ماذا يحب الرجل أن تفعل له زوجته في الفراش

ماذا يحب الرجل أن تفعل له زوجته في الفراش سؤال يتعلق بمعرفة سيكولوجية الرجال والأمور التي تتحكم في مزاجهم الجنسيّ.

ورغم أن المتعة الجنسية للرجل قد تختلف من شخص إلى آخر، فهناك قواعد وأساسيات عامة يشترك فيها جميع الرجال.

ماذا يحب الرجل أن تفعل له زوجته في الفراش من نوع الأسئلة التي يجب أن تسألها المرأة لنفسها على فترات مختلفة في حياتها.

فمزاج الرجل ناحية العلاقة الحميمة ليس ثابتًا دائمًا، وما اعتاد أن يقبل به الرجل في سنوات الزواج الأولى قد يصبح مزعجًا له في السنوات التالية.

الرغبة في تجديد وتطوير الحياة الزوجية هاجس يسيطر على عقل الرجل طوال الوقت، ولأسباب كثيرة قد لا يستطيع مصارحة زوجته بهذا الأمر، مما يجعله أحيانًا يميل إلى التجربة مع امرأة أخرى سواء في إطار شرعي بالزواج من ثانية أو بنزوة عابرة خارج إطار الزواج.

ومن هنا تأتي أهمية سؤال ماذا يحب الرجل أن تفعل له زوجته في الفراش الذي يمكن أن يكون بوابتك إلى فهم طبيعة الرجل على السرير، ورغباته السريّة وأحلامه الجنسية.

ماذا يحب الرجل أن تفعل له زوجته في الفراش

  • مداعبات ما قبل الإيلاج
  • وصول زوجته لرعشة الجماع
  • الخيال الجنسي
  • ممارسات جنسية متنوعة
  • أن تتولى الزوجة القيادة
  • تجربة وضعيات جماع جديدة

قد يهمك أيضا: اقوى منشط للانتصاب

ماذا يحب الرجل أن تفعل له زوجته في الفراش بالتفصيل

كما أسلفنا فإن الإجابة عن سؤال ماذا يحب الرجل أن تفعل له زوجته في الفراش تختلف باختلاف ذوق الرجل وخبراته عن الجنس والضغوطات الحياتية التي يمر بها.

فبعض الرجال يفضل أن تكون العلاقة الحميمة مجرد وقت للاسترخاء وتحرير الجسد من تعب الحياة اليومي.

بينما يرى فيها آخرون ’’معركة‘‘ يجب الانتصار فيها، فيخوضونها بقوة واندفاع وحماسة.

وأحيانًا يتقلّب مزاج الرجل بين عدّة أمور وفقًا للظروف النفسية التي يمر بها، والزوجة الناجحة هي التي تستطيع أن توظف الجماع أو اللقاء مع الزوج على الفراش لتحسين علاقتها العاطفية مع الزوج، ومنح الحياة الزوجية توهجًا وعمقًا لا يستطيع الرجل تجاهله.

فيما سوف نفصّل الإجابة عن سؤال ماذا يحب الرجل أن تفعل له زوجته في الفراش، بما يتضمن الأساسيات التي يشترك فيها المزاج العام لكلّ الرجال.

مداعبات ما قبل الإيلاج

مثلما تمثل مقدمات الجماع نقطة أساسية لإشعال شهوة المرأة، وبوابة ذهبية للحصول على جماع ناجح، فإن الرجال يحبّون مداعبات ما قبل الجماع بنفس الدرجة تقريبًا.

فالرجل لا يرغب في أن تبدأ العلاقة الحميمة وتنتهي بلحظة إيلاج القضيب في المهبل، وإنما يرغب في أن يحصل قبل ذلك بمدة كافية على حالة من الاستثارة الجنسية لجسده، وبعض المشاعر العاطفية.

وهنا يأتي دور الزوجة في معرفة نقاط ضعف الرجل في جسد المرأة وكيف تستخدمها في إغوائه وتحريك شهوته.

وكذلك عليها معرفة خريطة الأماكن التي تثير الزوج لأقصى درجة، وكيف تداعبها، وتشعل بها رغبته في الجماع.

عندما تنجح الزوجة في معرفة هذين الأمرين سيكون سهلًا عليها أن تداعب الرجل بطريقتها الخاصة التي تجعله يذوب بين يديها ولا يصبر على مجامعتها أكثر من مرة واحدة في اللقاء الجنسي الواحد.

وربما من الضروري أن نحذر – هنا – من بعض الأمور المتعلقة بمداعبات ما قبل الجماع ومنها أن تترك الزوجة لزوجها أن يقوم بهذه المهمة بمفرده دون أن تشاركه فيها.

وكذلك أن تنتظر المرأة الرجل ليبدأ هو في كل مرة بملاطفتها وإشعال زوجتها، فالرجل يحب ’’كثيرًا‘‘ أن تكون المرأة صاحبة المبادرة، وأن تبدأ معه مقدمات الجماع خارج غرفة النوم، وأن تطاره في جميع أنحاء البيت وليس على الفراش فقط.

وننصح أن تهتم الزوجة بالإثارة الجنسية المتدرجة للرجل، والتي قد تبدأ منذ الصباح الباكر ولا تنتهي إلا بعد ليلة جماع لا تنسى.

فيمكنها استخدام رسائل واتس أب عاطفية للتعبير عن مشاعر الحبّ لزوجها، كما يمكنها استخدام الكلمات الإباحية التي يحب الرجال سماعها لإيقاظ خيالهم الجنسي.

نرشح لك هذه المقالات المتخصصة من موقعنا:

الاهتمام بمرحلة مداعبات ما قبل الجماع وعدم تعجّل الوصول إلى لحظة الإيلاج يسعد الزوج ويصل به إلى أقصى درجات الاستثارة الجنسية، مما ينعكس إيجابًا على قوة انتصاب عضوه الذكري، بما يعني أداءً أفضل، واستمتاعًا أطول للزوجة.

وصول زوجته لرعشة الجماع

ربما تكون هذه النقطة إجابة مستغربة عن سؤال ماذا يحب الرجل أن تفعل له زوجته في الفراش.

فرغم أن وصول المرأة إلى هزّة الجماع وبلوغ نشوتها لا يمتع الرجل جسديًا، فإنه يحقق له ’’نشوة‘‘ نفسية، فتتضاعف ثقته في نفسه، ويشعر برجولته.

ولذلك فإن أغلب الرجال يهتمون بمتابعة ردود فعل زوجاتهم، وتعبيرات وجوههن للتأكد من أنهم نجحوا في الوصول بهنّ إلى ذروة اللذة الجنسية.

وكما أن هناك علامات تدل على وصول المرأة إلى النشوة الجنسية يمكن للرجل ملاحظتها، فإن المرأة قد تستطيع أحيانًا أن تخفي هذه العلامات أو فلنقل لا تحرص على إظهارها.

ولهذا فإنّه من الضروري أن تظهر المرأة لزوجها مدى استمتاعها ورضاها عن العلاقة الحميمة، وكيف أنها وصلت بالفعل إلى هزة الجماع أكثر من مرة، وأنها تحب فحولته، وطريقته في مجامعتها.

مثل هذه الأمور تعزز ثقة الرجل في نفسه، وفي قدرته الجنسية، وتزيد من نشوته الذكورية، مما يؤدي إلى أداء أفضل على الفراش وتقارب عاطفي مع الزوج.

هل يجوز أن تكذب المرأة حول وصولها لرعشة الجماع؟

قد لا ينجح الزوج في الوصول بزوجته إلى رعشة الجماع أو يحقق لها الإشباع الجنسي في كل ممارسة للجنس، ومع ذلك فإن ردة الفعل السلبية من قبل الزوجة سوف تفاقم الأمر، وتزيد الموقف سوءً.

وعلى العكس من ذلك إذا تبنت الزوجة معالجة إيجابية للأمر، فأظهرت ردود فعل مقبولة، تظهر فيها رضاها وتحفيزها للزوج بصورة غير مبالغة كي لا يشعر الزوج أنها تخدعه.

ومن هنا ربما على المرأة أن تتعرف على بعض ردود الفعل الطبيعية التي تظهر على المرأة عندما تصل إلى الذروة أو الرعشة ومنها:

الصراخ

الصراخ وارتفاع صوت الزوجة تحت زوجها من أكثر ما يحفزه جنسيًا أثناء الجماع، ويشعره بفحولته وسيطرته على المرأة، حاولي أن تصرخي قليلًا أثناء الإيلاج.

الأصوات

بعض النساء يشعرن أزواجهن باللذة من الجماع بإصدار أصوات غير مألوفة مثل الأنين والتألم والتأوه.

الكلمات الإباحية

لحظة وصول المرأة إلى هزة الجماع لحظة تحرر لجسدها وعقلها لذلك نجد بعض الزوجات يشتمن أزواجهن بشتائم جنسية لا يستطعن ترديدها في غير هذا الموضع. والبعض منهن يشتمن أنفسهن أو يطلقن ألفاظًا خارجة على أنفسهن.

ربما تتعجب الزوجة إذا عرفت أن هذه الكلمات الإباحية تحفز نقطة محددة في قشرة دماغ الرجل مسؤولة عن النشاط الجنسي – حسب بعض النظريات العلمية – مما يؤدي إلى زيادة حماسته وإثارته الجنسية.

وقد خصصنا موضوعًا منفصلًا لأمثلة الكلام الجنسي الذي يقال بين الزوجين أثناء الجماع، مما يسهل عليك الاختيار من بينها.

الممارسات العنيفة

لا يحب الرجل المرأة المستسلمة على الفراش، وإنما يحب المرأة المشاكسة التي تخدشه بأظافرها كقطة برية، أو تعضه كلبؤة متوحشة.

ولذلك لا عجب أن الرجال يصنفون بعض الممارسات القاسية من الزوجات أثناء الجماع مثل نشب الأظافر في ظهر الزوج أو ضربه أو شد شعره كأحد أفضل ردود الفعل الأنثوية التي تشعرهم بالرضا في الفراش.

عندما تنجح الزوجة في نقل شعورها بالسعادة من العلاقة الحميمة سوف ينعكس ذلك على الزوج بالطبع، وسوف يبادلها نفس السعادة، ويشعر بالانتماء إلى العلاقة الحميمة.

الخيال الجنسي

إذا مرّ على زواجك بضع سنوات فلا بد أنك تشعرين بتسرب الملل إلى حياتك الجنسية بسبب الممارسات التقليدية المكررة.

والعجيب أن الرجال أكثر مللًا فيما يخص العلاقة الحميمة من النساء، وربما هذا ما يجعلهم يبحثون عن التجديد خارج إطار الزواج إما بمحاولة التعرف على نساء أخريات أو بالزواج مرة ثانية وثالثة.

إذًا إذا كنا نبحث عن إجابة لسؤال ماذا يحب الرجل أن تفعل له زوجته في الفراش فيجب أن تكون الإجابة هي ’’التجديد‘‘.

كيف تجددين العلاقة الحميمة؟

هناك طرق مختلفة لتجديد العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة، وإضفاء جوّ من المرح والطرافة والمفاجأة.

من هذه الطرق استخدام الخيال الجنسي المحفّز للرجل بصورة قد لا تتخيلها المرأة.

الخيال الجنسي نفسه له صور متعددة، إحداها أن تتقمص الزوجة شخصيات مختلفة وقت العلاقة الحميمة.

فمثلًا تتقمص إحدى الليالي شخصية ’’ضابطة شرطة‘‘ قاسية ترتدي لانجيري الشرطية التنكري المتاح بوفرة على الإنترنت، وتبدأ في معاملة الزوج على أنه متهم لديها.

فيمكنها مثلًا تقييد يديه وقدميه، واستعمال العصا لضربه برفق على الأماكن الحساسة في جسمه، أو إثارته بطريقة التعذيب البطيء، وذلك بتقبيله وهو مقيد.

كما يمكنها أن تتقمص شخصية ’’الطالبة‘‘ أو ’’التلميذة‘‘ البريئة التي ترتدي الزي المدرسي القصير الذي يكشف مفاتنها.

هناك عشرات الشخصيات التي يمكن للزوجة أن تتقمصها على الفراش، ولن يمانع الزوج أبدًا أن يرى في زوجته امرأة جديدة على الفراش في كل لقاء جنسي.

من صور الخيال الجنسي الأخرى أن تقص الزوجة على زوجها قصة مثيرة جنسيًا.

إذ يمكنها أن تصيغ هذه القصة في شكل حلم تقصه على زوجها يتضمن مشاهد جنسية لها أو له أو مشاهد أخرى متخيلة وهي نائمة في أحضانه على السرير وتداعب جسدها أمامه.

استثارة الرجل الذهنية طريقة مضمونة جدًا لإشعال شهوته الجنسية، وهذا يمكن ملاحظته بوضوح إذ سترى المرأة كيف يتفاعل جسد الرجل وينتصب قضيبه دون حتى أن تلمسه المرأة لمسة واحدة.

عندما تبادر الزوجة بتنشيط الخيال الجنسي مع زوجها فإنها تسمح له بالكشف عن الرغبات الدفينة التي يخبئها في أعماقه، والخيالات التي تدور في ذهنه ولا يستطيع تنفيذها.

مع تكرار هذا الأمر سوف يتجرأ الزوج على أن يصارح زوجته بالأفكار الجنسية التي يرغب في تنفيذها لكنه يخشى أن تصده الزوجة.

وعندما تحدث هذه المصارحة وما يترتب عليها من تجديد في العلاقة الجنسية، سوف يصعب على الزوج أن يجد حجة أو مبررًا لمطاردة امرأة أخرى تلبّي له طلباته أو رغباته السرية.

ممارسات جنسية متنوعة

من الإجابات المفيدة جدًا عن سؤال ماذا يحب الرجل أن تفعل له زوجته في الفراش هي أن كلّ الرجال يرغبون في الحصول على ممارسات جنسية متنوعة ومختلفة.

ومع ذلك فأغلب الأزواج يحددون الممارسة الجنسية في العلاقة الحميمة أو بالإيلاج على وجه التحديد.

وهنا يجب أن تفكر الزوجة في توسعة مفهوم الجنس في حياتها الزوجية لتشمل ممارسات حميمة أخرى ليس شرطًا أن تنتهي بإيلاج القضيب في المهبل.

فالرجال يحبون أن يروا أعضائهم الجنسية في وضعية الانتصاب حتى ولو لم ينتهي بهم الأمر إلى الجماع.

وهم يحبون كذلك أن يتمتعوا بجسد المرأة دون أن يكونوا مجبرين على إنهاء هذه المداعبة بالإيلاج.

الجنس الفموي

الجنس الفموي من أكثر أنواع الجنس المفضلة لدى الرجال، فمن من الرجال لم يتخيل في ذهنه قضيبه يخترق فم المرأة التي ترحب به وتلعقه وتمصّه؟

بعض الزوجات يرفضن هذا النوع من الممارسات رغم أهميته القصوى بالنسبة للرجل، والبعض الآخر لا يجدن طرق مص القضيب التي تجعل الرجل يصرخ من الشهوة.

في موقع للرجال فقط جهزنا لكل زوجة ترغب في تعلم تكتيكات مص العضو الذكري للرجل موضوعين كاملين سوف تجد فيها طريقة تعليم مص ذكر الرجل بالإضافة إلى أوضاع جنسية جديدة للجنس الفموي.

لذلك نرشح لك من موقعنا

الألعاب الزوجية

شكل آخر من أشكال الممارسات الجنسية غير التقليدية التي تستطيع المرأة أن تسحر بها عقل الرجل وتجعله أسيرًا في فراشها لا يفكر في مغادرته لامرأة غيرها.

تسمح الألعاب الجنسية بين الزوجين على تجربة أشياء جديدة، هي ممارسات جنسية لذلك فهي ممتعة لكنها لا تنتهي بالإيلاج لذلك فلا يتعامل معها الرجل بنفس الرتابة التي يتعامل بها مع الإيلاج.

تحرر الألعاب الزوجية الجنسية الرجل والمرأة من روتين الممارسات التقليدية، وفي نفس الوقت تضيف المرح والضحك إلى الوقت الذي يجمعهما على الفراش.

مما يخلص الزوجة مشكلة خطيرة هي مشكلة صمت الزوج أثناء العلاقة الحميمة.

لأهمية موضوع الألعاب الزوجية الحلال بين الزوجين خصصنا على موقع للرجال فقط موضوعًا شاملًا نشرح فيه 5 ألعاب سمكن تنفيذها داخل غرفة النوم دون الحاجة إلى الاستعانة بأدوات خارجية وهي لعبة (السيطرة، لعق المصاصة، الوجبة الكاملة، الكنوز السحرية، التحمّل).

سوف تجدين التفاصيل وطريقة تنفيذ هذه الألعاب جميعها في موضوعنا ألعاب زوجية حلال وسهلة تنشط حياتك الجنسية.

التقبيل

إذا كنا نجيب عن سؤال ماذا يحب الرجل أن تفعل له زوجته في الفراش فلا بد أن نذكر التقبيل!

لكننا سنذكره هنا ضمن الممارسات الجنسية المتنوعة التي يمكن أن تعتمد عليها الزوجة كممارسات حميمة لا تنتهي بالجماع.

هناك أنواع كثيرة من القبلات ولكل منها خصائص تجعلها تصلح في بعض الأوقات ولا تصلح في أوقات أخرى.

ومع ذلك فنتيجة تنوع وكثرة أنواع القبلات يمكن أن تقضي المرأة أمسية كاملة لا تفعل شيئًا سوى تقبيل زوجها!!

عندها سيفاجئ الزوج الذي يظن نفسه خبيرًا بفنون الجنس أنّه يتعلم من زوجته كيف يمكن للقبلة أن تحمل أكثر من معنى وأن يكون لها أكثر من تأثير باختلاف نوعها وطريقتها.

ولأننا نعدّ موقع للرجال فقط ليكون مرجعًا لتطوير الحياة الزوجية بين الرجل والمرأة بطريقة علمية لا تخدش الحياء العام، خصصنا موضوعًا منفصلًا عن أنواع القبلات وطريقة تنفيذ كل منها.

في هذا الموضوع سوف تتعرفين بالصور على أفضل 10 وضعيات لتقبيل الزوج ومنها (من الصدر إلى الصدر، قبلة الرقبة الناعمة، قبلة اللسان، قبلة الشفه الواحدة، سبايدر مان، القبلة طويلة العمر، إلخ)

ماذا يحب الرجل أن تفعل له زوجته في الفراش

المساج الجنسي

إذا كنت تتساءلين عزيزتي الزوجة ماذا يحب الرجل أن تفعل له زوجته في الفراش، فنقول لك بشكل مباشر جلسات التدليك والمساج الجنسي.

فالرجال يدمنون منذ القم الحصول على جلسات المساج سواء كان مساجًا سريعًا أو ما يعرف بالتكبيس أو المساج الجنسي الذي تستخدم فيه الزوجة الزيوت العطرية وتدلك فيه الأعضاء الجنسية لزوجها بملابس مثيرة وفاتنة.

يحب الرجال التدليك والمساج ليس فقط لأنه يمنح أجسامهم قدرًا كبيرًا من الاسترخاء، يخلصهم من التوتر الذي يسببه العمل والضغوط وحسب، ولكن من أجل اللمسات العفوية للأماكن المثيرة في أجسادهم.

فاستخدام المرأة يديها وقدميها في مداعبة نقاط الإثارة في جسد الزوج من أكثر التوصيات التي يقدمها خبراء الجنس للنساء.

قدما المرأة على وجه الخصوص لهما تأثير كبير في استثارة الرجل جنسيًا، لذلك عندما تستخدمهما المرأة في التدليك أو مداعبة العضو الذكري للرجل أو منطقة العجان، سوف تمنحه استثارة جديدة تعجل من وصوله للنشوة الجنسية.

أن تتولى الزوجة القيادة

من ضمن الإجابات الشائعة عن سؤال ماذا يحب الرجل أن تفعل له زوجته في الفراش هي أنه يرغب أن تفعل كل شيء وتقوده إلى اللذة دون أقل جهد منه.

هذا يتضمن بالضرورة أن تبادره بالمداعبات الجنسية، وأن تختار هي وضعية الجماع المناسبة، وأن تتولى القيادة دون أن تسمح لها بالاعتراض أو إبداء الرغبة في التغيير.

هل يحب الرجال ذلك؟

في كثير من الأحيان يتمنى الرجل لو يتخفف من عبء المسؤوليات الملقاة على عاتقه داخل وخارج البيت، وأن يعامل بتدليل أو حتى بقسوة تجبره على الخضوع والاستسلام لدرجة عدم المقاومة.

أمّا عندما تتحول العلاقة الحميمة إلى مسؤولية أخرى تلقى على عاتقه، ويفكر في طريقة تنفيذها بنجاح، فإنها تخرج من كونها لحظة متعة إلى لحظة عملٍ أخرى.

وهنا ننصح الزوجات اللاتي يخفن من أن يبادرن بالمداعبات والتحكم في العملية الجنسية خشية أن يظن بها الزوج شيئًا سيئًا، أن الأمور ستجري على العكس من ذلك.

فسوف يحب رجلك أن يكون في موضع الخاضع جنسيًا لك، وسوف تدهشه جرأتك، وسوف تعجبه قوة شخصيتك، عندما تجبرينه على وضعيات جنسية أو مداعبات خاصة.

وربما من المفيد إذا كانت الزوجة تنوي المبادرة بالتحكم في العملية الجنسية على الفراش أن تتعلم أوضاع الجماع التي تمنح المرأة السيطرة والقيادة وطرق تنفيذها بالتفصيل مع الصور الموضحة.

تجربة وضعيات جماع جديدة

يفكر الرجل طوال الوقت في عناصر العلاقة الحميمة محاولًا تحديد تاريخ انتهاء صلاحية كلّ عنصر.

فالرجل يظنّ أن المسؤول عن تعاسته الجنسية وعدم وصوله إلى الإثارة القصوى أثناء العلاقة الحميمة لا شك ضمن أجزاء العملية الجنسية وهي (الزوجة/الأوضاع الجنسية).

ومن مصلحة الزوجة أن تجعل وضعيات الجماع هي المتهمة بإفساد متعة الرجل وليس هي أو جسدها أو طريقتها في المعاشرة.

وهذا يعني بالضرورة أن تبقي المرأة ذهن الرجل دائمًا منشغلًا بوضعيات جماع جديدة ومختلفة يكتشف في كل واحدة منها متعة ما.

فهذه الوضعية مثلًا تمكنه من الوصول إلى نقاط حصينة في جسد زوجته، وهذه تساعده على تأخر القذف، وتلك تشعره بالقوة والسيطرة، وهكذا.

وهذا بالطبع يتطلب أن تطور المرأة من ثقافتها الجنسية خاصة ما يتعلق بأسماء الوضعيات الجنسية وطريقة تنفيذها وما يطرأ عليها من تطويرات دائمة.

ومجال العلاقات الجنسية من المجالات التي تشهد تحديثات مستمرة، وخاصة وضعيات الجماع التي تطوّر ويشتق منها وضعيات جديدة تمنح الزوجين فرصًا أكبر للمتعة الجنسية والتواصل الإنساني.

وقد حاولنا في موقع للرجال فقط أن نجمع أكبر تنويعة من الأوضاع الجنسية المميزة القديم منها والحديث.

ويمكن الاطلاع عليها من المقالات التالية على موقعنا:

 

قد يهمك أيضًا 👇👇

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى