فوائد حبوب ويلمان للرجال wellman وطريقة الحصول عليها والجرعة الصحيحة

حبوب ويلمان للرجال واحدة من أفضل المكملات الغذائية التي تحتوي على العديد من الفيتامينات الأساسية وكذالك المعادن والأحماض الأمينية والجنسينج وعدد من العناصر الحيوية الأخرى ، ولحبوب ويلمان العديد من الفوائد التي سوف نتناولها في مقالنا الحالي ، كما سنتناول أيضًا الجرعات والتحذيرات الخاصة بتناول حبوب ويلمان …

حبوب ويلمان للرجال

حبوب ويلمان للرجال

أقرأ أيضًا : فوائد غذاء الملكات

فوائد حبوب ويلمان للرجال :

  1. تعمل حبوب ويلمان على تحسين طاقة الجسم وتعزيز النشاط .
  2. تغني  عن تناول أي مكملات غذائية أو أي نوع من الفيتامينات الأخرى .
  3. تتركب ويلمان من العديد من المكونات التي تعمل على تغذية الجسم وإمداده بالطاقة وأهم هذه المكونات الكارنيتين وهو مادة تساعد في علاج مشكلات الخصوبة لدى الرجال .
  4. يساعد الرياضيون على الأداء بشكل أفضل والوصول إلى مستوى غذائي متوازن .
  5. يستخدم ويلمان من أجل حماية الجهاز التناسلي والحفاظ عليه .
  6. يعد من أفضل الحبوب التي تحتوي على مضادات الأكسدة وذلك لأنه يحتوي على فيتامين سس وبي 2 و اي وكذالك بعض المعادن مثل النحاس والسيلينيوم والزنك والتي تعمل جميعها على حماية الخلايا من الأكسدة .
  7. يساعد في تحسن مناعة الجسم بشكل عام وتحفيز الجهاز المناعي .
  8. يوصف في حالات المشكلات التي تتعلق بمستويات التستوستيرون .
  9. يعالج الحيوانات المنوية ويساهم في تكوينها .

من أين تحصل على حبوب ويلمان ؟

هناك عدة وكلاء في العالم العربي لاستيراد حبوب ويلمان ، ويمكنك بسهولة الحصول عليه من الصيدليات الكبرى ، ويبلغ سعره في المملكة العربية السعودية 70 ريال أي ما يعني أن سعره في مصر يتراوح بين 350 جنيه إلى 400 جنيه تقريبًا ، ويمكن أن يتجاوز سعره هذا الرقم مع الارتفاع الكبير في أسعار الدواء في الفترة الماضية .

تعرف على فوائد حبوب ويلمان للرجال wellman .. طرق الاستخدام والجرعات

تعرف على فوائد حبوب ويلمان للرجال wellman .. طرق الاستخدام والجرعات

جرعات وتحذيرات تناول حبوب ويلمان :

الجرعة هي حبة واحدة يوميًا ، ويفضل أن يتم تناولها مع كوب من الماء أو العصير البارد ، ويجب ألا تتناول حبوب ويلمان دون أكل ، بل يجب أن تكون معدتك ممتلئة .

هناك اعتقاد خاطئ أن حبوب ويلمان للرجال فقط ، وهو أمر غير صحيح بل يمكن أن تتناوله النساء على حدًا سواء ولكن يحذر استخدامه أثناء الحمل وفترة الرضاعة الطبيعية ، ويعد ويلمان مكمل غذائي وليس علاج أساسي ، ويجب أن تتناوله تحت إشراف طبيبك المتابع .

إن كنت مريض سكر يجب ألا تتناول حبوب ويلمان ، أو إن كنت تعاني من أي مشكلات عقلية ، كذالك إن كنت تتناول عقاقير خاصة بالاكتئاب يجب أن تتجنب استخدام حبوب ويلمان لأنها قد تتداخل مع العقاقير التي تتناولها وتجعلها أقل فاعلية ، يجب ألا تفرط في استخدام الكافيين في نفس الوقت الذي تتناول فيه حبوب ويلمان لأن هذا الأمر قد يؤثر على صحتك وسلامتك سلبًا .

عن الكاتب

لمياء شاهين

خريجة كلية الآداب قسم الإعلام والمعلومات ، أعشق الكتابة فهي بمثابة الرئة الثالثة ، أعتقد أن أهم ميزة في أي شخص ألا يتوقف أبدًا عن السعي وراء أحلامه ، وإن حدث ووجدها يجب أن يتمسك بها جيدًا وألا يفلتها أبدًا ، لأن ضياعها يعني ضياعه هو شخصيًا

اكتب تعليق

مشاركة