X

أفضل مزلق حميمي بنكهة الكرز

يُفضل الأزواج استخدام المزلقات التي تأتي مزودة بنكهة الفواكه حيث أنها تُعطي متعة إضافية للعلاقة الجنسية ومن أبرز هذه المزلقات مزلق حميمي بنكهة الكرز.

نستعرض في هذا المقال كل ما يتعلق بالمزلق الحميمي بنكهة الكرز الذي تقدمه شركة ديوركس من حيث مواصفات المنتج وكيفية استخدامه.

مواصفات مزلق حميمي بنكهة الكرز

سعر مزلق حميمي بنكهة الكرز

  • تعتبر ديوركس واحدة من أبرز العلامات التجارية المتخصصة في صناعة المزلقات الجنسية والواقيات الذكرية منذ أكثر من ثمانين عامًا.
  • يعد مزلق حميمي بنكهة الكرز من ديوركس واحدًا من المزلقات ذات الذوق الطازج بالإضافة إلى رائحة الكرز الممتعة التي تُصنف كواحدة من أفضل الطرق لتحلية الحياة الجنسية للشريكين.
  • يتميز مزلق حميمي بنكهة الكرز بأنه مصنوع من المواد الخام ذات الجود العالية حيث أنه يعمل على زيادة الإحساس والمتعة.
  • يتمتع مزلق حميمي بنكهة الكرز بالفعالية الكبيرة خلال الاستعمال وذلك لأنه مصنوع من أساس مائي يحمي ضد الحساسية ويخلو تمامًا من السكر.
  • يبلغ محتوى عبوة مزلق حميمي بنكهة الكرز 50 مل.

كيف تستخدم مزلق حميمي بنكهة الكرز؟

انزع الغطاء الخاص بالمزلق واضغط على الأنبوب وقم بوضع كمية قليلة من المزلق على المناطق التناسلية التي يحدث فيها احتكاك أثناء العلاقة الجنسية.

يجب أن تكون الكمية التي تضعها مناسبة؛ لأن الإفراط في وضع المزلق الحميمي يتسبب في مشاكل صحية كبيرة مثل تهيج الجلد أو الإصابة بالطفح الجلدي في بعض الحالات النادرة.

بعدما ينتهي الزوجان من الجماع، يجب إزالة المزلق الحميمي وذلك عن طريق وضع كمية من الماء الفاتر من أجل تنظيف الجسم والمناطق التناسلية الحساسة من آثار المزلق.

مميزات مزلق حميمي بنكهة الكرز

  • يُساعد مزلق حميمي في فتح الغشاء إذا كانت المرأة لم يسبق لها تجربة الجنس من قبل وهو ما يساعد على تسهيل الإيلاج دون ألم شديد.
  • يُفضل استخدام مزلق حميمي بنكهة الكرز إذا كانت المرأة تعاني من جفاف المهبل سواء لتناول الأدوية أو بشكل طبيعي وذلك لأن المزلق له قدرة هائلة على ترطيب المهبل والاستعداد للعلاقة الجنسية.
  • يمتلك مزلق حميمي بنكهة الكرز خاصية سحرية وهي قدرته على زيادة النشوة الجنسية لدى الشريكين وبلوغ أقصى درجات المتعة.
  • لا يتسبب مزلق حميمي بنكهة الكرز في قتل الحيوانات المنوية وهو ما يزيد من فرص حمل المرأة إذا كان الزوجان حريصين على الإنجاب، بينما يمكن ارتداء الواقي الذكري عند عدم الرغبة في الحمل دون قلق لأن المزلق لا يثقب الواقي أثناء الممارسة.
  • يمكن استخدام مزلق حميمي بنكهة الكرز عندما يُفضل الزوجان القيام بالجنس الفموي حيث يتميز بمذاقه الرائع.
  • يُصنف مزلق حميمي بنكهة الكرز بأنه واحد من المزلقات الآمنة تمامًا للجلد حيث أنه لا يتسبب إطلاقًا في عدوى الفطريات أو الإصابة بالحساسية بسبب أنه من شديد الخفة والنعومة.

سعر مزلق حميمي بنكهة الكرز

يمكن الحصول على مزلق حميمي بنكهة الكرز في المملكة العربية السعودية بسعر مناسب لمعظم الشرائح الاقتصادية، حيث يصل سعره إلى 43 ريالًا سعوديًا.

في نهاية المقال نكون قد استعرضنا مواصفات مزلق حميمي بنكهة الكرز بالإضافة إلى توضيح كيفية استخدام المزلق وما يتميز به عن غيره من المزلقات، مع تحديد سعره، وننصح بضرورة استشارة الطبيب قبل استعمال مزلق حميمي بنكهة الكرز.

قد يهمك أيضًا:

لا تنسى مشاركة الموضوع ومتابعة موقع للرجال فقط لتعرف كل جديد في عالم صحة الرجل وتحسين العلاقة الجنسية مع زوجتك.

عن الكاتب

محمود عاطف صبح

اكتب تعليق