فوائد الفازلين لتكبير الذكر واستخداماته المتعددة للعضو الذكري

يُعتبر الفازلين من المنتجات الموجودة في كل منزل، حيث تتعدد استخداماته، ولكن ما لا يعرفه الكثير من الناس أن الفازلين يمتلك فوائد عديدة للعضو الذكري، ويُقدم لكم موقع للرجال فقط في هذا المقال فوائد الفازلين لتكبير الذكر.

فوائد الفازلين لتكبير الذكر

فوائد الفازلين لتكبير الذكر

يمكن للفازلين أن يُكبر من العضو الذكري، وذلك من خلال أنه مقوي ومطيل للانتصاب، فالفازلين يُساعد الذكر على أن يكون أشد انتصابًا، كما يجعل الانتصاب يدوم لفترة أطول، وبالتالي تصبح العملية الجنسية أنجح وأكثر إمتاعًا لكلا الزوجين.

توجد طريقة لاستخدام الفازلين من أجل تكبير الذكر، حيث يجب عليك أن تقوم بتدفئة منطقة الذكر أولًا، ومن ثم خذ القليل من الفازلين واستخدم أصابع الإبهام والسبابة واضغط برفق على قاعدة القضيب، ومن ثم قم بالسحب برفق من القاعدة إلى الأسفل وذلك في اتجاه رأس الذكر بحيث يكون الأمر أشبه بالحلب، وتستمر هذه العملية لمدة ثلاث ثواني.

بعد إجراء هذا التمرين، سيكون الجزء الذي استخدمته من الفازلين قد استُهلك تمامًا، لذلك يجب عليك أن تأخذ بعض الفازلين ومن ثم تبدأ بإعادة التمرين مرة أخرى ولكن بيدك الثانية، وعندها ستصل إلى حالة شبه انتصاب، عندما تكون على وشك القذف، يجب عليك أن تتوقف عن التمرين لحين تراجع هذا الشعور، ويمكن تطبيق الفازلين على جميع أجزاء الذكر باستثناء الرأس فقط.

ينصح بعض الأطباء باستخدام الفازلين لتكبير الذكر، مع الإشارة إلى أن الفازلين بمفرده لن يستطيع أن يُكبر من العضو الذكري ولكن يجب استخدامه ضمن برنامج شامل لإعطاء نتائج فعالة وفي وقت قصير، ونستعرض معكم تفاصيل هذا البرنامج:

  • في الساعات الأولى من الصباح، يجب عليك أن تقوم بعمليات الإحماء وتنفيذ تمارين الإطالة المعتادة مع دهن العضو الذكري بالفازلين.
  • في الظهيرة، استخدام جهاز تكبير الذكر وفقًا للتعليمات، ومن ثم قم بالاغتسال بماء دافئ، ودلك الذكر بالفازلين بلطف.
  • بعد وجبة العشاء تناول قرص اكسترا سايز مع شرب كوبين من الماء.

نصائح تكبير الذكر بالفازلين

  • إذا كنت ترغب في الاستفادة من الفازلين في تكبير العضو الذكري، يجب عليك أن تداوم على تمارين تكبير الذكر مثل الجلك والإطالة الدائرية بالإضافة إلى تمرين السحب، حيث أن الفازلين وحده لن يمكنك من الوصول إلى الحجم الذي تطمح إليه.
  • لا يمكن أن تحصل على فوائد الفازلين لتكبير العضو الذكري إلى في حالة التوقف عن الاستمناء الذاتي أو ما يُعرف باسم العادة السرية.
  • يجب أن تتناول الأطعمة والمشروبات التي ترفع من مستوى تدفق الدم في العضو الذكري وتزيد من هرمون الذكورة مثل الزنجبيل سواء كان منقوعًا أو بإضافة مسحوق الزنجبيل إلى المأكولات، كما يُفضل تناول الشوكولاتة الداكنة واليقطين.
  • عند استخدام الفازلين في عملية تكبير الذكر، قم بوضع يدك على الخصية برفق وذلك منعًا من تضررها.
  • قد يؤدي استخدام الفازلين لتكبير الذكر إلى ظهور بعض أعراض التحسس مثل  احمرار أو تورم أو تقرح في الجلد، طفح جلدي، حكة، دوخة، صعوبة في التنفس أو الكلام، تورم في الوجه أو اللسان أو الحلق، لذلك يجب التوقف عن استخدامه في حال ظهور أحد هذه الأعراض.

استخدامات الفازلين للعضو الذكري

بجانب تكبير الذكر، يمكن استخدام الفازلين في العديد من الأغراض مثل

تأخير عملية القذف السريع: تُشير بعض الآراء إلى أن الفازلين يعتبر من المواد المفيدة التي تعمل على تأخير القذف خلال ممارسة العلاقة الحميمة.

مزلق للجماع: عند تطبيق الفازلين على العضو الذكري، وبفضل طبيعته التي تشبه الزيوت، ستتمكن من تحقيق الإيلاج من دون آلام. هو يسهّل مرور القضيب في مهبل الزوجة لتنجح العلاقة وليتم الحمل والإنجاب من دون عرقلات ومشاكل.

مُرطّب: يعمل الفازلين على ترطيب الجلد والبشرة. عند دهن الذكر بهذا الكريم، سيصبح مرنًا ورطبًا، وستكون عملية الإيلاج مريحة للزوج وللزوجة أيضًا وخاصة إذا كانت كمية السائل المرطب في مهبل المرأة غير كافية، ولكن مع التنبيه إلا أنه يزيد من خطر العدوى الجنسية.

في نهاية هذا المقال نكون قد استعرضنا فوائد الفازلين لتكبير الذكر، ونُشير إلى أنه قد يشيع بالخطأ أن الفازلين يُقلل من الرغبة الجنسية لدى الرجال، ولكن هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة، وهذا لا يمنع أيضًا من ضرورة استشارة الطبيب قبل استخدامه لتكبير الذكري.

قد يهمك أيضًا:

X

اكتب تعليق