حبوب كوبرا 150 ودواعي الاستعمال وطريقة استخدامها

تتميز حبوب كوبرا بأنها واحدة من الحبوب الآمنة؛ لذلك يثق الرجال في استخدامها نظرًا إلى تأثيرها الفعال من غير وجود أي آثار جانبية، ويُقدم لكم موقع للرجال فقط في هذا المقال مميزات حبوب كوبرا 150 مع توضيح دواعي الاستخدام.

ما هي حبوب كوبرا 150؟

هي واحدة من الحبوب المُنشطة التي يستخدمها الرجل من أجل الاستمتاع بعلاقة حميمية أطول مع زوجته، ولا سيما أن المشكلة الكبرى التي يعاني منها عدد كبير من الرجال هي مشكلة سرعة القذف كما أن المرأة تحتاج إلى وقت طويل للوصول إلى قمة شهوتها الجنسية.

لا تقتصر استخدامات كوبرا 150 على الجانب الجنسي فقط، بل يمكن الاستفادة منها من أجل علاج ضغط الدم الشرياني.

سُميت حبوب الكوبرا 150 بهذا الاسم وذلك لأنها تحتوي على 150 مليجرامًا من مادة السيليدنافيل، وهي واحدة من أشهر المواد التي توجد في المنشطات الجنسية، وعندما يرغب الرجل في الحصول على حبوب كوبرا بفعالية أكبر، يجب أن يطلب من الصيدلي عبوة الكوبرا 150 وذلك بسبب وجود نوع آخر أقل فعالية وهو حبوب كوبرا 120.

تُساهم مادة السيلدينافيل في تثبيط تثبيط أنزيم فسفودايستراز-5 الموجود في الجسم الكهفي للعضو الذكري، خصوصًا وأن نسبة 150 مليجرامًا نسبة كبيرة، وبالتالي تتسع الأوعية الدموية الرئوية، مما ينتج عنه تدفق الدم في القضيب للوصول إلى الانتصاب بأقل إثارة جنسية.

دواعي استعمال حبوب كوبرا 150

تستخدم حبوب الكوبرا 150 من أجل:

  • علاج ضعف الانتصاب.
  • تأخير عملية القذف.
  • علاج مشكلة ارتفاع ضغط الدم الشرياني.

طريقة استخدام حبوب كوبرا 150

  • تؤخذ حبوب الكوبرا 150 قبل الأكل أو بعده بوقت طويل، وذلك حتى لا تنعكس آثار الحبوب على الجهاز الهضمي، حيث أن مفعول الحبوب يستمر وقتًا طويلًا يصل إلى أربعة ساعات، ولكن الأفضل هو تناول حبة واحدة قبل الممارسة الجنسية بـ 30 دقيقة.
  • يجب عليك أولًا قبل البدء باستخدام هذه الحبوب أن تُخبر الطبيب بجميع الأدوية والفيتامينات التي تتناولها، ومن ثم يُحدد الطبيب إذا كان هذا المنتج مناسبًا لحالتك الصحية أم لا.
  • إذا استمر انتصاب العضو الذكري بعد تناول حبة من الكوبرا 150 لمدة أربع ساعات، توقف تمامًا عن استخدام هذه لحبوب وتواصل مع الطبيب للتعرف على سبب هذه المشكلة أو إرشادك إلى استخدام علاج آخر.
  • عندما تستخدم كوبرا 150 دون ظهور أي أعراض جانبية، وكانت لديك رغبة في التوقف عن استخدامه، يُمتنع أن تتوقف بشكل مفاجئ، بل يجب أيضًا الرجوع إلى الطبيب في هذه الحالة.

في نهاية هذا المقال نكون قد استعرضنا كل ما يتعلق بـ حبوب كوبرا 150 من حيث طريقة عملها ودواعي استخدامها بالإضافة إلى ضوابط تناول هذه الحبوب، ويمكنك طلب المنتج الأصلي من موقع اي هيرب عبر الرابط التالي: اضغط هنا.

قد يهمك أيضًا:

اكتب تعليق