طرق إثارة الزوج لحد الجنون باللسان واليدين

الأداء الجيد هو مفتاح العلاقة الجنسية الناجحة والممتعة لكل الطرفين ولا تتوقف الإثارة على استخدام الأعضاء الجنسية وحدها، بل يمكن استخدام اللسان واليدين للوصول إلى قمة الشهوة، لذلك يُقدم لكم موقع للرجال فقط في هذا المقال طرق إثارة الزوج لحد الجنون باللسان واليدين.

طرق إثارة الزوج لحد الجنون باللسان واليدين

طرق إثارة الزوج لحد الجنون باللسان واليدين

إثارة الزوج لحد الجنون باللسان

استخدام اللسان في إثارة الزوج له نتائج جيدة على علاقتكما الحميمة ويمكنك استخدامه بأكثر من طريقة وفي أكثر من مكان.

  • مداعبة القضيب بالفم، وهنا يمكنك استخدام الجنس الفموي بإدخال القضيب إلى فمك والضغط عليه بأقل درجة ممكنة، وتحريك اللسان عند رأس القضيب.
  • مداعبة منطقة شحمة الأذن، ويمكنك استخدام اللسان والأسنان في الضغط عليها وكأنك تعضين هذه المنطقة ولكن بأخف درجة ممكنة.
  • مداعبة منطقة الرقبة، فتقبيل الرقبة في مداعبة الزوج من الخطوات التي تزيد من رغبته الجنسية.

التقبيل

التقبيل يمكن أن يكون تجربة مذهلة، شفاهنا وألسنتنا مليئة بعديد من النهايات العصبية التي تجعلنا منجذبين لتلك الأحاسيس المختلفة التي نشعر بها خلال التقبيل، كما يعد التقبيل أيضًا طريقة أساسية للتعبير عن حبنا لبعضنا، ولكل أنواع القبل مذاقها الخاص.

من ضمن القبل التي لها شهرة واسعة، هي القبلة الفرنسية التي لها أصول وأساسيات، فهي لا تقتصر فقط على تقبيل الزوج في الفم، وإنما تتضمن اللمسات باللسان بطريقة تثيره، ورغم اختلاف التفضيلات الشخصية الحميمة في التعبير عن الحب.

تعتمد القبلة الفرنسية على استخدام اللسان خلال التقبيل وهي من أكثر القبلات المشهورة في العالم، إليك أساسياتها:
  • الاهتمام بالنظافة الشخصية يعني تفريش الأسنان وأخذ حمام والتعطر كي تحافظي على رائحة فم منعشة ورائحة جسد رائعة ومثيرة.
  • اتخاذ وضع مريح للتقبيل مثل الجلوس جنبًا إلى جنب على أريكة مريحة.
  • الاقتراب من الزوج والإمساك ببعضكما برفق جيدًا. تقريب وجهك من وجه زوجك حتى تتلامس الأنوف.
  • بدء التقبيل بلطف مع إغماض العينين، لأن ذلك يلعب دورًا في زيادة الأحاسيس.
  • متابعة التقبيل بلطف وبدء تحريك اللسان عبر شفاه الطرف الآخر ثم لسانه.
  • لأن اللسان أساس القبلة الفرنسية، لذلك يجب تحريكه بخفة. إياكِ وعض لسان زوجك أو شفاهه.
  • عند القيام بالقبلة الفرنسية لا يجب على أي من الطرفين التنفس عن طريق الفم، ولكن دائمًا التنفس عن طريق الأنف.
  • الاهتمام بالتلامس خلال التقبيل لأنه يزيد من الإثارة، فاحرصي على ملامسة وجه الزوج وجسده.

إثارة الزوج لحد الجنون باليدين

المداعبة اليدوية من أكثر المداعبات الآمنة لدى النساء والتي تضمن عدم حدوث حمل، إلا أن مداعبة الزوج باستخدام الأيدي أيضًا من أكثر الخطوات التي تُحدث له الإثارة.

  • استخدمي الزيت أو المزلق: ضعي بعضًا من الزيت أو المزلق الحميمي على قضيب زوجك بعد الجنس الفموي، ثم ابدئي بتحريك يديكِ على قضيبه للأعلى والأسفل.
  • اصنعي بيديك شكل خاتم: اصنعي شكل خاتم حول قضيب زوجك من الأسفل بيديك، واضغطي عليه برفق خلال الجنس الفموي.
  • المسي صدره: منطقة الصدر والحلمتين من أماكن الإثارة لدى كل من الرجل والمرأة، فهي حساسة للغاية، لذلك يمكنك لمس هذه المنطقة أيضًا خلال أدائك للجنس الفموي.
  • دلكي أسفل بطنه: من أسفل البطن وحتى ما بين الفخذين كل هذه المناطق – وخاصة خلال الجنس الفموي – حساسة للغاية لدى الرجال، لذلك ضعي على يديكِ القليل من الزيت ودلكي هذه المناطق بصور مختلفة سواء دائرية أو من أعلى لأسفل وهكذا.
  • امسكي مؤخرته: ضعي يديكِ أسفل مؤخرته واجذبيها تجاهك خلال الجنس الفموي، كأنك لا تحصلين على كفايتك منه، وسيشعر هو بالمثل، وكذلك دلكي المنطقة أسفل الخصيتين بأصابعك.
  • قودي يديه ليلمسك: لماذا لا تستمتعان معًا بالعلاقة الحميمة؟ يمكنكِ أن تقودي يديه ليملسك في الأماكن التي تثيرك مثل الثديين أو المهبل أو ما يحلو لكِ، لتصلا إلى الذروة معًا.

أكثر المناطق المثيرة في جسد الزوج

من أشهر الطرق التي يمكن بها مداعبة الزوج هي الجنس اليدوي، وتعني مداعبة الزوج اليدوية هنا اثتثارته باستخدام يديك وتحريكها على القضيب حتى يصل إلى النشوة الجنسية.

يمكنكِ أن تداعبي المناطق المثيرة في جسد الزوج باليدين:

حشفة القضيب: تتسم منطقة الجزء العلوي من القضيب لدى الرجل بأنها حساسة للغاية ويمكن الاستفادة منها في الإثارة الجنسية، حيث أنها منطقة شبيهة للغاية بمنطقة البظر لدى المرأة من حيث فرط الاستثارة لذلك ينبغي على المرأة أن تتعامل مع هذه المنطقة باهتمام بالغ.

منطقة التقاء الرأس بالقضيب: يُعتبر الجزء الذي يحدث فيه التقاء بين رأس العضو الذكري والقضيب من المناطق التي تحتوي على كمية عالية من الكهرباء حيث يمكن مداعبة هذه المنطقة الصغيرة من جسد الزوج باليدين للدرجة التي تجعل الزوج يُطلق تأوهاته من فرط النشوة.

أسفل الخصيتين: تُعرف هذه المنطقة بظهور خط متعرج من أسفل الخصيتين وصولًا إلى مؤخرة الزوج، وهي منطقة حساسة للغاية، ويمكن ملامستها باليدين أو باللسان من أجل زيادة قوة الانتصاب ورفع مستوى الإثارة بين الزوجين.

كيس الصفن: على الرغم من أن هذه البقعة يمكن أن تُحدث ألمًا شديدًا حال ملامستها بشكل قاس، لكن إذا أجادت المرأة التعامل معها وقامت بمداعبتها برفق، فإن هذا الأمر سيكون كافيًا من أجل إشعال نار الشهوة في جسد الرجل، ومن علامات الاستجابة أن يبدأ كيس الصفن في التقلص ويُصبح أكثر صلابة من ذي قبل.

الحويصلات المنوية: توجد هذه الحويصلات المنوية بداخل كيس الصفن، وبمجرد مداعبتها يكون كيس الصفن صلبًا ويبدو على الرجل علامات الشهوة والاستثارة.

جي سبوت: بالتأكيد هذه المنطقة هي الأكثر إثارة لدى كلٍ من الرجل والمرأة، لذلك يجب على المرأة أن تقوم باكتشافها في جسد الرجل، ومن ثم تبدأ بمداعبتها بيديها، وتشبه هذه المنطقة الغمازة وهي منطقة ساحرة تستطيع نقل الزوج إلى مرحلة مفرطة من الشهوة والاستمتاع.

كم يستغرق وقت الجنس اليدوي؟

لا تضعي أوقات محددة لبدء الجنس اليدوي والانتهاء منها، فالأمر ليس أمرًا حسابيًا ولكنه يتعلق بعدة أمور بداية من الرغبة وحتى العوامل النفسية الأخرى.

فقط اهتمي بمداعبة الزوج بالطرق التي تثيره وتحقق نتائج أفضل في العلاقة الحميمة، وهو ما يتطلب منك استكشاف زوجك ومعرفة المناطق التي تحقق له أعلى درجات الإثارة.

أفضل وضعيات لإثارة الزوج لحد الجنون باللسان واليدين

وضعية الحلق العميق

ربما تكون هذه الوضعية لوجستيًا هي أفضل وضعية لإدخال القضيب في عمق الحلق، لأن الحلق والفم يكونان فيها على خط واحد، مما يسمح بدخول القضيب في الفم بشكل أسهل. بالإضافة إلى أن الزوج يملك حرية كبيرة في الحركة، ويمكن للزوجة أيضاً استخدام يديها لتوجيه حركات الزوج وإبقاء الوضعية أكثر راحة.

بالنسبة إلى الزوج فقد يحتاج الزوج في هذه الوضعية للركوع أو القرفصاء أو غير ذلك من الحركات حتى يضبط ارتفاعه بحيث يصبح قضيبه على نفس الخط مع فم الزوجة.

وأيضاً يجب أن يكون حذر ومنتبه حتى لا يخنق زوجته، ومن الجيد أن يتفق الزوجان على إشارة تقوم بها الزوجة بيدها عندما تحتاج إلى التوقف.

وضعية المخدة المثيرة

هذه وضعية جيدة أيضًا، حيث يستلقي الزوج على جانبه ويرفع ساق واحدة، بينما تضع الزوجة رأسها بين ساقي الزوج على فخذه وتمد جسمها خلفها بإتجاه قدميه.

تسمح هذه الوضعية للزوجة بالوصول بحرية للقضيب والخصى وتعطيها زاوية مص ممتازة. ويمكن أن تلف الزوجة ذراعيها حول ساقي الزوج للمزيد من الدفع.

كل ما يفعله الزوج في هذه الوضعية هو أنه يميل للخلف ويستمتع، ويمكنه مداعبة جسم زوجته بمقدمة يديه.

وضعية المخدة الناعمة

تُعد وضعية المخدة الناعمة من أكثر الوضعيات المريحة حيث يأخذ الزوج نفس الوضع الذي اتخذه في وضعية المخدة المثيرة، لكن الزوجة في هذه الوضعية بعد أن تضع رأسها بين ساقي الزوج فإنها تقلب نفسها بالإتجاه المعاكس بحيث تصبح ساقيها عند رأس الزوج، وهذه الوضعية أفضل للمص البطيء.

لا يقتصر الاستمتاع في هذه الوضعية على الزوج فحسب، حيث يكون جسد الزوجة أمام الزوج ويمكنه الوصول إليه ومداعبته بسهولة وخصوصًا البظر لكي تصل هي الأخرى إلى قمة شهوتها.

وضعية 69

سُميت الوضعية تسعة و ستون 69 لان الوضعية تشابه الرقم تمامًا فرأس الرجل يكون عند فرج المرأة و رأس المرأة يكون عند قضيب الرجل و يتم تبادل المداعبة والجنس الفموي من خلال مص الذكر و لعق الفرج، وهي من أكثر الوضعيات المثيرة التي يمكن للمرأة استخدامها من أجل توصيل الرجل إلى قمة شهوته، حيث يمكنها مداعبة القضيب باليدين واللسان.

وضعية الليدي جوديفا

يمكن أن تقوم الزوجة بحركات دائرية في حوضها، ويجب أن تكون حذرة ومنتبهة على قدرة زوجها على التنفس. ومن الجيد استخدام إشارات اليد في هذه الوضعية.

يستلقي الزوج على ظهره ويمكن أن يضع وسادات تحت رأسه لرفعه بعض الشيء، وتمتطيه الزوجة وهي راكعة بحيث يكون وجهه بين فتحة ساقيها. يستطيع الزوج في هذه الوضعية تحفيز زوجته أكثر عن طريق تحريك رأسه للأعلى والأسفل ومن الجانب للجانب وليس فقط فمه، وكذلك يستخدم لسانه.

وضعية الجلوس الخلفي المحب

هذه الوضعية مشابهة لوضعية الليدي جوديفا، حيث يستلقي الزوج على ظهره مع وضع وسادات تحت رأسه، ويفضل وضع وسادتين لأنه من المهم سند الرقبة في هذه الوضعية. وتستلقي الزوجة على بطن الزوج ووجهها للأعلى، وساقيها على جانبي رأس الزوج.

على الزوجة أن تتأكد من وضع نفسها في أقرب مكان من رأس الزوج حتى لا تجهده في محاولة الوصول لأعضائها التناسلية، وبعد ذلك تستلقي للخلف وتسمتع هي الأخرى.

وضعية الكلب الفموية

يحب الكثير من الناس وضعية أسلوب الكلب، وهذه الوضعية مشابهة لها ولكن تستخدم للجنس الفموي، حيث تجثو الزوجة على يديها وركبها، مع تقويس ظهرها بعد الشيء ومباعدة ركبها، ويمكن أن تقوم الزوجة بخفض صدرها على السرير أو الأرضية لخلق زاوية وصول سهلة بين وركيها.

تسمح هذه الوضعية للزوج بالوصول السهل لأعضاء الزوجة التناسلية ومداعبتها من زوايا وطرق مختلفة حتى إيجاد أفضل طريقة تناسب الزوجين، كما يمكن للزوج في هذه الوضعية الوصول إلى صدر الزوجة ومداعبته وإثارته.

في نهاية هذا المقال نكون قد تحدثنا عن طرق إثارة الزوج لحد الجنون باللسان واليدين مع توضيح أفضل الوضعيات التي يمكن للمرأة استخدام اللسان واليدين لمداعبة زوجها.

قد يهمك أيضًا:

X

اكتب تعليق