ماذا تحب المرأة ان يفعل بها الرجل على الفراش

ماذا تحب المرأة ان يفعل بها الرجل على الفراش؟ لعلّك طرحت هذا السؤال كثيرًا على نفسك إذا كنت مقبلًا على الزواج أو كنت تعاني من فتور في الحياة الجنسية بينك وبين زوجتك.

ورغم أنه يصعب تحديد إجابة واحدة عن سؤال ماذا تحب المرأة ان يفعل بها الرجل على الفراش؟ – لأن كل امرأة متفردة في رغباتها ومزاجها الجنسي.

وسوف تكتشف هذا الأمر بنفسك عندما تلحظ ليس فقط اختلاف المتطلبات الجنسية من امرأة إلى أخرى ولكن لنفس المرأة من وقت إلى وقت.

فالنساء بطبيعتهن العاطفية المتقلبة يرغبن – في العموم – أن تكون العلاقة الحميمة تكريسًا لعاطفة الحب مع الرجل، وأن يكون الطريق إلى أجسادهن عبر قلوبهن وليس العكس.

ومع ذلك فالمرأة لا تقبل أن يعاملها الرجل برومانسية طوال الوقت على الفراش، وترغب في كثير من الأوقات في كسر الشكل النمطي للعلاقة الجنسية إلى حدود الجنون التي قد لا يتخيلها الرجل.

وهنا يصبح سؤال ماذا تحب المرأة ان يفعل بها الرجل على الفراش؟ أكثر تعقيدًا؛ فهل تفضل المرأة أن يتحكم الرجل في اللقاء الجنسي من البداية إلى النهاية؟ أم ترغب أن تشاركه التحكم؟ أم تريد أن تكون المسيطرة على العملية تمامًا؟ هل تحب الجنس العنيف؟ أم تحب الجنس الرومانسي؟ هل تفضل أن تكون الطرف الأقوى؟ أم الأضعف؟

لذا سنحاول في هذا المقال أن نقدم مجموعة حلول وإجابات عن سؤال ماذا تحب المرأة ان يفعل بها الرجل على الفراش؟ لتشمل أغلب الأمزجة النسائية التي قد تصادفها وكذلك تقلبات مزاج المرأة نفسها.

ماذا تحب المرأة ان يفعل بها الرجل

  • القبلات خاصة على الرقبة
  • ملامسة الصدر ولعق الحلمتين
  • الصفع على المؤخرة
  • تحفيز منطقةg-spot
  • فترة مداعبات كافية قبل الجماع
  • تعريتها بيديك
  • تبادل الأدوار على الفراش

ماذا تحب المرأة ان يفعل بها الرجل على الفراش بالتفصيل

اشباع المرأة جنسيًا لا يتعلق فقط بعدد مرات ممارسة الجماع الطبيعية التي على الرجل القيام بها ولكن يتعلق في المقام الأول بجودة هذه المرات.

فربّ مرة كانت مشبعة للمرأة أكثر من عشر مرات، وذلك لأنها كانت وجبة شاملة تضمنت كل ما تريده المرأة من عاطفة وجنس وتجديد ومغامرة.

وهذا يحدث فقط عندما يحاول الرجل أن يمنح لوقت العلاقة الجنسية على الفراش أولوية في ذهنه.

فيخصص وقتًا للتفكير فيما يمكن أن يضيفه إلى الجماع العادي الروتيني من أفكار وتطويرات تسعد زوجته.

قد تساعدك هذه القائمة التي نجيب بها عن سؤال ماذا تحب المرأة ان يفعل بها الرجل على الفراش في تطوير حياتك الجنسية للأفضل.

القبلات خاصة على الرقبة

لا يخفى على أي رجل في العالم أهمية الدور الذي تؤديه القبلة في استثارة المرأة جنسيًا.

ولذلك فالتقبيل أحد الأمور الأساسية التي تحبها المرأة على الفراش لكن هل تساءلت يومًا عن الأماكن الأكثر تفضيلًا عند المرأة للتقبيل.

بالطبع هناك ما يعرف بنقاط الضعف في جسد المرأة وجميع هذه النقاط تصلح أن تكون نقاطًا مثاليًا للقبلات، لكن قبلة الرقبة تأتي في مقدمة هذه النقاط.

وإذا أردنا أن نكون أكثر تحديدًا، فإن أسفل العنق من الخلف والأمام من المناطق التي لا يمكن للمرأة أن تقاوم تقبيل الرجل لها.

يذهب بعض المختصين إلى أن ذلك يرجع إلى أن هذه المنطقة غنية بالأعصاب الحسية سريعة الاستثارة التي تؤدي إلى تهيج رغبة المرأة الجنسية.

ومع ذلك فإن للبعض رأي آخر يشير إلى أن منطقة أسفل الرقبة يثير مشاعر المرأة أكثر من رغبتها لذلك تحب النساء الرجل عندما يبدأ بتقبيلهن في هذا الجزء من الجسد.

في كلّ الأحوال فإن قبلات الرقبة يجب أن تكون خفيفة ولطيفة وليست قاسية أو عنيفة في أول مراحل المداعبات.

كما يفضل أن يتبعها الرجل بلعق الأذن ومداعبتها باللسان ليصعد بالمرأة إلى أعلى درجات سلم الشهوة الجنسية.

ملامسة الصدر ولعق الحلمتين

صدر المرأة من أكثر أعضائها الجنسية استجابة للمداعبات وإن كانت النساء يختلفن فيما بينهن في الطريقة المفضلة لمداعبة الثديين والحلمتين.

ففي حين يقبل بعضهن جميع أنواع المداعبات مهما كانت عنيفة أو قاسية من القرص والفرك بالأصابع وانتهاء بالعضّ أو الضرب بالسوط، فإن البعض الآخر يفضل أن تكون المداعبات لطيفة وغير مؤلمة.

وهنا من الضروري أن تعرف ميول زوجتك والطرق التي تفضلها للتعامل مع هذه المنطقة الحساسة من جسدها.

وسواء طرحت عليها السؤال مباشرة أو لاحظت ردود أفعالها مع الممارسات المختلفة فاحرص أن تتبع نمطها في هذا الأمر كي تكون استجابتها في صالح العلاقة الجنسية.

يحتاج الصدر والحلمتان إلى تعامل خاص فلكل جزء طريقة لإثارته تختلف عن الأخرى.

فالجزء الخارجي من الصدر الذي يكون ناحية الظهر يتكون من أنسجة رقيقة يفضل مداعبتها بطرف الإصبع أو بريشة أو بمادة رقيقة.

أما الثدي نفسه فأفضل ما يمكنك أن تثيره به أن تلفه في حركة دائرية عكس عقارب الساعة.

وعندما تبدأ الحلمتان في الانتصاب ويزيد حجمهما تصبحان خاضعتين تمامًا لسيطرتك، إذا يمكنك بحركة بسيطة بشيء ناعم أن تجعل المرأة تصرخ من ملامستهما كما يمكنك لعقهما باللسان أو مصهما بالشفتين أو عضهما بالأسنان.

الصفع على المؤخرة

إذا كنت ذو خبرة بالجنس والنساء فستدرك أن مؤخرة المرأة تؤدي أدوارًا هامة في إثارتها الجنسية.

وهي ليست لمتعة الرجل بقدر ما هي لإشعال شهوة المرأة، رغم تجاهل الكثير من الرجال لوظيفتها.

تعشق النساء أن يداعب الرجل مؤخرتها بالتدليك خاصة أثناء جلسات المساج بالزيوت وتمثل لها هذه المرحلة بداية الشعور بالإثارة البطيئة القاتلة.

ومن هنا يجب أن يطور الزوج تعامله مع هذا الجزء الحساس عند المرأة بالإمساك بك بقوة أو عصر الإليتين أثناء تقبيلها على ظهرها.

وإذا كانت المرأة يمكن أن تغفر للرجل كلّ هذه الخطوات السابقة، فإنها لا يمكن أن تسامحه على عدم صفع مؤخرتها أثناء الإيلاج.

تختلف أذواق النساء في شدة الصفع وسرعته وقوته فالبعض يطلبن أزواجهن أن يضربهن بعنف أثناء الإيلاج خاصة إذا كان الرجل يجامعها بأحد أوضاع الجماع الخلفية.

والبعض يطالبن بصفعات متوسطة أو ضعيفة لمجرد الشعور النفسي بالعقاب والألم.

صفع مؤخرة المرأة أحد الممارسات التي قد تصنف كممارسات جنسية عنيفة ومع ذلك فإن النساء تشتهيها بطريقة مجنونة.

تحفيز منطقةg-spot

منطقة جي سبوت واحدة من المناطق السحرية في جسد المرأة من الداخل والتي يؤدي تحفيزها باليد أو برأس القضيب إلى وصول المرأة إلى أعلى سلم اللذة الجنسية في وقت قصير.

تقع منطقة g-spot على بعد 2-3 سنتيمتر من الجدار العلوي للمهبل.

وقيل بعد تقع منطقة G-SPOT على مسافة أبعد تقدر بنحو 5-8 من السطح الخارجي للمهبل.

ويمكن تمييز هذه المنطقة عند ملامستها باليد بأنها مجموعة من الألياف الخشنة التي تنتفخ قليلًا عند تدفق الدم إليها نتيجة المداعبات الجنسية.

ونحن نجيب عن سؤال ماذا تحب المرأة ان يفعل بها الرجل على الفراش فإننا لا بد أن نذكر أن الرجل الذي ينجح في الوصول إلى هذه المنطقة عن طريق الإيلاج العميق ودكها بقضيبه سوف يحقق للمرأة مستوى مختلف من النشوة الجنسية غير المكررة.

ولذا ننصح أن تجرب أحد وضعيات الجماع التي تساعد على الوصول إلى نقطة جي – سبوت التي جمعناها في مقال واحد على موقعنا (للرجال فقط) نظرًا لأهميتها الكبرى.

ماذا تحب المرأة ان يفعل بها الرجل على الفراش

فترة مداعبات كافية قبل الجماع

تنظر أغلب النساء إلى مداعبات قبل الجماع إلى أنها أهم أجزاء العملية الجنسية على الإطلاق.

فمن دون هذه المداعبات لا تصل المرأة بتدرج إلى التهيئة النفسية والبدنية التي تساعدها على الوصول إلى رعشة الجماع.

وكما ذكر أحد الأبحاث الطبية التي أجريت في الولايات المتحدة الأمريكية فإن الوقت الأمثل لمداعبات ما قبل الجماع يتراوح ما بين 13- 18 دقيقة.

فالمرأة التي تحصل على مداعبات أقل من 13 لا تشعر بالرغبة الكاملة في ممارسة الجنس، كما قد تشعر بنفس الشعور عندما تزيد مدة المداعبات عن 18 دقيقة وتصاب بالفتور.

ومن مهارات ممارسة الجنس أن يتعلم الزوج فنون مداعبات ما قبل الإيلاج وخاصة طرق مداعبة المهبل وأوضاع مداعبة المهبل كما قدمناها بالصور على موقعنا.

من أهم شروط نجاح فترة مداعبات ما قبل الجماع أن تجمع بين العاطفة والشهوة.

فإذا اقتصر الرجل المداعبات على ممارسات شهوانية أو جنسية خالصة خسر تحفيز الجزء العاطفي عند المرأة الذي يعتبر الباعث الرئيس لرغبتها الجنسية.

تعريتها بيديك

إذا سألت أي امرأة في العالم ماذا تريدين أن يفعل الرجل بك على الفراش؟ فربما تكون إجابة الأغلبية منهن ’’أن يعريني بيديه‘‘.

رغم أن هذه الحركة البسيطة لا تكلف الرجل شيئًا، فإنها ذات تأثير نفسي كبير على المرأة.

وذلك لمدلولها الإيجابي الذي يعكس عشق الرجل لجسد المرأة ورغبته في مشاهدته وملامسته.

هذا الأمر يولد لدى النساء نوعًا من البهجة والإيجابية التي تنعكس في صورتها الذهنية عن جسدها.

شعور المرأة أنها مرغوبة في أي عمر كانت فيه وتحت أي ظروف، وأن جسدها ما يزال قادرًا على استثارة جسدها له تأثير كبير على أدائها على الفراش.

عندما يتعمد الرجل أن ينزع عن زوجته ملابسها ببطء وشبق ومع التعليقات المثيرة التي تعكس رغبته في كل جزء في جسدها فإنه يقدم لها أعظم دعم معنوي يمكنها أن تحصل عليه يومًا.

لذلك حرصت مشاهد السينما العالمية أن تظهر نجوم الصف الأول من الممثلين الرجال يقومون بهذه الحركة مع الممثلات اللاتي يؤدين أمامهم أدوار البطولة.

مجرد فك السحاب أو الأزرار أو تحريك جزء من ملابس المرأة بيد الرجل سوف يشعل فيها نارًا يصعب إطفائها طوال الليل.

تبادل الأدوار على الفراش

ماذا تحب المرأة ان يفعل بها الرجل على الفراش؟ – الإجابة القصيرة أن يترك لها مساحة لقيادة العملية الجنسية من الألف إلى الياء.

لماذا يفترض الرجل أن المرأة ترغب أن تكون دائمًا في وضع المتلقي؟ لماذا عليها أن تكون في خانة ردة الفعل طوال الوقت؟

في واقع الأمر ترغب المرأة كثيرًا أن تتولى زمام المبادرة وأن تسيطر هي على العلاقة الحميمة وأن تعطي الأوامر للرجل لينفذها.

تشمل هذه النقطة أيضًا أن تمارس العلاقة الحميمة بوضعيات الجماع التي تتيح للمرأة التحكم والسيطرة في سرعة الإيلاج وزاويته وقوته مثل وضع الفارسة وغيره.

ملخص ماذا تحب المرأة ان يفعل بها الرجل على الفراش

  • تحب المرأة أن تكون العلاقة الجنسية ثمرة العلاقة العاطفية وليس العكس
  • لا تمانع المرأة أن يستخدم الرجل الكلمات الإباحية على الفراش
  • تعشق المرأة الرجل الذي يمكنها البقاء في أحضانه بعد انتهاء الجماع ولو لدقائق عن الرجل الذي يغادر الفراش بمجرد قضاء شهوته
  • الثناء والمدح لأداء المرأة في الفراش يحفزها لتحسين أدائها في المرات التالية

 

 

 

 

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى