كل ما يخص حبوب بريلوكس لعلاج الضعف الجنسي للرجال

تأتي حبوب بريلوكس في مرتبة متقدمة جدًا بين جميع أنواع المُنشطات الجنسية والمُكملات الغذائية، حيث تُساهم تلك الحبوب في تحسين العلاقة وإطالة المدة الزمنية للممارسة الجنسية.

ما هي حبوب بريلوكس؟

حبوب بريلوكس

تُعتبر حبوب بريلوكس من أشهر الأدوية التي تُستخدم كمقوي جنسي، حيث تتسم بالعديد من المميزات، ويُمكن للرجل أن يستعمل هذه الحبوب بصورة يومية بدون أن يتضرر صحيًا.

حبوب prelox هي عبارة عن خليط فعّال للغاية من مادة إل أرجينين وهي ماده مُخصصة لإنتاج عدد أكبر من الحيوانات المنوية.

يوجد حمض الأرجينين في الكثير من الأغذية، ولكن لا يتوافر بالكمية التي يحتاجها جسم الرجل؛ لذلك يحرص الرجال على الحصول على حبوب بريلوكس الغنية بهذا الحمض.

تتكون حبوب prelox أيضًا من مادة البيكنوجينول التي تعد واحدة من أهم مُستخلصات لحاء الصنوبر، حيث تُساهم هذه المادة في تقوية الانتصاب لأنها من مضادات الأكسدة.

تتكون حبوب prelox من مُستخلصات طبيعية بشكل كامل، لذلك يمكن للأشخاص النباتيين تناول هذه الحبوب.

أشارت بعض التجارب العلمية إلى أن حبوب بريلوكس تؤثر بشكل إيجابي على مستوى العلاقة الجنسية ولا سيما للرجال الذين تتراوح أعمارهم من 25 إلى 45 عامًا.

طريقة عمل حبوب بريلوكس

تُحافظ حبوب prelox على السائل المنوي من التعرض إلى التشوهات، بجانب أنها تزيد من قدرة الحيوانات المنوية على التحرك، لهذا قامت هيئة الغذاء والأدوية الأمريكية بالتصريح بهذه الحبوب.

تُجدد حبوب prelox الأوعية الدموية مع صيانتها من التعرض للتلف، بالإضافة إلى أنها تزيل كافة الرواسب التي تمنع تدفق الدم للعضو الذكري عند النشوة الجنسية.

مكونات حبوب بريلوكس

تشتمل حبوب prelox على 40 مجم من البيكنوجينول، بينما يصل معدل حمص تورين إلى 100 مجم، وهو أحد الأحماض الأمينية، وتبلغ نسبة حمض أرجينين 1400 مجم.

تخلو حبوب prelox من اللاكتوز والصويا، بالإضافة إلى عدم وجود أي نسبة من السكر أو الجلوتين.

الجرعة المناسبة من حبوب بريلوكس

تتنوع الجرعة المناسبة بحسب حالة الشخص نفسه، ولكن الجرعة التي يُوصي بها الأطباء لعدد كبير من مستخدمي حبوب بريلوكس تتكون من قرصين في كل مرة بمعدل جرعتين في اليوم الواحد.

يتناول الشخص قرصين في الصباح وقرصين في المساء، ولا ترتبط حبوب بريلوكس مثل غيرها من المنشطات الجنسية بوقت العلاقة مع الزوجة، حيث يعتبر الأمر أشبه بالدورة العلاجية التي يجب الالتزام بها.

يستمر تناول أقراص بريلوكس لمدة تصل إلى أسبوعين، ومن ثم يمكن للمريض أن يتناول قرص واحد فقط في كل جرعة، ولكن يجب استشارة الطبيب في هذا الأمر.

تصل مدة العلاج وفقًا لعدد كبير من الأطباء لمدة تتراوح من ثلاثة أشهر إلى ستة أشهر، حيث يتوقف ذلك على ملاحظة تحسن الأداء.

الآثار الإيجابية لاستعمال حبوب بريلوكس

تتعدد فوائد حبوب بريلوكس، حيث تجمع آثارها الإيجابية بين الجانب الجنسي وبين الصحة العامة لحياة الرجال، ومن أبرز هذه الفوائد:

  • تؤدي هذه الحبوب إلى رفع مستوى أكسيد النيتريك بالجسم، وبالتالي ينتظم سريان الدم بصورة ملحوظة، فتزيد الطاقة الداخلية للجسم.
  • ترفع حبوب بريلوكس من مزاج الرجال، فلا يشعر الرجل بأي مخاوف تجاه العملية الجنسية، وتُعد هذه الحبوب حلًا مثاليًا للتوتر والهواجس الجنسية.
  • تُقوي حبوب بريلوكس من النشوة الجنسية لدى الرجال، وبالتالي لا يتكون لدى الشخص أي شعور بالاحتياج أو النقص الجنسي.
  • يُمكن لحبوب بريلوكس أن تعالج مشكلة ضعف الخصوبة التي باتت شائعة عند نسبة كبيرة من الرجال في الوقت الراهن.
  • تُزود حبوب بريلوكس من معدل بلوغ الدم إلى كافة الخلايا العصبية، فترتفع الثقة الجنسية لدى الرجال، ويستطيع الرجل أن يتخلص من معظم اضطرابات الممارسة الجنسية المنتشرة.
  • تُستخدم حبوب بريلوكس في غير الأغراض الجنسية، فهي إحدى أفضل المكملات الغذائية التي تساعد على البنيان السليم للجسم البشري.
  • تشتمل حبوب بريلوكس على مادة التورين التي تعد واحدة من أبرز مواد الطاقة، حيث يترتب على ذلك نشاط الجسم والقدرة على أداء التمارين والألعاب مهما كانت شاقة.
  • تُساعد حبوب بريلوكس على معالجة مشكلات الضغط والسكر دون أن ينتج عن استخدامها أي أضرار تؤثر على صحة المريض.

هل يمكن تناول حبوب بريلوكس مع أدوية أخرى؟

حذرت الكثير من التقارير الطبية الأمريكية من تناول حبوب بريلوكس مع الفياجرا في وقت واحد، حيث يمكن أن يتسبب ذلك في انخفاض ضغط الدم، وبالتالي تتدهور حالة المريض إلى مستوى خطير جدًا.

إذا كان الشخص مُصاب بأمراض القلب أو الضغط يجب عليه أن يستشير الطبيب قبل بدء الاستخدام، حتى يتأكد من عدم تفاعل حبوب بريلوكس مع الأدوية الأخرى التي يتناولها.

هل هناك أضرار من تناول حبوب بريلوكس؟

لم يتم الإبلاغ عن أي أضرار من تناول حبوب بريلوكس حتى الآن، ولعل هذه النقطة هي الميزة الأهم للمنتج، ولكن لا يمنع ذلك من استشارة الطبيب قبل تناول هذه الحبوب.

تخزين حبوب بريلوكس

يجب أن تُوضع حبوب بريلوكس في مكان بعيد تمامًا عن متناول الأطفال، مع ضرورة تخزينها في مكان مُظلم يتسم بالبرودة والجفاف.

وصف علبة بريلوكس

تُعرف حبوب بريلوكس بالعلبة ذات الغطاء البرتقالي، وتشتمل العلبة على 60 قرصًا.

سعر حبوب بريلوكس

يصل سعر حبوب بريلوكس في المملكة العربية السعودية إلى 192 ريالًا سعوديًا، ويبلغ سعر العلبة في الكويت 14 دينارًا كويتيًا، بينما يُقدر سعر العلبة في الإمارات بـ 166 درهمًا إماراتيًا.

من أين تشتري حبوب بريلوكس الأصلية؟

يمكنك شراء حبوب بريلوكس الأصلية من هذا الرابط اضغط هنا

قد يهمك أيضا: 

اكتب تعليق