فوائد حبوب الكوبرا للرجال والنساء بالتفصيل

تُصنف مشاكل الضعف الجنسي باعتبارها الهاجس الذي يلاحق جميع الرجال؛ الأمر الذي يُفسر زيادة الطلب على الحبوب التي تزيد من قوة الانتصاب وتُعالج سرعة القذف مثل حبوب الكوبرا، حيث تتعدد فوائد حبوب الكوبرا سواء للرجال أو للنساء.

فوائد حبوب الكوبرا للرجال

فوائد حبوب الكوبرا

  • تتمثل فوائد حبوب الكوبرا في قدرتها المذهلة على الرفع من معدل هرمون الذكورة أو ما يُعرف باسم هرمون التستوستيرون وهو ما يجعل الرغبة في ممارسة الجنس أقوى.
  • تعمل حبوب الكوبرا على تدفق الدم في الأعضاء التناسلية وبالتالي ينتقل الدم إلى القضيب والخصيتين من أجل زيادة قوة الانتصاب.
  • تمنح حبوب الكوبرا طاقة رهيبة للجسم بحيث يمكن للرجل أن يُمارس الجنس أكثر من مرة خلال اليوم من غير أن يشعر بإرهاق لأن الحبوب تمده بالقدرة على أداء المهام الشاقة.
  • تُبطئ حبوب الكوبرا من سرعة القذف من أجل استمتاع الرجل مع زوجته بعلاقة جنسية طويلة، بدلًا من أن يقضي الرجل شهوته بينما تكون الزوجة لم تصل بعد إلى ذورة نشوتها الجنسية.
  • تُعالج حبوب الكوبرا مشكلة ضغط الدم المرتفع.

فوائد حبوب الكوبرا للنساء

تُعتبر حبوب الكوبرا من الحبوب المناسبة للنساء حيث أنها تعمل على:

  • إفراز الهرمونات مع القدرة على تنشيط طاقة المرأة لكي تكون مستعدة لعملية الجماع.
  • تُعالج حبوب كوبرا مشكلة البرود الجنسي الذي تُعاني منه بعض النساء.
  • تُهيئ حبوب الكوبرا البويضة من أجل استقبال الحيوانات المنوية.
  • ترفع حبوب الكوبرا من معدلات الخصوبة لدى المرأة مما يجعل نسبة حدوث الحمل عالية.

أنواع حبوب الكوبرا

يوجد نوعان من حبوب الكوبرا وهما:

  1. يُعرف النوع الأول باسم حبوب الكوبرا 120 حيث يحتوي على 120 مليجرام فقط من السيلدينافيل، ويتميز هذا المنتج بقدرته على التأخير من عملية القذف، وهي عبارة عن حبوب أصلية آمنة وليس لها آثار جانبية.
  2. أما النوع الثاني هو حبوب الكوبرا 150 حيث يتضمن 150 مليجرام من السيلدينافيل، ويتميز هذا المنتج بأنه ذو مفعول أقوى من غيره، ويظهر مفعول كوبرا 150 بعد 10 دقائق فقط من أخذ الكبسولة ويبقى المفول ساريًا 10 ساعات متواصلة.

سعر حبوب الكوبرا

يبلغ سعر عبوة حبوب الكوبرا التي تحتوي على 60 كبسولة في المملكة العربية السعودية 59 ريالًا سعوديًا.

يصل سعر العبوة الأكبر ذات 120 كبسولة 88 ريالًا سعوديًا.

أين تحصل على حبوب الكوبرا الأصلية؟

تتميز حبوب الكوبرا بأنها تأتي في عبوة تجمع بين اللون الأسود والأحمر ويتصدر شعار الكوبرا العلبة، وإذا كنت تريد الحصول على المنتج الأصلي من حبوب الكوبرا، يمكنك طلبه اون لاين من خلال موقع اي هيرب عبر الرابط التالي: اضغط هنا.

في نهاية هذا المقال نكون قد تحدثنا عن فوائد حبوب الكوبرا بالتفصيل سواء للرجال أو للنساء مع توضيح أنواع حبوب الكوبرا والسعر بالإضافة إلى طريقة الشراء، ويمكن أن تختلف الأسعار صعودًا أو هبوطًا تبعًا لطبيعة السوق.

قد يهمك أيضًا:

لا يجوز تناول أي دواء قبل استشارة الطبيب، والمعلومات الواردة في هذا الموضوع تثقيفية

 

اكتب تعليق