كيف أجعل حبيبتي تكرهني وتفارقني للأبد

كيف أجعل حبيبتي تكرهني وتفارقني للأبد؟ سؤال يطرحه بعض الشبان الذين يرغبون في إنهاء علاقة عاطفية يظنون أنها غير مرضية لهم.

وجميع من مرّ بهذه التجربة يعلم صعوبتها، لأنه سيكون عليك أن تدمر بنفسك صورتك الجيدة لدى شخص آخر لطالما أحبك وأحببته.

هذا بالإضافة إلى ما سوف تتسبب فيه تصرفاتك التي سنرشحها لك للإجابة عن سؤال كيف أجعل حبيبتي تكرهني؟ من ألم للفتاة التي قد لا يكون لها ذنب في رغبتك بإنهاء العلاقة.

لذا ننصح دائمًا وكي تتجنب مشاعر لوم الضمير أن تتحمّل أنت اللوم، وأن تظهر في هيئة الشخص الشرير، حفاظًا على كرامة الفتاة وقلبها.

المرأة كائن غريب ومعقد، وعندما تحب تصبح كائنًا عنيدًا، حتى لو تحطّمت الثقة في الشخص الذي تحبه، فإنها لن تتوقف عند مبادلته المشاعر.

إذا كنت تفكر في تحطيم قلبها فهذا لا يعني أنها ستتنازل عن حبك، إذا كنت تفكر في إظهار حبك لفتاة غيرها فقد يدفعها ذلك إلى التمسك بك بقوة، والمحاربة من أجل استعادتك.

لذا عليك أن تجرب بعض نصائحنا وإجابتنا عن سؤال كيف أجعل حبيبتي تكرهني وتفارقني للأبد؟ وفقًا لما يناسب ظروفك.

كيف أجعل حبيبتي تكرهني

  • كن مقرفًا
  • تحكّم في حياتها
  • اهزأ منها في حضور أسرتها
  • كن بخيلًا معها
  • لا تستمع لنصائحها، وأفعل عكسها
  • تواصل مع صديقاتها
  • لا تتحدث كثيرًا عندما تكونا معًا
  • علق بشكل سلبي على مظهرها

كيف أجعل حبيبتي تكرهني بالتفصيل

ونحن نقدم إجابات عن سؤال كيف أجعل حبيبتي تكرهني يجب أن نوضح أن ترك الفتاة بعد وعد الزواج دون وجود أسباب منطقية وقوية قلة مروءة.

فإذا أضفنا ما سيتسبب فيه هذا الفعل من كسر لنف الفتاة وحزن وهمّ وضيق فإنه يدخل في باب الجرائم النفسية التي يرتكبها الشخص دون أن يدري.

لذلك لا تلجأ إلى هذه النصائح ما لم تكن مضطرًا لأسباب قهرية، وحاول دائمًا أن تظهر نفسك في مظهر الشخص السيء كي لا تؤثر على صورة وسمعة الفتاة نفسها.

كن مقرفًا

يمكنك عن طريق تغيير الصورة الذهنية لك في عقل الفتاة التي تريدها أن تكرهك أن تتحول من شاب وسيم مهذب إلى آخر قبيح وقح تفضل هي بنفسها الانفصال عنه.

كن مقرفًا هي الإجابة المختصرة عن سؤال كيف أجعل حبيبتي تكرهني، وهي تتضمن العديد من السلوكيات المقززة مثل التجشؤ بصوت مرتفع، والضراط في وجودها واللعب في أنفك بإصبعك ثم تناول الطعام معها.

وكذلك بعض التغييرات في مظهرك مثل إطالة أظافر اليدين بشكل منفر، وإطالة الشعر وعدم الاهتمام بقواعد النظافة خاصة عندما تذهب إلى لقائها أو لقاء أحد من أهلها.

تحكّم في حياتها

الإجابة الثانية عن سؤال كيف أجعل حبيبتي تكرهني يتعلق بالممارسات التي تكرهها المرأة في الرجل.

فرغم أن الفتيات بشكل عام يحببن الرجل صاحب الشخصية القوية الذي يثقن في قراراته ويرتحن إلى تحمّله المسؤولية، فإنهن في نفس الوقت ينفرن من الرجل المتسلط.

ويأخذ هذا التسلط أو الديكتاتورية العديد من الأشكال مثل أن تتكلم بدلًا منها عندما تكونان وسط أهلكما أو أصدقائكما، أو أن تتولى اتخاذ القرارات نيابة عنها ودون حتى سماع رأيها.

كما يمكنك أن تكون متسلطًا في أمور أبسط من ذلك، مثل التحكم في علاقتها بالآخرين، ومن يجب عليها التواصل معهم، ومن ثمّ تضع لها قائمة بالأشخاص الممنوعين والأماكن التي لا يجب الذهاب إليها، والملابس التي يحرم ارتداءها.

كلما طالت قائمة الممنوعات التي تضعها للفتاة التي تريدها أن تكرهك، ستجعل بهذه الخطوة، وستحاول هي أن تقطع علاقتها بك في أسرع وقت.

كن ذكوريًا ومتطلبًا وصعبًا، ولا تتنازل عن طلباتك مهما كانت قاسية أو غير منطقية، ولا تتحلى بأي قدر من المرونة عندما تطلب منك أن تكون كذلك.

اهزأ منها في حضور أسرتها

تعتز كلّ فتاة بخطيبها أمام أسرتها وتحاول أن تظهر أمامهم كيف يحبها، ويعتني بها، ويحترمها.

فإذا رغبت أن تكرهك الفتاة بطريقة لا علاج لها فعليك أن تفعل العكس تمامًا في حضور عائلتها.

أظهر لهم كيف أنك تعتبر آراءها سطحية وتافهة، استجب لمحاولات أشقائها أو شقيقاتها بالتقليل والسخرية منها.

تجاهلها تمامًا في المناسبات العائلية، وتحدث مع فتيات أخريات في الأسرة أو العائلة.

قدم لها ملاحظات علنية على طريقة تناولها الطعام، أو طريقة مشيها، أو طريقة شربها للماء أو طريقة جلوسها.

علق دائمًا تعليقات سلبية على كل شيء تفعله في حضور أفراد أسرتها، وسوف ينتهي الأمر بك إلى خارج بيتها قريبًا.

كن بخيلًا معها

إذا كنت قد اعتدت على الإنفاق بطريقة كريمة على الفتاة التي تحبها، فربما عليك الآن أن تتحول إلى النقيض تمامًا.

فليس شيء أكثر جلبًا للكراهية من البخل.

النساء بشكل عام ينفرن من الرجل البخيل، الذي لا يرغب في أن يشعرهن بقيمتهن بدفع المال على الأشياء التي يحببنها.

فإذا كنت قد أعتدت شراء هدايا لفتاتك في مناسبات مثل عيد ميلادها أو ذكرى لقائكما الأول أو الأعياد أو أي مناسبة أخرى خاصة بها، فتوقف عن ذلك فورًا ودون مقدمات.

وإذا كنت قد أعتدت دعوتها في أماكن ومطاعم ومقاه راقية، فربما عليك الآن أن تريها الوجه الآخر من المدينة، والسير بها في الشوارع دون أن تشتري لها حتى كوبًا من الماء البارد.

إذا سألتك فتاتك ما إذا كنت تفعل ذلك من أجل ادخار المال لزواجكما فأخبرها أن هناك أمورًا أهم من الزواج تنفق مالك عليها ولا تخبرها عن هذه الأشياء مهما ألحت في ذلك.

لا تستمع لنصائحها، وأفعل عكسها

من الإجابات المؤكدة عن سؤال كيف أجعل حبيبتي تكرهني وتفارقني للأبد؟ – هي أن تخالفها في كلّ شيء.

مهما فعلت، لا تستمع إليها، وعندما تتحدث عن شيء مهم، ما عليك سوى الانشغال بأمر آخر.

رد بشكل غير لائق لإظهار أنك لا تولي اهتمامًا لما تقوله، أجب بكلمات عامة تعكس أنك لا تنصت إليها بالفعل، أو ربما عليك النهوض والتشاغل بالقيام بعمل آخر أثناء حديثها، أو حتى يمكنك ترك المكان تمامًا.

وإذا حدثتك على الهاتف، فتظاهر أنك تتحدث إلى شخص ثان يقف معك، أو أنك تلعب إحدى ألعاب الهاتف أو أن الخط أغلق فجأة، ولا تعاود الاتصال.

من ناحية أخرى عليك تجاهل جميع نصائحها سواء ما يخص مظهرك أو طريقة إنفاقك أو أسلوبك في التعامل معها أو أي نصائح أخرى توجهها إليك.

ليس عليك سوى أن تفعل عكس ما تقوله لك في كل مرة، حتى يتسرب إليها إحساس أنها تسير في طريق مسدود لا نهاية مضيئة تنتظرها في نهايته.

كيف أجعل حبيبتي تكرهني وتفارقني للأبد

تواصل مع صديقاتها

إذا أردت إجابة مضمونة عن سؤال كيف أجعل حبيبتي تكرهني؟ فلا شك ستكون هذه الإجابة.

على عكس ما يعتقد كثير من الشبان، فإن انتقاد صديقات الفتاة التي يقيمون معها علاقة عاطفية، أو تحذيرها من لقائهن، أو التواصل معهن لا يتسبب في كراهية الفتاة للشاب.

على العكس سوف يجعلها هذا الأمر تتمسك به أكثر، إذ أنها ستعتبره يراها أفضل منهن.

لذا إذا رغبت في جعل الفتاة تكرهك فما عليك سوى أن تظهر اهتمامك بصديقاتها خاصة المقربات منهن.

يمكنك القيام بذلك عن طريق استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، فتابع مثلًا جميع صديقاتها على مواقع فيس بوك وانستجرام.

اسألها دائمًا عن معلومات عنهن مثل أرقام هواتفهن أو عناوين سكنهن أو أماكن عملهن.

احرص أن تعلم أنك تقوم بالتعليق على منشوراتهن على فيس بوك، دعها ترى بعينيها أنك تشارك ما ينشرونه في الوقت الذي تتجاهلها فيه تمامًا.

اقرأ من موقعنا

لا تتحدث كثيرًا عندما تكونا معًا

كن مملًا قدر المستطاع عندما تكونان بمفردكما!

انشغل عنها بالهاتف أو بمشاهدة مباراة لكرة القدم أو بالتحدث بالشات مع أشخاص آخرين.

دعها تتحدث طويلًا دون تفاعل منك أو إظهار أن تنصت لما تقوله. وعندما تفتح معها موضوعًا للحديث اختر موضوعًا سخيفًا تعرف أنها لا تحب الحديث فيه.

لطالما اعتبر الصمت أو الخرس بين الرجل والمرأة على أنه إشارة إلى موت العلاقة العاطفية بينهما سواء كان ذلك قبل الزواج أو بعده.

دعها تشكو من صمتك لك وللآخرين، دون أن يبدو عليك الغضب من ذلك، وعندما تسأل قل لهم ’’ربما هي من يتحدث كثيرًا‘‘.

علق بشكل سلبي على مظهرها

من الإجابات المقنعة جدًا عن سؤال كيف أجعل حبيبتي تكرهني لأنه يبذر الشك في نفس الفتاة حول الأسباب التي دعتك للارتباط بها.

فكا فتاة تظنّ أنها بدرًا منيرًا في عيني حبيبها، فإذا ما بدأ في التعليق بشكل سلبي على مظهرها وشكلها وكلابسها فإنها تشك في قدراتها، وبعضهن يخترن أن يخرجن الشاب من حياتهن كي لا يؤثر في صورتهن الذهنية عن أنفسهن.

بل أكثر من ذلك إذا رغبت في تسريع وتيرة الكراهية فما عليك سوى أن تقارنها دائمًا بفتيات أخريات في عائلتك أو في عائلتها، وتظهر انبهارك بهنّ على حسابها.

قد يهمك أيضًا 👇👇

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى