Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

للرجال .. اكتشف 4 أسرار للمرأة عن الجنس

معظم النساء يكتمن الكثير من الأسرار و خاصة أسرار للمرأة عن الجنس , فعلى الرغم من رغبتهن في التحدث و إطلاق العنان لتلك الأسرار لمتعة أكبر , إلا أنهن لا يستطعن عمل ذلك بسبب الخجل و أحيانا يكون بسبب الخوف من شعور الرجل , فقد يوحي له ذلك بأن الزوجة تحمل مشاعر سلبية تجاهه أو تجاه العلاقة .

أسرار للمرأة عن الجنس

قد يهمك أيضا كيف تتجنب أسباب الضعف والبرود الجنسى

 

و لكن هناك بعض الأسرار التي تخفيها النساء و لكن يجب أن يعرفها الرجل بذاته و يدركها , ففي العلاقة الحميمة يجب على الرجل تجربة بعض الأمور ثم قياس رد فعل المرأة تجاهها .

 

أسرار للمرأة عن الجنس

 

المرأة لا تتفاعل سريعا

من أهم الأسرار و أبسطها و التي يجب أن يدركها الرجل عن المرأة أن المرأة لا تتفاعل بشكل سريع كما يتفاعل الرجل , فقد يتأثر الرجل و يضعف حينما يرى زوجته تخلع ملابسها أو عند قيامها بحركة ما , و لكن الأمر يختلف لدى النساء , فالمرأة تحتاج إلى الكثير من المحاولات كي تتفاعل .

و لذلك يجب على الزوج محاولة جذب الزوجة و محاولة إثارتها و تجربة أشياء عديدة للوصول إلى ذلك الهدف , و حتى إن لم تتأثر الزوجة بتلك المحاولات نؤكد لك أنها ترضيها , فالعلاقة الزوجية يجب أن تعتمد على التوافق بين الزوجين , و لا تحمل قواعد ثابتة قائمة على الصواب و الخطأ , لذلك لابد و أن يراعي كلا من الزوجين الآخر , فالزوجة تحمل مشاعر سلبية تجاه تسرع الرجل و لكنها تراعي مشاعر الزوج و تتنازل عن رضاها عن الأمر من أجل المحافظة على مشاعره .

لذلك يجب على الزوج أن يهتم بمشاعرها و أن يقوم بإرضائها و يمنحها الوقت الكافي و المحاولات الكافية لتتفاعل معه , فذلك يشعرها بقيمتها لديه و يقوي من العلاقة الرومانسية بين الزوجين و يشعرهما بالسعادة .

 

إطالة مدة العلاقة دون رغبة الزوجة

 

بعض الرجال يرغبون في تحقيق أرقام قياسية في مدة ممارسة العلاقة الحميمة , فيطول الأمر و الذي قد يشعر المرأة بالملل .

و يعود سبب اتجاه بعض الرجال لفعل ذلك و الجماع بتلك الطريقة إلى محاولتهم إثبات شيء ما لأنفسهم أو أن ذلك الأمر يرضي غرور الرجل , و لكن تكرار ذلك الأمر يترك مشاعر زوجية في نفس المرأة و يجعلها ترغب في إنهاء العلاقة في وقت قصير و قد يتطور الأمر لجعل المرأة تمل العلاقة ذاتها , فيصل بها ذلك إلى الشعور بالملل و عدم الاستمتاع من العلاقة .

 

قد يهمك أيضا افضل طريقة للجماع من اجل الوصول لذروة الجماع

 

تجنب محاولة تقليد مشاهد الأفلام الجنسية

 

بعض الرجال يشاهدون الأفلام الجنسية و يحاولون ربط علاقاتهم مع زوجاتهم بتلك الأفلام و يحاولون تقليدها , و لكن يعد ذلك خطأ كبير .

فقد يطلب الرجل من زوجته تقليد ما يراه في تلك الأفلام , و لكن يعد ذلك من أهم الأخطاء التي يقع فيها الرجل و ذلك لعدة أسباب , أولها أن تلك الأفلام غير واقعية و ما يحدث بها هي عبارة عن مشاهد تمثيلية قد التقطت من أكثر من كاميرا في اتجاهات مختلفة كي تعطي الإحساس الذي شعرت به , فهي في الحقيقة لا تختلف عن الواقع الذي تعيشه و لكن تختلف في كيفية التصوير , أما ثانيا فتلك الأفلام تكرهها النساء و تعتبرها من أنواع الجنس القذر , و حين تطلب من المرأة أن تفعل تلك الأمور تشعرها بالضيق و عدم الاستمتاع بالعلاقة بل و تحملها عبئا ثقيلا .

 

التجمل و التطيب بالروائح

 

المرأة تفعل الكثير كي تظهر لك بشكل رائع و شكل مثير , فتقوم بارتداء الملابس المثيرة و تقوم بوضع الماكياج و تضع روائح زكية و تقوم بالعديد من الأمور كي تشعر الزوج بالسعادة عند رؤيتها و ليرغب في التقرب منها , و لكن بعض الرجال لا يقمن بالتجمل لزوجاتهم , فقد تشعر المرأة بالاشمئزاز تجاه زوجها إن كانت الرائحة غير طيبة أو أن تكون رائحة الفم كريهة أو أن يكون شعره غير مصفف .

 

قد يهمك أيضا 4 حقائق صادمة عن الجنس بعد السنة الرابعة للزواج

أسرار للمرأة عن الجنس

تلك الأمور البسيطة التي يمكن أن تغفل عنها هي من أهم الأمور التي تشعر المرأة بالسعادة و الراحة تجاه ممارسة الجنس معك , و بالتالي سوف تشعر أنت بالسعادة حينها , فالحياة الزوجية هي مشاركة و تقدير بين الزوجين , فيجب على كلا منهما مصارحة الآخر و أن يعرف الرجل أسرار للمرأة عن الجنس و ما يجول في خاطرها و عما ترغب به و أن يفهم بعضهما البعض .

عن الكاتب

على الشاعر

مصرى حاصل على بكالوريوس هندسة الكترونية و خبير فى مجالات التقنية و الهواتف المحموله .

اكتب تعليق