مزلق كي واي جل وطريقة استخدامه

يعاني بعض الأزواج من الألم عند ممارسة الجنس، لذلك ظهرت العديد من المزلقات التي تُساهم في جعل العلاقة الحميمية أكثر متعة وسلاسة، ومن أبرز هذه المزلقات مزلق كي واي الذي تقدمه شركة جونسون آند جونسون.

ما هو مزلق جل كي واي؟

مزلق كي واي جل

يُعتبر مزلق جل كي واي من أبرز العلامات التجارية المنتشرة حول العالم، حيث يعمل هذا الجل على تسهيل عملية الإيلاج.

يُساعد جل كي واي في زيادة إنتاج الإفرازات المهبلية بالإضافة إلى منع الجفاف الذي يُصيب الأجهزة التناسلية لدى الزوج والزوجة.

يُبقي جل كي واي المهبل رطبًا خلال وقت الجماع عبر وضع قطرات قليلة منه دون حاجة إلى إعادة وضعه أكثر من مرة أثناء الممارسة مثل الكثير من المزلقات الأخرى.

ينصح الأطباء باستعمال جل كي واي لأنه من أكثر أنواع المزلقات ملائمة لطبيعة الجلد الحساس حيث أنه لا يتسبب في الطفح الجلدي أو الحكة الشديدة.

دواعي استعمال كي واي

  • يُعد كيواي مزلق من الحلول المثالية للأزواج حديثي الزواج خصوصًا وأن المهبل يكون ضيقًا وبحاجة إلى وضع المرطبات من أجل فتح غشاء البكارة حتى لا تشعر المرأة بالتعب وتكره العلاقة الحميمية من أول يوم.
  • يُستخدم كيواي مزلق من أجل التخلص من الالتهابات التي تُسبب آلامًا حادة في المناطق الحساسة.
  • يمكن استعمال كيواي مزلق عند انقطاع الطمث أو في حالة الحمل والرضاعة الطبيعية حيث أن الزوجة تعاني في هذه الحالات من جفاف المهبل.
  • يُستعمل كيواي مزلق من أجل علاج ضمور المهبل.
  • يُصنف كيواي مزلق كأحد الحلول السحرية حيث يمكن استخدامه إذا كان العضو الذكري للرجل أكبر من المعدل الطبيعي، وبالتالي تقل المشاكل بينه وبين زوجته.

أنواع مزلق كي واي

  • ينقسم مزلق جل كي واي إلى نوعين، النوع الأول هو الخالي من الجلسرين ويتميز بأنه يستمر لفترة طويلة مع إمكانية شرائه بسعر منخفص.
  • النوع الثاني من جل كي واي هو المزود بالجلسرين حيث يساعد هذا الجل في الحصول على مذاق ممتاز إذا كان الزوجان من محبي الجنس الفموي خصوصًا وأنه لا يمكن استخدام النوع الأول للجنس الفموي نظرًا إلى أنه مُر للغاية.

هل مزلق كي واي يمنع الحمل؟

لا يؤدي مزلق جل كي واي إلى قتل الحيوانات المنوية وبالتالي لا ينعكس بالسلب على الحمل.

يأتي هذا التخوف من استعمال مزلق كي واي بسبب أنه قد يجعل حركة الحيوانات المنوية أبطأ ولأنه من الممكن أن يزيد من مستوى الحمضية في المهبل لو كان القذف في الأجزاء الجانبية من المهبل.

يُفضل القذف عند فتحة الرحم الخارجية منعًا من تأثر السائل المنوي من المواد غير الضروري في المزلق ولكن بشكل عام كي واي من المزلقات الآمنة والمُصرح بها من وزارات الصحة حول العالم.

طريقة استخدام مزلق كي واي

يتم استعمال كيواي مزلق قبل العلاقة الجنسية بمدة عشر دقائق وذلك عن طريق وضعه على المهبل، ويمكن للرجل أن يستخدم المزلق وذلك بوضع جزء منه على العضو الذكري.

بالنسبة إلى الجرعة المناسبة من المزلق، فهي تتوقف على ما يحدده الطبيب المختص، لذلك يجب على الزوجين الحصول على استشارة طبية أولًا ولا سيما إذا كان أحدهما مُصابًا بأي مرض جلدي أو يعاني من الحساسية.

بعد الانتهاء من الجماع، يسهل إزالة مزلق كي واي باستخدام الماء الدافئ حيث أنه يتميز بقوامه المائي فلا يتسبب في أي بقع على الأقمشة.

في نهاية هذا المقال نكون قد تحدثنا عن مزلق كي واي الذي يتميز بتسهيل الجماع مع قدرته على زيادة معدل الإثارة الجنسية لدى الطرفين.

قد يُهمك أيضًا:

لا تنسى مشاركة الموضوع ومتابعة موقع للرجال فقط لتعرف كل جديد في عالم صحة الرجل وتحسين العلاقة الجنسية مع زوجتك.

اكتب تعليق