حركات دلع للزوج قبل النوم والكلمات التي يمكن تدليل الزوج بها

قضاء وقت سعيد بين الزوجين قبل النوم من أكثر الأمور التي تزيد من قوة العلاقة بينكما، وهناك مجموعة من الحركات التي يمكن للمرأة القيام بها من أجل تدليل زوجها، لذلك يُقدم لكم موقع للرجال فقط في هذا المقال حركات دلع للزوج قبل النوم والكلمات التي يمكن تدليل الرجل بها.

حركات دلع للزوج قبل النوم

حركات دلع للزوج قبل النوم

هناك كثير من الحركات التي لا يخبرك زوجك باحتياجه إليها منك لتدليله بعد يوم مرهق طويل، وإليك أمثلة لما قد يفضله زوجك وينتظره منك:

اتركي ملاحظة حب علي المرآة

يمكن للمرأة أن تلفت انتباه زوجها من خلال ترك بعض ملاحظات الحب لزوجها على المرآه، ويتم ذلك عبر إستخدام أحمر الشفاه، بحيث تتركي هذه الرسالة على المرآة مثلًا، كما أنه من الممكن أن تشيدي به في العلاقة بينكما، رسم بعض الصور مثل قبلة مثلًا لتحقيق إثارة أكثر.

استخدمي عنصر المفاجأة

فاجئيه بوجبة خفيفة صغيرة، مثل شطيرة محمصة بالنوتيلا والفراولة، وقدميها له بطريقة رومانسية، وتناوليها معه وأنتِ في حضنه وعبري له عن تقديرك لكل الجهد الذي يبذله من أجل سعادتكم واستقرار أسرتكما.

يمكنكِ أيضًا أن تخفضي إضاءة غرفة النوم وقدمي له كوبًا من مشروبه المفضل الخالي من الكافيين لمساعدته على الخلود للنوم، وأخبريه برومانسية أن هذا الوقت مخصص لسعادته وراحته فقط.

اصنعي جوًا رومانسيًا

من الأمور الجميلة والشيقة للرجل أن تقومي بتجهيز وتحضير غرفة النوم، حيث يمكن تحضيرها ومشاهدة فيلم معًا بحيث تتم قضاء ليلة متميزة.

اغلقي موبايلك واطلبي منه هو الآخر نفس الطلب، وأشعلي الشمع واختاري مقطوعة موسيقية هادئة لإضفاء الأجواء الرومانسية على غرفتك، وتحدثي معه بصوت هادىء، وأخبريه بقصص مضحكة عنكِ أنتِ وأطفالكما، وتعمدي القيام ببعض الحركات الرومانسية غير المباشرة فعلى سبيل المثال يمكنك اللعب في شعره، الهمس في أذنيه، تقبيله ولمس جسده.

احرصي على إستعمال الكلمات الهادئة والبسيطة، والقيام بعمل بعض الأصوات مثل الأنين والهمس، وقول بعض كلمات الإعجاب والتغزل بزوجك، مما جعل الزوج يشعر بالسعادة والتدليل، كما يمكنكِ أن تقربي من زوجك وتبدأي في الهمس بصوت هاديء عن يومه وعن النشاط الذي من الممكن أن يقوم به.

تعطري له برائحة مثيرة

تلعب حاسة الشم دورًا كبيرًا في زيادة الإثارة الجنسية بين الزوجين، لذا فلا بد أن تدركي جيدًا أهمية تخصيص عطور نسائية مثيرة للعلاقة الحميمة لإشعال رغبة زوجك، فالعطور قادرة على إيصال رسائل وتكوين ذكريات سعيدة لا تمحى أبدًا.

يفرز جسم المرأة بشكل تلقائي بعض المركبات الكيميائية التي تُعرف باسم الفرمونات، والتي تلعب دورًا عميقًا في الاتصال الجنسي، تثير الفرمونات الأنثوية بعض المحفزات داخل أنف الرجل، ما يعمل على زيادة الإثارة الجنسية لديه.

ارتدي الملابس التي يحبها

أخبري زوجك أنك ارتديت قطعة من الملابس التي يفضلها، فعلى سبيل المثال ارتدي ثيابًا أنثوية مثل بيجاما قصيرة بلون يفضله أو قميصًا قطنيًا بقصّة مثيرة.

تجنبي قدر الإمكان الملابس الداخلية التي تظهر جميع المناطق المثيرة لديكِ، فهناك قاعدة تؤكد أن أغلب الرجال يفضلون الملابس التي لا تظهر كثيرًا من الملامح الأنثوية للجسم بشكل فاضح تمامًا، إذ لابد أن تتركي له مساحة للتخيّل.

احرصي على لبس العديد من الملابس التي تتميز بألوان محببة له، بالإضافة إلى اختيار ملابس تثيره مع التنويع في شكل الملبس، مع الحرص على كتابة ملاحظات مغازلة على مائدة الطعام مثلًا.

دلكي جسده

اسأليه عما إذا كان يرغب في التدليك مع بعض الزيوت الطبيعية بعد يوم عمل طويل مرهق، وحال قبوله، امنحيه بعض التدليك الناعم الرقيق، مع التعبير عن حبك له باستخدام الكلمات الرومانسية المثيرة، واحرصي على أن تكون الأضواء منخفضة والموسيقى تتصاعد برقة في الخلفية.

التركيز على تدليك مكان واحد أفضل بكثير من مجرد المرور فوق الجسم كله، ويفضل سؤال الزوج عن المنطقة التى يحبها للتركيز عليها، ويعتمد المساج بين الأزواج على التواصل الجيد بينهما، وهو ما يجعله ناجحًا وفعالًا بغض النظر عن مدى احترافيته.

اطلبي منه اختيار ملابسك الداخلية

في بعض الأحيان، من المهم أن تقومي بالطلب من زوجتك أن يختار لكي الملابس الداخلية الخاصة بك، مما يؤدي إلى ممارسة الدلع عليه بشكل أفضل، ويرجع ذلك إلى كون اختياره للملابس الداخلية تتم بناء على إثارة رغبته.

استخدمي الإيحاءات الجنسية

دائما ما يحتاج الرجل إلي السماع لمجموعة من الكلمات المثيرة وهذا غالبًا ما تكون الإيحاءات الجنسية حول أدائه بالعلاقة الحميمية، فيمكنك العمل لمزيج من الكلمات ومنها العزل الجنسي والكلمات الموحية بالنشوة الجنسية.

عصبي عيني زوجك

بعض الأزواج يحبون أن تعصب زوجاتهم أعينهم، وتلامسن الزوج وتقتربن من مناطق جسمه التي تثيره، وكوني حريصة على أن تحكمي سيطرتك عليه حيث يفضل بعض الأزواج أن يشعروا بأن زوجاتهم يسيطرن عليهن ويعلن عن رغبتهن في ممارسة العلاقة الزوجية، يمكنك أن تجلسي زوجك على طرف السرير وتفكي أزار قميصه وتقبلي رقبته، سيساعد ذلك في إثارة زوجك أكثر.

اخلعي ملابسك قطعة قطعة

بمجرد تفتيح عيني زوجك بعد الانتهاء من لعبة التعصيب، يمكنكِ أن تخلعي ملابسك أمامه قطعة قطعة، فقد يكون خلع ملابسك أحد الطرق المثيرة والتي بها دلع للزوج، خاصة إذا كنت تخلعين كل قطعة بالاقتراب منه والالتصاق به والتعبير عن رغبتك فيه، ثم تعاودي خلع القطعة الأخرى.

كما يمكنك أن تستلقي على السرير وتغطي نفسك بملاءة فقط، بحيث افردي شعرك واتركي الجزء العلوي من جسمك مكشوفًا قليلًا، أظهري ساقًا واحدة فقط، قد تساعدك تلك الطريقة في جذب زوجك إلى الجماع.

قبليه بشدة

التقبيل بين الزوجين مهم للغاية، لأنه يُظهر مقدار العاطفة والحميمية والرغبة في الطرف الآخر، ويعد طريقة رائعة للتواصل مع زوجكِ خلال الحياة الزوجية بصفة عامة، والعلاقة الحميمة بصفة خاصة، وبالتالي يساعدك التقبيل على توطيد علاقتكِ بزوجكِ وإظهار مشاعر الحب والرغبة طوال الوقت.

تؤثر القبلة على الزوج بطريقة مذهلة، ففي وقت التقبيل، يعمل الدماغ على إطلاق مجموعة من الهرمونات مثل هرمون الأوكسيتوسين، الذي يحفز الرغبة الجنسية ويشعره بالمتعة والسعادة ويدخله في حالة مزاجية جيدة جدًا، لأنه يؤثر على مراكز المتعة والإثارة لديه.

ساعديه على خلع الملابس الداخلية

يفضل الزوج التفاف يدي زوجته حول مؤخرته والقيام بشد ملابسه الداخلية فحينها سيشعر بالإهتمام والدلع وتزداد إثارته ورغبته في ممارسة العلاقة الجنسية معكِ.

كلمات دلع للزوج قبل النوم

للكلمات الرومانسية جميل الأثر في النفوس لا سيما في العلاقة بين الزوجين، خصوصًا قبل النوم في السرير، إذ إنه الوقت الذي يرتاح فيه شريك حياتك من التعب وإرهاق يومه، استغلي هذا الوقت لراحتك أنت أيضًا واسكني في حضنه وحينئذ يمكنك إبداء حبك وتقديرك له بالكلمات الرومانسية، ومن العبارات التي يمكنك قولها:

  • كل يوم معك حياة، وأشعر أني متزوجة أفضل رجل في الكون كله.
  • لا توجد كلمة قادرة على التعبير عن مدى حبي لك.
  • الوقت الذي تكون بجانبي فيه، أشعر كأني ملكت العالم بأجمعه.
  • أحب أن تكون بين أحضاني وأستمع لدقات قلبك.
  • دائمًا ما أحسد نفسي أني معك في الجنة.
  • أنت تعني لي الحياة والدنيا والفرحة.
  • أنت حبيبي، ولا يوجد في العالم ما يسعدني أكثر من رؤيتك.
  • أعجبني مظهرك كثيرًا هذا الصباح، كم أنت أنيق وجميل الشكل والشخصية.
  • دائمًا ما أشعر أن هذه الدقائق القليلة التي نقضيها معًا يوميًا قبل الخلود إلى النوم، هي ما تبقيني حية وتمدني بالطاقة لليوم التالي.
  • دائمًا تشغل بالي وتفكيري وأنت بعيد عني.
  • أنا فخور بزواجي منك ولو عاد بي الزمن لتزوجتك ثانية، دون لحظة تردد واحدة.
  • وجودك بحياتي يجعلني أخجل أن أتمنى شيئًا آخر.

في نهاية هذا المقال نكون قد استعرضنا حركات دلع للزوج قبل النوم مع توضيح كلمات الدلع التي يمكن للمرأة أن تقولها لزوجها لتزيد من إثارته.

قد يهمك أيضًا:

X

اكتب تعليق