كيف تجعل زوجتك تصرخ بالفراش أكثر منك

البحث عن إجابة عن سؤال كيف تجعل زوجتك تصرخ بالفراش أكثر منك تعني أنك رجل يبحث عن تطوير العلاقة الحميمة والوصول بزوجته إلى مستوى مرتفع من الرضا عن حياتها الجنسية.

هناك الكثير من الأمور التي يمكن أن تعدّ إجابة عن سؤال كيف تجعل زوجتك تصرخ بالفراش أكثر منك بعضها يجب أن يقوم به الرجل قبل الجماع والبعض الآخر أثناء الإيلاج نفسه.

ومع ذلك ففي كلتا هاتين الحالتين يجب عليك أن تتذكر في كل مرة أن الجنس بالنسبة للمرأة عملية معقدة، وليس فقط إدخال القضيب في المهبل الذي يأتي عند أغلب النساء في ترتيب متأخر بالنسبة لبقية مراحل العلاقة الحميمة.

إذًا سنطرح هنا بعض الإجابات المختلفة عن سؤال كيف تجعل زوجتك تصرخ بالفراش أكثر منك بناء على خبرات الكثير من الرجال حوال العالم، بالإضافة إلى أراء خبراء الجنس.

كيف تجعل زوجتك تصرخ بالفراش أكثر منك

  • اجعلها تصل إلى هزة الجماع قبل الإيلاج
  • اكتشف خريطة الأماكن المثيرة غير المعروفة في جسمها
  • احرص على إطالة مدة الجماع
  • تعلم تقنيات الإثارة البطيئة حتى تتوسل إليك لتجامعها

كيف تجعل زوجتك تصرخ بالفراش أكثر منك بالتفصيل

صمت الزوجة أثناء العلاقة الحميمة قد يكون مؤشرًا خطيرًا يشير إلى عدم رضاها أو عدم وصولها إلى لحظة الشبع الجنسي.

كما قد يكون مؤشرًا نفسيًا يدل على عدم انفتاحها عاطفيًا على الزوج بشكل كبير، يسمح لها بإظهار علامات النشوة الجنسية بشكل صريح دون خجل أو خوف.

لذلك من الضروري قبل أن نجيب عن سؤال كيف تجعل زوجتك تصرخ بالفراش أكثر منك أن ننبه إلى دور الزوج في تحرير زوجته من مشاعر الخجل الشديد على الفراش، وذلك بالتحدث معها، وإضفاء جوّ من المرح حول العلاقة الحميمة بشكل عام.

منح الزوجة مجالًا للحوار حول العلاقة الحميمة، ومبادرة الزوج بفتح الحديث عنها في إطار الحب أو المداعبة، يشجع الزوجة على أن تظهر عاطفتها على الفراش بجرأة وحميمية.

اجعلها تصل إلى هزة الجماع قبل الإيلاج

ذكرت كثير من النساء أكثر الأشياء متعة على الفراش أن تصل الواحدة منهن إلى هزّة الجماع قبل الإيلاج الفعلي.

ومعظم الرجل في الواقع لا يفعلون ذلك، إذ أنهم يهتمون بشكل كبير بلحظة الإيلاج نفسها، نظرًا لأنها اللحظة التي تتحقق فيها النشوة الجنسية للرجل بالقذف.

لكي تصل بزوجتك إلى رعشة الجماع – وربما أكثر من مرة قبل الإيلاج – فعليك ببساطة شديدة أن تطيل فترة مقدمات الجماع.

فمداعبات ما قبل الجماع هي التي تهيئ جسد المرأة لمرحلة الممارسة النهائية، وهي التي تحفز خيالها وتحرر عقلها للاستمتاع وإمتاع الرجل.

عندما تكون مداعبات ما قبل الجماع تقليدية ومكررة وروتينية ولا تدوم طويلًا، ثق أن كليكما لن يحظى بجنس جيد.

وعلى العكس عندما تطيل فترة مداعبات ما قبل الجماع، مع ابتكار طرق جديدة لإثارة المرأة وتحفيز جميع النقاط ذات الحساسية في جسدها، فسوف تصل بها إلى ذروة النشوة الجنسية، وسوف تمنحك أداءً رائعًا، وسوف تسمع منها ما لم تسمعه من قبل.

هناك العديد من الطرق التي يمكنك أن تطيل بها مدة مقدمات الجماع، وبعض هذه الطرق كافٍ لأن يصل بزوجتك إلى درجة الهياج الشديد ويخرج صراحها بطريقة لا إرادية.

ومن أجل ذلك ندعوك إلى تعلّم المزيد عن هزة الجماع وعلامتها وطرق الوصول إليها من هذه المقالات من على موقعنا:

  1. الانتصاب عند الأنثى وعلاقته بهزة الجماع
  2. وصف حالة المرأة أثناء الإنزال والوصول لرعشة الجماع
  3. 9 حركات تحبها المرأة على الفراش توصلها للرعشة الجنسية
  4. كم يستغرق وقت القذف الطبيعي للمرأة
  5. كيف تشعر المرأة بالنشوة الجنسية بالصور

اكتشف خريطة الأماكن المثيرة غير المعروفة في جسمها

من الإجابات المهمة عن سؤال كيف تجعل زوجتك تصرخ بالفراش أكثر منك هي أن عليك اكتشاف نقاط الإثارة الخاصة في جسد زوجتك والتي لا تتشابه مع بقية النساء.

بالنسبة لبعض الرجال ، فإن الثدي والبظر و G-Spot هي النقاط الوحيدة في جسم المرأة الجديرة بالاهتمام، لكن النساء لا يرغبن في أن تنتبه فقط إلى هذه البقع – بل يرغبن أيضًا في الانتباه إلى جسدهن بالكامل!

هل تعلم أن هناك 16 منطقة أخرى مخفية للشهوة الجنسية في جسد زوجتك يمكن أن تمنحها اللذة وتصل بها إلى قمة الإثارة الجنسية؟!

هل تعلم أن هذه النقاط السرية يمكن أن تجعلها أكثر حساسية لتحفيز المهبل؟ ورغم ذلك فإن معظم الرجال لا يعرفون شيئًا عن أماكنها.

لا شك أن مناطق الإثارة في جسد المرأة التي يعرفها كل الرجال من البقاع السحرية في جسدها، ولا يجب أن تهمل، ولكن ماذا عن النقاط الأخرى التي تتمنى هي أن تجد من يداعبها أو يحفزها؟!

يقول خبراء الجنس رغم أن كل النساء يتشابهن في أمور مثل الوضع التشريحي للجسد، فإنه لا تتشابه امرأتان في نقاط الاستثارة الجنسية.

إذ تبقى كل امرأة حالة فريدة، لها نقاط سحرية تختلف عن بقية النساء، وتعتبر هذه النقاط بنفس أهمية مناطق الإثارة الشهيرة مثل النهدين والبظر.

لذا لن يستطيع أن يخبرك أحد عن نقاط الإثارة المخفية في جسد زوجتك، وإنما عليك اكتشافها بنفسك عن طريق التجربة والخطأ.

وذلك بأن تبدأ رحلة استكشاف تختبر فيها في كل مرة جزءًا ما من جسدها، دون إهمال لأي جزء حتى لو كان منطقة لا يعبأ بها أحد.

بشكل عام أعددنا في موقع للرجال فقط مجموعة متخصصة من المقالات التي ترشد الرجل إلى خارطة الإثارة في جسم المرأة، وربما يصادف أن تتفق بعض هذه الأماكن مع جسد زوجتك.

نرشح لك من موقعنا هذه الموضوعات:

  1. نقاط ضعف المرأة الجسدية وكيف تسيطر عليها؟
  2. ماهي المناطق الحساسة للمرأة؟
  3. هل منطقة النحر في المرأة تثيرها جنسيًا؟
  4. أماكن تثير زوجتك وترغب في مداعبتها طوال الوقت
  5. مناطق إثارة الزوجة لأقصى درجة بالصور

احرص على إطالة مدة الجماع

إذا كان هناك إجابة واحدة قصيرة تصلح لسؤال كيف تجعل زوجتك تصرخ بالفراش أكثر منك فلا شك ستكون متعلقة بإطالة مدة الجماع ونقصد به الإيلاج وتحديدًا المدة التي يبقى فيها العضو الذكري للزوج في مهبل المرأة.

ورغم أننا ذكرنا في النقطة الأولى في الإجابة عن سؤال كيف تجعل زوجتك تصرخ بالفراش أكثر منك أن فترة مقدمات الجماع من أمتع فقرات اللقاء الجنسي بالنسبة للمرأة، ويمكن للرجل المحترف أن يصل بزوجته إلى أكثر من رعشة جماع قبل الإيلاج، فإن هذا لا يلغي بالطبع أهمية الإيلاج نفسه.

تشكو نسبة لا يستهان بها من قصر مدة إيلاج القضيب فيهن بسبب سرعة القذف عن الزوج أو ضعف الانتصاب أو كليهما معًا.

وهذه من المشكلات التي تصيب الزوجة بالضجر الذي يضل إلى درجة النفور من العلاقة الحميمة، خاصة إذا كان الأمر متكررًا أو مزمنًا.

كيف تجعل زوجتك تصرخ بالفراش أكثر منك

تحتاج كلّ امرأة إلى وقت كي تصل إلى حالة التحرر أو ’’الإنزال‘‘ التي تقابل لحظة ’’القذف‘‘ عند الرجل.

ومن المعروف أن أغلب الرجال الذين يعانون من سرعة القذف يحدث لديهم ارتخاء للقضيب بعد القذف مباشرة، مما يحرم المرأة من الشعور بذكر الزوج داخلها، ومن ثمّ لا تصل إلى لحظة قذفها.

ربما تعدّ هذه المشكلة من أكبر الأزمات التي يقابلها الزوج على الفراش، إذ أن سرعة القذف وضعف الانتصاب قد يكونان حالة مرضية مزمنة، لم يسع الرجل إلى علاجها، مما يترتب عليه ضيق الزوجة وتبرمها من العلاقة الجنسية حتى وإن لم تظهر ذلك للزوج.

عدم منح الزوجة الوقت الكافي للقضيب داخل المهبل يحرمها من اللذة الجنسية، وهذا سوف تنعكس أثاره على جوانب متعددة في الحياة الزوجية.

وربما يظهر في هيئة عدم رضا الزوجة عن جوانب الحياة الأخرى، أو كثرة شكواها من مسؤوليات البيت وتربية الأبناء، أو كثرة الحالات المرضية غير المبررة، أو افتعال المشكلات على أتفه الأسباب.

تختلف المدة المثالية للإيلاج من امرأة إلى أخرى حسب اعتبارات تخص المرأة وتخص كفاءة مرحلة مقدمات الجماع.

وإن كانت إحدى الدراسات الحديثة قد كشفت عن أن النساء – بشكل عام – يقيمن مدة الإيلاج حسب الجدول التالي:

  • 1 دقيقة إلى دقيقتين وصف بأنه “قصيرة جدًا”
  • 10 إلى 30 دقيقة وضف بأنه “طويل جدًا”
  • 3 دقائق إلى 7 دقائق وصف بأنه ’’مناسب‘‘
  • 7 دقائق إلى 13 دقيقة وصف بأنه ’’مرغوب فيه بشدة‘‘

إذًا يحتاج الرجل – على الأقل – إلى إبقاء قضيبه في مهبل المرأة نحو 3 دقائق كي لا يوصف الجماع بأنه قصير جدًا.

أمّا إذا نجح في إبقاء الذكر داخل مهبل المرأة أكثر من 7 دقائق، فسوف يحصل على ما يريده من سؤال كيف تجعل زوجتك تصرخ بالفراش أكثر منك.

كيف تطيل مدة الجماع؟

هناك العديد من الوصفات والطرق المختصرة والتي تحتاج وقتًا لتحسين قدرة الرجل على الانتصاب وتأخير القذف، بما يسمح للمرأة بالوصول إلى نشوتها الجنسية.

فيمكن مثلًا استخدام وضعيات الجماع التي تساعد على تساعد على تأخير القذف وإطالة مدة اللقاء، وهي مجموعة من الأوضاع الجنسية التي تساعد الزوج على التحكم في نقطة اللاعودة، التي يحدث بعدها القذف مباشرة.

تعمل هذه الوضعيات في اتجاهين هما تقليل حساسية العضو الذكري للرجل مما يضعف استجابته للاحتكاك بمهبل المرأة ومن ثمّ تأخر القذف بشكل طبيعي.

ومن ناحية أخرى تساعد هذه أوضاع الجماع هذه على زيادة تحسس مناطق الاستثارة عند النساء مما يقلل من الوقت المستغرق للوصول إلى الذروة.

قد يحتاج الزوج إلى الانتظام في تنفيذ هذه الوضعيات الجنسية لبعض الوقت قبل الحصول على النتائج المرجوّة.

كما يمكن اللجوء إلى بعض التقنيات المتعلقة بتغيير نمط الحياة اليومي، وروتين الجنس للحصول على نتائج إيجابية جدًا فيما يخص سرعة القذف وضعف الانتصاب.

فمثلًا ممارسة العلاقة الحميمة بعد ساعات نوم كافٍ ليلًا وليس قبل النوم كالمعتاد غالبًا، سوف يجعل الرجل يستفيد من انتصاب الصباح التلقائي، كما سيكون العضو الذكري أقل توترًا مما يعني تأخر القذف بصورة مؤكدة عند أكثر الرجال.

وكذلك تغيير برنامج الغذاء اليومي ليتضمن المأكولات البحرية، والمكسرات، والحبوب، و البقوليات مثل العدس والبازلاء والفول، ومنتجات الألبان واللحوم، يساعد بشكل ملحوظ في زيادة الانتصاب.

أضف إلى ذلك تناول بعض أنواع العصائر المقوية للانتصاب عند الرجل، وأغلبها متاح ولا يكلف أموالًا بالغة.

إذا لم تنجح الوصفات الطبيعية على المدى المتوسط أو الطويل، ولعلاج سريع يمكن اللجوء – بعد استشارة الطبيب – إلى حبوب الانتصاب الشديد، بالجرعات المناسبة.

تعلم تقنيات الإثارة البطيئة حتى تتوسل إليك لتجامعها

معظم الرجال لا يعطون مرحلة مداعبات ما قبل الجماع حقها، وأغلبهم يرغبون في الذهاب مباشرة إلى الإيلاج، الذي يحقق لهم القذف، ومن ثمّ النشوة.

أشارت إحدى الدراسات الحديثة إلى أن المرأة تحتاج إلى نحو 18 دقيقة من المداعبات الجنسية الحميمة كي يتهيأ جسدها وعقلها للجماع.

ورغم ذلك فإن متوسط ما تحصل عليه المرأة أقل من ذلك بكثير، وأغلب هذه المداعبات مداعبات روتينية مثل التقبيل أو مداعبة الصدر.

إذا كنت تبحث عن إجابة صادقة عن سؤال كيف تجعل زوجتك تصرخ بالفراش أكثر منك، فربما عليك أن تتعلم تقنيات ’’التعذيب البطيء‘‘ الذي يخرج المرأة عن شعورها ويجعلها تتوسل إليك لتضاجعها.

عليك أن تجدد من طرق مداعبتك الجنسية لزوجتك، وأن تكتشف أساليب جديدة لمداعبة المناطق التقليدية.

ولعلّ أفضل ما ينصح به في هذا الأمر، أن تتعلم كيف تنتقل بشكل تدريجي من المداعبات خفيفة التأثير إلى المداعبات عميقة التأثير.

ونشير هنا إلى القاعدة الذهبية في ذلك وهي:

داعب من أعلى إلى أسفل، ومن الخارج إلى الداخل، ومن الأقل استثارة إلى الأكثر استثارة.

هذه استراتيجية رائعة لبناء الإثارة الجنسية لزوجتك بشكل بطئ ومتدرج، واستثمار فقرة مقدمات الجماع في منحها هزة جماع واحدة على الأقل قبل الإيلاج.

وإذا رغبت في سماع صوت زوجتك تصرخ من شدة الإثارة، أو تتصرف بطريقة متوحشة كأن تخدش ظهرك بأظافرها، أو تصفعك، أو تبكي بهستيرية، أو تشتم بألفاظ جنسية قبيحة لم تعتدها منها، فليس عليك سوى أن تولي النصف الأسفل من جسدها اهتمامًا خاصًا.

مثلث العمليات الذي يشمل المهبل والعانة ومنطقة العجان أخطر مناطق استثارة المرأة جنسيًا.

ولذلك يحتاج إلى تعامل خاص، احترافي، ودقة، وبطء شديد في إشعاله وتحفيز شهوته.

بعض الرجال لا يحبون الاقتراب من منطقة فرج الزوجة إلا بالقضيب سواء كمداعبة أو إيلاج، رغم أن جميع النساء يرحبن باستخدام أعضاء الجسم الأخرى مثل اللسان واليد!

تعدّ منطقة البظر هي أكثر هذه الأماكن توترًا ورغبة في المداعبة قبل الإيلاج، لأن البظر – وحده – يحتوي نحو 8000 نهاية عصبية تجعله عالي القابلية للاستثارة.

ويكفي أن نعرف أن عدد النهايات العصبية في البظر وحده، تبلغ ضعف النهايات العصبية الموجودة في طول القضيب لندرك أهمية مداعبة هذه البقعة الذهبية في جسد المرأة.

كما يجب أن نعرف كذلك أن البظر ليس هو فقط هذا الجزء الصغير الذي يظهر من فتحة المهبل، ولكنه يمتد في عمق جسد المرأة بنحو 10 سنتيمتر.

إذا لديك كزوج فرص لا يمكن إهمالها لاستخراج أعماق ما في زوجتك من مشاعر ورغبات مكبوتة بمداعبة هذا الجزء الساحر.

هناك تقنيات ووسائل احترافية كثيرة جدًا لمداعبة البظر والمهبل والشفرين، كما أن هنام أوضاعًا جنسية مخصصة لهذا الأمر، يمكنك الاطلاع عليها من موقعنا للرجال فقط:

  1. طرق مداعبة البظر لتصل بالمرأة إلى رعشة الجماع
  2. طرق مداعبة المهبل بالصور
  3. أوضاع مداعبة المهبل بالصور

الإجابة عن سؤال كيف تجعل زوجتك تصرخ بالفراش أكثر منك لا تعتمد فقط على المداعبات الحسية للجسد!

وإنما يمكن للرجل المحترف أن يصل بزوجته إلى هزة الجماع باستخدام طرق أخرى من أهمها الخيال الجنسي والمحادثات الإباحية الجريئة.

ويقصد بالخيال الجنسي أن تقحم زوجتك في قصة جنسية أو موقف جنسي يشعل شهوتها، ويجعلها تتخيل نفسها في ممارسات جنسية جريئة تحطم مقاومتها النفسية.

يمكنك فعل ذلك وهي بين أحضانك على الفراش، ويدك تداعب مناطق الاستثارة في جسدها، أو عبر الهاتف، أو بأي طريقة أخرى ترى أنها مناسبة لكما.

استخدم التدرج في حكاية الحلم أو القصة، اجعل زوجتك تشعر وكأن الأمر يحدث لها بالفعل، وسوف تلحظ كيف تشتعل شهوتها، وكأنها امرأة لا تعرفها.

قد يهمك أيضًا 👇👇

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى