حبوب فيتريكس..مميزاتها وطريقة استخدامها وكيفية الحصول عليها

إذا كنت تبحث عن حبوب لعلاج الضعف الجنسي، فلن تجد حلًا أفضل من حبوب فيتريكس، حيث تُساعد هذه الحبوب على تحسين الأداء الجنسي مع مد الجسم بالطاقة.

يستعرض هذا المقال تعريف بحبوب فيتريكس وأبرز مميزات المنتج بالإضافة إلى المكونات وطريقة استخدام حبوب فيتريكس والفئات الممنوعة من تناول المنتج.

ما هي حبوب فيتريكس؟

تعتبر حبوب فيتريكس أو السلسلة السوداء من المستخلصات الطبيعية المُصرحة من قبل المؤسسات الصحية حول العالم حيث أن التجارب أثبتت فعاليتها وتأثيرها على صحة الرجال وتزويدهم بالقوة.

حبوب فيتريكس هي أقوى المكملات الغذائية التي تتميز بتركيبة قوية وسريعة المفعول نظرًا لغنائها بمستخلص تريبولوس الألماني بالإضافة إلى مادة “Eurycomia Longifolia” والتي تشتهر بـ إل جيه 100.

تشتمل حبوب فيتريكس على مكمل سيترولين وهو أحد البدائل التي تم تحسينها مؤخرًا لحمض الأرجينين، ويفرز السيترولين أوكسيد النيتروجين الذي يحفز الدم داخل جميع الخلايا العضلية بالجسم.

ينتج عن تحفيز الأوعية الدموية بعد تناول حبوب فيتريكس زيادة في انتصاب العضو الذكري، وبالتالي يكون مستوى الصلابة أعلى.

مميزات حبوب فيتريكس 

تتعدد مميزات حبوب فيتريكس، فهي تجمع بين تحسين الأداء الجنسي ولكنها لا تتوقف عند هذا الحد مثل الكثير من المقويات المنتشرة في الأسواق لأنها تعمل على:

  • ضبط الهرمونات بحيث لا تتعرض أجهزة الجسم الأساسية إلى الاعتلال، لذلك ترتفع معدلات الشعور بالرفاهية والسعادة.
  • تعزيز هرمون الذكورة “التستوستيرون ” في الدم، فيكون عندك رغبة إلى ممارسة الجنس بشكل مضاعف مع القدرة على الوصول إلى الانتصاب المطلوب في وقت قصير للغاية.
  • تقليل مستوى الاستروجين الضار بالجسم مع بناء العضلات القوية الخالية من الدهون.
  • تكرار العلاقة الجنسية بين الزوج وزوجته، فيمكن للزوج معاشرة زوجته مرة أو مرتين بشكل يومي.
  • بعيدًا عن الجانب الجنسي، تجدد حبوب فيتريكس الحيوة في الجسد بحيث يتمكن الرجل من ممارسة الأعمال الشاقة دون شعور بالإجهاد.

مكونات حبوب فيتريكس

تخلو حبوب فيتريكس من المنتجات الحيوانية حيث أنها تتكون من:

  • السليلوز الذي يتوفر في بعض الخضروات مثل الملفوف.
  • الجلسرين كوشير أوسب النباتي.
  • الكلوروفيلين وهي مادة عبارة عن بعض الأملاح التي تُعالج الالتهابات والسموم.
  • الماء النقي.

طريقة استخدام حبوب فيتريكس

  • يجب على الشخص الرجوع إلى الطبيب أولًا قبل البدء في تناول هذه الحبوب، حيث توجد بعض الحالات المرضية التي يمتنع عليها أخذ حبوب فيتريكس.
  • إذا لم يكن لدى الشخص أي مانع طبي من تناول حبوب فيتريكس، فيمكنه أن يأخذ كبسولتين في الصباح وكبسولتين في المساء، وتشتمل كل كبسولة على 500 مجم من التستوستيرون.
  • يُنصح بتناول حبوب فيتريكس مع المياه، ويمكن أخذها مع الطعام أو بدونه تبعًا لوصفة الطبيب.
  • تتباين نتائج استعمال حبوب فيتريكس وفقًا لطبيعة الأشخاص والغرض من تناول المنتج، فإذا كان الشخص يهدف إلى اللياقة البدنية، فيجب اتباع نظام غذائي سليم مع ممارسة التمارين الرياضية.

الفئات الممنوعة من تناول حبوب فيتريكس

توجد بعض الفئات الممنوعة من تناول حبوب فيتريكس مثل الأشخاص الذين لديهم أمراض مزمنة مثل المشاكل الصحية التي تتعلق بالقلب أو الضغط، بالإضافة إلى الحوامل والمُرضعات والأطفال.

وصف المنتج

ينبغي أن تتأكد من كون المنتج أصليًا عند شرائه، حيث تأتي حبوب فيتريكس في علبة سواء مع غطاء أحمر، وتشتمل العبوة على 80 حبة.

سعر فيتريكس 

يصل سعر عبوة فيتريكس في المملكة العربية السعودية 115 ريالًا سعوديًا.

أين تحصل على حبوب فيتريكس الأصلية؟

إذا كنت تبحث عن حبوب فيتريكس، يمكنك أن تحصل على المنتج الأصلي من الرابط التالي اضغط هنا

قد يهمك أيضا:

هذه المعلومات لا تغني عن استشارة الطبيب أولًا.

اكتب تعليق