تجربتي مع حبوب ملتي ماكا

يبحث الكثير من الرجال عن تجارب حقيقية لأشخاص سبق لهم تناول حبوب ملتي ماكا، وذلك بسبب كثرة ما يتردد عن فعالية هذه الحبوب في علاج المشاكل الجنسية، لذلك نستعرض في هذا المقال تجربتي مع حبوب ملتي ماكا مع توضيح أضرارها.

حبوب ملتي ماكا

ملتي ماكا مكون عشبي من مجموعة من الأعشاب المختلفة، وأبرزهم عشبة الماكا أو ليبيديوم ميني أحد أنواع النباتات السنوية التي تنمو في المرتفعات، والتي تنتشر زراعتها في دولة بير الأمريكية في منطقة جبال الأنديز.

الماكا من النباتات المستخدمة في الكثير من الأشياء ويمكن تناولها كغذاء يومي فهي آمنة للاستخدام الأدمي، حيث تشبه نبات الفجل، وتعتبر من الأغذية الأساسية والمفضلة لدى سكان بيرو الأمريكية.

من أبرز فوائد ملتي ماكا حل العديد من المشاكل الجنسية لكلٍ من الرجال والنساء، فيعتبرها الكثير الحل الأمثل للحصول على السعادة الزوجية.

تجربتي مع حبوب ملتي ماكا

يقول الطبيب محمود عبد الرحمن:

أنا طبيب ولي عيادتي الخاصة، وأعتمد في وظيفي علاج إصابات الملاعب وعلاج الغضروف والتأهيل الجسدي لما بعد الحوادث والإصابات الشديدة.

كثيرا ما صادفتني حالات في العيادة يتحدثون عن ضعف الأداء الجنسي ورغبتهم في زيادة الشعور والطاقة والنشاط في العلاقة الزوجية.

كنت أتهرب من الكلام في ذلك الموضوع وأحيل تلك الحالات إلى طبيب مختص في هذا المجال خوفًا من تقديم إستشارة أو نصيحة خاطئة، ولم أكن سمعت في ذلك الوقت عن ملتي ماكا وسرعة القذف وفوائده الجنسية للذكور والإناث.

بعد ذلك علمت من خلال بعض الأصدقاء في المجال الطبي وفي مسائل الذكورة أن هناك آثار نفسية تتعلق بالأداء الجنسي والإنتصاب وسرعة القذق تحدث نتيجة الحوادث والإصابات المختلفة.

ولكني علمت ذلك متأخرًا، فلقد تعرضت أنا نفسي لحادث سيارة مروع ونجوت منه بإعجوبة ونتج عن الحادث كسر وفي القدم والقفص وفي منطقة الحوض.

وبعد عودتي لحياتي الطبيعية أكتشفت ان العلاقة الزوجية الجنسية لم تعد كما كانت قبل الحادثة، كنت كمن يعاني من الإجهاد والتوتر دائما وضعف في الإنتصاب وسرعة في القذف وهذا الشعور جعلني محبطًا لدرجة كبيرة.

في هذا الوقت بدأت القراءة عن منتج ملتي ماكا وعلمت عن فوائد ملتي ماكا وسرعة القذف والطاقة والنشاط بالإضافة إلى علاج سرعة القذف.

بعد أيام قليلة من استعمال ملتي ماكا، كانت قد تحسنت كثيرا العلاقة الجنسية مع زوجتي وشعور بالقوة وعودة للوضع الطبيعي قبل الحادث.

ضخّم ملتي ماكا من حجم قضيبي ودفع الدماء فيه مع زيادة الانتصاب والقوة والنشاط ومع ممارسة تمارين كيجيل أصبحت العلاقة أطول وتأخر القذاف بصورة إيجابية.

حدثت زيادة في كمية السائل المنوي والموضوع لم يكن مجرد ظن، فلقد أجريت تحليل فوجدت هناك تحسين في النوعية والكمية.

أضرار حبوب ملتي ماكا

رغم كل هذه الإيجابيات، لكن لا تخلو حبوب ملتي ماكا من الأضرار خصوصًا عند الزيادة عن الحد المسموح به، ومن أبرز آثارها الجانبية:

  • تتسبب حبوب ملتي ماكا في ارتفاع شديد في مستوى ضغط الدم ، مما يؤثر على صحة القلب وسلامته.
  • يمتنع تناول الأسبرين مع حبوب ملتي ماكا حيث يبطئ كل منهما مفعول الأخر.
  • يتسبب في حدوث العديد من المشاكل المتعلقة بالجهاز الهضمي، واضطراباته.
  • ظهور طفح جلدي وحساسية شديدة مع ارتفاع شديد في درجة الحرارة،  في حالة الإصابة بالحساسية تجاه عشبة الأنكا أحد المكونات الرئيسية في حبوب ملتي ماكا.
  • يؤثر على جهاز الدوران في الجسم، كما يسبب الشعور بالغثيان والدوخة المستمرة، بجانب الشعور بتقلبات مزاجية حادة.
  • قد يؤدي الإفراط في تناولها إلى الإصابة بالفشل الكلوي، واضطراب في جميع وظائف الكلى .
  • التعرض للإسهال المستمر والمتكرر، مع التعرض لارتفاع حاد في مستوى ضغط الدم.
  • الشعور بالآم حادة في المعدة، والشعور بعدم الراحة في منطقة القلب، وفي حالات نادرة تحدث الإصابة بالغدة الدرقية.

لقد كانت تجربتي مع حبوب ملتي ماكا مفيدة ومثمرة على المستوى الجنسي، ولكنها لم تخلو من بعض السلبيات لذلك يجب تناول حبوب ملتي ماكا بعد إذن ومراقبة الطبيب المختص.

قد يهمك أيضًا:

X

اكتب تعليق

1 تعليق