كيف تعرف انها تحبك ؟

كيف تعرف أنها تحبك من قلبها سؤال يحتاج ‘لى إجابة مفصلة، إذ أن الحب الصادق عملة نادرة في هذا الزمان.

أن تجد فتاة تحبك فهذا شيء رائع, و أن تجد فتاة تحبك بجنون فهذا أروع لكن كيف تكتشف حب الفتاة لك في ظل التقاليد و العادات التي تجعل من الاعتراف بالحب أمراً معيباً, وفي ظل تشويه هذه العاطفة في الأفلام السينمائية و المسلسلات حتى صارت كلمة “أحبك” رخيصة و مبتذلة بل و تعمد صناع الفن أن يربطوها دائماً بالعلاقات المحرمة التي تقع خارج نطاق الشرع؟!

هذا الموضوع يحتوي على ...

كيف تعرف انها تحبككيف تعرف أنها تحبك من قلبها

لا شك أن الحب يسبب تغييراً في كيمياء الجسد و يجعل الفتاة تظهر إشارات للشخص الذي تحبه؛ بعض هذه الإشارات لا إرادي, لا تتحكم فيه, بينما البعض الأخر تفعله بغريزة الأنثى و عقلية حواء التي فطرها الله عليها, و مهمة الشاب الذكي أن يلتقط هذه الإشارات الحقيقية و أن يفرق بينها و بين أي علامات أخرى مصطنعة قد يكون الغرض منها أن تسقط الفتاة رجلاً في شباكها.

▪ الخجل

من أقوى العلامات التي تدل على أن الفتاة تُكن لك مشاعر الحب أنها تصاب بالخجل بشكل مفاجئ و غير متوقع عند وقوع أي تعامل مباشر بينكما ويظهر هذا الخجل في احمرار خديها وتورد وجهها و تلعثمها في الكلام.
الفتاة التي تقع في الحب تحاول دائماً أن تهرب من عيني من تحبه لذلك ستجدها تتشاغل أثناء الكلام معك بأي شيء لا يجعلها في مواجهة عينيك كأن تعبث بالهاتف أو تبحث في حقيبتها عن لا شيء أو تنظر إلى مكان بعيد كأنها تراقب شيئاً ما.
أغلب الفتيات الصادقات في الحب يخفنّ منه لذا ستجدها في الفترة الأولى التي تكتشف أنها قد أحبتك تحاول الابتعاد عنك و تجنب اللقاء معك و تتعمد أن تجعل بينك و بينها مسافة حتى لا يظهر ضعفها أمامك.

▪ القيام بسلوكيات طفولية

يرتبط الحب عند المرأة غريزياً بالأمان, وهي عندما تحب تبحث عن الرجل الذي يملأ هذه الفجوة المظلمة في حياتها, الرجل الذي يكون بمثابة الأب و الأخ و البطل الذي يدافع عنها ضد أي أخطار محتملة.
هذه المشاعر اللاإرادية تظهر على السطح في شكل تصرفات طفولية من الفتاة في حضور الشخص الذي تحبه حتى تتأكد أنه قادر على حماية الطفلة الصغيرة التي تسكن كل امرأة مهما كان عمرها لذلك لا تستغرب عندما تصرخ من الألم لأن قدمها ارتطمت بحجر صغير أثناء سيركما معاً, ولا من رعبها المبالغ فيه عند رؤية حشرة صغيرة أثناء وجودك, أو بكائها الغزير لأن سيارة كادت أن تصدمها فهي تريد في كل هذه الحالات أن ترى في عينيك نظرات الحنان و أن تسمع منك كلمات التدليل و أن تلمس في سلوكياتك أنك الرجل الذي سيوفر لها الأمان.

▪ تسأل كثيراً عن تفاصيل حياتك

إذا بدأت الفتاة في طرح الأسئلة حول تفاصيل حياتك بدءًا من أصغر الأمور إلى أعقدها فاعلم أنها تحبك و أن هذا ليس تطفلاً على حياتك بقدر ما هو طبيعة المرأة في الاطمئنان على من تهتم بشأنه.
إذا أردت أن تعرف أنها تحبك فراقب أسئلتها التي تبدأ من طعامك و شرابك و طريقة اختيار ملابسك و تنتهي بعملك و وظيفتك وكيف تخطط للعشرين سنة القادمة في مستقبلك, ليس هذا فحسب بل إنها قد لا تكتفي بالإجابات المقدمة إليها إذ لم تشبع رغبتها في المعرفة و الاطمئنان عليك وتظل تطلب المزيد من التفاصيل.
يستطيع الرجل أن يأسر المرأة إذا تعلم كيف يجيب على أسئلتها بشكل مبهر و لكن صادق في نفس الوقت فرغم أن النساء يحببن من يبهرهنّ إلا أنهن يفقدن الثقة فيمن يكذب عليهنّ.

▪ تحرص على عدم انقطاع الحديث معك

في أغلب الأحيان يقع عبء بدء محادثة بين شاب وفتاة على الشاب الذي يبدأ بطرح سؤال مهذب ثم يدير دفة الحوار حول موضوع ما لكن إذا لاحظت أن هناك فتاة تسعى إلى فتح حوارٍ معك بشكل خاص وتطرح أسئلة حول عدة مواضيع لمجرد جذبك إلى الحديث و التواصل معها فلا شك أن هذه علامة قوية على أنها تحمل نحوك الكثير من المشاعر.
ترغب المرأة التي تحب شخصاً أن تظل في حوار معه أطول وقت ممكن فالمرأة بطبيعتها تعتبر المحادثات و الكلام بصفة عامة من أهم وسائل التواصل لذلك ستجد أنها تصل الحديث بموضوعات جديدة كلما انقطع حبل الأفكار , وتطرح أفكاراً و نقاشات قد لا يبدو أنها ترتبط بعضها ببعض لكن في الحقيقة الهدف الكامن وراء ذلك أن يبقى الاتصال بينها و بين من تحب أطول وقت متاح.

▪ تهتم بمظهرها في وجودك

لا تكتفي الفتاة التي تحب شخصاً بأن تحيطه باهتمامها و رعايتها فقط وإنما يتحرك الجانب الأنثوي فيها وبقوة ليحاول التأثير على من تحب, و في كل المجتمعات و تحت كل الأعراف يظل مظهر المرأة من أقوى العلامات التي تكشف مدى حبها لشخص و اهتمامها به أم لا.
إذا قضت الفتاة وقتاً أطول من المعتاد في التزيين قبل لقاء من تحب فهذا دليل على أن الاهتمام به يفوق الاهتمام بالآخرين, و إذا حدث لقاء مفاجئ بين الفتاة و الشاب الذي تحبه فانسحبت فجأة لتعدل من هيئتها و تحسن من مظهرها لتعود بإطلالة غير التي كانت عليها فهذا ايضاً دليل على أنها شغوفة به.

▪ تكرار التواصل البصري

تحرص الفتاة التي تقع في الحب على أن تسرق لمحات خاطفة من وجه و عين من تحب و تصاب بالخجل و الذعر إذا تلاقت عيناهما و تم ضبطها متلبسة بمحاولة النظر إليها, و بينما يبدو لأول وهلة أنها تتحاشى الشخص الذي تحبه و تهرب من الأماكن التي يتواجد فيها فإنها في الحقيقة تبحث عن زوايا خاصة تمكنها من استراق النظر إليه دون ان يشعر !!

▪ تهتم بك كطفلها الصغير

غريزة الأمومة من الغرائز الفطرية عند كل امرأة تبدأ معها من طفولتها و تستمر حتى الزواج و الإنجاب إلا أن الحب يحرك هذه الغريزة بشكل لا إرادي عند الفتاة فيتحول الحبيب إلى طفل تستشعر نحوه بواجب الأم لا إرادياً و يظهر ذلك في ملاحظتها لأشياء دقيقة للغاية و تعليقها على أمور قد لا تبدو مجالاً للحديث بين شاب و فتاة.
حينما تبدأ الفتاة في الانزعاج من وجود بقع على ملابس الشاب فتحاول إزالتها أو تنظيفها, وعندما تحاول أن تحضر له الطعام لأنه يعمل لساعات طويلة, وعندما تستقطع من وقتها لتشتري الأشياء التي تظن أنها تنقصه فهنا يجب على الشاب أن يدرك أن هذه الفتاة تحبه و بعمق.
توجد العديد من الإشارات التي يمكن أن يكتشف بها الشاب ما إذا كانت الفتاة تحبه أم لا مثل حساسيتها المفرطة تجاه كلامه و سلوكياته معها, و اهتمامها المبالغ فيه بصورتها أمام من تحب و حرصها على أن يكون عنها صورة ذهنية صحيحة بل وربما مثالية أيضاً, وكذلك تجاوبها مع أطروحاته و أفكاره و مبادراتها و ضحكها على نكاته و تعليقاته و الحديث عنه بشكل مستمر أمام أصدقائها.

كيف اعرف أنها تحبني وهي تتجاهلني

  • الارتباك والإحراج عندما يظهر أمامها
  • تتصرف أحيانًا تصرفات عدوانية أو غير مبررة
  • تنظر إليك عندما لا تنظر إليها
  • تتعصب عندما تتقرب من فتاة غيرها

كيف اعرف أنها تحبني وهي تتجاهلني بالتفصيل

هناك أسباب كثيرة لتجاهل الفتاة للشاب، ومع ذلك فإن الحبّ وعدم رغبة البنت في إظهار ضعفها أمام الشخص الذي تحبه قد يكون من أقوى هذه الأسباب.

وحتى في ظلّ أداء دور الفتاة المتجاهلة فإن الشاب يستطيع أن يعرف ما إذا كانت هذه البنت تحبه أم لا من هذه العلامات.

الارتباك والإحراج عندما يظهر أمامها

عندما تحب الفتاة وتتجاهل من تحبه فإنها تصارع في داخلها مشاعر متضاربة هي الرغبة في التصريح بالحب والرغبة في الإنكار.

هذا التصارع الداخلي يولد اضطرابًا في تصرفات الفتاة يظهر في هيئة تغير مفاجئ في سلوكها عندما يظهر هذا الشخص الذي تحبه أمامها أو يبدأ في محادثتها.

ومن هذه السلوكيات التي تكشف اضطرابها:

  • احمرار وجهها ووجنتيها
  • برودة كفيها
  • ارتعاش الكفين
  • رفرفة الرموش
  • التلاعب بالأشياء التي تمسكها مثل الهاتف، أو تحريك خاتم في أصبعها

يمكن للشاب أن يلحظ هذه التصرفات أو بعضًا منها خاصة إذا كان يلتقي بالفتاة في مناسبات غير متعمّدة أي أنها لا تتوقع حضوره إلى هذه المواعيد أو الأماكن.

تتصرف أحيانًا تصرفات عدوانية أو غير مبررة

لا شك أن الفتاة لا تتخذ موقفًا عدائيًا أو خصومة من شاب إلا لأسباب واضحة كأن يكون هذا الشاب قد تعند إهانتها أو الإساءة إليها، لكن ماذا إذا كنت تعامل بنتًا باحترام شديد جدًا والجميع يشهد على ذلك، ثم فوجئت أنها تهاجمك بشدة دون أسباب واضحة؟

هنا علامة جديدة من علامات حب الفتاة المتجاهلة، فهي تريد أن تجعل بينها وبين الشاب الذي تشعر نحوه بالضعف سورًا أو درعًا واقيًا يحميها من الاعتراف بحبه.

إن هذا الهجوم غير المبرر الذي لن تستطيع أنت ولا غيرك معرفة أسبابه ليس إلا حيلة دفاعية تختبئ خلفها الفتاة لتداري ضعفها ومشاعرها التي لا تستطيع التعبير عنها.

وكلما زاد حدة الهجوم دون أسباب واضحة كان ذلك مؤشرًا على ازدياد حبها.

تنظر إليك عندما لا تنظر إليها

إذا كنت تبحث عن إجابة قصيرة وواضحة عن سؤال كيف اعرف أنها تحبني وهي تتجاهلني فهذه هي الإجابة.

جرّب أن تعطي ظهرك أو جانبك إلى الفتاة التي تتجاهلك ثم التفت فجأة وسوف تجد أنها تنظر إليك مطولًا.

وربما سوف تضبطها تنظر إليك وهي شاردة حتى أنها لن تنتبه إلى أنك تنظر إليها أيضًا.

في هذه الحالة تعوض الفتاة اللحظات التي تتجاهلك فيها بنظراتها عندما تكونان معًا.

وتحاول تخزين صورتك في قلبها وعقلها بكل تفاصيلها لكنها تفعل ذلك عندما لا تستطيع رؤيتها كي يبقى تجاهلها في أمان.

تتعصب عندما تتقرب من فتاة غيرها

رغم أنها تتجاهلك تمامًا، وتحاول أن تصور لك أنك لن تصل أبدًا إلى قلبها ولن تهتم لشأنك فإن نارًا سوف تشتعل في قلبها وجسدها إذا علمت أنك تتقرب من فتاة أخرى غيرها.

ضع الفتاة التي تشك في حبها في هذا الاختبار. سرّب إليها عن طريق الأصدقاء المشتركين صورًا تجمعك مع بنت أخرى، أو أخبارٍ عن خطبتك لفتاة ما، أو محادثة بينك وبين مرشحة محتملة للزواج، ولاحظ ردة فعلها؟

إذا كانت الفتاة بسيطة قليلة الحيلة فقد تصاب بالمرض، وتلزم الفراش أيامًا طويلة.

أمّا إذا كانت ذات شخصية قوية فربما تسعى للانتقام من هذه الفتاة الأخرى أو صرفها عنك بكل طريقة مشروعة كانت أو غير مشروعة.

كيف تعرف أنها تموت فيك

  • تحاول إضحاكك
  • تنتقد الفتيات الأخريات في حضورك
  • تظهر أمامك بأفضل إطلالة
  • تحاول البقاء بجوارك أطول وقت
  • أول من يستجيب لأي فكرة تطرحها

كيف تعرف أنها تموت فيك بالتفصيل؟

تختلف درجات الحب من فتاة إلى أخرى، فبعض الفتيات يعجبن فقط بشاب ما لكنهن لا يحببنه في الحقيقة، وبعضهن يحب الشاب لكنه يضعه في المرتبة الثانية أو الثالثة بعد شخص آخر.

وهناك من تحب بكل قلبها وعواطفها وهي التي يصدق عليها القول تحبه إلى درجة الموت.

وهذا النوع من الفتيات تظهر عليهن علامات كذلك تكشف عن شدة تعلقهن بالشاب.

تحاول إضحاكك

إذا لاحظت أن الفتاة تحرص على إخراجك من المزاج السيء وتسعى لرسم الضحكة على شفتيك في حضورها فلا شك أنها تحبك بصدق.

فالإنسان المحب يتمنى أن يرى من يحبه سعيدًا دائمًا، فما يسعدك يسعدها وما يحزنك يحزنها.

وذلك على العكس من الأخريات اللاتي قد ينسحبن من أمام إذا شعرن أنك في حالة مزاجية سيئة رغبة في أن يقضوا وقتًا ممتعًا بعيدًا عن أحزانك.

هذا النوع من الفتيات سوف يفعلن كل ما يستطعن القيام به لمساعدتك على تخطي اللحظات الصعبة والحزينة في حياتك.

سيقدمن الرأي والمشورة ويحاولن التسرية عنك بالمزح والنكات وربما الطعام حرصًا على حالتك النفسية.

تنتقد الفتيات الأخريات في حضورك

من أوضح صور الحب إلى درجة الموت كما يقال أنها لا تريدك أن تنظر إلى فتاة أخرى غيرها.

لا تريدك أن ترى جمالًا غير جمالها، ولا تلحظ ذكاءً غير ذكائها، ولا تمتدح صفات غير صفاتها.

لذا فإنها ستسعى إلى تشويه جميع الفتيات التي تظن أنك قد تعجب بواحدة منهن.

سوف توجد في كل فتاة عيبًا أو نقيصة، وإن لم تجد فسوف تخترع ما يجعلك تنفر منها.

هذا النوع من الفتيات سوف يسعى للبقاء منفردًا في الإطار دون مزاحمة من بقية الفتيات على إقصاء كل فتاة تقترب منك بطريقة مباشرة أو غير مباشرة.

تظهر أمامك بأفضل إطلالة

لا يقتص هذا الأمر على ارتداء أفضل ثيابها أو أكثر ما يجعلها جذابة في عينيك، ولكنها ستحرص أيضًا أن تراها في مواقف قوة وفخر واعتزاز.

فهي ستدعوك أو تحرص أن تكون موجودًا في حفلات تكريمها أو ربما تنشر صور التكريم على حسابات مواقع التواصل التي تعلم أنك تتابعها.

وربما ستريدك أن ترى فيها جوانب أخرى لم ترها، كأن تعرف أنها منخرطة في الأعمال الخيرية والتطوعية أو المساعدات الإنسانية.

لم تعد إطلالة الشكل والمظهر هي الإطلالة الوحيدة التي تحرص عليها الفتاة الحديثة في هذه الأيام.

إذا أنها تريد أن ترسم لنفسها صورة متكاملة في ذهنك تصورها كامرأة مسؤولة وناضجة وذات شخصية فعالة.

تحاول البقاء بجوارك أطول وقت

من الإجابات الصريحة والمباشرة عن سؤال كيف تعرف أنها تموت فيك أنها ترغب في البقاء بجوارك كل الوقت.

سوف تضحي هذه الفتاة بكل الأنشطة الجذابة إذا لم تكن أنت فيها، وهي على استعداد أن تبقى معك في غرفة صماء على رحلة مثيرة في أدغال الغابة.

فالعام بالنسبة إليها هو الأماكن التي توجد أنت فيها.

لذلك لن تتأسف كثيرًا عندما تفوتها رحلة أو نزهة أو سفر للمتعة إذا بقت معك.

عندما تختار الفتاة أن تظل بجوار من تحبه ولو في أماكن لا تفضلها وفي أنشطة مملة، فقط من أجل مصاحبته فلا شك أنها تعلن بذلك حبها المخلص والواضح.

أول من يستجيب لأي فكرة تطرحها

من الإشارات الواضحة أنك تحبك بالفعل إلى درجة العشق أنها تتحمس لك ولأفكارك وتعمل جاهدة لتنفيذ كلّ فكرة تطرحها مهما كانت حمقاء أو سخيفة.

ولعلّ هذا ما يكشف مشاعر بعض الفتيات الحقيقية رغم محاولتهن إخفاءها بكل طريقة ممكنة.

فعندما تحب الفتاة شابًا ما ترغب في نجاحه وتجد نفسها مدفوعة إلى دعمه والإيمان بما يقوله وما يفعله بشكل أعمى.

فتتبنى كل الأفكار أو المقترحات التي يقدمها سواء في جمع من الناس أو بينها وبينه.

إنها تسير معه إلى آخر الطريق دون كلل أو ملل، وتحارب ن أجله وكأنها تخوض حربها الشخصية.

كيف تعرف أنها تحبك سرا

  • تتابعك حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي
  • تسأل عن أخبارك من الأصدقاء المشتركين
  • تتصرف برعونة في حضورك
  • تحاول إخفاء مشاعرها بطرق حمقاء
  • تهتم لرأيك فيها

كيف تعرف أنها تحبك سرا بالتفصيل

مهما كانت الفتاة ذكية وحريصة على إخفاء مشاعرها عن الشخص الذي تحبه أو عن الآخرين فإنها تقع في بعض الأخطاء غير المقصودة التي تكشف مشاعرها آجلًا أو عاجلاً.

تتابعك حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي

وأسهل علامة تكشف تعلق الفتاة بشخص ما الحرص على متابعة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

حتى إذا لم تسجل إعجابًا أو ترسل طلب صداقة، فسوف تتابعه في صمت، وسوف تكون على إحاطة تامه بما ينشره أو يعلق عليه.

وربما يدفعها الفضول إلى سؤال من حوله عن معنى المشور الذي شاركه مؤخرًا؟ وهل يعني ذلك أنه حزين بالفعل؟ وهل العبارة التي وضعها في إستوري الحساب تدل على أنّه في قصة حب، إلخ.

وفي بعض الحالات تندفع الفتاة إلى اتفاعل مع منشورات هذا الشخص بالإعجاب أو إعادة المشاركة لكنها سرعان ما تتراجع عن هذه الخطوة وتندم عليها فتلغي إعجابها ومشاركتها.

تسأل عن أخبارك من الأصدقاء المشتركين

عرف عن الحب منذ قديم الأزل أنه عاطفة فضولية، فالمحب يرغب دائمًا في الوقوف على أحوال من يحبه، لذا يتقصى أخباره، ويسأل عنه الناس، ويحاول جمع أكبر قدر من المعلومات عنه.

ولأن هناك في الغالب أصدقاء مشتركون بين الفتاة ومن تحبه فإنهم يتطوعون في كثير من الحالات بنقل هذا الفضول إلى الشاب سواء في هيئة استفسار عن سبب أسئلتها حوله، أو كرسالة مبطنة أنها تهتم به فيجب عليه الاهتمام بها.

وهنا سوف يصل إلى هذا الشاب اهتمام الفتاة به وسعيها خلف أخباره وآخر التحديثات في حياته.

تتصرف برعونة في حضورك

الإجابة المختصرة عن سؤال كيف تعرف أنها تحبك سرًا – هي أنها تتصرف بطريقة غريبة في حضورك.

ففي بعض الأحيان تبدو كفتاة صغيرة ترغب في لفت الانتباه إليها، وأحيانًا تبدو كفتاة مجنونة طائشة تقوم بأفعال حمقاء، وفي كثير من الأحيان تبدو كفتاة مريضة تطيل الشرود والنظر إليك دون مناسبة.

تحاول إخفاء مشاعرها بطرق حمقاء

وفي نفس الخط والسياق من التصرفات المشوشة التي تقع فيها الفتاة عندما تريد إخفاء مشاعرها تجاه شخص تحبه أنها تخفي هذه المشاعر بطرق حمقاء فتكشفها.

فربما تحاول أن تخفي حبها لك بمعاداتك أو مهاجمتك أو الإعراض عنك عندما تقترب منها.

وربما تحاول إثارة غيرتك بنشر أخبار عن قرب خطبتها أو ارتباطها بشخص آخر لتتعرف إلى ردة فعلك.

تهتم لرأيك فيها

رغم كل محاولات الفتاة أت تخفي مشاعرها عنك وهن الآخرين فإنها تكون شديدة التعلق برأيك فيها.

وتطرح أسئلة للأصدقاء المقربين منك لتعرف منهم كيف علقت على ملابسها أو مظهرها أو تصرفاتها.

لن تتوقف الفتاة التي تحب شخصًا سرًا عن الاهتمام برأيه فيها حتى لو اضطرها ذلك إلى سؤاله مباشرة.

كيف تعرف الفتاة تحبك من تصرفاتها

  • تتذكر تفاصيل محادثاتك ومحاوراتك
  • تحب أن تتحدث معك لفترات طويلة
  • تقلق بشأنك
  • لديها القدرة على مسامحتك دائمًا
  • تحب أن تستأثر بك لنفسها
  • تضعك دائمًا في خططها المستقبلية

كيف تعرف الفتاة تحبك من تصرفاتها بالتفصيل

لا شك أن الفعل أبلغ من القول، والإنسان صادق المحبة يظهر ذلك في تصرفاته.

فالأقوال سهلة والجميع يمكنه أن يدعي الحب لكن وحدها الأفعال والسلوكيات هي البرهان القوي على ذلك.

تتذكر تفاصيل محادثاتك ومحاوراتك

من علامات الحب القوية أن تتذكر الفتاة تفاصيلًا ذكرتها عرضًا في محادثتك لم ينتبه إليها الآخرون.

فقد تذكر في ثنايا حديثك أن شخصًا ما في عائلتك مريض أو يعاني مشكلة ما ثم تنسى أنت هذا الأمر، لكنها تبقي هذه التفاصيل في ذاكرتها وتسألك عنها في أقرب فرصة.

هذا لا يقتصر فقط على الأحاديث التي تدور بينكما بشكل شخصي ولكن في المحادثات العامة أبضًا لأنها تعطيك كل تركيزها وانتباهها أو فلنقل تمنحك عقلها وقلبها.

تحب أن تتحدث معك لفترات طويلة

كما أن الفتاة عندما يميل قلبها في اتجاه شخص ما تحب أن تحادثه طويلًا وكلما أغلق موضوع فتح آخر لتمتد المحادثة أطول وقت ممكن.

لاحظ ذاك. هل تجد دائمًا سببًا للحديث معك؟ أو تطرح موضوعات جديدة للنقاش بعد إغلاق المحادثات؟ أو ربما تسألك عن أشياء افتراضية لم تحدث بعد؟

تقلق بشأنك

الفتاة عاطفية بطبعها، وهذه العاطفة ليست فقط مشاعر حب واشتياق ورغبة في القرب.

وإنما تظهر هذه العاطفة في شكل توتر وقلق على الشاب الذي تحبه عندما يتعرض إلى مشكلة أو يقع في مأزق.

شعور الفتاة بالانتماء إلى هذا الشاب يجعلها تضطرب عاطفيًا إذا علمت أن هذا الشاب قد يتعرض للخطر أو يواجه أزمات.

لديها القدرة على مسامحتك دائمًا

رغم كل المشاعر القوية التي توجهها الفتاة نحو الشاب الذي تحبه، ورغم الرغبة المتزايدة في السيطرة عليه وامتلاكه فهي في نفس الوقت قادرة على مسامحته متى طلب منها ذلك.

فالفتيات المحبات لديهن القدرة على تجاوز الأخطاء والهفوات المتعمدة والعفوية التي يقع فيها الشبان.

إنهن يفعلن ذلك عندما يشعرن بالحب فعلًا وليس عندما تكون العلاقة بينها وبين الشاب علاقة تملك تبادلية.

تحب أن تستأثر بك لنفسها

في مرحلة ما من علاقة الحب سوف تتعامل معك الفتاة على أنك ’’كنز‘‘ لا يجب التفريط فيه.

وهذا يعني أنها سوف تخفيك عن عيون المحيطين بها، لن تخبر عنك صديقاتها ولا أي فتاة أخرى.

سوف تحاول في نفس هذا الوقت أن تسحبك شيئًا فشيئًا من دائرتك المقربة وأصدقائك القدامى.

سوف تخلق مناخات وأنشطة ومناسبات تجمعكما معًا دون وجود أصدقائك التقليدين الذين تظن أنهم شركاءها فيك.

وفي بعض الحالات المتطرفة جدا قد تزرع الفتاة بذور الخلاف والكراهية بين الشاب وأصدقائه أو عائلته كي يبقى لها وحدها.

تضعك دائمًا في خططها المستقبلية

إذا لاحظت أن أنك عضو دائم في جميع ترتيبات الفتاة وخططها المستقبلية فلا شك أنها تحبك حتى وإن لم تصرح بذلك.

في هذه الحالة سوف تحرص الفتاة أن تشاركها مشاريعها القادمة وأفكارها سواء المهنية أو الشخصية.

هذه دليل مؤكد أنها تثق بك وتتمنى وجودك بشكل رسمي في حياتها في المستقبل، فهي تجعل منك منذ هذه اللحظة جزءًا من نجاحها.

قد يهمك أيضًا 👇👇

X

‫3 تعليقات

    1. لدي فتاة ولا أعلم أن كانت تحبني ام لا فهي دائما تتهرب مني وتخشي مواجهتي وكثيرا م ترفضني ولكن أقرأ في عينيها حب عميق أريد تفسير هذه الحالة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى