X

كل ما تريد معرفته عن حبوب تكبير الذكر وأفضل منتجاتها

ينشغل الكثير من الرجال بتكبير حجم العضو الذكري، حيث أثبتت الكثير من الدراسات أن حجم العضو الذكري له تأثير كبير على ثقة الرجل بنفسه، ولذلك يقدم لكم موقع للرجال فقط أفضل حبوب تكبير الذكر.

أهمية استخدام حبوب تكبير الذكر

حبوب تكبير الذكر

أوضح بعض الأطباء المتخصصين في إجراء عمليات تكبير العضو الذكري أن عدد كبير من الرجال يحاول القيام بهذه العملية رغم عدم المعاناة من مشكلة عضوية، وإنما الأمر يقتصر على الجانب النفسي فقط.

تأتي أهمية حبوب تكبير العضو الذكري تبعًا لما أشارت إليه دراسة حديثة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث تم توزيع استبانات على عدد من النساء حول حجم العضو الذكري عند الرجل وهذه بعض الاستنتاجات:

  • 94% من النساء أفدن أن حجم العضو الذكري مهم جدا أثناء الجماع.
  • 91% من النساء أفدن أنهن لا يصلن للذروة الجنسية عندما يكون العضو الذكري صغيرا للغاية.
  • 84% من النساء أفدن أنهن يتمنين لو أن رجالهن يحصلون على عضو ذكري أكبر.
  • 98% من النساء أفدن أن جودة الجماع تكون أعلى بأضعاف مضاعفة عندما يكون العضو الذكري أكبر.

تنتشر بعض المعتقدات الخاطئة حول تكبير حجم العضو الذكري، حيث توجد شائعات حول وجود علاقة وطيدة بين حجم القدم وبين حجم العضو الذكري، وأنه إذا كانت القدم كبيرة، كان العضو الذكري أطول وأكبر حجمًا.

ليس لهذا الكلام أساس من الصحة، لأن العضو الذكري يختلف من شخص لآخر، ويجب على الشخص ألا يقلق بشأن حجم العضو إذا كان صغيرًا طالما لم يكن يعاني من اضطرابات أو أي خلل.

يجب أن تعلم أن طول القضيب غير المنتصب بطوله لا يُشير إلى الطول الحقيقي، وإذا كان طول عضوك الذكري عندما يكون منتصبًا حوالي 13 سم (5 بوصات) أو أطول، فهذا ذكر ذو حجم طبيعي.

يكون العضو الذكري صغير الحجم بشكل غير طبيعي إذا كان طوله أقل من 3 بوصات (حوالي 7.5 سم) عندما يكون منتصبًا، وهي حالة تسمى صغر القضيب ويجب عندها البحث عن حل لهذه المشكلة مثل تناول حبوب تكبير الذكر.

ما هي أفضل حبوب لتكبير الذكر؟

حبوب بيومانيكس

بيومانيكس

مميزات حبوب بيومانيكس

  • إن تكبير العضو الذكري بشكل ثوري وفعال هو أمر دقيق وممنهج مبني على دراسات كثيفة لاختيار أفضل المكونات التي تعمل معًا لإحداث إطالة للعضو الذكري، ولذلك يُفضل الاستعانة بحبوب بيومانيكس.
  • تعمل حبوب بيومانيكس من خلال تركيبتها على زيادة تدفقات الدم إلى العضو الذكري بشكل سلس مما يؤدي مع الوقت إلى توسيع عضلة العضو الذكري بشكل آمن وفعال وبشكل دائم.
  • تساعد المكونات الموجودة في بيومانيكس على تمكين الأوعية الدموية الخاصة بالعضو الذكري من الاسترخاء والتمدد بشكل تدريجي وآمن، مما سيسمح بوصول الدم إلى الذكر.
  • تحفز المغذيات الأخرى في بيومانيكس العضلات الملساء في العضو الذكري مما يجعلها أكثر غلظة وأكثر طولا.
  • يحتوي بيومانيكس أيضا على مثبطات PDE5، مما يخلق خصائص مقوية للانتصاب مماثلة للفياجرا وسياليس، بالإضافة إلى مركب دوري غوانوزين مونوفوسفهات، وهو مركب يعمل على زيادة الارتخاء والتوسع في الأنسجة العضلية والأوعية الدموية للعضو الذكري، مما يؤدي لتوسع إضافي وتكبير حجم العضو الذكري.
  • إن فوائد مكونات بيومانيكس لا تتوقف على تضخيم العضو الذكري. ولكن تعمل أيضًا على الإبطاء من إنتاج مركبات +Ca2 الضارة وهو مركب الكالسيوم غير المنضم، الذي يعتبر شكلًا من أشكال الكالسيوم ويعمل على انكماش لعضو الذكري عن طريق تثبيط الافراج عن Ca2+.
  • تشتمل بيومانيكس على تونغكات علي، -L أرجينين، مويرا بواما، وجذر الماكا. حيث تخلق هذه المكونات عند دمجها مع بيومانيكس أفضل تركيبة لتكبير العضو الذكري عالميا والتي تتفوق بسهولة على أي منتج آخر في الأسواق حاليا.
  • تمكن حبوب بيومانيكس الرجال من تأخير القذف وزيادة فترة الجماع والتحمل.
  • حبوب بيومانيكس آمنة 100% ولا يوجد لها أي أعراض تذكر لأنها مصنعة من مكونات طبيعية 100%، فهذا المنتج لا يحتوي على أي مركب كيميائي التي تسبب الضرر، وقد أثبت الطب الحديث فاعلية المواد الطبيعية أكثر من المواد الكيميائية في هذا المجال.

طريقة استخدام حبوب بيومانيكس

يمكنك استخدام بيومانيكس لتكبير العضو الذكري يوميًا، وذلك من خلال تناول حبتين عند الصباح أو حبتين عند المساء، ولا ضرر من تناوله على معدة فارغة كونه طبيعي ولطيف على المعدة وبذلك يتحسن مستوى امتصاص المواد.

هل يفضل استخدام أي جهاز للتكبير مع حبوب بيومانيكس؟

نعم، بالتأكيد. إن استخدام جهاز طبي متخصص لتكبير العضو الذكري أثناء الالتزام بتناول حبوب بيومانيكس سيعطي نتائج مثالية تغنيك عن أي وسيلة أخرى لتكبير العضو الذكري. وبذلك ستحصل على نتائج إضافية وثابتة وواضحة سواء بالطول أو السمك وتستمر للأبد وليس لفترة محدودة.

إن أحد الأجهزة الموصى بها المضخة المائية هايدروماكس اكستريم ذات الكفاءة العالية، حيث أنه يعطي نتائج ممتازة مع حبوب بيومانيكس واستخدامه لا يتعدى ربع ساعة يوميًا.

سعر حبوب بيومانيكس

يصل سعر عبوة حبوب بيومانيكس للكورس العلاجي الذي يبلغ ثلاثة أشهر 370 دولار، بينما يُقدر سعر العبوة المخصصة للكورس العلاجي الذي يبلغ ستة أشهر 460 دولار.

حبوب اكسترا سايز – Xtrasize

اكسترا سايز

مميزات حبوب اكسترا سايز

تعمل حبوب اكسترا سايز على زيادة حجم وطول القضيب، ولقد أثبتت هذه الحبوب فاعليتها لمدة 7 سنوات، وشهدت تجربة حبوب تكبير الذكر (Xtrasize) بأنها حبوب ممتازة تحقق كفاءة كبيرة خلال فترة قصيرة.

تقدم حبوب اكسترا سايز توليفة من مكونات عشبية طبيعية تقوم بالتأثير علي أجهزة الجسم لتعطي الرجال التأثير المرغوب بدلًا من اللجوء الي أدوية التقوية المتوافره بالصيدليات والتي لا تعتبر علاج مطلقًا بل وأنها تؤثر بالسلب على الشخص نتيجة تعدد آثارها الجانبية.

من الجدير بالذكر أن حبوب اكسترا سايز تعمل فقط على تكبير حجم القضيب، ولكن ليس لها أي تأثير على القذف، ولا القدرة الجنسية أو البدنية مثل حبوب بيومانيكس.

تُساهم حبوب اكسترا سايز على زيادة تدفق الدماء إلى الذكر ومن ثم الحصول علي انتصاب أقوى بكثير من المعتاد وبالتالي يصبح العضو حجمه أضخم وأطول عند الممارسة.

تتميز حبوب اكسترا سايز بالأمانة في التعامل مع العملاء حيث تؤكد على أنها لا تعطي زيادة في أنسجة العضو الذكري؛ لأنه في الحقيقة لا يوجد منتج قادر على ذلك، ولكنه تعطي كمية أكبر من الدماء للعضو لكي يكون الانتصاب أضخم من أجل الحصول على علاقة ممتعة ودرجة قوية من الفحولة.

طريقة استخدام حبوب اكسترا سايز

  • يكفي تناول قرص واحد فقط يوميًا وذلك مع أي وجبة من الوجبات الأساسية، ولا ينصح بتناوله على معدة فارغة.
  • يجب تناول حبوب اكسترا سايز بشكل منتظم لمدة 6 أشهر، وذلك للحصول على زيادة 2 سم، وينصح بالحرص على القيام بالتمارين الخاصة بتكبير الذكر للحصول على نتيجة أفضل.
  • تشتمل كل عبوة من اكسترا سايز على 60 قرصًا.
  • لا يعد اكسترا سايز مستحبًا لمن يعاني من ارتفاع ضغط الدم أو أي اضطراب في الكلى أو الكبد وذلك بسبب عشبة في المكونات تسمي liquorice.

سعر اكسترا سايز

يصل سعر عبوات اكسترا سايز للكورس العلاجي الطويل (6 أشهر) 194 دولار، بينما يبلغ سعر عبوات اكسترا سايز للكورس العلاجي القصير (4 أشهر) 114 دولار فقط.

حبوب فيج ار اكس بلس – VigRX Plus

VigRX-Plus

مميزات حبوب VigRX Plus

  • تحتل حبوب تكبير الذكر VigRX Plus الأسواق العالمية منذ 15 عاماً من وقت إطلاقها؛ حيث تعتبر من أفضل حبوب تكبير الذكر؛ لأنها تتكون من مواد طبيعية بنسبة 100%.
  • تتعدد مميزات هذه الحبوب حيث أنها تزيد من الكفاءة الجنسية للرجال بالإضافة إلى أنها تعمل على تحسين الدورة الدموية للعضو الذكري ومن ثم يحصل الرجل على انتصاب قوي مع عروق بارزة للذكر.
  • يُحسن المنتج من التحكم بعضلات العضو الذكري بالإضافة إلى التأخير من عملية القذف التي يعاني منها عدد كبير من الرجال.
  • يرفع المنتج من القوة البدنية بحيث يستطيع الرجل أن يمارس الجنس دون أن يشعر بالتعب أو الخمول.

طريقة استخدام حبوب VigRX Plus

  • يُنصح بتناول قرصين يوميا من حبوب VigRX Plus بحيث يمكن أخذ قرص في الصباح وقرص آخر في المساء.
  • يجب استخدام الحبوب ككورس علاجي لمدة لا تقل عن أربعة اشهر، وذلك لتحقيق أفضل نتيجة، ومن خلال تجربة  حبوب تكبير الذكر تم ملاحظة زيادة في الطول تبلغ 3.5 سم.

سعر حبوب VigRX Plus

يبلغ سعر عبوات الكورس العلاجي الشامل لحبوب فيج ار اكس بلس 229 دولار.

حبوب ميل اكسترا – male extra

male extra

مميزات حبوب male extra

  • يتم تصنيع Male Extra من قبل شركة VOBUE LIMITED، وهي شركة ذات سمعة طيبة وتقوم أيضا بتصنيع المنتجات الصحية الأخرى ذات صلة.
  • تعمل حبوب ميل اكسترا من خلال السماح للعضو الذكري أن يصبح أكبر وأكثر صلابة، ولا تقتصر فوائده على ذلك فقط بل أيضا أنه يجعل الانتصاب أكثر قوة ويستمر لفترة من الزمن بالإضافة الى تعزيز قوة التحمل بشكل كبير وتأخير القذف.
  • يرجع السبب في قدرة حبوب ميل اكسترا على تكبير العضو الذكري إلى تركيبة يشار إليها باسم ” accelerated expansion formula” وهذه الصيغة تساعد على زيادة تدفق الدم نحو الأعضاء التناسلية ويتم تمدد العضلات أيضًا.
  • Male Extra مصنوع من جميع المكونات الطبيعية التي ثبت أنها آمنة وفعالة وليس لها أي آثار جانبية، كما أنه لاا يتفاعل مع الأدوية الأخرى لأنه مصنوع من المستخلصات العشبية الآمنة ولكن ينصح باستشارة الطبيب قبل أخذه.

طريقة استخدام حبوب male extra

  • يتم تناول حبوب Male Extra في شكل كورس علاجي بمعدل 3 أقراص يوميا “قرص صباحا وقرص آخر في منتصف اليوم والاخير مساءً” بشكل يومي على معدة فارغة للحصول على نتائج أفضل.
  • يستمر الكورس العلاجي لهذه الحبوب مدة أربعة أشهر متواصلة وذلك بسبب أن المكونات كلها عشبية وتتطلب الانتظام حتى يستفيد المستخدم من المنتج.

سعر حبوب male extra

لا يتجاوز سعر عبوات الكورس الشامل من ميل اكسترا مبلغ 200 دولار.

الآثار الجانبية لحبوب تكبير الذكر

  • تتعدد الآثار الجانبية لتناول حبوب تكبير الذكر ومن أبرز هذه الأضرار التي يعاني منها المستخدم لتلك الحبوب:
  • يؤدي تناول حبوب تكبير الذكر إلى ظهور عدة مشكلات في الجهاز الهضمي، والتي تشمل عسر الهضم، والإسهال، وينصح بالتغيير من الحمية الغذائية وشرب كمية كبيرة من الماء عند الانتظام في أخذ هذه الحبوب.
  • من أشهر الآثار الجانبية لهذه الحبوب الشعور الدائم بالصداع وذلك بسبب زيادة تأثير أكسيد النتريك، والتغير المفاجئ لتدفق الدم.
  • يعاني البعض من عدة آلام وأوجاع في العضلات في مختلف أنحاء الجسد، خاصة عند أسفل الظهر، ويمكن تناول مسكنات الألم التي لا تحتاج إلى وصفة طبية لعلاج هذا الألم.
  • تنعكس هذه الحبوب بالسلب على الرؤية، إذ يعاني البعض من تشوّش في الرؤية عند تناولهم هذه الحبوب، ويُحظر تمامًا تناول هذه الحبوب من قبل الأشخاص الذين قد عانوا من فقدان البصر أو التهاب الشبكية الصباغي في وقت سابق.
  • الشعور بالدوخة من أبرز الآثار الجانبية لهذه الحبوب نتيجة زيادة أكسد النتريك، وقد يتطور الأمر إلى الإغماء في بعض الأحيان.
  • يُصاب الجلد بالاحمرار ولا سيما عند شرب الكحول أو أكل الأطعمة الحارة أو التعرض للشمس لبعض الوقت في درجة حرارة مرتفعة.
  • من الأعراض التي تزول سريعًا عند تناول حبوب تكبير الذكر سيلان الأنف.
  • حدوث بعض التغيرات في حاسة السمع.
  • الشعور بألم نتيجة الانتصاب لفترة تمتد إلى أكثر من أربع ساعات، ويجب في هذه الحالة استشارة الطبيب فورًا.

في نهاية هذا المقال نكون قد استعرضنا أهمية حبوب تكبير الذكر بالإضافة إلى أفضل المنتجات بالمميزات وطريقة الاستخدام والسعر، مع توضيح الآثار الجانبية لحبوب تكبير الذكر.

قد يهمك أيضًا:

هذه المعلومات لا تغني عن استشارة الطبيب أولًا.

عن الكاتب

محمود عاطف صبح

اكتب تعليق