تكبير الذكر بالاعشاب.. تعرف على أفضل الأعشاب والوصفة السحرية لتكبير الذكر

انتشر استخدام الأعشاب من أجل التخلص من مشكلة صغر حجم العضو الذكري التي تُسبب الحرج للكثير من الرجال، ويوضح لكم موقع للرجال فقط في هذا المقال كيفية تكبير الذكر بالاعشاب والإرشادات التي يجب اتباعها.

تكبير الذكر بالأعشاب

تكبير الذكر بالاعشاب

تمتلك الأعشاب قدرة على الوصول إلى حجم مناسب للذكر بالإضافة إلى تقوية الانتصاب وذلك من خلال دعم تدفق الدورة الدموية ومد أنسجة الذكر بالدماء والكثير من المغذيات والفيتامينات التي تزيد من هرمون الذكورة وتعزز من إنتاج السائل المنوي، وكلها تعود بالنفع على حجم الذكر عند الانتصاب، ومن أهم أعشاب تكبير الذكر:

أعشاب الماعز القرنية

وهي من النباتات التي تم اكتشاف مفعولها بالصدفة بعد رؤية آثار نشاط جنسي على الماعز بعد تناولها فسميت بهذا الاسم، وهي بمثابة فياجرا طبيعية في جسم الإنسان.

يرجع هذا الأمر بسبب احتوائها على مادة كيميائية فعالة تسمى إيكارين وهي مهمة في تحقيق استرخاء العضلات الموجودة في بطانة الأوعية الدموية للقضيب مما يساعد على زيادة امتلائها بالدماء وهو ما يؤدي إلى الشعور بطول أكبر للقضيب وتحقيق انتصاب أفضل.

كما أن هذه الأعشاب تساهم في توسيع مجرى الدم وزيادة تدفق المواد الغذائية إلى القضيب مما يؤدي إلى إطالته وزيادة حجمه.

تساعد أعشاب الماعز القرنية في حل الكثير من المشاكل الأخرى المتعلقة بالأعصاب والتي تؤثر على انتصاب القضيب كما تقلل من مشاكل التنميل والشعور بخدر العضلات مما يحسن من الكفاءة الجنسية عموما.

تونكات علي

وهي من الأعشاب الشهيرة في دول جنوب آسيا، وتحتوي الكثير من منتجات تحسين القدرة الجنسية للرجل على تلك الأعشاب، كما أن الكثير من الخبراء يؤكدون قدرتها على زيادة إفراز هرمون الذكورة.

يؤدي تناول هذه الأعشاب إلى زيادة الاستجابة الجنسية وارتفاع معدل الشهوة الجنسية وبالتالي ارتفاع كمية الدم التي تصل إلى القضيب ومعه المغذيات الضرورية فإصلاح التلف في الأنسجة ومد المنطقة التناسلية بالكثير من المعادن والفيتامينات الضرورية لتحسين قدرتها عموما.

تشير بعض الاختبارات إلى قدرة تونكات على الحد من هرمون الاستروجين في جسم الرجل مما يعزز من زيادة هرمون الذكورة، حيث أن نوعي الهرمونات الجنسية سواء الذكورية أو الأنثوية موجودة في كل من الرجل والمرأة ولكن مستويات هرمون الذكورة تكون في الرجل أكبر بالطبع.

إذا زادت هرمونات الأنوثة فيه تكون هناك مشكلة حقيقية في الصحة الجنسية، كما أن تلك الأعشاب ثبتت فاعليتها في تحسين الخصوبة وزيادة الحيوانات المنوية سواء نتيجة مد الجسم بالفيتامينات أو زيادة هرمون التستوستيرون المسؤول عن إنتاج الحيوانات المنوية.

الجينسينج

هناك الكثير من أنواع الجينسينج، وكلها لها فوائد مهمة على تكبير حجم القضيب وزيادة قوته وقدرته على الانتصاب لفترة طويلة، حيث أن الجينسينج يساعد على حماية الشرايين من الكوليسترول، كما أن له آثار مهدئة قوية مما يزيد من درجة تكيف الشخص مع الضغوط الخارجية وهذا بدوره يقلل من تأثر الوظيفة الجنسية عموما للرجل بالضغط العصبي.

دور الجينسينج في تكبير الذكر يأتي من احتوائه على مادة الجينسينوسيديس وهي تؤثر فورا على الجهاز العصبي وتزيد من الاستجابة إلى المثيرات الجنسية وبالتالي سرعة أكبر في تدفق الدم إلى القضيب وزيادة حجمه، كما يزيد من قدرة الرجل على تحمل العلاقة الحميمة لفترة طويلة، وتعتبر الجرعة اليومية الملائمة للجينسينج هي 500 مجم يوميا.

الجانكا بيلوبا

هي من الأعشاب الغنية بشكل لا يصدق بالكثير من المكونات التي تساهم في تعزيز قدرة الرجل الجنسية، وفوائدها مدعمة أيضا بالكثير من الدراسات والأبحاث، مما يجعلها تدخل في تصنيع الكثير من المكملات العشبية لتحسين الصحة الجنسية.

قد تم استخدام الجانكا بيلوبا منذ قرون للمساهمة في تكبير حجم القضيب وتعزيز القدرة على الانتصاب، حيث تساعد في زيادة تدفق الدم إلى كل اطراف الجسم ومنها الأعضاء التناسلية والقضيب، مما يساهم في زيادة الانتصاب وتأخير القذف وتحسين قدرة الجسم عموما على القيام بالعلاقة الحميمة بانتظام.

كما أن الجانكا بيلوبا تساهم في علاج عدم الانتصاب النفسي من خلال تأثيرها على الاعصاب والذاكرة، كما تقلل من الاكتئاب وتحسن بالتالي من الاستجابة إلى المثيرات الجنسية المختلفة ولكن لا يجب تناول الجانكا بيلوبا في حالة كان الشخص يتناول أدوية لزيادة سيولة الدم أو توسيع الأوعية الدموية حيث يمكن أن تتفاعل معها بشكل ضار على الصحة.

الفلفل الحار

الفلفل الحار مصدر مهم من مصادر فيتامين أ وهو العنصر الضروري لحيوية الانسجة والحفاظ على مرونتها، وبتضمين الفلفل الحار المحتوي على مادة الكابسين في النظام الغذائي اليومي فإن الرجل يضمن وقتها مرونة أفضل لأنسجة جسمه عموما ولأنسجة الذكر خصوصا.

يحمي الفلفل الأحمر من زيادة الكوليسترول في أنسجة العضو الذكري لتستقبل المزيد من الدماء التي تساعد في تكبير حجم القضيب وزيادة قوة الانتصاب.

يُساهم الفلفل الحار أيضا في تنشيط الدورة الدموية، وهو موجود بأكثر من شكل سواء في هيئة مسحوق أو في الشكل الطازج أو على هيئة حبيبات، ويمكن تناول الكاباسين على هيئة مكمل غذائي أيضا لحرق الدهون وتقليل الكوليسترول وزيادة تدفق الدم.

أعشاب يوهيمبي

هي أعشاب تكبير القضيب الأكثر قوة في التأثير بشكل مباشر على قوة العضو الذكري وزيادة حجمه وتحسين قدرته الجنسية عموما، فهي تؤدي إلى تمدد الأنسجة وزيادة حجم الاكياس الدموية في القضيب مما يزيد من قوته ومن حجمه أيضا.

تُستخدم أعشاب يوهيمبي بكثرة في غرب أفريقيا وانتشرة في الكثير من بلاد العالم مثل كندا وأوروبا، وتعتبر أعشاب يوهمبي قوية جدا في تعزيز القدرة الجنسية عموما لذا يوصي الخبراء بعدم تناول هذه لاعشبة بالنسبة إلى مرضى القلب وارتفاع ضغط الدم حيث أن تأثيرها الشديد في زيادة تدفق الدم يمكن أن يؤدي إلى مشاكل في القلب.

اليوثيرو

من أعشاب تكبير الذكر ذات الشهرة الواسعة في الصين وفي أمريكا وروسيا، ويُطلق عليه أحيانا الجينسينج السيبيري، وهو من مكونات الطب الصيني التقليدي وينمو في جنوب شرق سيبريا، ويتمثل دوره الأساسي في مساعدة الجسم على التكيف مع الاجهاد.

تُعزز من مستويات الطاقة وتحسين القدرة على تدفق الدماء إلى الأطراف مما يزيد من حجم القضيب ويزيد من قدرة الرجل على ممارسة العلاقة الحميمة لفترة طويلة.

أعشاب ماكا

هي من أكثر الاعشاب شهرة في عالم تعزيز القدرة الجنسية للرجالة وزيادة حجم الذكر وزيادة فاعلية الانتصاب، فهي مثير طبيعي للشهوة الجنسية وتحسن من إنتاج التستوستيرون عن طريق زيادة مستويات الزنك في الدم.

تتوفر هذه الأعشاب في الكثير من الأشكال سواء على هيئة مسحوق أو أعشاب طبيعية أو على شكل كبسولات سواء بمفردها أو مع أعشاب أخرى لتكبير القضيب وزيادة الرغبة وتحقيق انتصاب أفضل.

عشبة الموليتا السودانية

هي من الاعشاب التي تنمو في جنوب السودان، وقد تم استخدامها لقرون عديدة في زيادة حجم القضيب وحل الكثير من المشاكل الجنسية المختلفة، وهذا يعود إلى الكثير من المكونات الغذائية التي تتمتع بها هذه العشبة والتي تحسن من تدفق الدورة الدموية وتوصيلها بكفاءة إلى القضيب.

تساعد في نمو أنسجة القضيب بسرعة بالغة وتؤثر على الشرايين المحيطة بالجهاز التناسلي مما يؤدي إلى تمدد أفضل للقضيب ويكون أكثر مرونة وقوة.

أعشاب كاتوابا

هي من الأعشاب المتوطنة في شمال الأمازون في البرازيل، وهي كثيرا ما توصف من قبل الأطباء لعلاج ضعف الانتصاب، حيث أنها غنية بالكثير من المواد الكيميائية التي تؤثر في الأنسجة الرقيقة في القضيب.

تُعد أعشاب كاتوابا من الأعشاب الفعالة في تنشيط الجهاز العصبي وتجاوز المشاكل النفسية التي تؤدي إلى تراجع القدرة الجنسية عموما وارتخاء القضيب وانكماش حجمه خصوصا.

نبات الزعرور

يُعرف هذا النبات أيضا باسم توت هوثورن، ومعروف بقدرته الكبيرة على تنظيم ضربات القلب وعلاج ارتفاع ضغط الدم وتقوية الشرايين، فهذه الأعشاب تحتوي على مواد تساهم في تقوية الأوعية الدموية وتحافظ على مرونتها وتعرف باسم بيوفلافونويدس

تعمل هذه العشبة على التحسين من قدرة الجسم على الاستفادة من المغذيات التي تُنقل عبر الدم وبالتالي يعزز الصحة عموما والصحة الجنسية خصوصا ويزيد من حجم وسُمك القضيب.

الأرجينين

الأرجينين ليس أعشابا بالمعنى الحقيقي، لكنه حمض أميني مهم يوجد في الألبان وعلى شكل مكملات غذائية وموجود في البقول وبعض الأعشاب مثل الزنجبيل، وهومفيد للغاية في تكبير الذكر وزيادة الرغبة الجنسية للرجل وتحسين الأداء العام.

يدخل الأرجينين في تصنيع البروتينات والتي يتحول جزء منها إلى جزيء يسمى أكسيد النيتريك، وهو الجزيء الذي يعمل على زيادة تدفق الدورة الدموية وتوسيع الأوعية الدموية والشرايين وخصوصا الصغيرة حول القضيب، وبتدفق الدماء إلى القضيب بكفاءة تزيد قدرته على الانتصاب ويزيد حجمه أيضا ويرتفع الدافع الجنسي.

أعشاب موريا بوما

تشتهر أعشاب موريا بوما باسم فياجرا الأمازون، حيث تم استخدامها كمنشط جنسي، وهي تكافح مثبطات انتصاب القضيب وتزيد من قوة الجهاز العصبي المركزي مما يزيد من الاستجابة إلى المثيرات المختلفة وتقلل من الأثر النفسي للعجز الجنسي.

تزيد هذه الأعشاب من ثقة الرجل في نفسه وفي قدرته مما يساهم في زيادة الرغبة الجنسية وزيادة تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية وإتمام العلاقة الحميمة بكفاءة.

التريبولوس

تحتوي أعشاب تريبولوس على الكثير من المواد الكيميائية الفعالة والتي تزيد من مستويات هرمون الاندروجين وهرمون التستوستيرون مما يزيد بشدة من الرغبة الجنسية للرجل.

تنتج هذه الأعشاب أكسيد النيتريك في الجسم مما يحسن من تدفق الدورة الدموية إلى كل الأطراف وبالتالي زيادة حجم القضيب وتنشيط نموه وإصلاح الأنسجة التالفة فيه وتجديدها مما يؤدي إلى مرونة أكبر في الامتلاء بالدماء.

أفضل طريقة تكبير الذكر بالاعشاب

للأسف لا توجد أسرع طريقة تكبير الذكر بالاعشاب، لكن توجد طريقة فعالة ولكنها تحتاج الي بعض الوقت والمجهود لرؤية النتائج، وتعد هذه الوصفة عبارة خليط مكون من دهون حيوانية وخلاصة بعض الاعشاب الطبيعية التي تدهن علي القضيب لزيادة طوله وعرضه.

يستلزم العلاج مدة 25 يوم كاملة لرؤية النتائج، حيث ستجد زيادة تتراوح بين 3 الي 5 سنتيمتر طولا، كما ستلاحظ زيادة في عرضه أيضا، وبعد أسبوعين من المداومة علي استخدام العلاج، سوف تلاحظ تغير طفيف في حجم ولون قضيبك وهذا مؤشر علي نجاح العلاج معك.

المكونات

100 غرام من نبات الجينسينج

أظهرت الأبحاث أن الجينسينج قد يكون بديلا مفيدا لعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجال. حيث يبدو أن المركبات الموجودة فيه قد تحمي من الإجهاد التأكسدي في الأوعية الدموية والأنسجة في القضيب وتساعد على استعادة الوظيفة الطبيعية للإنتصاب، بالإضافة إلى ذلك فالجينسنغ قد يعزز من إنتاج أكسيد النيتريك.

وجدت إحدى الدراسات أن الرجال الذين عولجوا بالجنسنغ الأحمر الكوري كان لديهم تحسن بنسبة 60% في أعراض الضعف الجنسي ، مقارنة بتحسن 30% الناتج عن دواء يستخدم لعلاج الضعف الجنسي .

وعلاوة على ذلك، أكدت دراسة أخرى أن 86 من الرجال المصابين بالضعف الجنسي لديهم تحسن كبير في وظيفة الانتصاب والرضا العام بعد تناول 1000 ملجم من مستخلص الجينسنغ لمدة 8 أسابيع .

50 غرام من حبوب فاصوليا مخملية

تعد فاصولياء Mucuna واحدة من أكثر الكنوز الفريدة في الطبيعة لأنها واحدة من النباتات القليلة المحملة بكمية كبيرة بشكل غير معتاد من المركبات النفسية والهرمونية النشطة، وخاصة L-Dopa والذي يوصف أيضا كمنشط جنسي قوي حيث أنه يحفز الدماغ علي إفراز الدوبامين كما تقلل هذه الحبوب من الانزعاج والقلق عند الرجال.

50 غرام من بذور الصويا

تعرف أيضا باسم فول الصويا والفاصوليا، وهي نوع من البقوليات التي أصبحت واحدة من أكثر الاطعمة استهلاكا علي مستوى العالم. فهي مفيدة للغاية لصحة الإنسان وتقوية الانتصاب.

100 غرام من زيت كبد الحوت

يحتوي الزيت الموجود في أكباد الحيتان على مادة تسمى كيتول، على الرغم من أن العلماء لا يفهمون حتى الآن غرضها أو وظيفتها بالكامل. ولكن يبدو أن كيتول قد يكون شكلا غير نشط من فيتامين أ. نظرًا لأن فيتامين أ يكون سامًا في الجرعات العالية ، فمن المحتمل أن الحيتان تنتج كيتول كطريقة لتجنب مشكلات السمية.

زيت كبد الحوث كان يستخدم من طرف البدو في تحسين الصحة الجنسية وتقوية أجسامهم حتى لا يشعروا بالإرهاق الشديد.

طريقة التحضير والاستخدام

خذ الكميات الموصوفة من الاعشاب، واخلطها في الخلاط جيدا حتي تصير ماء بعدها قم بتصفيتها من الشوائب، ومن ثم خذ زيت كبد الحوث وضعه على خلاصة الاعشاب.

تستخدم الوصفة كدهان موضعي علي الذكر مدة 3 دقائق يوميا مع ممارسة تمارين تكبير الذكر لمدة 25 يوما.

إرشادات

استخدام اعشاب تكبير القضيب آمن في الكثير من الأحوال، إلا أنه في بعض الأحيان يمكن الحصول على بعض الآثار الجانبية الضارة مثل:

التفاعل مع الأدوية حيث يمكن لبعض الأعشاب التفاعل مع أدوية القلب والسكري مما يؤدي إلى أضرار صحية كبيرة، كما أن مفعول الاعشاب عادة يكون بطيئا ويحتاج إلى فترة شهرين أو ثلاثة على الأقل من التناول المستمر لها حتى تبدأ النتائج في الظهور.

نُشير أيضًا إلى أن هذه الأعشاب يمكن ألا تكون فعالة في حالات العضو الذكري شديد الصغير حيث سيتطلب الامر وقتها إجراءً جراحيا أو استخدام إحدى تقنيات تمديد القضيب.

إذا كنت تريد تكبير الذكر بالاعشاب فلا بد من تجنب العادات السيئة وهناك نصائح عليك إتباعها مثل :

  • التوقف عن التدخين.
  • التوقف عن الكسل وذلك من خلال ممارسة روتين الرياضة.
  • عليك أن تمارس تمرينات لتكبير العضو مثل تمرينات التمدد و الجلك و غيرها .
  • يجب حرق دهون البطن من خلال التوقف عن تناول الحلويات بشراهة و السكريات أيضا.
  • يمكنك استخدام أدوات تكبير العضو مثل المضخة.
  • يجب تجنب العقاقير الطبية.

في نهاية هذا المقال نكون قد استعرضنا أفضل أعشاب تساعد على تكبير حجم العضو الذكري مع توضيح طريقة تكبير الذكر بالاعشاب وننوه إلى أن تأثير هذه الأعشاب لن يؤثر في الحجم حال الارتخاء، بل يظهر تأثيرها عند الانتصاب وزيادة الكفاءة الجنسية.

قد يهمك أيضًا:

X

اكتب تعليق