علاج سرعة القذف بالأعشاب والأدوية والحجامة وافضل منشط للرجال

هذا الموضوع يعتبر مرجع شامل لكل ما يخص سرعة القذف, حيث جمعت لك كل طرق علاج سرعة القذف مثل الأعشاب والحجامة والأدوية الفعالة بالاضافة الى أسباب سرعة القذف وأفضل المنشطات الطبيعيه للتخلص من القذف المبكر، قراءة هذا الموضوع لن تستغرق أكثر من 5 دقائق و لكنك ستجد كل ما يخلصك من هذه المشكلة الشائعه _بإذن الله_

سرعة القذف او ما يعرف بـ القذف المبكر مشكلة تواجه الكثير من الرجال ,حيث يبلغ عدد من يعانى من هذه المشكلة 30 % من الرجال حول العالم مما يصيب هؤلاء الرجال بالاحباط و الشعور بالذنب تجاه زوجاتهم و يفقدهم متعة العلاقة الحميمية و هذا يؤدى الى مشكلات اسرية كثيرة ,

قبل الحديث فى علاج سرعة القذف يجب ان تعرف بعض الحقائق و المعلومات التى ستساعدك فى العلاج و التخلص من هذه المشكلة , لذلك اقرأ الموضوع كاملا و ستجد حلا لمشكلتك باذن الله.

premature ejaculation

كيف يحدث القذف عند الرجل؟ 

عند تعرضك لاثارة جنسية سواءا كانت باللمس او النظر او السمع فان ذلك يزيد تدفق الدم الى العضو الذكرى فيزداد حجمه و يصبح اكثر صلابة , اذا استمرت هذه الاثارة تحدث سلسلة من الانقباضات فى الاعضاء التناسلية لدفع الحيوانات المنوية و السائل المنوى للخارج من خلال فتحة الاحليل و تلك هى المرحلة التى يصل فيها الرجل الى قمة الشهوة و تسمى بـ القذف او الدفق ,

بعد ذلك يحدث ارتخاء للقضيب و تنقص رغبة الرجل فى ممارسة الجنس لفترة زمنية تتراوح بين دقائق قليلة الى ساعات و يمكن ايام , عند معظم الرجال يحدث القذف بعد مرور 2 الى 5 دقائق من الايلاج و لكن هذه المدة تختلف من شخص لأخر و من وقت لأخر .

ماذا نعنى بـ سرعة القذف؟ 

اختلف العلماء فى وضع تعريف محدد لـ سرعة القذف و لكن المتعارف عليه ان سرعة القذف او ما يعرف بين الناس بـ القذف المبكر هو وصول الرجل للذروة و خروج السائل المنوى خلال مدة اقل مما يرغب الطرفان , بمعنى اخر سرعة القذف تعنى عدم قدرة الرجل على الاستمرار فى العلاقة الجنسية للمدة التى يرغب بها هو و زوجته.

كيف يتم تشخيص سرعة القذف؟ 

كما ذكرنا فى تعريف سرعة القذف و هى عدم رضا الطرفين بمدة الممارسة الجنسية و وصول الرجل للذروة قبل زوجته مما يسبب لهما المشاكل الزوجية و يهدد استقرار الاسرة , و تشخيص هذه الحالة يعتمد على مدى تقبل الزوجين لمدة اللقاء الجنسى , فان اشتكى احدهما من قصر هذه المدة فيجب على الزوج البحث عن السبب و علاجه.

قيل قديما “اذا عرف السبب بطل العجب ” و هذه مقولة صحيحة تماما فلو عرفت سبب سرعة القذف و قمت بعلاجه ستنتهى المشكلة ان شاء الله , لذا نذكر لكم الاسباب الشائعة لـ سرعة القذف.

اسباب سرعة القذف

اسباب نفسية : فى مرحلة البلوغ يشعر الشاب برغبة شديدة فى ممارسة الجنس و قد يدفعه ذلك الى قضاء شهوته بطرق محرمة و ضارة بصحته كالاستمناء باليد او ما يعرف بالعادة السرية ,او الزنا , عندما يقوم الشاب بمثل هذه الافعال فانه يشعر بالرغبة فى الوصول الى الذروة و قذف المنى بسرعة خوفا من رؤية احد الاهل له مما يجعل المخ يتعود على هذه المدة القصيرة ,

ففى كل مرة تحدث الاثارة الجنسية فان القذف يحدث بسرعة و هكذا الى تصبح سرعة القذف عادة عند هذا الشاب , و تظهر المشكلة عند الزواج فهذا الشاب قد تعود على القذف المبكر فلا يستطيع تأخير القذف مما يسبب له الاحساس بالذنب و النقص اما زوجته , هذا يفسر دور العامل النفسى فى احداث مشكلة سرعة القذف او القذف المبكر,

و لذلك فان الاهتمام بالجانب النفسى فى علاج سرعة القذف امر هام للغاية و لا يمكن اهماله باى حال و سوف نتطرق اليه فى جزء العلاج فى نهاية هذا الموضوع.

ضعف الانتصاب :و هو عدم القدرة على تحقيق او استمرار الانتصاب لفترة ترضى الزوجين و يرجع ذلك لأسباب نفسية او عضوية او كلاهما مما يؤدى الى نقص كمية الدم الى العضو الذكرى فلا يحدث الانتصاب او يحدث انتصاب ضعيف لا يرضى الزوجة ,

و من اسباب ضعف الانتصاب الاحباط, القلق , التوتر و كذلك امراض القلب , تصلب الشرايين , ارتفاع ضغط الدم , مرض السكر, الشلل الرعاش ,تناول المشروبات الكحولية , تضخم و التهاب البروستاتا , خلل فى مستويات الهرمونات , خلل فى الجهاز العصبى او الاعصاب المغذية للجهاز التناسلى , خلل الغدة الدرقية .

ممارسة الجنس بطريقة خاطئة :بعض الاوضاع الجنسية تسبب سرعة القذف , لذا يجب عليك ان تتعلم الطرق الصحيحة لممارسة الجنس و كذلك معرفة الاوضاع التى تؤخر القذف , تعرف على طرق ممارسة الجنس بطرق صحيحة من خلال هذا الموضوع طرق الجماع الصحيحة .

زيادة الشهوة عند الشباب قبل الزواج : فى مرحلة المراهقة و ما بعدها حتى الزواج يكون لدى الشباب زيادة فى الشهوة و كذلك فى الفترة الاولى من الزواج او ما يعرف بشهر العسل و بسبب زيادة الشهوة قد يحدث قذف مبكر و لكن سرعان ما يعود الرجل للحالة الطبيعية و تختفى هذه المشكلة .

من هم الرجال الأكثر عرضة للاصابة بـ سرعة القذف ؟ 

 علاج سرعة القذف بالصورهناك عدة عوامل تؤثر فى زيادة احتمالية الاصابة بسرعة القذف , و من هذه العوامل ضعف الانتصاب فالخوف من عدم القدرة على استمرار الانتصاب لفترة طويلة يجعل القذف يحدث مبكرا , اصابة الرجل ببعض الامراض تزيد من احتمال اصابته بسرعة القذف و من هذه الامراض امراض القلب و الشرايين – مرض السكر- الاكتئاب – التوتر الذى يفقدك القدرة على الاسترخاء و الاستمتاع باللقاء الجنسى.

انواع سرعة القذف

هناك نوعان لـ سرعة القذف هما

  1. النوع الاولى : حيث يعانى الرجل من سرعة القذف بداية من ليلة الدخلة مما يسبب المشاكل النفسية للزوجين , و علاج هذه الحالة يمتد لفترات طويلة تختلف باختلاف السبب.
  2. النوع الثانوى :فى هذه الحالة يكون الرجل طبيعيا و لكن يصاب بـ سرعة القذف فى فترة معينة بعد الزواج و لكنه سرعان ما يعود لحالته الطبيعية مع العلاج و زوال السبب.

علاج سرعة القذف – علاج القذف المبكر

هناك عدة طرق لـ علاج سرعة القذف او القذف المبكر منها ما يعتمد على الادوية و منها ما يعتمد على الطب التكميلى و سنقوم بشرح مفصل لكل هذه العلاجات و نبدأ بالخطوة الأهم فى العلاج و هى علاج سبب سرعة القذف

علاج ضعف الانتصاب

سرعة القذف

يتم علاج ضعف الانتصاب بعلاج السبب اولا و الذى يتم تشخيصه بواسطة طبيب متخصص و تعتمد طرق علاج ضعف الانتصاب على استخدام الادوية المشهورة و المعروفة لدى الجميع كالفياجرا , كما ان استخدام الوصفات الطبيعية يفيد ايضا فى عملية العلاج,

و من هذه الوصفات الطبيعية وصفة العسل مع بذر الفجل “قم بطحن مقدار فنجان من بذر الفجل و ضع عليه مقدار عسل طبيعى وقم بتسخينه على نار هادئة حتى تظهر رغوة ثم قم بنزع هذه الرغوة وامزج الخليط ثم سخنه مرة اخرى و تناول منه مرتين يوميا

” كما ان هناك طريقة علاج ضعف الانتصاب الحجامة , فللحجامة تأثير ممتاز فى علاج ضعف الانتصاب فهى تعمل نفس عمل الفياجرا و اكثر حيث تعمل الحجامة على تنشيط الدورة الدموية فى كل الجسم و تزيد من تدفق الدم الى القضيب مما يزيد قدرة و مدة الانتصاب بالاضافة الى ان الحجامة تنظم مستوىات الهرمونات فى الجسم و تحسن الحالة النفسية, فى حالة الرجال الذين لديهم نقص فى هرمون التستوستيرون يتم اعطاءهم بدائل الهرمون و هؤلاء الرجال يعانون كذلك من قلة الرغبة فى ممارسة الجنس.

ادوية سرعة القذف

ادوية سرعة القذف

تعتمد فكرة عمل ادوية سرعة القذف على علاج الجانب النفسى و بالتالى تحسين الحالة المزاجية للمريض و لها نتائج جيدة , و من بين الادوية التى تستخدم فى علاج سرعة القذف ادوية مثبطات السيروتونين و هى تساعد فى تقليل التوتر و بالتالى تحسين مزاج الرجل و يتم تناول قرص قبل اللقاء الجنسى بساعتين ,

و لكن مثلها مثل باقى الادوية لا يستخدم الا بعد استشارة الطبيب , و تستخدم بحذر فى مرضى القلب و الكبد و الكلى.

ويمكن علاج سرعة القذف باستخدام المنشطات الجنسيه الطبيعيه والتي أثبت الدراسات الطبيه فاعليتها في التخلص من القذف المبكر وضعف الانتصاب، يمكنك الاطلاع على الموضوع الأتي افضل منشط للرجال

طرق علاج سرعة القذف طبيعيا

هناك اعشاب كثيرة تستخدم لـ علاج سرعة القذف طبيعيا و بدون استخدام اى ادوية او مركبات طبية , نذكر لكم بعضها فى السطور التالية.

علاج سرعة القذف بالاعشاب

علاج سرعة القذف بالاعشاب

كلنا يعلم ان الطبيعة تحتوى على كل ما يحتاجه الانسان فى حياته و الاعشاب الطبيعية تستخدم منذ القدم فى علاج الكثير من الامراض و قد اثبتت فاعليتها ,

اقدم لكم اليوم وصفة من الاعشاب الطبيعية لعلاج سرعة القذف طبيعيا و بدون استخدام الادوية , تتكون هذه الوصفة من  فنجان من الزنجبيل المطحون و ملعقة كبيرة من الفلفل الأسود و ملعقة من الخولجان المطحون و الطريقة تتم كالتالى ” قم بنقع هذه المكونات فى كوب حليب من المساء حتى الصباح و قم بتحليته بالعسل و تناوله على الريق “.

علاج سرعة القذف بالعسل

علاج سرعة القذف بالعسل

العسل مفيد جدا للجسم و يكفى انه ذكر فى القرآن الكريم , و من فوائد العسل استخدامه فى علاج القذف السريع و الطريقة كالتالى , قم باحضار كوب لبن دافئ و ضع به نصف ملعقة من العسل و نصف ملعقة من الزنجبيل و تناول هذه الخلطة قبل اللقاء الجنسى و ستشعر بفارق كبير ,

فالزنجبيل يعمل على تنشط الدورة الدموية فى الجسم كله و بالتالى يزيد من تدفق الدم الى العضو الذكرى فيزيد من الانتصاب و يؤخر القذف.

علاج سرعة القذف بالحجامة

علاج سرعة القذف بالحجامة

للحجامة تأثير ممتاز فى علاج كل المشكلات الجنسية و منها علاج سرعة القذف حيث تعمل الحجامة على تنظيم افراز الهرمونات و تنظيم مستوياتها فى الجسم , كما تعمل على تنقية الجسم من السموم و تخليصه من كريات الدم التالفة و بالتالى فهى تنشط الجسم بصفة عامة ,

تعمل الحجامة على تحفيز افراز مادة النيتريك اوكسيد التى تعمل على تنشيط الدورة الدموية و خاصة الى الأعضاء التناسلية , الحجامة مجربة كعلاج فعال لسرعة القذف و ضعف الانتصاب و هذا من خلال عملى بها فى بعض الحالات التى كانت تعانى من هذه المشكلات و التى تحسنت بعد بضع جلسات من الحجامة , كما أن الحجامة ليس لها أى أعراض جانبية طالما أجريت بطريقة سليمة.

علاج سرعة القذف نفسيا

ذكرنا ان العامل النفسى هو اكثر الاسباب التى تؤدى لسرعة القذف و لذلك فعلاج الجانب النفسى هام جدا للتخلص من القذف المبكر و يمكن تحقيق ذلك من خلال اطالة فترة المقدمات و المداعبات و اهمها مداعبة الثديين و الحلمتين و البظر قبل الايلاج و ذلك لتهيئة زوجتك نفسيا و محاولة ايصالها للذروة قبل الايلاج او بعد مدة قليلة من الايلاج .

طرق اخرى لـ علاج سرعة القذف :اليك 5 خطوات عملية لعلاج سرعة القذف , يمكنك القيام بها من اليوم  و لا تعارض بين هذه الطرق و استخدام ما ذكرناه فى علاج سرعة القذف بالاعشاب و الادوية

علاج سرعة القذف بالصور

  1. طريقة التنفس بعمق :يمكن لهذه الطريقة ان تساعدك على التحكم فى التوتر و الاثارة التى تسبق القذف , كل ما عليك هو اخذ نفس عميق خلال خمس ثوان و حبسه لمدة ثلاث ثوان ثم اخراجه خلال خمس ثوان , سيساعدك ذلك فى تأخير القذف و لكنه يتطلب بعض الصبر للوصول الى النتائج المرغوبة.
  2. طريقة التوقف و البدء : عند شعورك باقتراب القذف قم بالتوقف و اخرج العضو الذكرى ثم انتظر لحظات حتى تشعر بزوال الرغبة فى القذف ثم عاود عملية الايلاج مرة اخرى .
  3. طريقة العصر : عند شعورك باقتراب القذف قم بعصر قاعدة القضيب او تقوم زوجتك بذلك بدلا منك , هذه الطريقة ستضعف الانتصاب قليلا لفترة وجيزة مما يؤخر عملية القذف , يمكنك معاودة الجماع بعد زوال الشعور باقتراب القذف.
  4. تمارين كيجل : تعمل تمارين كيجل على تقوية عضلات الحوض و هذه التمارين مشهورة جدا عند النساء و لكن يمكن للرجال عمل هذه التمارين لتأخير القذف , يمكنك التعرف على طريقة عمل التمارين من خلال هذا الرابط تمارين كيجل .
  5. طريقة الواقى الذكرى : هناك انواع من الواقى الذكرى التى تحتوى على مخدر , يعمل هذا المخدر موضعيا ليقلل حساسية مقدمة القضيب و بالتالى يساعد فى علاج القذف السريع.

فيتامينات ضرورية لعلاج سرعة القذف

يحتاج الجسم الى غذاء صحى لكى يعمل بصورة جيدة و يقاوم الأمراض المختلفة , و لكى تتخلص من مشكلة سرعة القذف يجب أن تتناول الفيتامنات الضرورية لجسدك و أهمها :

  1. حمض الفوليك “Folic acid “ : يساهم حمض الفوليك فى تحسين مزاجك و حالتك النفسية و بذلك يخلصك من سبب سرعة القذف , تناول 400 مجم يوميا من حمض الفوليك.
  2. فيتامين سى : يساعدك فيتامين سى فى التخلص من الجذور الحرة الضارة التى تتراكم فى الأعضاء التناسلية و تسبب سرعة القذف , يجب ان تتناول كمية من فيتامين سى لا تقل عن 90 مجم يوميا.
  3. فيتامين هـ : و هو أحد أقوى مضادات الأكسدة و بذلك يساعدك كثيرا فى التخلص من سرعة القذف , يجب أن تتناول 15 مجم يوميا على الأقل من فيتامين هـ.

تتواجد الفيتامينات السابقة فى الفواكه و الخضروات و يمكنك التعرف أكثر على فوائد الفيتامينات و مصادرها من خلال الموضوع التالى فوائد الفيتامينات و مصادرها.

نصائح هامة لعلاج سرعة القذف

  1. لا تمارس الجنس بعد تناول الطعام مباشرة او عندما تكون بطنك ممتلئة.
  2. عليك بمداعبة زوجتك قبل الجماع لتتهيأ نفسيا للعلاقة الجنسية.
  3. لا تمارس الجنس و انت فى حالة من التوتر او القلق بل يجب ان تكون فى حالة نفسية جيدة.

شاهد الفيديو التالى الذى يوضح بعض النصائح البسيطة و التى يغفل عنها الكثير من الرجال ,ستساعدك هذه النصائح فى التخلص من القذف المبكر .

طرق خاطئة لعلاج سرعة القذفعلاج القذف السريع بالصور

  • يلجأ بعض الرجال الذين يعانون من سرعة القذف الى استخدام وسائل خاطئة للعلاج و من بين اكثر هذه الوسائل استخدام اقراص الترامادول و هذا يضر جدا بصحتهم و له اعراض جانبية خطيرة تظهر بعد استخدامه بفترة و تؤثر على الصحة بالسلب.
  • كما يستخدم بعض الرجال ادوية و مستحضرات غير معروفة و غير مدروسة علميا و هذا قد يسبب اضرارا جسيمة , فنرجو منك عدم تناول اى مستحضر او دواء الا بعد استشارة الطبيب المختص.

المعلومات الوارده في هذا الموضوع تثقيفية فقط ويجب استشارة الطبيب المختص قبل تناول أي دواء أو خلطة طبيعية؛ حيث يختلف العلاج من شخص لأخر.

قد يهمك أيضًا 👇👇

X

‫173 تعليقات

  1. أنا شاب عمري 32 سنة متزوج منذ 4 أشهر لم أتمكن إلى حد الآن من إيلاج قضيبي في مهبل زوجتي أقوم بكل شئ من مداعبة وغيره ويكون قضيبي في حالة إنتصاب مثالية لكن في اللحظة التي أشرع في إدخال قضيبي يطرأ أمرين :

    1 – أتوتر لأني لاأعرف أين فتحة المهبل فيحصل إرتخاء في الإنتصاب
    2 – بمجرد ملامسة قضيبي للمهبل اصل إلى النشوة و أقوم بالقذف

    أرجوكم ساعدوني لقد فقدت طعم الحياة

  2. أنا عندى 26 سنة و غير متزوج ولا خاطب , عندى مرض السكر من النوع الثانى , هل للمرض تأثير علي ممارسة الجنس بعد الزواج ؟

  3. السلام عليكم …. أنا عندى 23 سنه وأمارس العاده السريه من أكثر من 8 سنوات وأصبت بسرعه قذف وزواجى بعد 6شهور ان شاء الله مع العلم أنى مصاب بدوالى الخصيه ماذا أفعل فى سرعه القذف وهل أقوم بعمل عمليه الدوالى قبل الزواج أم بعد الزواج

  4. السلام عليكم ورحمة الله
    عمري 37 سنة متزوج ولم أكن أعاني من سرعة القذف إلا في السنتين الأخرتين وأنا مريض ارتفاع توتر شرياني مجهول السبب وأتناول حبة كل يوم من كوفرسيل أو ريفوسيل ، أمارس الجنس بشكل جيد وأقوم بما يلزم من مقدمات وأستغرق وقتاً كافياً ولكن مشكلتي أنني أتهيج بسرعة كبيرة حتى أنني في عملي كأستاذ جامعي أراقب الفتيات كثيراً وأنظر إليهن من بعيد وتثار شهوتي كثيراً …… وهوشيء يضايقني ويزعجني ولدي رغبة في الزواج مرة أخرى لأن شهوتي كبيرة أفيدوني جزالكم الله خيرا بنصائحكم وإرشاداتكم للتخلص من سرعة القذف

  5. محمد
    ابلغ ثمانية وعشرون سنة غير متزوج مارست الاستمناء اكثر من عشر سنوات اعاني من القذف السريع
    اي حل لهذا المشكل
    الرد عبر البريد الالكتروني رجاء

      1. يادكتور انا مدمن عاده سريه من ثمان سنوات بشكل يوميا ولي سنه اتجنبها اسبوع او اقل اذا تركتها الحين هل ارجع طبيعي ام لازم اتعالج

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا عمري 18 سنه أمارس العاده السريه منذ 6 سنوات و اعاني من سرعه القذف. كم المده التي يجب أن أتوقف عن العاده السريه لأصبح طبيعيا و عل تنتهي مشكله القذف السريع مع التوقف عن العاده السريه؟ الرجاء الرد عبر الايميل

  7. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ”

    انا بالعمر 15 سنة و اعاني من مشكلة سرعة القذف من الصغر

    و اعاني بعض الاحيان من ضعف النفس

    ماهو العلاج الذي يناسب عمري الحالي ”

    ارجو الرد عبر البريد الاكتروني

  8. أنا أبلغ من العمر40سنه متزوج ولي طفلتان أجريت عملية اللوزتين في2012 وعقبها أرتفع ضغطي حيث مكثت بالمشفى أسبوع حتي ضبط ضغطي بالأدوية كاLoxene وlopersor و أصبحت ذو مرض مزمن أتناول أدوية الضغط السالفة الذكر، وأصبحت لا أستطيع إتمام العملية الجنسية كاملة أي قذف مبكر ،كل شي عادي من مقدمات لكن لما يأتي الإيلاج يحدث القذف المبكر سواء داخل وأحيانا خارج المهبل رجاءا أفيدوني بنصائحكم وأرشاداتكم فانني أتألم وأشعر بالذنب والخذلان إتجاة شريكة حياتي
    .

  9. انا عمري 38 سنة
    السلام عليكم ورحمة الله انا اعاني من سرعة القذف بشدة ولمدة دقيقة واحدة او اقل وعندما كنت في طور المراهقة كنت مدمن علي العادة السرية وحتي اصبت بسيلان وتاخرت في علاجها مما سبب لي رخوة في الانتصاب وسرعة قذف وقلة في الجماع افيدوني جزاكم الله خيرا

  10. السلام عليكم ورحمة الله انا اعاني من سرعة القذف بشدة ولمدة دقيقة واحدة او اقل وعندما كنت في طور المراهقة كنت مدمن علي العادة السرية وحتي اصبت بسيلان وتاخرت في علاجها مما سبب لي رخوة في الانتصاب وسرعة قذف وقلة في الجماع افيدوني جزاكم الله خيرا

  11. انا شاب متزوج لدى 26 سنة متزوج من سنتين … لدى مرض سرعة القذف وتزداد تدريجيا كل فترة بداية من ليلة الدخله ووصلت لمرحلة القذف قبل الايلاج .. اريد حلاً ….. لان بعتبر ان عمرى ما استمتعت بالعلاقة الزوجية نهائيا بسبب هذه المشكلة … شكرا مقدما

  12. السلام عليكم.
    أنا شاب أبلغ من العمر 36 عام ولم يمضي على زواجي بضع اشهر. ولا أعاني من سرعة القذف إلا بصورة جزئية. وأتعامل مع هذا الأمر بالمخدر الموضعي المخصص لعلاج الأسنان عند الحاجة. وسؤالي هل لهذا الامر مخاطر أم لاء؟ كما لدي شأن آخر ألا وهو لدي على أسفل طرف القضيب تحت الحشفة ب2 أو3 سم. حبتين لا يزيد حجمهما عن حبة الأرز أو أقل ولهما سنوات وهما بنفس الحجم وحتى عندما أحاول قطعهما باليد والعبث بهما يخرج منهما شيء من الدماء ثم يجفان ويعودان لحالهما وبنفس الحجم في الآخر. فهل هما حبتين أم هما تالولتين وإن كان الأمر كذلك فهل أجد لدى حضرتكم علاج لهما طبيا أو طبيعيا من غير التدخل الجراحي فأني لا أقبله بصراحة. علما بأنهما لا يألماني وكأنهما من جسدي فأرجوا منكم الرد وبارك الله فيكم وجزاكم عنا كل الأجر.

    1. أنا أبلغ 21 سنة، أقوم بالاستمناء بصورة يومية، في الفترة الحالية القضيب لا ينتصب، وكذلك عندي سرعة قذف ما العمل؟

  13. السلام عليكم بعد التحية ،، انا أعاني من سرعة القذف الحيوان المنوي خلال دقيقة ارجو مساعدتي في اطالة القذف خلال ٧ دقيقة ماذا افعل او استعمل

  14. السلام عليكم

    1. انا بديت اجرب العاده السريه من كان عمري13 لحتى الان وعمري الان 19 يعني 6 سنوات من 2-5 دقائق اقذف
    ابي اعرف كيف اتخلص من العاده + القذف السريع

    2. هل تستطيع ان تعلمني طريقه العلاج من القذف وتاخيره من الان لحتى الزواج ؟

  15. أنا أعاني من سرعة القذف حيث أقذف حتى أثناء المداعبة دون أن يلج القضيب. تناولت دواء Juvamine Ampoule وصفه لي الطبيب لمدة شهرين لكن دون أي تحسن. المرجو وصف دواء فعال لهذه الحالة,
    جزاكم الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى