك!

فكما تشير الدراسات فإن مركز إحساس النساء بمداعبات الثدي يختلف من امرأة إلى أخرى، فبينما يكون الثدي الأيمن الجزء الأكثر إثارة لبعضهن، فإن البعض الآخر يستثار من الثدي الأيسر.

ولكي يدرك الزوج أهمية أن يسأل زوجته مباشرة عن الطرق المحببة إليها لمداعبة الثدي فعليه أن يعرف أن بعض الأبحاث العلمية تفترض أن بعض النساء يمكنهن الوصول إلى رعشة الجماع من مجرد مداعبة الثدي، بينما هناك قلة من النساء قد يؤدي مداعبة أثدائهن إلى النفور من العلاقة الحميمة!!

ففي في دراسة نُشرت في عام 2006 في مجلة الطب الجنسي، ذكرت 81.5٪ من النساء أن تحفيز الثدي والحلمة يسبب أو يعزز الإثارة الجنسية.

وفي نفس الدراسة، قالت 7.2٪ من النساء إن تحفيز الثدي والحلمة يقلل من الإثارة. لهذا السبب يجب عليك أن تفتح حوارًا مباشرًا مع زوجتك حول ما تفضله فيما يتعلق بمداعبة ثدييها.

هذا ليس كلّ شيء .. فليست كل النساء اللاتي يحببن مداعبة أثدائهن قد يقبلن بكل أنواع الممارسات.

فهناك من تقبل بالمداعبات اللطيفة فقط، وهناك من تقبل إلى المداعبات المتوسطة، وهناك من تطالب بمطالبات عنيفة أو قاسية مثل العض والقضم والصفع.

ولأن ممارسة بعض هذه الممارسات المؤلمة قد يتسبب للزوجة في أذى نفسي إذا لم تكن ترغبه فمن الأفضل أن يتصارح الزوجان حول الأسلوب الأمثل الذي يصل بالمرأة إلى تحفيزها جنسيًا، مع محاولة تجربة أشياء جديدة بشكل أبسط على فترات.

اقرأ من موقعنا

ماذا يفعل الزوج بصدر زوجته

ينصح خبراء في مجال العلاقات الجنسية الأزواج أن يهتمون بتعزيز صورة المرأة الشخصية عن جسدها قبل مباشرة الجنس معها.

فالتحدث بإيجابية عن جسد زوجتك، والثناء على مناطق محددة فيه، واظهار استثارتك من مفاتنها، يجعلها أكثر تقبلًا لممارسة الجنس، وأكثر استعدادًا للتفاعل معك على الفراش.

ووفقًا لدراسة من جامعة كاليفورنيا، فإن النساء غير الراضيات عن حجم ثديهن أكثر عرضة بنسبة 16 مرة لإخفاء صدورهن أثناء ممارسة الجنس. وهذا لا شك أمر لا يريده الزوج لأنك لا ترغب فقط في رؤية ثدي زوجتك – بل تريد أيضًا أن يشعروا بالأمان والإثارة والحبّ.

جرّب أن تمتدح ثديها ببعض الصفات التي تراها جيدة مثل ’’لديك صدر مثير‘‘، ’’أحب أن اضع اصبعي بين ثدييك‘‘، ’’تعجبني حلمتك عندما تكون منتصبة وصلبة‘‘.

استخدم كذلك الكلمات الإباحية المثيرة على الفراش التي تتضمن تهديدات وخيال جنسي وتحرر من الروتين القديم لمنح زوجتك المزيد من الاستثارة الذهنية.

اقرأ من موقعنا

ماذا يفعل الزوج بصدر زوجته

  • انظر إليهما
  • الملاطفة
  • اللعق بالأطعم
  • التبريد والتسخين
  • التقبيل
  • اثنان على اثنين
  • نكاح النحر

قبل أن نجيب بالتفصيل عن سؤال ماذا يفعل الزوج بصدر زوجته يجب أن ننبه أن أشكال الثدي المختلفة عند النساء تتطلب بالضرورة طريقة تعامل مختلفة.

فالثدي صغير الحجم مثلًا يكون حساسًا جدًا للممارسة القاسية، لذا لا يفضل الضغط عليه أو عصره أو مصه بقوة.

وذلك على خلاف الثدي المتوسط والكبيرة الذي لا تؤدي الممارسات اللطيفة جدًا إلى استثارته.

انظر إليهما

قبل أن تفعل أي حركة باستخدام يديك توقف قليلًا وانظر إلى ثديي امرأتك.

وسواء كانا في حمالات الصدر أو في ملابس مثيرة أو عاريين، اشبع نظرك بهما.

فهذه الحركة ستثير زوجتك وتغذي لديها الشعور بالترقب الذي ينشط أماكن محددة في قشرة المخ تزيد من رغبتها الجنسية.

من ناحية أخرى فإن النظر إلى صدر المرأة يزيد من استثارتك كرجل مما يدفع المزيد من الدماء إلى أعضائك الجنسية، وهذا الأمر سينعكس في زيادة انتصاب القضيب وشدة صلابته.

الملاطفة

إذا كانت هناك إجابة واحدة تصلح للإجابة عن سؤال ماذا يفعل الزوج بصدر زوجته فهي الملاطفة.

فالمرأة لا تحب أن يتجاهل الرجل هذه المنطقة الحساسة التي تصل بها إلى درجة عالية من الهياج الجنسي وتهيئ بقية جسدها للجماع.

والملاطفة هي المرحلة الأولى من مداعبات الثدي، وما لم تكن الزوجة تعاني من مشكلات نفسية أو جراحية حول منطقة فالصدر، فقلما ترفض المرأة أن يلاطف الرجل ثدييها.

اترك أصابعك تلمس الجلد حول الحلمات والمناطق المحيطة بلطف. بمجرد أن تتصلب الحلمتان، يمكنك مداعبتهما لإسعادها أكثر.

ضع كلّ ثدي من ثدييها في كفة يدك، واضغط ببطء شديد وفي عكس اتجاه عقارب الساعة.

كن لطيفًا.

اللعق بالأطعم أو بدونها

يعرف الرجال المتمرسون في مداعبة صدر المرأة أنها تفضل أن تجرب أكثر من ملمس يد الرجل.

فعندما يتعلق الأمر بمداعبة صدرها فهي تريد أن تختبر ملمس أنواع مختلفة من أعضاء الرجل أو حتى الأشياء الأخرى.

مما يجعل من عملية مداعبة صدر الزوجة طريقة لإضفاء بعض المرح إلى اللقاء الجنسي، ويمنح العلاقة الحميمة بعضًا من الرومانسية أن يضيف الزوج بعض أطعم الطعام على ثدييها ثم يشرع في أكلهما.

من المواد المناسبة لذلك الشكولاتة الذائبة والكريمة ومخفوق بعض الفواكه.

حوّل لعق الثدي بمذاقات مختلفة كل مرة إلى تجربة غير تقليدية لك ولزوجتك.

لا تنس أن تضيف الكثير من هذه الأطعم للمناطق الأكثر تحسسًا في الثدي مثل الحلمة والهالة والنحر كي تستغرق منك وقتًا في لعقها، مما يعني المزيد من الاستثارة الجنسية لزوجتك.

ماذا يفعل الزوج بصدر زوجته

التبريد والتسخين

ونحن نجيب عن سؤال ماذا يفعل الزوج بصدر زوجته نشير إلى هذه الحركة التي ذكرتها الكتب القديمة حول ممارسات المحترفات في الجنس في حضارات مثل اليابان والصين وغيرها.

ففي هذه التقنية يعمد الرجل إلى تنشيط إحساس المرأة الجنسي في منطقة الصدر بالتبديل بين البرودة والسخونة.

وبهذه الطريقة تنشط الأعصاب الحسية بشكل أكبر وأسرع مما يجعل المرأة ترغب في اكمال اللقاء الجنسي والوصول إلى الإيلاج بطريقة غير مألوفة.

وتعتمد تقنية التبريد والتسخين على تدفئة منطقة صدر المرأة بالمواد الساخنة مثل نفس الرجل، بعض قطرات من الماء الدافئ تقريب لهب شمعة وغير ذلك.

وعندما يسخن ثدياها يتحول الزوج إلى عملية التبريد مباشرة وفي نفس اللحظة عن طريق وضع مكعبات الثلج أو الماء البارد بين نهديها.

هذه الطريقة المجربة كفيلة بأن تظهر جميع علامات هياج الزوجة ورغبتها في الجماع بشدة مهما كانت تدعي عدم اهتمامها.

 التقبيل

ربما تقبيل الثدي إجابة تقليدية عن سؤال ماذا يفعل الزوج بصدر زوجته ولكن غير التقليدي أن تستخدم طريقة ملاعبة متوقعة للزوجة لتصبح أحد أكبر ’’مخاوفها‘‘.

تتوقع الزوجة دائمًا أن يبدأ الزوج في تقبل صدرها خاصة الحلمتين بعد أن ينتهي من ملاطفتهما بيده.

لكن ماذا إم لم يعط الزوجة لزوجته ما تتوقعه؟

ماذا إن بدأ الزوج بتقبيل الثدي في أماكن مختلفة مثل أعلى الصدر والنحر أو رفع الثدي وقبل منطقة الجلد الرقيقة جدًا المختبئة تحت ثقل وحجم الصدر؟

ستشعر المرأة وكأن الزوج يتلاعب بها، وينوي أن يباغتها بحركات غير متوقعة مما يضاعف احساسها بالنشوة والإثارة.

إذًا ليس عليك سوى أن تفعل ما لا تتوقعه زوجتك، واترك الحلمة والهالة حتى ترى علامات الغيظ على وجهها أو تطلب منك صراحة أن تقبلهما.

اثنان على اثنين

فيما يخص الإجابة عن سؤال ماذا يفعل الزوج بصدر زوجته فهناك عشرات الإجابات غير التقليدية التي تساعد الزوج على اضفاء جوّ من الحماسة والتغيير على مداعباته التقليدية.

ومن هذه الوسائل طريقة ’’2 ÷ 2‘‘ وفي هذه الطريقة لا يكتفي الزوج بمداعبة صدر زوجته بمفرده ولكن يشركها معه كذلك.

فيقوم الزوج بدفع أحد الثديين إلى فم زوجته بيده، طالبًا منها ان تبدأ في لعق الحلمة بأطراف لسانها بينما ينشغل هو في لعق الثدي الآخر بلسانه أو دعكه بكفه.

نكاح النحر

منطقة النحر عند المرأة هي الشق بين نهديها الذي يعد أحد الأماكن قليلة الدهنية مما يجعلها سريعة التأثر بالمداعبات الجنسية.

ويعد نكاح النحر الإجابة الأخيرة على سؤال ماذا يفعل الزوج بصدر زوجته فهي كما يقال تتويج لبقية أنواع المداعبات الأخرى.

والمقصود بجماع النحر أن يضع الرجل قضيبه بين نهدي المرأة طالبًا منها الضغط بيدها على نهديها بقوة لعصر القضيب.

ثم يبدأ الزوج بعد ذلك في مجامعة المرأة صعودًا وهبوطًا وكأنه يجامعها في مهبلها تمامًا.

لتجنب الشعور بالألم ولتسهيل عملية مرور القضيب إلى أعلى وأسفل بين نهدي المرأة يمكن استخدام بعض المزلقات.

وهنا قد يفضل أن يسأل الزوج زوجته ما إذا كانت ترغب في أن يقذف سوائله على صدرها أم على وجهها أم يؤجل الأمر للقذف داخلها.

ماذا يفعل الزوج بصدر زوجته أثناء الجماع

للأسف فإن أغلب الرجال لديهم ميل للتركيز على مداعبة صدر زوجته قبل الإيلاج ثم يتجاهل هذا الأمر تمامًا بعد بدء الإيلاج.

حاول أن تستعمل في أغلب الأوقات الأوضاع الجنسية  التي تترك يديك حرتين تمامًا مثل أوضاع الجلوس على الزوج لتتمكن من استخدامهما  في مداعبة الصدر أثناء الإيلاج.

وتذكر أن إمساك صدر الزوجة من الخلف أثناء العلاقة الحميمة كفيل بأن يجعلها تصرخ من شدة الإثارة والنشوة الجنسية.

 

قد يهمك أيضًا 👇👇

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى