هل حبوب سيترولين تفيد في علاج ضعف الانتصاب؟

يتميز الإنترنت بوجود كافة المنتجات التي يحتاجها البشر في حياتهم اليومية، ومن أبرز المنتجات التي انتشرت ولاقت رواجًا كبيرًا على الإنترنت هي الأدوية التي تعالج الضعف الجنسي لدى الرجال.

تعد مشكلة ضعف الانتصاب من المشاكل التي تعكر صفو الكثير من الرجال، حيث وصلت نسبة الرجال الذي يعانون من هذه المشكلة حول العالم إلى 30% وهي نسبة كبيرة للغاية.

حرص المتخصصون على حل مشكلة ضعف الانتصاب التي تؤدي إلى أزمات نفسية وتوتر الحياة الأسرية وذلك عن طريق إنتاج بعض الحبوب التي تمثل حلًا مثاليًا لتلك المشكلة.

تأتي حبوب سيترولين في مقدمة الأدوية التي تستطيع أن تعالج ضعف الانتصاب بالإضافة إلى مشكلة سرعة القذف، وتتميز هذه الحبوب بفعاليتها، فقد ظهرت نتائج إيجابية على من يستخدم هذه الحبوب من الرجال.

حبوب سيترولين

ما هي حبوب سيترولين؟

يعتبر سيترولين حمض أميني يوجد في بعض أنواع الطعام بصورة طبيعية مثل البطيخ، حيث أن كلمة سيترولين هي كلمة مشتقة من “Citrullus” أي البطيخ باللغة اللاتينية؛ لوجود الحمض في البطيخ بشكل أساسي.

لا يمكن الحصول على المقدار المناسب من الحمض عن طريق تناول الأطعمة التي تشتمل عليها فقط، حيث أن الكمية التي يحتاجها الرجال من الحمض تزيد بكثير عن الموجودة في البطيخ وغيره من اللحوم والبقوليات.

يلجأ الكثير من الرجال إلى حبوب إل سيترولين؛ لأنها تتميز هذه الحبوب بأنها معتمدة من قبل برامج اللياقة البدنية بجانب أنها ضمن الأدوية غير المعدلة وراثيًا.

الفرق بين إل سيترولين وسيترولين ماليت

زادت نسبة الطلب على سيترولين ماليت وهو أحد الأملاح العضوية التابعة إلى حمض سيترولين، ويعد الأكثر انتشارًا لتأثيره ودوره المتميز في تحسين الأداء الجنسي للرجال.

لم تُوضح الدراسات جميع الفروق بين سيترولين ماليت وبين إل سيترولين، ولكن أبرز الاختلافات أن 1.76 جرام من سيترولين ماليت تعادل 1 جرام فقط من إل سيترولين.

هل حبوب سيترولين تعالج ضعف الانتصاب فعلا؟

تُساهم حبوب سيترولين في معالجة ضعف الانتصاب، وثبت ذلك بعد إجراء تجارب على مجموعة رجال تجاوزوا سن الخمسين، وزادت عندهم القدرة الجنسية بمعدل 3 إلى 4 عن الوضع الطبيعي.

ظهرت مؤشرات عملية مُبشرة لهؤلاء الرجال حيث وصل متوسط الجماع إلى 2.3 شهريًا بعد تناول حبوب سيترولين، وكان المعدل قبل ذلك لا يزيد عن 1.37 مرة في الشهر الواحد.

لا تقتصر مميزات حبوب سيترولين على الجانب الجنسي فقط، حيث يستخدمها الرياضيون؛ لأنها تساعد على دعم المناعة، بالإضافة إلى صحة الدورة الدموية، وذلك بسبب فعالية الحبوب في إنتاج أكسيد النيتريك، ويعمل أكسيد النيتريك على تحسين تدفق الدم نتيجة استرخاء الشرايين

لماذا تعتبر حبوب سيترولين من أفضل المُنشطات؟

تتعدد الأسباب التي تجعل من حبوب سيترولين أفضل المُنشطات التي تعطي الجسم طاقة كبيرة، ومن أبرز هذه الأسباب:

  • تُخلص حبوب سيترولين الجسم من الأمونيا التي تعد من مخلفات استعمال البروتين في الجسم.
  • تُؤدي إلى تأخر القذف وتساعد في قوة الانتصاب لدى الرجال، لأنها تنتج الأرجينين في الجسم بصورة كبيرة، وبالتالي تزيد مدة ومعدلات العلاقة الجنسية بين الأزواج.
  • تُعد الحل الأمثل للرجال المُصابين بالضعف الجنسي نتيجة المخاوف النفسية، نظرًا لقدرة حبوب سيترولين على الحفاظ على المناعة وتخفيف الآثار النفسية السلبية.
  • تدعم هذه الحبوب إلى دعم جميع العمليات الحيوية التي تجري داخل عضلات الإنسان.
  • تُبرز حبوب سيترولين العروق والشرايين.
  • يستطيع الرياضيون أداء التمارين الشاقة لفترة أطول دون تعب.
  • تقل نسبة الإصابة بالشد العضلي أثناء ممارسة التمارين أو الألعاب الرياضية.
  • تتسع الشرايين نتيجة استعمال هذه الحبوب وبالتالي ينخفض ضغط الدم لمن يعانون من الأمراض المزمنة.
  • تحمي حبوب سيترولين من الجلطات القلبية.
  • من أبرز الأدوية المستخدمة لتقليل معدل الكوليسترول.

طريقة تناول حبوب سيترولين

يُمكن أخذ قرص واحد من حبوب سيترولين، ويتوقف عدد مرات استخدامه في اليوم الواحد سواء مرة أو مرتين إلى رأي الطبيب المختص.

تُؤخذ حبوب سيترولين عادةً بين الوجبات، حيث أن الشخص لا يحتاج إلى تناوله مع الوجبات خصوصًا مع وجود شركات تُفضل تناوله على الريق.

لم تحسم الدراسات بشكل قاطع عن فعالية تناول حبوب سيترولين مع الوجبات أو بدونه، ولا العمر المناسب للمريض، ولهذا يجب الرجوع إلى الطبيب الذي يقرر ما يتناسب المريض حسب حالته.

كيف يمكنك تناول حبوب سيترولين؟

إذا كان الغرض من تناول الجرعة زيادة قوة الانتصاب، فإن الجرعة المناسبة التي قد ينصحك بها طبيبك هي تناول من 2 إلى 4 جرام بشكل يومي.

إذا كان الغرض من تناول جرعة سيترولين تحسين الأداء الرياضي وإبراز عروق الجسم، فإن الجرعة المناسبة من 4 إلى 8 جرام قبل بدء التمارين بمدة تتراوح من نصف ساعة إلى ساعة واحدة.

الآثار الجانبية لحبوب سيترولين

رغم أن حبوب سيترولين من أكثر الحبوب الآمنة، إلا أنها من الممكن أن تُصيب بعض المستخدمين باضطرابات بسيطة في المعدة عند تناول كمية كبيرة لوقت طويل.

يمكن للملحق الخاص بالحمض الأميني أن يتفاعل مع بعض العقاقير الأخرى، ولذلك يجب عدم تناول حبوب سيترولين مع هذه الأدوية:

  • النترات التي يستخدمها المُصابين بأمراض القلب أو غيرها من الأدوية الخاصة بعلاج ضغط الدم.
  • المُنشطات الجنسية الأخرى التي تعالج ضعف الانتصاب مثل الفياجرا أو فاردينافيل.

يترتب على تناول حبوب سيترولين مع هذه الأدوية السابقة انخفاض خطير في ضغط الدم، وينُصح بعدم استخدام الحاملات أو المُرضعات لهذا الدواء.

يُفضل مراجعة الطبيب الخاص قبل البدء في تناول حبوب سيترولين، حيث أنه يستطيع أن يتحقق من من الآثار الجانبية ومدى قدرة الحبوب على التفاعل مع الأدوية الأخرى وفقًا لحالة المريض.

سعر حبوب سيترولين  

يصل سعر حبوب سيترولين في المملكة العربية السعودية إلى 87 ريالًا سعوديًا.

كيف تتحقق من المنتج؟

تنتج الكثير من الشركات جرعات سيترولين بجودة عالية، ولكن يوجد بعض العوامل الرئيسية التي تساعد على اختيار المنتج مثل:

  • الكمية: إذا وجدت أن الكمية من 2 إلى 4 جرام كافية لرفع الكفاءة الجنسية، سيتكون الجرعة فعّالة والمنتج أصلي، حيث توجد الكثير من المنتجات التقليدية لا تؤثر في قوة الانتصاب بعد تناول هذه الجرعة.
  • التركيبة: إذا كان إل سيترولين مخلوطًا بغيره من المكونات الأخرى، فإنه لا يكون أصليًا، باستثناء سيترولين ماليت الذي يساعد أيضًا على تحسين الأداء الجنسي ومد الجسم بالطاقة للقيام بالتمارين الشاقة.
  • العبوة: تحتوي علبة إل سيترولين الأصلية الشهيرة بشكلها الشفاف بأنها تشتمل على 120 حبة.
  • العلامة التجارية: يجب أن تتحقق من جودة العلامة، ويُفضل التعامل مع الشركات المعروفة، أو التسوق من الأسواق الإلكترونية الموثوقة.

من اين تشتري حبوب سيترولين الأصليه؟

يمكنك شراء حبوب سيترولين الأصلية من الرابط التالي اضغط هنا

X

عن الكاتب

محمود عاطف صبح

اكتب تعليق