Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

10 صفات تجعلك شخص جذاب لا يمكن أن تقاومه النساء أعرفها

التعرف على السيدات وأن تكون شخصًا جذابًا أمر سهل وبسيط على عكس الاعتقادات السائدة ، لا يتعلق الأمر بـ الصفات الشكلية كما يعتقد البعض ، بل أن الأمر كله يعتمد على الشخصية و الصفات والطباع ، فهي الأهم بالنسبة للمرأة ، وهي الأشياء التي تضمن لك الحياة السعيدة محاط بأشخاص يحبونك وتحبهم .

في السطور القادمة ستقرأ دليلًا مفصلًا للتحول من شخص عادي إلى شخص جذاب لا يمكن مقاومته ، و هذه السطور أيضًا ستضئ لك الطريقة نحو علاقة أنجح مع شريكتك المحتملة ،،،

خفة الظل :

تعتبر خفة الظل من أهم الصفات التي تحبها المرأة وتجذبها في الرجل ، وبالتالي إن أردت أن تحبك النساء حاول أن تكون خفيف الظل ، تتمتع بحس فكاهة ، كذالك يجب أن تكون محب للأشياء الظريفة وأن تضحك إن كان الأمر مضحكًا ، ولكن أحذر أن تكون مبتذلًا ، وتذكر أن السعادة والابتسامة ستنعكس على كل من حولك وعلى حياتك بشكل عام .

 الذكاء :

الذكاء من أفضل الصفات التي يجب أن تتحلى بها ، وبالطبع هناك عدة أنواع من الذكاء ، نتحدث هنا عن الذكاء الاجتماعي ، هذا الذكاء الذي يجعلك تكسب من حولك سواء من النساء والرجال ، تعامل بذكاء مع المرأة تذكر ما تحب وما تكره ، لا تنسى أبدًا اسمها كذالك أحرص على أن تتعامل بطريقة تتناسب مع حالتها المزاجية .

المرونة :

المرونة من الصفات الهامة سواء على مستوى التعاملات أو على مستوى حياتك بشكل عام ، تقبل الآخرين و التعامل مع كل شخص على حسب ، كن مرن في النقاش وفي الحوار وحتى في الخلافات حاول أن تكون مرن وابتعد عن التزمت تمامًا .

الكرم :

من أكثر الصفات التي تلفت نظر المرأة للرجل هي صفة الكرم ، وذلك لأن من أسوء العيوب التي قد تكون في أي شخص هو البخل ، والبخل هنا ليس ماديًا فقط ، بل بخل في المشاعر وحتى بخل في الكلام الحلو ، وبالتالي يجب أن يكون الرجل كريم ويتضح هذا في تعاملاتك كلها ، وفي بعض اللفتات الصغيرة مثل الهدايا البسيطة أو مجرد دعوة على فنجان قهوة .

10 صفات تجعلك شخص جذاب لا يمكن أن تقاومه النساء أعرفها

10 صفات تجعلك شخص جذاب لا يمكن أن تقاومه النساء أعرفها

الثقة في النفس :

صدق أو لا تصدق ثقتك بنفسك تنعكس على مظهرك ، وتجعل الآخرين يشعرون أنك شخص وسيم و يسعون لمعرفتك أكثر ،و أعلم أن الرجل الواثق من نفسه لا يخشى الارتباط بالمرأة القوية المستقلة والذكية ، وهو ما سيجذب الفتيات إليك بلا أدنى شك .

الإيجابية :

لا تكن سلبي بل أحرص على أن تكون كتلة متحركة من الطاقة الإيجابية ، حاول أن تتعامل مع التحديات والصعوبات بطريقة إيجابية وأن تتخذ دائمًا خطوة إلى الوراء لتفكر خارج الصندوق وتبتكر حلول جديدة لمشكلاتك .

لا تقلد الآخرين :

لا تحب المرأة التقليد أو أن ترتبط حياتها بنسخة مكررة ، حاول أن تكون متفردًا في أسلوبك وطريقة تعاملاتك وحتى في طريقة اختيار ملابسك .

الجنون :

تحب المرأة الجنون في بعض الأحيان ، فعلى الرغم من أن معظم الرجال يحبون السير وفق خطة محددة مسبقًا ، إلا أن الأمر يحتاج في بعض الأحيان إلى بعض الجنون ، وليس هنا مقصودًا أن تتصرف بطريقة غبية أو مندفعة ، ولكن نقصد هنا الجنون المرتبط بالتصرفات العفوية ، خاصة فيما يتعلق بالخروج والسفر واختيارات الأماكن وحتى في العلاقة بينك وبين شريكة حياتك واختيار الهدايا والمفاجآت.

قد يهمك ايضا : أشهر 8 أكاذيب كررها الرجل المصري حتى أقتنع بها وصدقها .. مقال ساخر جدًا

الآمان :

إن شعرت المرآة بالأمان معك يعني هذا أنها ستعطيك قلبها وروحها وعمرها أيضًا ، فالآمان هو أهم الأشياء التي تبحث عنها المرأة في الرجل ، والآمان هو ما سيحولك من مجرد شخص في حياتها إلى صديق وحبيب وزوج ، هو ما سيجعلك الملجأ الأول لها والملاذ الذي تهرب إليه حين تضيق الدنيا عليها .

الحنان :

حين تخرج الفتاة من عصمة والدها إلى عصمة رجل أخر سواء حبيب أو خطيب أو زوج هي تبحث عن حضن والدها ، عن الحنان الذي اعتادت أن تحصل عليه في منزل والدها ، لذا أحرص على أن تكون حنون وقادر على احتواءها ، وإلا لا تتعب نفسك وتتعبها وتدمر حياتك وحياتها .

تذكر أخيرًا أن الله خلق آدم وحواء متساوين من أجل أن يكمل كلًا منها الآخر ، لذا إن لم تكن على قدر المسؤولية والنضج الذي يجعلك طرفًا في علاقة لا ترهق نفسك ولا ترهق غيرك .

تأكد أنك على أتم استعداد لتدخل إلى حياة شخص أخر وتدع هذا الشخص يدخل في حياتك ، وتذكر أن الحياة المشتركة ستكشف لك الكثير حول نفسك وحول شريكتك ، وأن الحياة ليست وردية اللون طوال الوقت ، لذا كن مستعدًا لبعض الصعوبات والأزمات ، وأعلم أن أقصر طريق للوصول هو الخط المستقيم وفي العلاقات أفضل وأقصر طريق لحل كافة المشكلات هو الحوار و المصارحة .

عن الكاتب

لمياء شاهين

خريجة كلية الآداب قسم الإعلام والمعلومات ، أعشق الكتابة فهي بمثابة الرئة الثالثة ، أعتقد أن أهم ميزة في أي شخص ألا يتوقف أبدًا عن السعي وراء أحلامه ، وإن حدث ووجدها يجب أن يتمسك بها جيدًا وألا يفلتها أبدًا ، لأن ضياعها يعني ضياعه هو شخصيًا

اكتب تعليق