Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

10 أفلام لـ سهرة رومانسية مميزة في المنزل بأقل التكاليف

إن كنت تفكر في سهرة رومانسية مميزة ولكن تخشى التكاليف المرتفعة ، وألا تتمكن من استكمال باقي الشهر بعد هذه السهرة ، سوف نخبرك كيف تقم بأجمل سهرة رومانسية بأقل التكاليف ،،،

كل ما عليك هو أن ترسل زوجتك إلى الكوافير أو تطلب منها أن تغادر المنزل لأي سبب ، ومن ثم تبدأ في ترتيب المنزل ، ووضع بعض اللمسات الرومانسية كبعض أوراق الورود على السرير ، أو الشموع المعطرة في أرجاء المنزل ، قم بإعداد عشاء رومانسي بسيط ، ويمكن أن تستخدم تطبيقات الأنترنت المختلفة في مساعدتك في هذا .

10 أفلام لـ سهرة رومانسية مميزة في المنزل بأقل التكاليف

10 أفلام لـ سهرة رومانسية مميزة في المنزل بأقل التكاليف

بعدها قم بالاستحمام والتعطر ، وأطفئ أنوار المنزل وأنتظر زوجتك ، يمكن أن تبدأ السهرة بتناول طعام العشاء الذي أعددته ، أو يمكنك أن تؤجل العشاء بعد مشاهدة فيلم رومانسي مع زوجتك ، واليوم سنخبرك بأفضل 10 أفلام من أجل سهرة رومانسية لا تنسى ،،،

** ملحوظة الأفلام الواردة فيما يلي مرتبة بشكل عشوائي .

10 أفلام لـ سهرة رومانسية مميزة في المنزل بأقل التكاليف

10 أفلام لـ سهرة رومانسية مميزة في المنزل بأقل التكاليف

The Last Song  :

يروي الفيلم قصة فتاة تعود إلى قرية صغيرة للعيش مع والدها ، علاقتهما فيها الكثير من التوتر والغضب من ناحيتها ، في نفس الأثناء تتعرف على شاب من عائلة ثرية ، لكنها فتاة عادية وليست من أسرة عريقة أو غنية .

تستمر الأحداث بين أسرة الشاب التي تتعامل معها بحذر ، وبين والدها الذي تكتشف أنه مصاب بالسرطان في مرحلة متأخرة ، صراع قوي تخوضه البطلة وقصة حب بطلها شاب يقف إلى جوارها ويساعدها في أصعب وقت في عمرها .

Safe Haven :

يتناول الفيلم قصة زوجة تتعرض للعنف من قبل زوجها فتقرر أن تهرب إلى مكان لا يعرفها فيه أحد ، مكان يعتبر ملاذ آمن لها ، تتعرف هناك على رجل أحلامها ، يعيد إليها الحب و الأمل ويجعلها تعلم أن هناك رجال ليسوا أشرار ، تبدأ حياتها في الاستقرار والهدوء لكن يتمكن زوجها من الوصول إليها وملاحقتها من جديد ، فماذا ستفعل ؟

A Walk To Remember :

واحدًا من أشهر وأجمل الأفلام الرومانسية على الإطلاق ، حين يقع لندن في حب جيمي ابنة القس ، ويبدأ في تغيير حياته كلها من اجلها ، ومن أجل الحب الطاهر الذي جمعه بها ، لكنه يصدم حين يكتشف أن جيمي مصابة بالسرطان ومصيرها الموت ، فيسعى جاهدًا لتحقيق كل أحلامها ، ليعيش أجمل وأقصر قصة حب تنتهي بموت حبيبته وزوجته جيمي .

The Note Book :

من الأفلام التي تجعلك تقع في الحب حتى وإن لم تكن تحب ، يروي الفيلم قصة المحاولات المستمرة لشاب وفتاة الاستمرار في علاقة حب ، على الرغم من معارضة أهل الفتاة لهذه العلاقة ، ومحاولات والدتها المستمرة للتفريق بينهم ، ولكن ورغم كل هذا يتمكن الثنائي من تحدي المجتمع والأسرة والارتباط في علاقة تدوم حتى سن الشيخوخة وحتى بعد أن تتحول الفتاة إلى أمراءة مسنة لا تتذكر أي شيء مما حدث في حياتها .

Pretty Woman :

قصة سندريلا العصر الحديث حين يتعرف رجل الأعمال الثري و الغني على بائعة هوى ، فيقرر أن يقضي معها ليلة ولكنه يكتشف أنها هي الوحيدة السبيل إلى سعادته وبالتالي يتمسك بها ويغير كل مخططاته ويتحدى مخاوفه والمجتمع لكي يستمر في علاقته بها .

You Have Got Mail :

من الأفلام الرومانسية المبهجة والتي تجعلك في معظم الأحيان تضحك من الأحداث السلسة الجميلة ، خاصة حين يقع البطل في حب البطلة من خلال البريد الاليكتروني في نفس الوقت الذي يتعارك فيه البطل والبطلة على أرض الواقع ، حيث أنهم أشد الأعداء و المنافسين لبعضهما في العمل ، ولكن يشاء القدر أن يجعلهم في علاقة حب على رغم أنف كلًا منهما .

How To Lose A Guy In 10 Days :

فيلم عن رهان أو تحدي تخوضه البطلة من أجل كتابة مقال حول أهم الأسباب التي تجعل الرجل يترك المرأة ويبتعد عنها ، ويخوضه البطل من أجل إقناع فتاة الوقوع في غرامه في أقل من 10 أيام ، وفي ظل محاولات الكر و الفر يقع الثنائي في الحب ، ولكن حين ينكشف الأمر يفترقا ولكن للحب أحكام وقدرات خاصة تجعلهم يعودون من جديد لاستكمال قصة الحب .

The Proposal :

يدور الفيلم حول مديرة أحد دور النشر والتي تهدد بالطرد من الولايات المتحدة الأمريكية بسبب انتهاء مدة الإقامة الخاصة بها ، وبالتالي تفكر في طريقة للحصول على الإقامة الدائمة ، ولا تجد أمامها إلا الزواج من شاب أمريكي ، فتشتغل أحد العاملين لديها ليتزوج منها ، ولكنه يأخذها في رحلة عائلية ليمثل الأمر على أسرته في مقابل أن تسمح له بنشر أحد مؤلفاته ، ولكن ينقلب السحر على الساحر ويقع كلاهما في غرام الأخر ، بعد أن يمروا بسلسلة من المواقف الكوميدية التي لا يحسدوا عليها .

The Fault In Our Stars :

فيلم مأخوذ عن رواية الخطأ في أقدارنا والتي تتناول قصة الفتاة المصابة بالسرطان والتي تتعرف على شاب كذالك مصاب بالسرطان ، ويقع كلاهما في الحب ويقررا أن يعيشا الحياة بطولها وعرضها دون التزامات ، ولكن يفاجئهم الموت ويختطف الشاب ، فيلم حزين ولكنه رومانسي وقد يدفع الدموع للسقوط من عينيك .

The Vow :

من الأفلام التي تفضلها النساء ، حيث أنه يروي قصة ثنائي زوج وزوجة في حالة عشق كبيرة ، لكن حين تتعرض الزوجة لحادث يفقدها جزء من ذاكرتها لا تتذكر أي شيء عن زوجها ، الذي لا يوفر أي جهد من أجل إعادتها إلى منزله وإلى علاقتهما من جديد ، لكنها لا تتذكر شيء فيبدأ من جديد يتعرف عليها كي يقنعها بالوقوع في حبه مرة أخرى .

عن الكاتب

لمياء شاهين

خريجة كلية الآداب قسم الإعلام والمعلومات ، أعشق الكتابة فهي بمثابة الرئة الثالثة ، أعتقد أن أهم ميزة في أي شخص ألا يتوقف أبدًا عن السعي وراء أحلامه ، وإن حدث ووجدها يجب أن يتمسك بها جيدًا وألا يفلتها أبدًا ، لأن ضياعها يعني ضياعه هو شخصيًا

اكتب تعليق