مزلق استروجليد مع مميزاته وعيوبه طريقة استخدامه

تُعد العلاقة الحميمة من أجمل اللحظات في حياة الأزواج ولذلك يجب الحرص على أن تكون ممتعة ومريحة لكلا الطرفين وخالية من أي متاعب، ومن هنا أنتجت شركة بيوفيلم انكوربو مزلق استروجليد.

نُوضح في هذا المقال ما هو مزلق استروجليد ومكوناته ودواعي استخدامه بالإضافة إلى الإجابة عن سؤال إذا كان يُستعمل مع الواقي الذكري أم لا.

ما هو مزلق استروجليد؟

مزلق استروجليد

يعتبر مزلق استروجليد من السوائل التي تأتي على هيئة جِل، وهو في شكله أقرب إلى الإفرازات التي ينتجها المهبل خلال العلاقة الحميمة.

يُستعمل مزلق استروجليد عند نقص الميوسين وهي مادة يفرزها المهبل الأنثوي من أجل تسهيل الإيلاج حتى لا تشعر المرأة بالألم.

يتميز مزلق استروجليد بأنه لا لون له ولا رائحة كما أنه ذو قوام سائل وخفيف، وبالتالي يُصبح الزوجان أكثر إقبالًا على العلاقة الزوجية بدلًا من النفور منها.

يُتاح الحصول على مزلق استروجليد بسهولة حيث أنه من أكثر المزلقات انتشارًا في الصيدليات بجانب أنه يتوافر بسعر مناسب لفئة كبيرة من المستهلكين.

يُزز مزلق استروجليد من الشعور بالسعادة عند ممارسة الجنس ولذلك فإنه يحل مشكلة القذف السريع ويجعل العلاقة الجنسية أطول.

مكونات مزلق استروجليد

  • يتكون مزلق استروجليد من الماء النقي بالإضافة إلى وجود الجلسرين وهو ما يساعد على إمكانية الحصول على مذاق رائع عند تجربة الجنس الفموي مع توافر البروبيليني غليكول.
  • من أبرز عناصر مزلق استروجليد بروبيلبارابن وهي عبارة عن مادة قريبة من إفرازات المهبل وهي هامة جدًا حيث أنها تحافظ على الحيوانات المنوية بالإضافة إلى وجود الميثيلبارابن والبوليكواترنيوم.

دواعي استخدام مزلق استروجليد

  • تتعدد أسباب استخدام هذا المزلق مثل جفاف المهبل وهي واحدة من المشاكل التي تواجه الطرفين وتؤدي إلى الشعور بالانزعاج من الجنس نظرًا لشدة التعب.
  • يُمكن استخدام المزلق في حالة الحمل والرضاعة أو عندما تتناول المرأة بعض الأدوية التي تُقلل من إفراز الميوسين مثل العقاقير التي تعالج الاكتئاب.
  • يُفضل استخدام مزلق استروجليد للرجال أيضًا حيث أنه من المزلقات ذات الفعالية الكبيرة في علاج مشكلة العجز الجنسي وذلك بسبب ما يتمتع به من مكونات تُحسن من الأداء وتزيد من الكفاءة الجنسية.

طريقة استخدام استروجليد

يُوضع القليل من المزلق على المهبل من الخارج مع تمرير اليد برفق، ويمكن للرجل أيضًا أن يأخذ قطرات من الجل ويضعها على القضيب حتى يكون دخوله أكثر سهولة.

الآثار الجانبية لمزلق استروجليد

لا يوجد آثار خطيرة لاستعمال هذا المزلق، ولكنه في بعض الأحيان قد يتسبب في حدوث حكة أو تهيج جلدي خصوصًا إذا كانت البشرة حساسة؛ لذلك على المرأة إذا شعرت بحساسية تجاه المزلق أن تتوقف عن استخدامه مع الرجوع للطبيب لطرح البديل.

مزلق استروجليد مع الواقي الذكري

لا يُنصح باستخدام مزلق استروجليد مع الواقي حيث أنه قد يتسبب في تمزيق الواقي الذكري وبالتالي تكون هناك احتمالية لحدوث الحمل.

سعر مزلق استروجليد

يصل سعر استروجليد الذي يحتوي على تركيز 35 مل إلى 39 جنيهًا مصريًا في الأسواق المصرية، بينما يُقدر سعره في المملكة العربية السعودية بـ 28 ريالًا سعوديًا.

إذا كنت ترغب في الحصول على استروجليد بتركيز 73.9 فإن سعره يبلغ 54 جنيهًا مصريًا في الأسواق المصرية، و40 ريالًا سعوديًا في أسواق المملكة العربية السعودية.

في نهاية هذا المقال نكون قد تحدثنا عن مزلق استروجليد وننصح باستشارة الأطباء المتخصصين قبل استخدامه لتحديد الجرعة المناسبة.

قد يهمك أيضًا:

لا تنسى مشاركة الموضوع ومتابعة موقع للرجال فقط لتعرف كل جديد في عالم صحة الرجل وتحسين العلاقة الجنسية مع زوجتك.

اكتب تعليق