طريقة تذويب الزوج قبل اللقاء وأثناء اجتماع الزوجين في الفراش

العلاقة الجنسية بين الزوجين من أسباب نجاح نظام الزواج بشكل عام، حيث ينتج عنها علامات تدل على رغبة كلا الطرفين بهذه العلاقة، ورغم أن الرجل هو الذي يقوم في أغلب الأحيان بإثارة زوجته ومداعبتها، لكن يمكن للمرأة أيضًا أن تقوم بـ تذويب الزوج سواء قبل الفراش أو أثناء اللقاء الحميم بينهما في الفراش.

تذويب الزوج

طريقة تذويب الرجل قبل اللقاء

يمكن للزوجة أن تقوم بإثارة زوجها وإشعال نيرانه قبل أن يقدم إلى الفراش، وذلك من خلال تذويب الرجل عبر الهاتف.

قبل البدء بالكلام احرصي على تحضير الأجواء الملائمة للكلمات المثيرة:

  • استرخي واختاري مكانًا لن تتعرضي فيه للمقاطعة يمكن أن تكوني في السرير أو على الريكة بدون إشعال التلفاز ومع إطفاء الاشعارات التي تتلقينها من هاتفك. لا تشغلي الموسيقى لأنها ستخفي تفاصيل كلماتك الصوتية.
  • تحدثي بصوت خافت لتذكيره بتاثير الصوت وقت العلاقة فاستخدامك لصوتك العادي سيقتل الأجواء إن أردتِ الحفاظ على الإثارة اخفضي صوتك واستخدمي الهمس مع التحدث ببطء ليتمكن زوجك من سماع ادق تفاصيل كلماتك له ولكي تجعليه يسترخي هو الاخر أثناء محادثتكما.
  • صبي تركيزك على زوجك وتذكري أن تحافظي على تحكمك بالحوار وأن تجعلي زوجك محور الحديث، فلا تنساقي للتكلم عن العمل أو الأولاد أو الناس.
  • إن كنتِ من الخجولات مهّدي للمحادثة على الهاتف برسالة نصية أو صوتية قبل المكالمة أو قومي بارسالة صورة مثيرة إليه وتجنبي الضحك او القهقهة أثناء الحديث مع زوجك لئلا تقتلي الأجواء.
  • ادخلي في تفاصيل مشاعرك وصوريها بطريقة يمكن تخيلها فبدل ان تقولي “انت تثيرني الآن” قولي ” كلماتك تجعلني اأغب بفقدان التحكم بنفسي” أو يمكنك وصف ما ترتدينه من ثياب مثيرة لمزيد من الحرارة.

كلمات تذيب الرجل بالهاتف

ليس من الضروري أن تكون كلمات مباشرة أثناء الحديث إلى زوجك للنجاح بإثارته فالسر في التلميح لإشعال مخيلته يمكنك أن تقولي:

  • أحتاج لمساعدتك في أمر طارئ في غرفة النوم.
  • أريدك أن تتوسل إلي قبل أن تلمسني.
  • هل تزعجك ثيابك؟
  • أريدك أن تنسى من تكون وأنت معي.
  • أشعر بأنني صغيرة بين يديك، أنت عالمي.
  • نظراتك إليّ تشعل نيران قلبي.
  • أظن أنني مغرمة بيديك.
  • أنا سعيدة بالتحدث إليك لأنني كنت أفكر بما سأفعله بك طوال اليوم.
  • أتوق لكي يصبح الوقت مناسبًا كي أضع يدي عليك.

تذويب الزوج في الفراش

تذويب الزوج بالأضواء الخافتة

تلعب الأجواء الجنسية دورًا كبيرًا في إثارة الزوج وتحفيزه لممارسة الجماع بشكل ممتع وبطريقة حميمية على الفراش. ومن أهم هذه الأجواء الجنسية هي ممارسة الجماع على الأضواء الخافتة والهادئة، وذلك لكي تمنحي زوجك فرصة لمشاهدة جسدكِ ورؤية كل شيء أمامه أثناء المعاشرة.

هذه الخطوة تثيره جنسيًا بشكل كبير، وتساهم مساهمة فعالة وقوية في اثارة الرجل. كذلك أنتِ، بهذه الطريقة، تمنحين زوجك فرصة التمتع بلحظات نشوتكِ واسثارتك الجنسية التي تشعرين بها أثناء العلاقة. لذلك، احرصي على تشغيل المصابيح الخافتة بغرفة النوم أثناء الاتصال الجنسي، فينتج عن هذا متعة كبيرة جدًا للزوج وتشعل رغبته الجنسية.

تذوب الزوج بالعطر

قبل اللقاء الجنسي بينك وبين زوجك، احرصي على وضع عطركِ الساحر الذي يجعل الزوج يذوب عشقًا فيك. فمن المعروف أن العطور النفاذة تزيد من إثارة الزوج بشكل كبير، وتساعد على تحفيز ذهنه جنسيًا من أجل الاستمتاع بعلاقة حميمية ولا أروع.

كذلك الاهتمام بنظافة جسمك، وخاصة المناطق التناسلية لديك، والعناية برائحتهم المميزة، تزيد من إثارة و انجذاب الزوج إليك بشكل حميمي.

تذويب الزوج بالملابس الجريئة

تشكل ملابس المرأة الداخلية والمثيرة أمرًا هامًا في إثارة وانجذاب الزوج لزوجته بشكل كبير، وتعمل على زيادة رغبته الجنسية أثناء ممارسة الجماع. فالملابس الجريئة والألوان الصارخة التي ترتديها المرأة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة تضفي المزيد من مشاعر الإثارة الجنسية لدى الزوج.

لذلك، عليكِ أن تختاري الملابس الداخلية المثيرة داخل غرفة نومك، ونوعي بين اختياركِ للألوان الصارخة والجريئة. كذلك، يُفضل أن ترتدي التصاميم والأزياء الداخلية القصيرة والعارية والمكشوفة لبعض المناطق بجسدك، والتي تلهب من شعور الزوج الحميمي تجاهك.

تذويب الزوج بالحديث والأصوات

من أكثر الأشياء التي تزيد من إثارة الزوج جنسيًا، وتجعله أكثر تحفزًا لممارسة العلاقة الحميمة معكِ، هو الحديث والحوار الذي يدور بينكما على الفراش قبل ممارسة العلاقة.

يعتبر الصوت من أهم مصادر الإثارة لدى الزوج، وذلك لأن صوت المرأة له تأثير عميق ورائع على مسامع الزوج، خاصة إذا اختارت الزوجة الألفاظ والعبارات التي تساعد من تحفيز ذهن الزوج بطريقة تلقائية ومثيرة. ويتم هذا من خلال خفض نبرات صوتك أثناء الجماع، مع تلفظك ببعض الكلمات التي تشعل عقل الزوج، وتساهم في تحريك مشاعره وأفكاره. ي

حتوي صوت المرأة على المزيد من الرقة والعذوبة، مثل العزف السحري الذي يحرك أوتار مشاعر الزوج بالصعود والهبوط. كذلك كلمات المرأة، وقدرتها على اختيار بعض العبارات اللفظية، وهمسها بأذن الزوج، تزيد من إشعال رغباته وشهوته الجنسية على الفراش.

لابد وأن تدركي أن الزوج كائن سمعي ويتأثر كثيرًا بالهمس والكلمات والمصطلحات الجنسية التي تدور بينكما على الفراش، لأنها تعمل على تحفيزه جنسيًا وتعزيز رغبته الجنسية. فلا تخجلي من ذكر أسماء الأعضاء التناسلية عند كلا منكما أثناء ممارسة العلاقة، فهذا الأمر يزيد من تحفيز الرجل ويجعل العلاقة أكثر إثارة.

تذويب الزوج باللمس

اللمس أيضًا من أهم العوامل المساهمة في تحفيز الزوج جنسيًا أثناء ممارسة الجماع مع زوجته. يعتبر اللمس والمداعبة من أساسيات الاستمتاع أثناء ممارسة العلاقة الحميمية.

هناك العديد من المناطق الموجودة بجسم الزوج، بمجرد أن تقوم الزوجة بلمسها، فإنها تساهم في إثارته وتحريك مشاعره بنسبة عالية جدًا. من أهم هذه المناطق، الصدر خاصة منطقة الشعر، العضو الذكري أو القضيب، نظرا لإحتوائه على كمية كبيرة من النهايات العصبية المسؤولة عن اشعال رغبة الزوج جنسيًا.

دلكي قضيب زوجكِ من أعلى لأسفل والعكس. كذلك منطقة كيس الصفن، يمكنكِ لمسها وتدليكها برفق شديد حتى يستثار زوجكِ بشكل كبير. منطقة العجان أيضًا من المناطق المثيرة لدى زوجكِ، وهي المنطقة الواصلة بين القضيب وفتحة الشرج، فهذه الأماكن من أكثر المناطق الحساسة لدى الرجل.

تذويب الزوج بتقبيل جسده

من أهم الأمور التي تشعل الإتصال الجنسي بين الزوجين وتزيد من إثارة الزوج جنسيًا خلال ممارسة العلاقة الحميمة هي تقبيل الزوجة لبعض المناطق المثيرة بجسد الزوج.

يستثار الرجل بشدة بمجرد أن تقوم زوجته بلمس وتقبيل مناطق جسده المثيرة، والتي من أهمها علق أو مص أو عض القضيب أو العضو الذكري لدى الزوج. يحتوي القضيب على نسبة عالية جدًا من النهايات العصبية، التي تحفز الزوج في ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته.

يُساعد تقبيل الزوجة لصدر الزوج بشكل حميمي، وأذنيه وعنقه أيضًا بعضات خفيفة ومثيرة على استثارة الزوج بشكل كبير. تقبيل شفتي الزوج أيضاً وعض لسانه أثناء ممارسة الجماع يزيد من إثارته ويحفز من الوصول للمتعة واللذة الجنسية.

تذويب الزوج بتغيير الأوضاع الجنسية

تغيير الأوضاع الجنسية، وممارسة حركات الجماع الجديدة، لات ساعد فقط على التخلص من الروتين الملل في العلاقة، ولها سحر خاص لإستثارة الزوج بشكل حميمي أثناء ممارسة العلاقة الزوجية.

استسلمي لزوجك عندما يطلب منك ممارسة وضعية جنسية جديدة، ولا تتذمري أو ترفضي ذلك، لأن هذا الأمر يساعد على إضافة المزيد من الإثارة والرغبة الجنسية لدى الزوج، وهذا من شأنه أن يزيد من حيوية العلاقة الجنسية وتجددها.

اجعلي زوجكِ هو المتحكم في العملية الجنسية، وهو الذي يتولى زمام المبادرة، فالعلاقة الحميمة تتطلب ذلك في الكثير من الأحيان.

وهناك بعض الأوضاع غير التقليدية التي يقدمها موقع للرجال فقط، حيث يمكنكِ الاستفادة منها في تنفيذ استراتيجتك لتذويب زوجك:

وضع فوق غسالة الملابس

وضع حميمي غريب ولكنه مثير للغاية! تشغل الزوجة أو الزوج الغسالة على دورة معينة ثم يجلس الزوج فوق الغسالة وتجلس الزوجة فوق ساقيه، حتى يكون ظهرها مقابلًا لوجهه وتكون ساقاها بين ساقيه، ثم يمارسان العلاقة، هذا الوضع سيزيد من متعة الزوجة لزيادة الاهتزاز الناتج عن حركة غسالة الملابس، وستحصل في النهاية على ملابس نظيفة.

وضع الزوج الكسول

يجلس الزوج على السرير ممدود الساقين وخلفه وسادة، ثم تجلس الزوجة فوق الزوج ليكون وجهها مقابلًا لوجهه، بعد ذلك تثني الزوجة ركبتيها وتضع قدميها على السرير، حتى تقرب جسمها قدر الإمكان من العضو الذكري وتمسك بيديها العضو الذكري لتدخله في المهبل. يتميز هذا الوضع بأن السيطرة تكون للزوجة، ومن ثم تستطيع أن تصل إلى النشوة بشكل أفضل.

وضع راقصة الباليه

يكون الزوج و الزوجة واقفين ووجهها في وجهه، ثم ترفع الزوجة أحد ساقيها وتلفها حول الزوج، ويمسك الزوج الساق المرفوعة ليستخدمها في وقت الإيلاج.

وضع العجلة

يقف الزوج على حافة السرير وتكون الزوجة مستلقية على ظهرها، ثم ترفع الزوجة ساقيها وتضم ركبتيها على صدرها كأنها تركب دراجة، بعد ذلك يمسك الزوج قدميها بيديه ويدخل عضوه الذكري في المهبل، يفضل أن يُدخل الزوج ويُخرج ببطء، لأنه قد يؤلم الزوجة في هذا الوضع.

وضع غرفة المعيشة

وضع سريع مناسب للتجديد خارج غرفة النوم، إذ تنام الزوجة على ذراع الأريكة وتكون مستلقية على وجهها ويدخل الزوج العضو الذكري في المهبل من الخلف.

وضع الزوجة الكسولة

وضع من أوضاع الجنس الفموي المثير جدًا لدى السيدات. تجلس الزوجة على الكرسي وتفتح ساقيها ثم يجلس الزوج على الأرض على ركبتيه ويضع ذراعيه تحت ساقي الزوجة حتى يرفعهما قليلًا إلى أعلى. يتميز هذا الوضع بأنه يجعل الزوجة مثارة في وقت قليل.

في نهاية هذا المقال نكون قد تحدثنا عن طريقة تذويب الزوج قبل الفراش وأثناء اجتماعه مع زوجته في الفراش مع توضيح بعض الأوضاع غير التقليدية التي يمكن ممارستها لاستمتاع كلا الطرفين بالعلاقة الحميمية.

قد يهمك أيضًا:

X

اكتب تعليق