Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تمارين زيادة حجم القضيب مجربة وتعطى نتائج ايجابية

تعتبر تمارين زيادة حجم القضيب هي الوسيلة الأكثر أماناً بين وسائل تكبير الذكر وزيادة طول العضو الذكري التي توصل إليها العلم الحديث. ينظر بعض المختصين إلى تمارين تكبير الذكر على أن فوائدها تتعدى زيادة حجم العضو الذكري إلى العديد من الفوائد الأخرى مثل تجديد خلايا الأعضاء التناسلية، تنشيط الدورة الدموية داخل عضلات القضيب مما يؤثر بشكل إيجابي على وظائف العضو الذكري مثل الانتصاب و تأخر القذف و غيرها.

26

ما هي تمارين تكبير الذكر؟

هي طريقة طبيعية لتمديد عضلة القضيب الملساء (Smooth Muscle) بهدف الوصول إلى الحد الأقصى لطول العضلة مما يترتب عليه زيادة في حجم القضيب تتراوح ما بين 1.5 – 3 سنتميتر  عند الانتصاب.

كيف تعمل تمارين تكبير القضيب؟

يعتمد حجم القضيب بشكل كبير على تدفق الدم إلى خلايا و غرف الأنسجة للعضو الذكري لذلك فإن الهدف من تمارين تكبير القضيب حدوث توسيع للأنسجة داخل الذكر  لتصبح قادرة على استيعاب كميات كبيرة من الدم، وهذا يؤدي إلى تكبير القضيب والغرض من التمارين استخدام قوة شد الأنسجة المسئولة على الانتصاب في القضيب حيث تؤدي هذه القوى إلى زيادة في نمو الأنسجة الانتصابية بصورة تدريجية وتكون خلايا جديدة فيها.

ما هو الوقت المتوقع لظهور أثار إيجابية للتمارين؟

تظهر النتائج الأولية لتمارين تكبير الذكر  بعد 14-21 يوم من البدء بالتمارين بشرط الانتظام في القيام بها خمسة أيام في الأسبوع من 45- 60 دقيقة يومياً.

أمّا النتائج النهائية والوصل إلى زيادة في حدود 3 سنتميتر للعضو الذكري فتحتاج ما بين 6 أشهر إلى 9 أشهر  من بعد الالتزام اليومي بالتمارين وتناول الأغذية الصحية المساعدة على نمو الأنسجة.

ما هي الأغذية التي يجب تناولها أثناء تمرينات زيادة حجم الذكر؟

يجب عند ممارسة تمرينات زيادة حجم العضو الذكري الحصول على برنامج غذائي صحي يساعد على نمو الأنسجة وتعويض الفاقد، و زيادة كمية الدم التي يتم ضخها إلى منطقة الأعضاء التناسلية و ينصح أن يحتوي الغذاء اليومي على:-

%d8%aa%d9%83%d8%a8%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b0%d9%83%d8%b1

  • الفيتامينات

يفضل تناول مواد غذائية تحتوي على 2000 مليجرام من فيتامين C مرتين أو ثلاث مرات في اليوم،30 مليجرام من الزنك،100 مليجرام من فيتامين A،200 مليجرام من المغنيسيوم، 100 وحدة عالمية (I.U) من فيتامين D، 50 مليجرام من الثيامين.

  • المعادن

وجود المعادن في الوجبات التي يتناولها من يمارس تمرينات لإطالة الذكر هام جداً و يجب ألا تخلو الوجبات من الحد الأدنى للمعادن كالتالي 525  مليجرام من الكالسيوم،200 ميكروجرام من فيتامين B12،150 مليجرام من فيتامين E،25 ميكروجرام من البوتاسيوم، 400 ميكروجرام من الفوليك أسيد.

ما هي الخطوات التي تسبق القيام بالتمرينات؟

هناك بعض الخطوات التي يجب القيام بها مرة واحد قبل تمرينات تكبير الذكر وهناك خطوات يجب القيام بها في كل مرة قبل التمرينات:-

  • أولاً: الخطوات يتم اتخاذها مرة واحدة

1- حلاقة منطقة العانة من الشعر لتجنب شد أو سحب الشعر أثناء التمارين.

2- قياس طول الذكر قبل البدء بتمارين  تكبير القضيب في وضع الانتصاب و الارتخاء.

3- قياس محيط القضيب بوضع الانتصاب باستعمال شريط قياس عند منتصف العضو تقريباً.

howitworks2

  • ثانيا: خطوات يجب القيام بها قبل كل تمرين

1- تناول وجبة غذائية جيدة غنية بالفيتامينات و المعادن و البروتينات.

2- تناول كميات كافية من الماء.

3-الاسترخاء والراحة النفسية.

4- وضع مرطب على القضيب مثل زيوت الأطفال أو الكريمات الملينة و البعد عن المواد الكيميائية مثل الشامبو و الصابون لمنع احتقان و تهيج الجلد.

5-عدم القيام بتمارين تكبير الذكر في حالة الانتصاب الكامل.

6- تدفئة القضيب للسماح لأكبر كمية من الدم للدخول إلى أنسجة القضيب وكذلك تجعل الجلد أكثر مرونة مما يسهل عملية التمرين.

يمكن عمل تدفئة للقضيب قبل تمرينات تكبير العضو الذكري بوضع منشفة في الماء الدافئ ثم لف هذه المنشفة حول القضيب سواء كان في حالة الارتخاء أو الانتصاب، تترك المنشفة لدقيقة أو دقيقتين ثم تكرر العملية مرة أخرى، وبعد الانتهاء نقوم بتنشيف المنطقة بصورة جيدة.

ماهي أنواع تمارين تكبير الذكر؟

  • التمرين الأول لزيادة حجم العضو الذكري

زمن التمرين:- 25-30 دقيقة

قبل التمرين:-

1-تدفئة العضو الذكري بالطريقة السابق ذكرها أو بأخذ حمام دافئ وغمس القضيب في كاس به ماء دافئ.

2-دهن القضيب بزيت أطفال أو كريم ملين.

تمارين زيادة حجم القضيب

خطوات التمرين:-

1- امسك القضيب بيدك مع الضغط الذي لا يؤدي إلى انقطاع الدورة الدموية عن العضو الذكري.

2- اسحب القضيب إلى الخارج بواسطة اليد ابتداء من قاعدة القضيب إلى رأسه لأكبر مسافة ممكنة بدون آلام، تستمر عملية السحب 5 دقائق بعد كل دقيقة من هذه الدقائق الخمسة حاول السحب بقوة أكثر و بصورة بطيئة.

3- بعد الانتهاء من السحب لمدة 5 دقائق أعطي القضيب استراحة لمدة دقيقة واحدة و قم بعمل حركة دائرية للقضيب بواسطة اليد بدون الضغط عليه و ذلك لتسهيل تدفق الدم في القضيب.

4-تكرر عملية السحب لمدة 4- 5 مرات كل مرة خمسة دقائق وبعد انتهاء كل مرة تقوم بسحب القضيب إلى الاتجاهات المختلفة الأعلى والأسفل اليمين واليسار ثم تعيد عملية الاسترخاء.

5- بعد اكمال 5 مرات سحب للقضيب اسحب القضيب إلى الأمام بقوة أكثر لمدة دقيقة واحدة ثم أسحب القضيب خلال 10 دقائق إلى الأمام بدون شدّ.

ملاحظات على التمرين:-

  • عند الامساك بالقضيب يكون الإبهام في الجدار الخلفي للقضيب و الأصابع الأربعة على الجدار الأمامي للقضيب
  • التمرين الثاني لزيادة حجم ومحيط القضيب

زمن التمرين:- 60 ثانية

قبل التمرين:-

اتباع الخطوات السابق ذكرها في التمرين الأول و الخاصة بالتدفئة و دهن القضيب.

خطوات التمرين:-

1- امسك القضيب من الرأس وهو منتصب وقم بتدويره بدرجة 360درجة 30 مرة.

2-تأكد من تغطية الخصية باليد الأخرى حتى لا تتأذى أثناء التمرين.

  • التمرين الثالث تمرين الحلب (الجلك)

زمن التمرين:- 10-20 دقيقة

قبل التمرين:-

التدفئة-الترطيب و دهن العضو الذكري

خطوات التمرين:-

تمارين زيادة حجم القضيب

1- امسك القضيب بواسطة اليد (الإبهام و السبابة) و أبدا بالضغط على قاعدة القضيب ثم السحب على شكل حلب ضرع الشاة، ابتداء من قاعدة القضيب إلى الأسفل باتجاه رأس القضيب ثم كرر التمرين باليد الأخرى بعد 3 ثواني سوف تصل إلى حالة شبه الانتصاب و هو المطلوب.

2- امسك قاعدة القضيب مع الضغط بواسطة اليد اليسرى عن طريق الإبهام و السبابة على شكل حرف (O) أو دائرة.

3- امسك القضيب باليد اليمنى و تحركها بطريقة تشبه الحلب أي ضغط و سحب من قاعدة القضيب إلى رأس القضيب (من أسفل إلى أعلى).

4-قم بالتبديل بين اليدين لتجنب التعب.

ملاحظات على التمرين:-

  • كرر التمرين في الأسبوع الأول 200-300 مرة في اليوم الواحد بقوة متوسطة لمدة 10 دقائق.
  • كرر التمرين في الأسبوع الثاني 300-500 مرة في اليوم بقوة متوسطة لمدة 15 دقيقة.
  • كرر التمرين 500 مره أو أكثر في اليوم في الأسبوع الثالث وبقوة أكثر بقدر المستطاع لمدة 20 دقيقة.
  • إذا وصلت إلى حالة الانتصاب الكامل أثناء التمرين توقف لبضع دقائق إلى أن يرجع القضيب إلى حالة شبه الانتصاب ثم كرر التمرين.
  • إذا أحسست برغبة في القذف توقف عن التمرين لبضع دقائق إلى أن تذهب هذه الرغبة في القذف.
  • إذا لاحظت انتفاخ مع احمرار أو ازرقاق فهذا مؤقت وسوف يقل مع الوقت.
  • طريقة الجلك يجب أن تشمل كل أجزاء القضيب ما عدا الرأس.
  • يحدد مقدار الضغط المستخدم بقدر ظهور الأم فعند الشعور بأي ألم يجب توقف التمرين.

اسئلة شائعة حول تمرينات تكبير العضو الذكري؟

  • هل هذه التمارين آمنة؟

يتوقف عدم تعرض العضو الذكري للضرر على القيام بالتمارين بشكل صحيح و عدم استعجال النتائج بزيادة مدة التمرين أو عدد المرات، فهذه التمرينات تشبه إلى حد كبير التمرينات البدينة لتقوية بقية عضلات الجسم و التي يمكن أن تؤدي ممارستها بشكل غير صحيح إلى تمزق أو تهتك في الأنسجة.

  • هل الزيادة الناتجة في القضيب نتيجة هذه التمرينات دائمة؟

الزيادة المتوقعة من تمرينات تكبير الذكر دائمة لأنها تعتمد على بناء أنسجة جديدة و تطويل العضلة بشكل فعلي.

  • ما هو أفضل أوقات ممارسة تمرينات تكبير الذكر؟

يمكن ممارسة تمرينات زيادة حجم القضيب في أول وقت من الليل أو النهار لكن لا ينصح بها بعد الجماع والقذف.

  • هل هناك أثار جانبية لهذه التمارين؟

تحدث بعض الأثار الجانبية نتيجة تمرينات زيادة حجم الذكر  مثل تورم مؤقت  في رأس القضيب نتيجة زيادة الضغط عليه ويزول بعد ساعات من الراحة، كما قد تظهر بقع حمراء على جسم القضيب نتيجة انفجار بعض الشعيرات الدموية وتختفي خلال24ساعة.

  • هل يمكن القيام بتمارين زيادة العضو الذكري أكثر من مرة في اليوم؟

لا يجب القيام بتمارين تكبير القضيب أكثر من مرة في اليوم، أو أكثر من خمسة أيام في الأسبوع، كما لا يجب زيادة عدد المرات عمّا هو مذكور في كل تمرين، ولا يجب زيادة وقت التمرين أيضاً عمّا هو موضح حتى لا يحدث تلف في أنسجة العضو الذكري.

عن الكاتب

احمد عامر

مصرى حاصل على بكالريوس طب و جراحة احب التدوين و تقديم النصيحة لغيرى

اكتب تعليق

التعليقات

  • انا اعاني من انتفاخ حول المنطقة الواقعة اسفل الراس مع ظهور بارز في الشعيرات حول في نفس المنطقة هل هي حالة التهابيه وما الحل مع العلم انها مستمره اكثر من اسبوعين ولكن لا يوجد الم ؟

  • لا أنصح بفعل ذلك لأن الشد المستمر على القضيب يؤثر على الإنتصاب
    ويصبح لديك صعوبة في التبول بسبب تضرر المسالك البولية وهذا الأمر
    مزعج

  • هل يمكن ان تقوم المضخة الخاصة بتكبير العضو بعمل هذه التمارين لانني قمت بعمل هذه التمارين اكثر من مرة ولكن يحدث انتصاب واحساس بالقذف حتى مع الراحة بعد الانتصاب اثناء التمارين ارجو ارسال الرد على الإيميل الخاص بي

  • بالمناسبة للراغبين في تكبير العضو التناسلي وزيادة الحجم توجد طريقتان لذالك الاولى تقنية يوجد جهاز يباع في الصيدليات في تركيا تستعمله لمدة ثلاث اشهر تحس بالفرق الكبير——- اما الطريقة الثانية وهي الاكثر رواجا والتي جربناها هي استعمال زيت الزيتون ودهن السمسم بعد خلطه جيدا ودهن العضو مع اجراء التمارين اليومية عليه سحب العضو الى اليمين عشر مرات والى اليسار 10 مرات والى الاعلى 10 مرات والى الاسفل 10 مرات ومن ثم عمل حركة مثل الجماع بواسطة اليد 100 مرة مع مسك العضو التناسلي بيد اليسرى والتجلق باليد اليمنى باستعمال نفس الزيوت وترك العضو للاستراحة كلما تهيج للقذف لا نقذف نترك التمرين

  • هل بمكن عمل الثلاث تمارين في نفس اليوم؟، يعني مثلا اسوي تمرين الجلك و الدوران والتمربن المذكور اولا في نفس الساعه، هل يمكن فعلها بهذه الطريقة??

  • مشكور يا دكتور انا بتاع التمارين وان شاء الله نشوف نتاءج بس عندي مشكلة الانصاب يحدث سريعا كل مرة احاول سحب وانتظر دقيقة للاسترخاء