فوائد البرتقال للجنس وطريقة تناوله لتقوية الانتصاب

إن البرتقال من الفواكه الحمضية المنتشرة في الوطن العربي والتي تتميز بقيمتها الغذائية العالية بجانب الخصائص التي يتمتع بها البرتقال من الناحية العلاجية، مثل فوائد البرتقال للجنس وتحسين الصحة العامة.

يستعرض هذا المقال فوائد البرتقال للجنس وفوائد قشر البرتقال للانتصاب بالإضافة إلى القيمة الغذائية للبرتقال مع توضيح أفضل منتجات البرتقال على موقع اي هيرب.

فوائد البرتقال للجنس

يتميز البرتقال بوجود العديد من العناصر مثل فيتامين A بالإضافة إلى فيتامين B المركب ومجموعة من فيتامين C مع توافر بعض مركبات بيتا كاروتين والأحماض الأمينية.

يوجد دور لكل عنصر من العناصر المكونة للبرتقال بحيث تُساهم في تحسين الأداء الجنسي للرجال مثل:

  • يشتمل البرتقال على الكاروتينات وهو من العناصر الأساسية المضادة للأكسدة وبالتالي يساعد تناول البرتقال على مواجهة السرطان الذي يُصيب البروستاتا.
  • يتوافر بالبرتقال الفلافونيدات وقد أثبتت بعض الدراسات الحديثة التي نُشرت في مجلات التغذية الأمريكية خلال عام 2016 قدرة الفلافونيدات على علاج الضعف الجنسي الذي يعاني منه عدد كبير من الرجال.
  • يمكن الاستفادة من زيت البرتقال حيث يعتبر من العقارات الجنسية التي تتسم بالاعتدال بحيث لا توجد أي أضرار جانبية من استعماله بخلاف الكثير من المنشطات المنتشرة في الأسواق.
  • يمتلك البرتقال قدرة على علاج مشكلة ضعف الانتصاب بحيث يساهم تناول كمية كبيرة منه على الرفع من القدرة الجنسية لدى الرجال.
  • يساعد البرتقال على التعزيز من حركة الحيوانات المنوية وقدرتها على تخصيب البويضة، وبالتالي تزيد فرص الإنجاب عند المتزوجين.
  • يمتلك البرتقال قدرة هائلة على رفع مستوى الشهوة الجنسية نظرًا لأنها غني ببعض المركبات مثل الفولات وفيتامين C.

فوائد قشر البرتقال للانتصاب

الكثير منا يقوم برمى قشر البرتقال دون الاستفادة بما يشتمل عليه من مكونات صحية تساعد على علاج بعض المشاكل الجنسية لدى الرجال حيث يقوم قشر البرتقال:

  • يرفع قشر البرتقال من مستوى القدرة الجنسية لدى الرجل بحيث يستطيع ممارسة الجنس لفترة أطول وبمستوى انتصاب أقوى.
  • يزيد قشر البرتقال من مستوى الخصوبة مع تسريع حركة الحيوانات المنوية والتحسين من شكلها وكفائتها على التخصيب.
  • يعمل قشر البرتقال على التخلص من مشكلة البرود الجنسي التي أصبحت من المشاكل المنتشرة بين الأزواج حيث يساعد تناول قشر البرتقال على الوصول إلى الإثارة الجنسية بسهولة.

يجب على الشخص أن ينتبه قبل تناول قشر البرتقال حيث يُنصح بغسلها جيدًا بالماء الساخن وذلك بسبب اشتمالها على المبيدات الحشرية.

القيمة الغذائية للبرتقال

عندما تتناول ثمرة برتقال ذات حجم متوسط، فإن هذه الثمرة تشتمل على 60 سعرة حرارية بالإضافة إلى وجود حمض الفوليك و95% من الاحتياج اليومي الذي يطلبه جسم الإنسان من فيتامين C.

تتضمن ثمرة البرتقال كمية من الكربوهيدرات بمعدل 15 غرامًا بجانب وجود كمية بسيطة من البروتين مع بعض المركبات مثل البوليفينول، والأنثوسيانين.

أفضل منتجات البرتقال على موقع اي هيرب

زيت البرتقال الحلو من Artnaturals

يُحقق المنتج نتائج فعالة من حيث تنشيط الدافع الجنسي ومعالجة المشاكل التي يتعرض لها الشخص أثناء الممارسة، ويتميز بأنه مكون نقي وطبيعي بنسبة 100%.

هذا المنتج مشتق من فاكهة البرتقال البرازيلية، وتساعد رائحة زيت البرتقال في الرفع من المعنويات وتزويد الجسم بالطاقة.

يجب استشارة الطبيب المختص قبل استعمال هذا المنتج.

يصل سعر المنتج في المملكة العربية السعودية 21 ريالًا سعوديًا، ويمكنك الحصول عليه من خلال الرابط التالي: اضغط هنا.

قشور البرتقال العضوية من Frontier Natural Products

يعتبر أحد المنتجات العضوية المعتمدة، ويستخدم هذا القشر في أطباق الحلوى والمرق واللحوم بحيث يساعد على التخلص من مشكلة ضعف الانتصاب.

يصل سعر المنتج في المملكة العربية السعودية إلى 52.8 ريالًا سعوديًا، إذا كنت تريد الحصول على المنتج الأصلي، يمكنك الحصول عليه من خلال هذا الرابط: اضغط هنا.

قد يهمك أيضا:

X

اكتب تعليق