كيف اغري زوجتي وكيف أجعلها تصل إلى النشوة الجنسية؟

شعور الزوجين بالرضا عن العلاقة الحميمة من الأمور التي تُضيف بعدًا جديدًا للحياة الزوجية حتى تكون أطول عمرًا، ويجب على الزوج أن يبذل مجهودًا كبيرًا من أجل إسعاد زوجته، ونظرًا إلى تلقينا استفسارات عديدة من الأزواج عن كيفية إغراء الزوجة، يُجيب موقع للرجال فقط عن سؤال كيف اغري زوجتي وكيف تجعلها تصل إلى النشوة الجنسية.

كيف اغري زوجتي ؟

توجد طرق عديدة عديدة يجب على الزوج اتباعها من أجل إغراء زوجته وتتمثل تلك الطرق في:

الاهتمام بالنظافة الشخصية

  • يتجاهل الكثير من الرجال مسألة النظافة الشخصية باعتبارها أمرًا هامشيًا، ولكن في الحقيقة تُعتبر النظافة والاهتمام بها من الركائز الأساسية لجذب زوجتك إليك وحتى يكون لديها رغبة قوية في ممارسة الجنس معك.
  • كما تُحب أن ترى زوجتك وهي في أفضل صورة من حيث المظهر والرائحة، احرص أنت أيضًا على أن تراك مهتمًا بنظافة جسمك ولا سيما نظافة المناطق الحساسة لديك بالإضافة إلى جمال رائحتك وخصوصًا رائحة الفم.

تهيئة الجو الرومانسي

  • تهوى المرأة الأجواء الرومانسية، حيث تُشعرها بأنها مرغوبة من زوجها بشكل أكبر، لذلك من المهم أن تحرص على إضاءة الشموع بحيث تكون الإضاءة خافتة، مع وجود رائحة يحبها كلاكما، لأن هذا الأمر من شأنه أن يجعلكما تحصلان على علاقة حميمية مثالية.
  • من المهم أن تتعامل أيضًا مع جسد زوجتك بشكل رومانسي فلا تضرب أو تضغط على أي منطقة بقوة حتى لا تخرجان عن سياق الممارسة اللطيفة.

الملاطفة والمداعبة

  • حتى تحظى بليلة جنسية مثيرة وهانئة مع زوجتك، يجب عليك أن تبدأ الملاطفة بمغازلة رقيقة تتحول تدريجيا لتغزل واضح وصريح في جسدها ومفاتنها، فهي تجعلها مستعدة لأي حركة جسدية بعد ذلك، ومتهيئة نفسيًا لعملية جنسية ممتعة.
  • من أهم الاختلافات التي تُسبب مشاكل بين الرجال والنساء أن الرجال لا يقضون وقتًا طويلًا في المداعبة، بينما تُفضل المرأة تطويل فترة المداعبة الملاطفة، فالمرأة تحب أن تسمع كلمات التغزل بجسمها.
  • تحب المرأة أن يُهيئها الرجل بالنحو الكافي للعلاقة وذلك من خلال منحها القبلات ومن ثم يبدأ بمداعبة الصدر والحلمات بشكل سريع، ولكن يُفضل أن يكون متكررًا، فيجب أن تزور هذه المنطقة كثيرًا لإغراء وإثارة زوجتك، لأن ذلك يساعد على الوصول للنشوة الجنسية.

خلع ملابسها بنفسك

  • يتجاهل الرجل غالبًا خلع ملابس المرأة بنفسه، حيث لا يعلم أنه بذلك يُحقق لها ما تتمناه من الإثارة الجنسية الجنونية، لذلك من الأفضل أن تقوم أنت بخلع ملابس المرأة بنفسك، وهذا لا يكفي وحده، بل يجب أيضًا أن تكون رقيقًا عندما تقوم بتلك المهمة، بحيث تتم العملية ببطء وإثارة، ولكن عليك أيضًا أن تحذر من أن يشوبها الملل.
  • عندما تقوم بخلع ملابسها، احرص على أن تغازلها حتى في ثيابها، فالمرأة تريد دائمًا أن تشعر بأنها جميلة حتى في الملابس التي اختارت أن ترتديها لك، لذلك استمتع وتغزل في قميص النوم الذي ارتدته من أجلك ولا تكتفي بخلعه لها بسرعة.

إعطاء البدايات حقها

  • يجب على الرجل أن يتمهل ولا يتسرع في عملية الإيلاج، بل يُعطي فترة المداعبة حقها، وذلك بسبب أن الرجل يعتقد إن إثارة المرأة لا تكون إلا في الممارسة المباشرة مثلما يحدث معه، ولكن هذا الأمر غير صحيح، لأن البدايات في العملية الجنسية هي الأهم عند المرأة.
  • خذ وقتك في عملية المداعبة، ويمكنك أن تستخدم لسانك أيضًا، صحيح أن هذه النقطة تختلف من امرأة لأخرى، ولكن الأصل أن معظم النساء يعشقن استخدام اللسان في العلاقة، بشرط ألا تبالغ في التعامل به حتى لا يؤدي معك إلى نتائج سلبية.

ملامسة جسدها كله

المرأة كائن رقيق وتُحب أن تشعر بملامستك لكامل جسدها، لذلك لا تركز على منطقة واحدة وتترك باقي المناطق، فإذا داعبت الثدي، لا تهتم بالحلمات فقط، بل لامس ثديها كله، كما يُفضل أن تستخدم كلتا يديك أثناء الملاطفة ولا تركز على يد واحد، بالإضافة إلى ضرورة القيام بعدد كبير من الحركات.

التكلم مع زوجتك

تعتمد الكثير من النساء على المشاعر وتخيلاتها الجنسية أكثر مما يحدث في الواقع، لذلك يجب عليك أن تكثر من الكلام عن جمالها وتهمس في أذنها بالكلمات الرقيقة كما تصف لها مشاعرك تجاه العلاقة لأن هذا الأمر يزيد من إثارتها، كما أن هذا الحديث يزيد من ثقتها بنفسها ويجعلها ترغب بشكل أكبر في ممارسة الجنس.

عدم ممارسة العلاقة معها كمهمة

عندما تتحول العلاقة الحميمة بين الزوج وزوجته إلى مهمة روتينية، فإنها تكون قد فقدت معناها، لذلك يجب على الزوجين تعلم الحركات الجديدة من أجل ضخ دماء جديدة في العلاقة بينهما، وكلما كانت العلاقة وخطواتها غير اعتيادية، كلما زاد مستوى الإثارة.

كيف أجعل زوجتي تصل إلى النشوة الجنسية؟

التعرف على مناطق إثارتها

في جسم المرأة العديد من المناطق ذات الحساسية العالية والتي تتسب في إثارتها جنسيًا، لذلك من المهم أن تهتم بمداعبتها في تلك المناطق وهي:

  • الرقبة: يمكنك تقبيل رقبة زوجتك أو لعقها، كما يمكن تقبيل الجزء الأخير من العنق حيث تُعتبر هذه المنطقة من أكثر المناطق التي تُثير المرأة.
  • الشفاه: النساء يعشقن القبلات، لذلك احرص على تقبيل شفاه زوجتك لأنها المفتاح الذي يفتح لك الطريق للوصول إلى الإثارة الجنسية معها.
  • الثديين: تعيش المرأة نشوة غريبة بمجرد ملامسة الرجل لثديها، ولذلك يمكن استغلال الثديين والحلمات في الوصول إلى إثارتها وتهيئتها إلى الممارسة الجنسية.
  • الأرداف والفخذين: تحتوي هذه المناطق في جسم المرأة على نهايات عصبية تؤثر بشكل كبير على المرأة حيث تجعلها تصل إلى قمة نشوتها الجنسية ويكون لديها رغبة كبيرة في العلاقة الحميمية.
  • المؤخرة: كما أن المؤخرة من أكثر المناطق التي تثير الرجل وتجعله يصل إلى أوج الشهوة، فإنها منطقة ذات حساسية كبيرة أيضًا عند المرأة، لذلك يمكن للرجل مداعبتها حتى تصل المرأة إلى النشوة الجنسية في حال كانت الزوجة تعاني من البرود الجنسي نتيجة تعرضها إلى الختان أو لأي سبب آخر.
  • البظر: يُعتبر البظر هو أكثر المناطق حساسية في جسم المرأة وذلك لأنه يشتمل أيضًا على النهايات العصبية الموجودة في الأرداف، ولذلك يمكن استغلال المنطقة التي توجد في أعلى الجهاز التناسلي من أجل إثارة المرأة جنسيًا.

تشجيع زوجتك على التجربة

  • كثيرًا ما تكون المرأة خجولة ولا تستطيع التصريح بما تُحب خصوصًا في بداية الزواج، لذلك يجب عليك أن تكسر حاجز الخجل لدى زوجتك، وعندما تفعل ذلك يجب أن تشجعها على تجربة أشياء جديدة عند ممارسة العلاقة، مثل أماكن جديدة وأوضاع مختلفة.
  • عندما ترفض الزوجة بعض الأوضاع الجنسية، فلا تيأس من محاولة إقناعها، فالمرأة قد تتمنع عن ممارسة أوضاع جنسية معينة رغم أنها تتمنى فعلها، بسبب خوفها أو خجلها من نظرتك لها.
  • على الزوج أن يتخلى عن التحفظ من أجل تشجيع زوجته على التحرر في العلاقة معه، ويمكن للزوج أن يُجرب بعض الألعاب الجنسية ويعتمد على دغدغة مناطق الإثارة التي سبق ذكرها.

الاهتمام باحتياجات زوجتك

  • لا تكن أنانيًا واهتم أكثر باحتياجات زوجتك، حيث أن الدراسات أثبتت وصول الرجل إلى النشوة الجنسية بشكل أكبر من المرأة، لذلك يجب عليه ألا يستخدم الزوج زوجته لإشباع رغباته فقط، بل يحرص على أن يُرضيها ويُعطيها من وقته حتى تصل هي أيضًا إلى الذروة.
  • ينبغي على الرجل أن يبحث عن الطرق التي تُساعده على السيطرة على النفس وضبط الوصول إلى قمة النشوة الجنسية، بحيث تصل هي أولًا حتى لا تضطر إلى افتعال الأمر وهو ما قد يتسبب في وجود فجوة كبيرة بينكما.
  • حتى تصل المرأة إلى النشوة الجنسية، يجب أن تهتم ببعض التفاصيل البسيطة مثل مدى ملائمة الإضاءة لها بالإضافة إلى راحتها على السرير وما إذا كان الوضع الجنسي مناسبًا لها أم لا، ومن الأفضل أن تستخدم الأوضاع التي تشبع احتياجها مثل وضع الدوجي والفارسة وراعية البقر.

في نهاية هذا المقال نكون قد أجبنا عن سؤال كيف اغري زوجتي ؟ ونُشير أيضًا إلى أن الزوج يجب عليه بعد الانتهاء من العلاقة الجنسية أن يحتضن زوجته أو يتحدث معها عن الأفعال التي أعجبتهما، ولا يُعطيها ظهره فور الانتهاء، لأن هذا الأمر قد يُشعرها بعدم اهتمامه بها أو أنها كانت مجرد أداة جنسية فقط.

قد يهمك أيضًا:

اكتب تعليق