حركات ومناطق تذويب الزوجة وجميع مراحل إثارتها

تتباين الإثارة الجنسية عند المرأة عن الرجل على المستوى النفسي والجسدي، لذلك من المهم أن يتعرف الرجل على الطرق التي تُساعده على إثارة وتذويب زوجته، ويُوضح موقع للرجال فقط في هذا المقال حركات تذويب الزوجة والمناطق التي يجب على الزوج أن يركز عليها أثناء مداعبة زوجته.

تذويب الزوجة

حركات تذويب الزوجة

الاقتراب منها

إذا كنت ترغب في تذويب زوجتك، فإن أول شئ يجب عليك القيام به هو توطيد علاقاتك بها أكثر حتي لا تشعر بأن علاقاتكم مهددة بالرتابة والتقليدية ربما يؤدي ذلك في النهاية إلي الشعور بالملل، تحدث مع زوجتك أكثر حتى تفهم الحركات التي تحبها وتتعرف على ما يثيرها.

المغازلة ليلاً

أفضل طريقة للحصول علي  علاقة حميمية أكثر هي محاولة البحث عن طرق مختلفة للمغازلة ليلاً مثل إرسال رسالة نصية في وقت متأخر من الليل أو الإتصال بها عندما تكون في السرير وأنت في الغرفة المجاورة لها طريقة مرحة لبدء العلاقة الحميمية.

يمكنك اتباع هذه الخطوة في بداية فترة العلاقة الزوجية للشعور بالمزيد من الإختلاف. وعند إجراء محادثة حميمية ليلاً ومحاولة الاقتراب منها أكثر ولا تحاول الوصول إلي السروال الخاص بها بالضغط عليها للقيام بذلك، بل اترك الأمر يأتي بالتدريج أثناء الحوار.

المعاملة اللطيفة

هذه المرحلة مهمة جداً، عند التحدث مع المرأة بين الحين والأخر قم بمعرفة الأمور التي تفضلها وخصوصاً أثناء العلاقة الحميمية والمداعبة حتي لا تشعر بالملل في علاقاتكم الحميمية، فعندما تقوم بالأمور التي تجعلها تنجذب إليك بدون بذل المزيد من الجهد، يسهل ذلك من الاستمتاع بقضاء وقت ممتع في السرير.

ارتداء ملابس مثيرة

يمكنك أنت أيضاً إرتداء الملابس الداخلية المثيرة للمرأة مثل إرتداء سروال داخلي ضيق يجعلها تلتفت إليك أكثر مع اختيار سراويل ملونة تنظر المرأة إلي كل ما هو فريد وتعتبر ذلك إحدى علامات الشخصية المغامرة.

اللمسات العفوية

عندما تجلس بالقرب من المرأة يمكنك محاولة لمس أصابعها أو ذراعها أثناء الحديث معها أو وضع يديها حول خصرها عندما تحاول الهروب منك وأخذها بين ذراعيك لإحتوائها وعناقها ثم سحبها بالتدرج إلي السرير كل هذه الطرق البسيطة تساعدك في التقرب أكثر إلي زوجتك من أجل تذويبها.

الألعاب المثيرة

للمزيد من المرح والمتعة في العلاقة الزوجية، يمكنك إغوائها بالألعاب وإصطحابها معك إلي السرير من أجل ممارسة بعض الألعاب المثيرة مع المراة بعد منتصف الليل وأثناء اللعب يمكنك إغوائها إلي السرير، وتُعد لعبة الغمامة من أفضل الألعاب بين الزوجين.

تجهيز ليلة رومانسية حميمية مفاجئة

يمكنك الطلب من زوجتك إرتداء الملابس للخروج معاً لتناول العشاء في الخارج وبمجرد الوصول إلي باب المنزل إطلب منها إلغاء هذه الخطة والبدء في علاقة حميمية مختلفة اليوم معاً في السرير.

الخطوة الأولي لبدء العلاقة الحميمية تحتاج منك المزيد من التفكير لأنها تمهد لك الطريق للإستمرار، يمكنك إعطاء زوجتك قبلة صغيرة علي خدها كأحد المحاولات لجذبها إلي السرير. أو محاولة تقبيل راحة يديها ثم وضعها علي وجهك لكي تشعر بأحاسيسك في هذه اللحظة.

مناطق تذويب الزوجة

يمكن للرجل أن يذوب زوجته من خلال مداعبة بعض الأماكن في جسدها مثل:

الرأس

عند عمل مساج للرأس يتدفق الدم وتشعر المرأة بوخزة في سائر الجسم من الرأس حتى القدمين، حيث توجد أغلب النهايات العصبية ومراكز الحساسية في فروة الرأس.

يُساعد التدليك على إنتاح هرمون الأوكسيتوسين الذي يحفز ويزيد الرغبة والسعادة عند المرأة، لذلك قم بعمل مساج لرأس زوجتك برفق، مع تحريك يديك بشكل دائري وكأنك تغسل شعرها بالشامبو.

الأذن

تحتوي الأذن على أطنان من النهايات العصبية التي تنشر هرمونات السعادة في المخ عند لمسها، لذلك يمكنك أن تداعب أذني زوجتك برفق وتقبيلهما وعمل مساج لشحمة الأذن بشفتيك ولسانك، كما أن الهمس وسماع الأنفاس مباشرة بجانب الأذن إحدى وسائل الإثارة الفعالة التي تُسرع من تذويب الزوجة.

الشفاه

تشتمل الشفتان على عدد كبير جدًّا من النهايات العصبية أكثر مما تحتويه اليدان بمائة مرة، فعند تقبيل الشفتين تنتشر هرمونات الراحة والسعادة والرغبة في سائر الجسم، فالقبلة هي سر العلاقة السعيدة بين الزوجين. ولا تنحصر القبلة فقط في نوع واحد أو طريقة واحدة، فيمكن إثارة الشفتين بعشرات الطرق والأفعال.

الرقبة

تُعتبر الرقبة من أكثر المناطق حساسية للمسات الرقيقة، فهي من أهم مناطق إثارة الزوجة عن طريق التقبيل والمساج واللعق باللسان، وأحيانًا العض غير المؤلم. ولأن الجلد في منطقة الرقبة رقيق جدًّا، فإن المرأة تستثار في هذه المنطقة ولو حتى بالشعور بأنفاس زوجها تلاطف جلد رقبتها.

القدمان

حتى وإن لم تكون زوجتك من النوع الذي يثيره لمس قدميه، فلا مجال للشك أن جميعنا عند عمل مساج لأقدامنا بعد يوم مرهق نشعر بالراحة والاسترخاء في سائر الجسم، وهذه بداية لطيفة لإثارة الزوجة وجعلها مستعدة للدخول في علاقة حميمة معك دون إرهاق أو تعب.

ينصح خبراء العلاقات الحميمية بالاهتمام بالقدمين لأن هناك الكثير من النساء والرجال على حد سواء تثيرهم لمسة القدم، حيث تكون متصلة مباشرة بإحساسهم بالسعادة والرغبة في الطرف الآخر.

حلمات الثدي

رغم أن الرجال يحبون مداعبة الحلمات ويجدونها مثيرة، فإن معظمهم لا يجيد استخدامها بشكل صحيح لإثارة زوجاتهم. لذلك يمكن للرجل أن يستعين بزوجتك بحيث تمسك يده وتعلمه الطريقة الصحيحة لمداعبة الثديين، بحيث تضع أصابعه على أكثر المناطق التي تثيرها في هذه المنطقة. وكيف يمكنه تحريك أصابعه عليها دون حرج.

البظر

في هذه المساحة الضيقة الموجودة عند المرأة والمعروفة بالبظر يوجد أكثر من 8000 نهاية عصبية متصلة مباشرة بالمخ، لذا عند لمس هذه المنطقة بالشكل الصحيح تكون المرأة في أقصى درجات الاستثارة، بل إن بعض النساء يصلن للنشوة فقط عند مداعبة البظر.

لكن مناطق الشعور بالإثارة داخل البظر تختلف من امراة إلى أخرى، لذا يجب أن تكون حريص عند مداعبة البظر على ما يداعب ويثير زوجتك وتبتعد عما يجعلها تشعر بالألم.

مراحل تذويب الزوجة

تشير دورة تذويب الزوجة إلى سلسلة من التغيرات العاطفية والجسدية التي تحدث عن إثارة المرأة جنسيًا وتؤدي معرفة هذه المراحل إلى تحسين العلاقة الزوجية، وتحديد المشاكل الجنسية، وتتكون هذه الدورة من أربع مراحل:

مرحلة الإثارة الجنسية

قد تمتد هذه المرحلة من بضع دقائق إلى عدة ساعات، وتتضمن ما يلي:

  • زيادة التوتر العضلي.
  • زيادة في معدل ضربات القلب والتنفس.
  • احمرار الجلد خاصة في منطقة الصدر والظهر.
  • انتفاخ حلمات الثدي.
  • زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، مما يؤدي إلى انتفاخ البظر.
  • بدء إنتاج الإفرازات المهبلية.

مرحلة الذروة

هي مرحلة ما قبل الشعور برعشة الجماع، وتوصف بالآتي:

  • زيادة حدة أعراض مرحلة الإثارة.
  • زيادة في انتفاخ جدار المهبل، وتحول لونه إلى البنفسجي الداكن.
  • زيادة حساسية البظر، مما يؤدي إلى الألم عند لمسه في بعض الأحيان.
  • استمرار الزيادة في كل من ضربات القلب، والتنفس، وتدفق الدم وضغطه.
  • تشنج في عضلات القدم واليد والوجه.

مرحلة النشوة الجنسية

وهي ذروة دورة الاستجابة الجنسية، وهي أقصر المراحل مدةً، إذ لا تتجاوز عدة ثوانٍ، وتتضمن ما يلي:

  • انقباضات عضلية لاإرادية.
  • وصول ضغط الدم ومعدل ضربات القلب والتنفس إلى أعلى مستوياته.
  • تشنج عضلات القدم.
  • إطلاق التوتر الجنسي بقوة وفجأة.
  • انقباض عضلات المهبل والرحم عند المرأة.

مرحلة الارتخاء

يعود الجسم في هذه المرحلة إلى المستوى الطبيعي في وظائفه، وتعود الأعضاء المنتفخة إلى حالتها ولونها الطبيعي. وترتبط هذه المرحلة بالحميمية والإعياء والتعب، والشعور بحالة جيدة، وتستطيع معظم النساء العودة إلى مرحلة النشوة الجنسية من هذه المرحلة عند استمرار الإثارة الجنسية، بينما تحتاج إلى بعض الوقت لكي تستطيع البدء بعملية جماع أخرى.

في نهاية هذا المقال نكون قد استعرضنا حركات تذويب الزوجة وأكثر الأماكن التي تُساعد على ذلك والتي يجب على الرجل مداعبتها بالإضافة إلى مراحل تذويب الزوجة بالتفصيل.

قد يهمك أيضًا:

اكتب تعليق