Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

6 أسرار لن تخبرك عنها زوجتك

يقع الحديث في العلاقة الجنسية بين الرجل وزوجته في المنطقة الشائكة -في كثير من الأحيان- وقد يعيش الزوج سنوات طويلة وفي عقله أفكار متنوعة لممارسة الجنس و أوضاع للجماع يتمنى أن ينفذها مع زوجته.

وفي الطرف الأخر تظل الزوجة في المنطقة المظلمة لا تعرف ما الذي يسعد زوجها و ما الشيء الذي تبرع فيه وما الأشياء التي يجب عليها أن تُحسن منها لذلك من الضروري أن نلمح إلى بعض الأشياء خاصة تلك التي تخجل النساء من لفت نظر أزواجهن إليها وتعتبر من الأسرار التي تخشى مشاركتها مع الزوج رغم أن معرفتها قد يحسن من أداء الزوج ويزيد من  سعادة الزوجة بالعلاقة الجنسية.

  • 1- طول القضيب

من أكثر الأسئلة المزعجة التي تدور في عقل الزوج مدى ملائمة طول قضيبه لزوجته ؟وهل تجده مثيراً ويحقق لها الإشباع الجنسي المطلوب؟ و الحقيقة الصادمة أن طول القضيب لا يعني شيئا للمرأة من الناحية العملية أما من الناحية الشكلية فربّما !!

ففي إحدى الدراسات الأجنبية طرح على مجموعة من السيدات من أعمار مختلفة وبيئات متنوعة سؤالاً تضمن ثماني نقاط عن دور العضو الذكري في عملية الجماع كان من بينها طول القضيب فجاءة النتيجة أن الطول يأتي في المرتبة الأخيرة من حيث الترتيب في تحقيق النشوة الجنسية .

لذلك على الأزواج أن يريحوا أنفسهم من التفكير الطويل في هذا الأمر فالحقيقة ان الزوجة تريد المزيد من العاطفة أثناء الممارسة الجنسية أكثر مما تريد طولا للعضو الذكري.

  • 2- المظاهر الرجولية

بعيداً عن الشعارات الزائفة أغلب النساء يفضلن الرجل الطويل صاحب البنية الرياضية الذي يحظى بوجود قدر لا بأس به من العضلات خاصة في منطقة الذراعين و الصدر وأغلبهن يفضلن الرجل المشعر في منطقة الصدر !

الرجال المترهلون الذين يعانون من “الكرش” أو هؤلاء الذين لا يحظون بقوام رياضي يبدون أقل جاذبية في عيون النساء لذلك احرص على زيارة الصالات الرياضية “الجيم” ولو مرة واحدة أسبوعيا للحصول على شكل جذاب من اجل زوجتك.

  • 3- شدّ الشعر

أغلب النساء لا يمانعن أبداً أن يقوم أزواجهن بشدِّ شعرهن أثناء التقبيل وفي الحقيقة هُنَّ يحببن ذلك ..يبقى أن يتعلم الزوج الطريقة الصحيحة لفعل هذا الأمر بغرس يده في شعرها و شد الشعر من بدايته (من عند فروة الرأس) بلطف وليس من أطرافه حتى لا يسبب لزوجته ألما.

  • 4- الكلام الخارج

وقت ممارسة العلاقة الحميمية مع الزوجة لحظة يباح فيها ما لا يباح في غيرها و إذا كانت زوجتك محافظة تجاه الكلام الخليع الماجن كل الوقت لكنها لن تبالي ان تسمع هذه الكلمات الخارجة عند الممارسة بل في الحقيقة هي تحب أن تسمع منك كل ما تستطيع أن تقوله في هذه اللحظة ..فأطلق للسانك العنان.

  • 5- الرقة و العنف

إذا كان يشغلك أن تعرف هل تحب زوجتك الممارسة العنيفة أم الممارسة الرقيقة فاعلم أن المرأة تحب الاثنين طالما أنك تؤديهما بشكل رومانسي فلا تكون رقيقا لدرجة الضعف ولا عنيفا لدرجة الإيذاء.

  • 6- نزع الملابس

تعشق المرأة من يبدي رغبته فيها ومن يُظهر بشكل واضح كم يريدها وأكثر هذه الإشارات التي يلتقطها عقل وقلب وجسد المرأة عندما يقوم الزوج بنزع ملابس زوجته بنفسه ..هذه علامة قوية على شدة الرغبة واستجابة المرأة لها سريعة جداً.

عن الكاتب

د.ريفال ابو عود

د.ريفال أبو عود إخصائية علاقات أسرية وزوجية مدير مركز وصال للاستشارات الأسرية و الزوجية بعمان

اكتب تعليق