كيف أغري زوجي في الفراش – طرق مجربة تثير أي رجل

طريقة تغري الزوج على السرير

كيف أغري زوجي في الفراش من الأسئلة المكررة التي تشغل بال الزوجات اللاتي يرغبن في تطوير حياتهن الزوجية أو تحفيز أزواجهم بطرق جديدة ومبتكرة من أجل الاستمتاع بالعلاقة الحميمة.

يتعلق سؤال كيف أغري زوجي في الفراش بنقطة مهمة جدًا وهي أن المرأة المثيرة للرجل ليست تلك المرأة الجميلة أو التي لديها مفاتن وتموجات جسدية تثير الرجل! فالرجال يعتبرون المرأة القادرة على استثارتهم ذهنيًا لممارسة الجنس هي التي يطلق عليها المرأة المثيرة.

لذلك ليس غريبًا أن ينجذب رجال في غاية الوسامة إلى نساء محدودات القدرات الجسدية.

الأمر لا يتعلق بالجسد دائمًا، وإنما يتعلق في أغلب الأحيان بقدرة المرأة على وضع الرجل في مناخات غير تقليدية تثير في ذهنه الرغبة إلى ممارسة الجنس.

ودعمًا لهذه الفكرة نقدم في هذا الموضوع عن كيف أغري زوجي في الفراش بعض الوسائل التي يمكن من خلالها استثارة الرجل جنسيًا على الفراش، وزيادة رغبته في الممارسة الجنسية.

كيف أغري زوجي في الفراش
كيف أغري زوجي في الفراش

كيف أغري زوجي في الفراش

  • اطلبي منه أن يغتصبك
  • ضعي مرآة أمام السرير
  • تعلمي فن المداعبة الجنسية بالقدم
  • استخدمي الكلمات الإباحية
  • لامسي جسدك أمامه بشهوة
  • لا تكوني سهلة المنال
  • تولي زمام المبادرة أحيانًا

كيف أغري زوجي في الفراش بالتفصيل

هذه المجموعة من الوسائل التي تقدمها في موضوع كيف أغري زوجي في الفراش إذا نفذت بطريقة صحيحة، واختارت منها المرأة ما يناسب ظروفها وطبيعة زوجها فسوف تنجح في تطوير حياتها الجنسية بدرجة 100%.

وربما سوف تكون هذه النصائح الجنسية الطريق إلى ضبط الحياة الزوجية كلها والتخلص من المشكلات والأزمات التي يكون الجنس سببًا خفيًا ورائها.

اطلبي منه أن يغتصبك

هل صدمك هذا العنوان؟!

كيف تتوقعين ردة فعل زوجك إذا طلبت منه أن يغتصبك جنسيًا؟ لا شك أن الفكرة ستكون غريبة على ذهنه لكنّه سيحب أن يجربها فخيالات الرجل الجنسية شديدة السوداوية.

عندما تطلبين من زوجك أن يغتصبك أو أن يمارس معك جنسًا عنيفًا فلا بد أن تعرفي أنك تفتحين أمامه بوابة سحرية لتحقيق العديد من الأحلام والأمنيات الجنسية التي يخبئها في عقله.

كما عليك أن تعرفي أن نجاح هذه التجربة سوف ترتقي بك عدة درجات في سلم العاطفة وترفع من أسهمك لدى زوجك إلى عنان السماء.

ليس فقط لأنك أتحت له ممارسات جنسية محظورة، لم يتوقع يومًا أن تسنح له الظروف بممارستها ولكن لأنك بادرت لكسر روتين الحياة الجنسية نفسها وفتحت له الباب لطرح أفكار أخرى.

ماذا عليك أن تفعلي؟

عندما تتطلبين من زوجك أن يغتصبك فهذا لا يعني أنه سوف يقوم بإيذائك بدنيًا. الأمر لا يتعدى تجربة وضع جنسي بشروط جديد غير مألوفة.

لذا سيكون عليك أن تحددي الإطار العام لهذه التجربة في التالي:

  • جهزي 4 أشياء يمكنه تقييد يديك ورجليك بها مثل رابطات العنق أو الإسكارفات الرقيقة
  • اطلبي منه أن يقيد فمك إلا إذا كان يمتعه سماع صراخك
  • اخبريه أنك تحبين أن يمزق ملابسك وأن يكون جادًا في مهمته
  • اطلبي منه أن يطيل مدة المداعبات وألا يستجيب لتوسلاتك
  • اخبريه أنك لا تمانعين في بعض الصفعات على جسمك

ربما يتردد زوجك في تنفيذ هذه المهمة الغريبة، أو لا يجد في نفسه الثقة لإخراج الشخص القاسي بداخله فعليك تحفيزه باستخدام كلمات التحدي التي تستفز رجولته.

وما إن يبدأ في تنفيذ هذه التجربة فعليك أن تظهري من الإشارات والعلامات ما يدل على استمتاعك وتلذذك بها، لأنه في الغالب سوف تكون تجربة مثيرة بالفعل.

 ضعي مرآة أمام السرير

ذكرنا في العديد من المقالات السابقة أن الرجال كائنات بصرية بمعنى أن المحرك الأساسي لغريزتها الجنسية الأمور المرئية التي يمكن لأبصارهم أن تلاحظها.

ومن أنجح التجارب التي ساعدت النساء على إغراء أزواجهن في الفراش أنهن وضعن مرآة بحذاء الفراش ليرى فيها الرجل نفسه وهو يمارس الجنس مع زوجته.

تعمل هذه الخدعة البسيطة عمل الأفلام الإباحية أو كأن الزوج يشاهد مشهدًا جنسيًا لشخص غيره.

جربي أن تضيفي مرآة في مكان جيد من الفراش مع إضاءة مناسبة تسمح للزوج بأن يراقب جسدك العاري أثناء العلاقة الحميمة، وكذلك حركات الجماع المختلفة وسوف تلحظين نشاطًا غير متوقع في رغبته الجنسية وطلبه تكرار الجماع أكثر من مرة.

تعلمي فن المداعبة الجنسية بالقدم

الروتين والممارسات التقليدية العدو الأول الذي ينفر الزوج من العلاقة الحميمة مع الزوجة.

فمع تتالي سنوات الزواج يشعر الرجل أنه في مسلسل مكرر، تعاد حلقاته كل يومين أو أكثر، عليه أن يقوم بنفس الأفعال وتقوم زوجته بنفس ردود الفعل.

ولعل هذا ما يدفع كثير من الرجال إلى البحث عن الجنس خارج العلاقة الزوجية، إنها الرغبة في تجربة أمورًا جديدة، أو فلنقل البحث عن أدوات جديدة تثير شهوته الجنسية.

ومن هنا كان لزامًا على الزوجة – كما هو لزام على الزوج – أن يتعلما بين مدة وأخرى بعض الفنون الجنسية التي تجدد الحياة العاطفية على الفراش.

إذا كان الزوج قد تعود من زوجته على مداعبات تقليدية باستخدام اليدين فعليها أن تفاجئه بإجادتها لطرق أخرى من المداعبات تجعله في حالة من الترقب والدهشة.

ماذا عليك أن تفعلي؟

هناك ما يعرف في المداعبات الجنسية ما يعرف بمداعبات القدمين وفيها تداعب المرأة قضيب الرجل باستخدام قدميها سواء باطني القدمين أو ظاهرهما.

فهذه المنطقة من جسم المرأة لها ملمس مختلف عن ملمس الكفين اللذين يستخدمان في الأعمال اليومية، لذا فإن القدمين يكونان أكثر نعومة كما أنهما أكثر امتلاءً بالدهون.

عندما تشرع الزوجة في مداعبة قضيب الزوج بقدميها فقط دون استخدام الكفين سوف تشعل في جسد الزوج نارًا يصعب إطفاؤها دون ليلة جنسية صاخبة.

تحتاج المرأة إلى التدرب على هذه الطريقة الجديدة في المداعبة، فقد لا تكون أول مرة هي أفضل مرة لكنها بالتأكيد سوف تكون تجربة خيالية مميزة للزوج.

قد يهمك: كيف ادلع زوجي بالواتس والشات طول اليوم

يمكن للمرأة أن تستعين بزيوت المساج والتدليك بصب بعضًا منها على قضيب الرجل أو بيم قدميها قبل بدء عملية المداعبة ليصبح الأمر وكأنه جلسة مساج غير تقليدية للعضو الذكري للزوج.

تذكري! سوف يدمن زوجك هذا النوع من المداعبات وسوف ترين في عينيه في كل مرة تلتقيان من أجل اللقاء الحميم توسلًا من أجل بضعة دقائق من المداعبة بقدميك.

وربما تصبح فقرة المداعبة بالقدمين إحدى الطرق التي تصل به إلى درجة النشوة الجنسية كما لم يصل إليها من قبل.

 استخدمي الكلمات الإباحية

ذكر أطباء نفسيون في الولايات المتحدة الأمريكية أن الكلمات الإباحية المتعلقة بالجماع أو الأعضاء الجنسية تنشط نقطة في قشرة المخ مسؤولة عن النشاط الجنسي لدى الإنسان!!

وحسب ما جاء في هذه الدراسة فإن سماع الكلمات البذيئة ذات الدلالة الجنسية يحفز الرجال والنساء على الممارسة الجنسية ويزيد الانتصاب عند الرجال على وجه التحديد.

توجد العديد من الطرق التي يمكن للمرأة أن تخوض بها حوارًا جنسيًا من الزوج بطريقة مباشرة أو غير مباشرة.

فيمكنها أن تستخدم صراحة الأفعال التي تدل على الجماع بالكلمات الدارجة في اللهجة العامية.

كما يمكنها أن تستخدم أسلوب إثارة الخيال عند الزوج بالتحدث معه عن لقاء حميم سابق أو ما تتوقع هي أن يفعله بها على الفراش.

لأهمية هذا الموضوع خصصنا على موقعنا موضوعين مستقلين يمكنك الرجوع إليهما وهما كلمات قبيحة تقال بين الزوجين على الفراش، وأمثلة كلمات بذيئة وكلام فياجرا بين الزوجين.

لامسي جسدك أمامه بشهوة

هل ينتقل إحساس الشهوة بين الرجل والمرأة؟ بمعنى هل إذا رأى الزوج زوجته في حالة استثارة جنسية يمكن أن تشتعل رغبته في جماعها؟

بالطبع هذا يحدث، فإحساس الإثارة الجنسية ينتقل في حالات أقل من رؤية شخص مثار أمام عينيك مباشرة.

إذا يمكن للإنسان أن يشعر بالإثارة لرؤية مشهد سينمائي تظهر فيه امرأة تمثل أنها مثارة جنسيًا.

ومن هنا فإن الزوجة عندما تستلقي على الفراش أمام الزوج وتبدأ في ملامسة جسدها بغواية وتحرر فإنها تنقل إليه شعورها بالاهتياج.

يعتمد الأمر بالطبع على عدة أمور مساعدة منها ما ترتديه الزوجة في هذه اللحظة من ملابس مثيرة أو مظهره لمفاتنها.

وكذلك طريقة ملامستها لجسدها التي يجب أن تكون لطيفة وخفيفة وبطيئة كأن تمرر أطراف أصابعها على رقبتها أو حلمتي صدرها أو فرجها.

لا تكوني سهلة المنال

من ضمن الإجابات الجيدة عن سؤال كيف أغري زوجي في الفراش ألا تكوني في المتناول دائمًا.

لا تكوني سهلة المنال في كلّ الأوقات، لا تجعليه يسيطر عليك بسهولة أو دون مقاومة.

لا أعني – هنا – أن ترفضي اللقاء الجنسي ولكن المقصود أن تصنعي بعض التحديات المثيرة لزوجك كي يستطيع الحصول عليك.

فمثلًا إذا حاول الزوج التقرب إليك في غرفة النوم فاهربي منه إلى زاوية منها، ثم أشيري إليه بإصبعك وكأنك تدعيه لتمارسا الجنس في هذا الركن وعنما يأتي إليك اهربي منه وهكذا.

مثل هذه الحركات الصغيرة تمثل للرجل نوعًا من أنواع التحدي ومن ثمّ فإنها تستفز رجولته، والرجال بطبعهم صيادون يحبون المطاردة وبذل الهد قبل افتراس الطريدة.

 

تولي زمام المبادرة أحيانًا

ليس شيء أضرّ على الحياة الجنسية بين الزوجين من الخوف والخجل من خوض تجارب جديدة لم يسبق لهما الدخول فيها.

البقاء في منطقة الممارسة الروتينية سرعان ما يؤدي إلى الملل وإن لم يصرح الزوجان بذلك.

وإن كان يمكن ملاحظة آثاره في أمور أخرى مثل قلة عدد مرات الممارسة الجنسية، وقصر وقت العلاقة الحميمة أو تحولها إلى علاقة صامته لا يتبادل فيها الأزواج الحديث.

ومن أجل كسر هذه النمطية يجب أن تخرج الزوجة من عقلها بعض المفاهيم الخاطئة التي منها دون شك أن قيادة اللقاء الحميم من مسؤوليات الرجل.

قد يهمك: كيف اسعد زوجي في الفراش

إذا كنت تبحثين عن إجابة مباشرة عن سؤال كيف أغري زوجي في الفراش فأقول لك عليك أن تتولي زمام المبادرة أحيانًا كثيرة.

والمقصود أن تتحكمي في العلاقة الحميمة منذ البداية إلى النهاية، أن تتحكمي فيها لدرجة أن تسيطري على زوجك بممارسات غريبة وعنيفة أحيانًا.

يحب الرجال أن يمارسوا جنسًا غريبًا بين الحين والآخر، كأن تقيد الزوجة الزوج كما فعل بها وتتلذذ بإغضابه واستثارته دون أن يستطيع المقاومة أو الاعتراض.

لا يمانع الرجل أبدًا أن تظهر زوجته قوية في العلاقة الجنسية، وآمرة، وأن تعنفه بطريقتها الجنسية كذلك.

ملخص كيف أغري زوجي في الفراش

الجنس في أساسه لحظة يتحرر فيها الزوجان ليس فقط من ملابسهما ولكن من ضغوط الحياة والمشكلات اليومية التي تبني سورًا حولها أو تضعف علاقتهما العاطفية.

وكلما حرص الزوجان على تحرير علاقتهما الحميمة من الأطر التقليدية المكرر، أصبح اللقاء الجنسي أكثر متعة وجاذبية لكليهما.

 

 

قد يهمك أيضًا 👇👇

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى