كيف اجعل زوجتي تصل إلى نشوتها

عندما يتساءل الزوج  كيف اجعل زوجتي تصل إلى نشوتها فإن هذا يعني أنّه يسعى إلى أن تبلغ أعلى درجات سلم الشهوة الجنسية.

ولا شك أن هذا يعني بشكل ما عدم رضاه عن المستوى الحالي من الأداء، أو ربما يقارن ردة فعل زوجته تجاه العلاقة الحميمة بما يصل إلى سمعه وبصره ممن حوله أو من الإنترنت.

في كلّ الأحوال فإن سؤال كيف اجعل زوجتي تصل إلى نشوتها من الأسئلة المشروعة جدًا، وتشير إلى حرص الزوج على تطوير حياته الزوجية، وحبّه لزوجته، ورغبته في وصولها إلى درجة الرضا الجنسي.

ما هي النشوة الجنسية عند المرأة؟

النشوة الجنسية هي الشعور بالمتعة الشديدة التي تحدث أثناء النشاط الجنسي.

يطلق عليه أحيانًا القدوم أو الذروة. يمكن لمعظم النساء الحصول على هزات الجماع، ومع ذلك فحسب بعض الدراسات، فإن بعض النساء لا يصلن إليها ولا حتى مرة واحدة طوال حياتهن.

أنواع النشوة الجنسية عند المرأة

إطلاق التوتر الجنسي الشديد يكون مصحوبًا بانقباضات في عضلات الأعضاء التناسلية.

وقد تصل المرأة إلى نشوتها الجنسية عن طريق مداعبة البظر، أو نتيجة الإيلاج، فتعرف النشوة حينئذٍ بالنشوة المهبلية.

قد يقذف بعض النساء عند حدوث هزة الجماع المهبلية، فيتدفق سائل صاف من الغدد القريبة من مجرى البول أثناء الإثارة الجنسية الشديدة أو أثناء النشوة الجنسية.

تصل بعض النساء إلى النشوة الجنسية أكثر من مرة خلال وقت وجيز، وقد تحصل الزوجة على هزات جماع مختلفة من البظر والمهبل ومنطقة جي سبوت.

ماذا يحدث عندما تصل المرأة إلى النشوة الجنسية؟

أثناء الإثارة الجنسية يزداد تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية ، مما يجعلها أكثر حساسية.

مع زيادة الإثارة ، قد يزداد أيضًا معدل ضربات القلب وضغط الدم ومعدل التنفس.

مع اقتراب النشوة الجنسية ، قد ترتعش العضلات أو تتشنج. وتعاني العديد من النساء من تشنجات عضلية إيقاعية في المهبل أثناء هزة الجماع.

اقترح العديد من الباحثين أن الاستجابة الجنسية تتبع مراحل محددة ، على الرغم من اختلاف نظرياتهم حول هذه المراحل، ومع ذلك ، فإن معظم النظريات تتضمن المراحل التالية:

الاستثارة: التي تتراكم فيها الإثارة

الهضبة: التي يزداد خلالها الإثارة وتتوقف

النشوة الجنسية: والتي تسبب مشاعر السعادة الشديدة

القرار: الذي يتضاءل خلاله الاستثارة

يمكن للعديد من الإناث الحصول على هزة الجماع مرة أخرى بعد الوصول إلى مرحلة القرار، بينما يحتاج الذكور عادة إلى فترة راحة قبل الحصول على هزة الجماع الأخرى.

ماذا يجب أن تعرف عن النشوة الجنسية لزوجتك؟

  • تعتبر هزة الجماع استجابة جسدية ونفسية على حد سواء ، ويمكن أن تجعل العديد من المشاكل الصحية من الصعب الاستمتاع بالجنس بهذه الطريقة.
  • تعاني بعض الزوجات من عدم الوصول إلى النشوة الجنسية بسبب عدم كفاية الترطيب. قد يحدث هذا أثناء تناول وسائل منع الحمل الهرمونية ، أو أثناء الحمل أو بعده ، أو بسبب انقطاع الطمث.
  • يمكن للمرأة أن تعاني من التهاب الفرج ، والذي يشير إلى ألم غير مبرر في المهبل أو حول الفرج. قد يؤدي علاج هذه الحالة وغيرها من الحالات الطبية إلى تحسين المتعة الجنسية.
  • النشوة هي تجربة نفسية وبيولوجية معقدة – الوصول إلى النشوة الجنسية واختبارها يختلف من امرأة إلى أخرى.
  • قد تؤثر علاقة المرأة بزوجها أحيانًا على قدرتها على الوصول إلى النشوة الجنسية أثناء ممارسة الجنس.

كيف اجعل زوجتي تصل إلى نشوتها؟

  • الجنس الفموي في منطقة المهبل
  • ممارسة الجنس لوقت أطول
  • استخدام الكلمات الجنسية الجريئة
  • تنفيذ ما تطلبه من مداعبات
  • استخدام الخيال الجنسي
  • استخدام أوضاع جنسية معينة

كيف اجعل زوجتي تصل إلى نشوتها بالتفصيل

الإجابة عن سؤال كيف اجعل زوجتي تصل إلى نشوتها يحتاج الزوج إلى أن يعرف أن تجربة وصول المرأة إلى هزة الجماع تختلف من امرأة إلى أخرى.

فلا توجد امرأتان متماثلتان تمامًا من حيث الطريقة التي تريد أن يتم لمسها بها، فكل جسد مختلف ويريد أشياء مختلفة.

العلاقة الحميمة مبنية على تعلم رغبات زوجتك وطرق التحفيز الجنسي المفضلة لديها.

ولتجنب استغراق وقت طويل في التجربة والخطأ، ومحاولة قراءة الإشارات الغامضة التي ترسلها الزوجة، فإن أفضل ما يمكن أن يقوم به الزوج هو أن يتواصل بطريقة مفتوحة مع زوجته حول الأمور التي تسعدها على الفراش، والمداعبات التي تصل بها إلى رعشة الجماع، والأوضاع الجنسية التي تساعدها على الوصول إلى النشوة الجنسية.

الجنس الفموي لمنطقة المهبل

إذا كنت تبحث عن إجابة مختصرة لسؤالك الزوج  كيف اجعل زوجتي تصل إلى نشوتها فإنها ستكون أن تعطي منطقة المهبل أو كما تسمّى منطقة العمليات عناية خاصة، ولا نقصد هنا أثناء الإيلاج وإنما في مرحلة مقدمات الجماع.

لهذه المنطقة أهمية خاصة إذ تتواجد فيها بعض أكثر نقاط الضعف في جسد المرأة، وواحدة من البوابات الذهبية إلى وصولها إلى رعشة الجماع، وهي البظر.

ولذلك ليس غريبًا أن تفضل أغلب النساء أن يصلن إلى رعشة الجماع عن طريق البظر قبل الإيلاج الذي قد لا ينجح الرجل في إطالة مدته أو دفع قضيبه بالقوة أو المسافة الكافية لضرب نقطة جي سبوت عند زوجته مما يحرمها من رعشة الجماع المهبلية.

تحفيز البظر هو المفتاح لكيفية جعل الفتاة تشعر بالنشوة الجنسية. وحسب بعض الأطباء فإن المرأة العادية تحتاج إلى مداعبة البظر ومنطقة المهبل لمدة 20 دقيقة تقريبًا حتى تصل إلى الذروة.

بمجرد إجراء اتصال البظر، نوصي باتباع العناصر الثلاثة:

  • البطء
  • الدقة
  • النعومة

والسماح للزوجة بإرشادك عندما تكون جاهزة للوصول إلى الطريقة التي تساعدها على ذلك.

استخدم أصابعك أو لسانك أو الضغط على البظر لكي تصل بها إلى درجة الجنان الكبرى حيث ستتوسل إليك لتجامعها.

لا تتوقف ممارسة الجنس الفموي للزوجة على مداعبة البظر وحسب، وإنما يجب أن تشمل جميع مناطق التحفيز والطاقة الجنسية عند المرأة مثل:

  • تلّ العانة
  • منطقة العجان (ما بين المهبل حتى فتحة الشرج)
  • الشفرين الداخليين والخارجيين
  • باطن الفخذين
  • خلف الركبة

استخدام اللسان والشفتين وتقنية التسخين والتبريد بالنفخ في هذه الأماكن لتسخينها ثم وضع قطرات ماء لتبريدها كاف لأن يصل بأكثر النساء برودة إلى درجة عالية من الهيجان الجنسي والرغبة في الجماع، ويسهل عليهن الوصول إلى النشوة الجنسية بمجرد الإيلاج.

لمساعدتك على تعلّم مهارات احترافية عن الجنس الفموي للنصف الأسفل من جسد المرأة نرشح لك هذه المقالات من موقعنا – للرجال فقط – :

  1. طرق مداعبة البظر لتصل بالمرأة إلى رعشة الجماع
  2. طرق مداعبة المهبل بالصور
  3. أوضاع مداعبة المهبل بالصور

حاول أن تحتفظ بمرحلة الجنس الفموي للمهبل ومنطقة العمليات إلى ما قبل الإيلاج، بمعنى لا تبدأ بها في مداعبات ما قبل الجماع، لأنها تمثل ذروة الإثارة الجنسية للمرأة ويجب أن يأتي الإيلاج بعدها مباشرة.

ممارسة الجنس لوقت أطول

لا شك أن سرع قذف الزوج أو ارتخاء القضيب الناتج عن ضعف الانتصاب من أكثر المشكلات التي تحول بين المرأة وبين الوصول إلى نشوتها الجنسية.

لذلك إذا كنت تبحث عن إجابة أخرى عن سؤال كيف اجعل زوجتي تصل إلى نشوتها فعليك أن تسأل نفسك بداية كم الوقت الذي يستغرقه قضيبك في مهبلها؟!

تختلف النساء فيما بينهن في الوقت الذي تحتاجه كل منهن للوصول إلى مرحلة الإنزال أو التحرر وهي اللحظة التي تشبه لحظة القذف عند الرجل.

وكما يعتمد الأمر في كثير من الأحيان على جودة مقدمات الجماع وطول مدتها!

فكلما طالت مدة مداعبات ما قبل الإيلاج، زادت احتمالية وصول المرأة إلى لحظة الإنزال بعد دقائق قليلة من دخول العضو الذكري واحتكاكه في مهبلها.

وهذا وإن كان يؤكد على أهمية منح مرحلة مداعبات ما قبل الجماع الاهتمام الكافي، وإطالة مدتها بما يهيئ الزوج للإنزال بعد وقت قصير من الإيلاج، فإنه لا يغني عن وجود وقت أدنى لبقاء ذكر الرجل في مهبل زوجته.

ما هو المثالي للإيلاج – أي الوقت الذي يبقى فيه القضيب في مهبل المرأة بانتصاب مناسب ومع احتكاك يصل بها إلى الإنزال؟ –

حسب بعض الدراسات الحديثة التي أجريت على شريحة واسعة من النساء في فئات عمرية متباينة أفادت الأغلبية منهن إلى أن بقاء الإيلاج من 7 إلى 13 دقيقة يعد مثاليًا جدًا، ومشبع إلى درجة الرضا عن العلاقة الحميمة.

كما وصفت نفس الدراسة بقاء العضو الذكري للزوج في مهبل المرأة منتصبًا ما بين 3 دقائق إلى 7 دقائق يعد ’’جيدًا‘‘ أو ’’مناسبًا‘‘ لكنّه ليس الصورة النموذجية التي تتمناها المرأة.

أمّا التقييمات السلبية فجاءت للرجال الذين لا يستطيعون الحفاظ على أعضائهم الجنسية منتصبة لمدة تسمح للمرأة بالوصول إلى نشوتها.

فأشارت الدراسة إلى أن الإيلاج الذي لا يدوم أكثر من دقيقتين، وصف بأنه ’’قصير جدًا‘‘، أو ’’غير مشبع‘‘.

ومع ذلك وصف الإيلاج الذي يستمر أكثر من 13 دقيقة بأنه ’’مؤلم‘‘ أو ’’طويل جدًا‘‘.

إذًا لديك الآن تصور واضح حول الزمن الذي تفضله زوجتك لبقاء عضوك الذكري منتصبًا داخلها، فإذا أردت أن تصفك بالفحل وتصل معك إلى نشوتها وترى علامات الشبع الجنسي عليها فحافظ على عضوك داخلها من 7 إلى 13 دقيقة.

يمكنك أن تبدأ بالأداء ’’المناسب‘‘ أي من 3-7 دقائق، ثم تتدرج بعدها لتصل إلى الزمن المثالي لزوجتك.

إذا كنت تعاني من صعوبات في الحفاظ على مدة انتصاب كافية داخل زوجتك، فننصح بتجربة أنواع العلاجات الطبيعية التي تساعدك على إطالة مدة الجماع، ونرشح لك من موقعنا:

  1. شرح تمرين القرفصاء للرجال بالصور
  2. زيادة مدة الانتصاب بوصفات مجربة
  3. أفضل شراب للانتصاب لزيادة المدة والصلابة
  4. أسباب ارتخاء الانتصاب المفاجئ وكيف تتصرف؟

كما يمكنك أن تغير من بعض عادات الجماع السيئة التي تؤدي إلى ضعف الانتصاب أو سرعة القذف.

ومن أهم هذه العادات ممارسة الجنس آخر الليل أو قبل النوم حيث يكون الجسم في حالة خمول وإرهاق مما يؤثر على الأداء الجنسي، وننصح أن يمارس الجنس في ساعات الصباح المبكرة بعد عدد كاف من ساعات النوم، فيمكن الاستفادة من انتصاب الصباح الطبيعي مع نشاط الجسم.

وكذلك تغيير الأوضاع الجنسية التي تؤدي إلى سرعة القذف مثل جميع وضعيات الجماع التي يكون فيها رأس العضو الذكري إلى الأسفل مثل الوضع التقليدي وغيره، واستبدالها بالأوضاع الجنسية التي يكون فيها رأس القضيب عكس اتجاه الجاذبية الأرضية، وهذه مجموعة من وضعيات الجماع التي تؤخر القذف وتطيل مدة الجماع ربما عليك البدء في تجربتها الآن!

استخدام الكلمات الجنسية الجريئة

من الإجابات غير التقليدية عن سؤال كيف اجعل زوجتي تصل إلى نشوتها هي أن تستخدم معها الكلمات الإباحية الجريئة!

لا يوجد سند علمي موثوق يمكننا الاعتماد عليه في بيان أسباب استثارة النساء من الكلمات الجنسية خاصة إذا كانت في شكل شتائم إباحية موجهة لهنّ.

ومع ذلك فقد أشارت دراسة حديثة إلى الكلمات الإباحية المتعلقة بالأعضاء الجنسية أو بالممارسات الجنسية خاصة إذا كانت باللهجة العامية قادرة على تنشط ما يعرف بمنطقة تحت المهاد في الدماغ، وهي إحدى أجزاء الدماغ المسؤولة عن النشاط الجنسي!!

كما أشارت نفس الدراسة الأمريكية إلى أن نحو 40% من النساء على الأرجح يرغبن أن يصفهن الزوج بألفاظ خادشه للحياء أثناء الممارسة الجنسية.

وأن الكلمات اللاتي يتمنين سماعها من الزوج هي التي تحمل دلالات مهينة لهنّ، مثل ’’ساقطة‘‘، ’’عاهرة‘‘ باللغة الدارجة بالطبع.

وذهبت إحدى التفسيرات إلى أن هذه الكلمات ومثلها من الممنوعات على النساء حتى في أكثر المجتمعات انفتاحًا، مما يجعلها تنشط استجابات مثل الخوف والانتباه في لوزة الدماغ المسؤولة عن الإثارة الجنسية.

ولأن استخدام الكلمات الإباحية الجريئة قد  يصبح أحد الأدوات المكررة في استثارة الزوجة للوصول إلى نشوتها الجنسية، فعليك أن تتعلم بعض التقنيات الاحترافية لاستخدامه.

نرشح لك من موقعنا هذين المقالين اللذين أعددناهما خصيصًا للتعريف بفنون استخدام الكلام الجنسي بين الزوجين في غرفة النوم وخارجها.

  1. كلمات قبيحة بين الزوجين تقال في الفراش
  2. امثلة كلام بذيء بين الزوجين تقال أثناء الممارسة الجنسية

كما يمكن أن يأتي استخدام الكلمات الجنسية الجريئة مع زوجتك في شكل لعبة من الألعاب الجنسية بين الزوجين، التي تهدف إلى إضفاء حالة من المرح والخروج عن المألوف في العلاقة الحميمة، مما يساعد الزوجة على التهيئة النفسية والذهنية للجماع.

تنفيذ ما تطلبه من مداعبات

إذا كان من الجائز أن يستأثر الرجل بحق اتخاذ بعض القرارات في الحياة الزوجية، فإن العلاقة الحميمة تبقى الأمر الوحيد الذي ينجح عندما يسعى كل من الزوجين إلى تنفيذ طلبات الآخر.

فماذا سوف يستفيد الرجل إذا نفذّ ما في ذهنه من مداعبات حميمة لكنها لم تعجب زوجته أو لم تستثرها؟

وكما ذكرنا مرارًا فكلّ زوجة هي امرأة متفردة عن غيرها من النساء، وما يثير امرأة قد لا يثير أخرى، والوصفات والنصائح الجنسية الموجودة على مواقع الإنترنت ليست سوى دليلًا إرشاديًا، ليس شرطًا أن ينطبق على جميع النساء.

ومن هنا فإن من واجب الزوج الذي يسأل كيف اجعل زوجتي تصل إلى نشوتها أن يحرص على منحها ما ترغبه وتحبه من مداعبات سواء بسؤالها مباشرة عن مزاجها في مقدمات الجماع، أو عن طريق ملاحظة ردود أفعالها تجاه المداعبات في كلّ مرة.

تذكر في كل مرة تقترب فيها من زوجتك أنها إنسان مثلك له مشاعر وأحاسيس ورغبات، وأنها ليست ’’دمية جنسية‘‘ الهدف منها تفريغ شهوتك بطريقة مشروعة.

لا بأس أن يفتح الزوج لزوجته باب التجديد في العلاقة الحميمة، فيطرح عليها ممارسات جنسية جديدة أو غير تقليدية، ويجرب معها مداعبات غير مألوفة لكن عليه في كلّ مرة أن يعرف رأيها في هذا الأمر، وأن يتراجع فورًا إذا شعر أن الأمر لا يناسبها ذهنيًا أو جسمانيًا.

كيف اجعل زوجتي تصل إلى نشوتها

أفضل ما يمكنك فعله للوصول بامرأتك إلى ذروة اللذة الجنسية أن تتبع الطريق الذي تشير به عليك، وأن تحبّ أن تسعدها بتنفيذ رغباتها مهما بدت لك بسيطة أو غير كافية.

فالعملية الجنسية عند المرأة عملية معقدة جدًا، تلعب فيها العاطفة والمشاعر نحو الزوج، وتقبّل الممارسات الجنسية الدور الأكبر في وصول المرأة إلى نشوتها.

لذلك قد تميل المرأة إلى ممارسة الجنس مع شخص تميل إليه عاطفيًا قد يبدو في حالة جسمانية أو ذكورية أقلّ من شخص آخر فقط لأنها تتواصل معه عاطفيًا بشكل أفضل.

وهنا يأتي دور الزوج الذكي الذي يشجع زوجته دائمًا على المصارحة وطرق الموضوعات الحساسة في العلاقة الحميمة في جو من الدعابة والمرح ليسمح لها بإبداء آراءها دون تحفظ.

ومن ثم يتقبل الزوج الملاحظات السلبية التي تبديها الزوجة دون أن يظهر تبرمًا أو ضيقًا، وإنما يشجعها على المزيد من إبداء الرأي والحوار الجاد حول طرق تطوير الحياة الجنسية لهما معًا.

استخدام الخيال الجنسي

من الإجابات عن سؤال كيف اجعل زوجتي تصل إلى نشوتها التي ننصح بها كونها تتضمن تطويرًا في العلاقة الحميمة يخرج بها من شكلها التقليدي وفي نفس الوقت يبقي ذهن المرأة نشطًا جنسيًا ومستمتعًا بالجماع طوال الوقت.

يمكن فهم الخيال الجنسي كوسيلة لاستثارة المرأة في أكثر من صورة.

إذ يمكن فهمه على أنه وضع المرأة في حالة ذهنية خيالية عن الجنس، بأن يحكي لها الزوج موقفًا أو مشهدًا جنسيًا تخيلها فيه على هيئة حلم مثلًا، أو رغبة أو يطلب منها أن تشاركه التخيل أنهما يمارسان الجنس في مكان جديد أو بطرق مختلفة.

كما يمكن للزوج أن يتبادل الأدوار مع زوجته فيطلب منها أن تتولى هي زمام الحكاية، فتحكي له موقفًا جنسيًا تتخيله أو تتمناه.

لا يتوقف الخيال الجنسي عند هذه الصور البسيطة التي إن أجاد الزوج القيام بها مصحوبة بالمداعبات الجسدية لزوجته أثناء الحكي فسوف يجعلها تفور من الشهوة وتطلب الجماع بطريقة لم تفعلها من قبل.

وإنما يمكن أن يتقدم الزوج بهذه التقنية خطوة إلى الأمام بأن يجعل زوجته تعيش في أجواء شبه حقيقية تناسب الخيال الجنسي الذي حكاه لها.

وذلك بالقيام بما يعرف في فنون الجنس بلعبة ’’الأدوار‘‘ حيث يقوم الزوج بارتداء أزياء غير تقليدية أثناء الجماع مثل زي الضابط، الطبيب، الطيار، فتى التوصيل، ويوحي إلى زوجته في كل مرة أنه شخصية جديدة.

وبالمثل فإن الزوجة قد تقوم بنفس الدور، وترتدي أزياء تنكرية مثل زي الممرضة أو الضابطة أو التلميذة، مما يخلق جوًا مختلفًا وغير تقليدي.

لا بأس أن يطور الزوجان من فكرة الخيال الجنسي، فيصلا بها إلى حدودها القصوى فيوحي الزوج إلى زوجته أنه سوف ’’يغتصبها‘‘ مثلًا ويقوم بتقييد يديها وقدميها، ويمارس معها جنسًا خشنًا كحلقة من حلقات التغيير وإثارة الذهن جنسيًا.

استخدام أوضاع جنسية معينة

وفقًا لخبراء الجنس فإن هناك أوضاعًا جنسية أفضل من غيرها لوصول المرأة إلى نشوتها.

ويذهب هؤلاء الخبراء إلى أن وضعيات الجماع التي تكون فيها المرأة في الأعلى هي أفضل وضعية جنسية لزيادة تحفيز البظر (خاصةً إذا لمست نفسها أثناء ركوبك).

ويمكنك الاستعانة بمقالنا المفصّل المدعم بالصور عن أفضل وضعيات ركوب الزوجة فوق زوجها، وكذلك أوضاع جلوس الزوجة على زوجها، وكلاهما يساعد بشكل كبير على تحفيز البظر.

في حين أن هناك وضعيات جماع أخرى تساعد الرجل على الاختراق العميق والوصول إلى الأماكن المحببة للمرأة في داخلها خاصة منطقة جي سبوت السحرية.

إجابة أخيرة عن سؤال كيف اجعل زوجتي تصل إلى نشوتها

ما يجب أن تركز عليه أثناء الجماع ليس سؤال كيف اجعل زوجتي تصل إلى نشوتها وإنما كيف أجعلها تحب العلاقة الحميمة معي، فإذا نجحت في ذلك فسوف تصل بها إلى ذروة الهياج الجنسي بأبسط الحركات.

احرص أن تجعل وقت اللقاء الحميم وقت استرخاء وراحة لزوجتك من مهام ومسؤوليات الحياة الزوجية.

قدّم لها جرعة عاطفية أكبر من الجرعة الجنسية، واجعلها تشعر أن الجنس ثمرة الحبّ وليس العكس.

قد يهمك أيضًا 👇👇

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى