Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تمارين كيجل للرجال .. كيف تحميك من الضعف الجنسي وتعالج سرعة القذق

تمارين كيجل للرجال من أفضل الأساليب التي يمكن أن تستخدم من أجل تقوية العضلات ، وتحديدًا عضلات الحوض ، كذالك هي تمارين تحمي قاع الحوض من العديد من الأمراض وتحافظ على صحة المثانة ، وتعالج أيضًا هذه التمارين العديد من المشكلات الجنسية مثل سرعة القذف ، كذالك تقوم بتحسين القدرات الجنسية بشكل عام .

هل يمكنني ممارسة تمارين كيجل ؟

سؤال يطرحه الكثير من الرجال ، هل يمكنني ممارسة تمارين كيجل للرجال !! نعم يمكنك ولست بحاجه إلى مدرب ، فقط عليك أن تعرف الطرق الصحيحة ومن ثم ستتمكن من ممارستها بسهولة ، وستلاحظ الفرق بعد مدة قصيرة ، فستجد أن عضلات الحوض لديك -أسفل البطن – ومنطقة العانة أصبحت أقوى ، وستلاحظ تحسنًا في صحتك بشكل عام .

كذالك لن تحتاج إلى أي مصروفات لأن هذه التمارين لا تحتاج إلى آلات ، وبالتالي يمكنك ممارستها في أي وقت وأي مكان .

تمارين كيجل للرجال .. كيف تحميك من الضعف الجنسي وتعالج سرعة القذق

تمارين كيجل للرجال .. كيف تحميك من الضعف الجنسي وتعالج سرعة القذق

متى تصبح تمارين كيجل للرجال ضرورية ؟

هناك بعض الحالات التي تستدعي أن تمارس تمارين كيجل ، وهذه الحالات غالبًا ما ترتبط بمرضى السكر ، ومن تعرضوا لاستئصال البروستاتا ، كذالك الحالات التي تعاني من فرط نشاط المثانة أو كما يطلق عليه سلس البول ، أو الحاجة المتكررة للتبول ، كذالك تساعد الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة .

وتعالج مشكلات ضعف الانتصاب وسرعة القذف ، وذلك لأنها تساعد على تقوية العضلات ، وبالتالي التحكم في فتحة البول ، وهو ما يعني التحكم في تدفق الحيوانات المنوية ، كذالك تساعد تمارين كيجل في تحسن تدفق الدماء في الجسم وبالطبع في الجهاز التناسلي للرجل ، كما أنها تساعد في زيادة حجم العضو الذكري ، وعلاج التهابات البروستاتا وتسكين الآلام فيها ، مما يعني أنها تساعد على الحصول على حياة جنسية أمتع وأفضل.

ما الذي يجب أن تعرفه قبل ممارسة تمارين كيجل ؟

عليك أن تعرف أن هناك بعض القواعد التي يجب أن تتبعها قبل ممارسة تمارين كيجل :

  1. حدد منطقة الحوض لديك ، وأعلم أنها المستهدفة من التمارين ، وحاول أن تشعر بكل منطقة في جسدك أثناء ممارسة التمرين ، حت تشعر بالشد و التقلص في منطقة قاع الحوض .
  2. يفضل أن يتم ممارسة تمارين كيجل بانتظام وبشكل يومي .
  3. أفضل وقت لممارسة تمارين كيجل بعد التبول ، وتعد تمارين كيجل من أفضل السبل التي يمكن بها أن تتخلص من بواقي البول والبراز .
  4. يمكنك ممارسة تمارين كيجل في أي وقت ، فحاول أن تستغل الأمر لصالحك ، ومارسه أثناء نشاطات يومك العادية سواء في أوقات الضحك أو رفع الأثقال ، حتى أثناء الجماع من أجل زيادة انتصاب وطول القضيب .
  5. لا تتوتر بشأن ممارسة تمارين كيجل فيكفي خمسة ثوان فقط لكل تمرين
  6. الصبر من أهم العوامل التي تساعدك في الحصول على نتائج أفضل ، ويجب ألا تترك التمارين قبل مرور من أربعة إلى ستة أسابيع .

يمكنك أن تقرأ أيضًا : تمارين كيجل لتقوية الحوض للرجال والنساء

تمارين كيجل للرجال .. كيف تحميك من الضعف الجنسي وتعالج سرعة القذق

تمارين كيجل للرجال .. كيف تحميك من الضعف الجنسي وتعالج سرعة القذق

أسرار نجاح تمارسن كيجل للرجال :

حتى تتمكن من النجاح فيما تخطط له من ممارسة تمارين كيجل يجب أن تعرف الأسرار الآتية وتتبعها بدقة :

  1. أفضل الأوقات لممارسة تمارين كيجل قبل النوم
  2. الانتظام في ممارسة تمارين كيجل يعالج المشكلات الجنسية ويعطيك مظهرًا جذاب بعضلات قوية .
  3. لا تتردد في ممارسة تمارين كيجل في أي وقت أو أي مكان وتذكر أنها تعتمد على التنفس في المقام الأول .
  4. حاول أن ترتاح بين كل تمرين والتمرين الذي يليه لمدة عشر ثوان
  5. كي تحصل على نتائج مرضيه مارس كل تمرين عشر مرات يوميًا .

إن كنت تركب قسطرة لأي سبب من الأسباب في مجرى البول ، لا تمارس تمارين كيجل ، واستشر طبيبك قبل القيام بأي شيء قد يؤثر عليك بطريقة سلبية.

تمارين كيجل للرجال كجزء من حياتك اليومية :

تمارين كيجل ليست مثل التمارين التقليدية الأخرى ، هي أسهل وأسرع ويمكنك أن تستفيد من أي شيء في محيطك وأي مكان تتواجد فيه لممارستها بسهولة :

  • يمكنك أن تستلقي على ظهرك وتثني ركبتيك ، مع وضع يديك على عظام الحوض أو منطقة الحزام .
  • يمكنك أن ترفع منطقة أسفل الظهر  عن الأرض قليلًا وأنت تستند إلى الأرض بيديك مع شد عضلات بطنك السفلية .
  • يمكنك الجلوس بشكل مستقيم أو الاستلقاء بشكل مستقيم ، حتى يكون الظهر في حالة استقامة تامة ومن ثم حاول التنفس بشكل عميق وتشد عضلاتك أثناء ذلك.
  •   أجلس مستقيم وضع  قدمًا على الأخرى وحاول أن تشد عضلاتك أثناء التنفس بعمق ، بدل الوضع مرة أخرى لمدة 5 ثوان .

بالطبع يجب أن تكرر هذه التمارين عشرة مرات يوميًا ، ويمكنك أن تحاول أثناء يومك ممارستها بطريقة أكثر سهولة ، عن طريق شد عضلات البطن و التنفس بعمق ، هذه التمارين ستجعلك تلقائيًا تتنفس بشكل أفضل وتشعر بحال أفضل .

عن الكاتب

لمياء شاهين

خريجة كلية الآداب قسم الإعلام والمعلومات ، أعشق الكتابة فهي بمثابة الرئة الثالثة ، أعتقد أن أهم ميزة في أي شخص ألا يتوقف أبدًا عن السعي وراء أحلامه ، وإن حدث ووجدها يجب أن يتمسك بها جيدًا وألا يفلتها أبدًا ، لأن ضياعها يعني ضياعه هو شخصيًا

اكتب تعليق