Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

تجنب تناول الحبة الزرقاء (الفياجرا) بعد الوجبات الدسمة

تعتبر حبوب الفياجرا او الحبة الزرقاء من أشهر العقاقير المستخدمة فى علاج الضعف الجنسى ومشاكل الانتصاب عند الرجال ولكن تأثير الفياجرا يختلف عن المنشطات الجنسية ذات المصادر الطبيعية حيث أن مفعول الفياجرا يتأثر بصورة كبيرة بالطعام حيث أن تأثير الحبة الزرقاء من المفترض ان يظهر فى خلال فترة قصيرة من تناولها ولكن معظم من يتناول الحبة الزرقاء يلاحظ تاثيرها بعد ساعة من الوقت.

الحبة الزرقاء فياجرا

يجب ان يعلم الجميع أن الفياجرا لا تؤثر على الرغبة الجنسية ولكن يقتصر دورها على تحسين الانتصاب وزيادة المدة لكن لا يحدث زيادة فى الرغبة الجنسية .
تشير الدراسات والابحاث المتعلقة فى هذا المجال أن بعض الرجال يحدث تأثير الفياجرا لديهم بعد نصف ساعة بينما يحدث بعد ساعة عند مجموعة اخرى وتشير الدراسات ان مفعول الفياجرا يرتبط بصورة كبيرة بالطعام حيث ثبت أن الرجال الذين يتناولون الفياجرا على معدة غير ممتلئة يبدا تأثر الحبة الزرقاء لديهم فى وقت قصير , بينما يظهر تائيرها بعد فترة اطول تصل إلى ساعة تقريبا إذا تناولها الرجل على معدة ممتلئة وخصوصا بعد الوجبات الدسمة.

عن الكاتب

دكتور عبدالكريم

طبيب بشرى مصرى الجنسية حاصل على بكالوريوس فى الطب والجراحة ارحب بتعليقاتكم فى حالة وجود أى استفسار او استشارة .

اكتب تعليق