أضرار الهاتف المحمول على العلاقة الحميمة و صحة الإنسان

هناك دراسات حديثة قامت بنشرها صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية تؤكد أن هناك العديد من أضرار الهاتف المحمول على العلاقة الحميمة و صحة الإنسان و ذلك في حال تم استخدامه لمدة 8 ساعات بشكل يومي , و يرجع هذا السبب إلى أن التعرض للهاتف النقال بشكل منتظم يوميا قد يؤدي إلى عدم القدرة على انتصاب العضو الذكري و ترجع هذه الدراسة حسب ما نشر مؤخرا في مجلة الصحة الجنسية , و الذي قام بنشره الكثير من الصحف و أكد عليه الكثيرون .

أضرار الهاتف المحمول على العلاقة الحميمة و صحة الإنسان

أضرار الهاتف المحمول على العلاقة الحميمة و صحة الإنسان

لم يتوقف الباحثون عند تلك الدراسة و نتائجها فقط , بل قاموا بتحليل بيانات العديد من الأشخاص و الذين وصل عددهم إلى 100 شخص , و ذلك على مدى 6 سنوات , و لم يكن هناك أي اختلاف بين المجموعتين و ذلك من ناحية العمر و الطول و الوزن و العادات في التدخين و أيضا في مستويات هرمون التيستوستيرون , و بعد ذلك الفحص و التدقيق و التحليل , تبين أن هناك أكثر من 60 شخص من أصل ال 100 عانوا من عدم القدرة على الانتصاب ,

و في ذات الوقت لم يعاني ال 40 شخص المتبقيين من أي مشكله تخص الصحة الجنسية , و قد أكد الباحثون أن الذين قد عانوا من أيه مشاكل في الانتصاب هم من يستخدمون التليفون المحمول لمدة 8 ساعات أو أكثر و ذلك بانتظام بشكل يومي , أما من لم يعانوا من أي مشاكل فكان هؤلاء من يقومون باستخدام الهاتف المحمول لمدة ساعة و نصف الساعة فقط يوميا .

ولا تتوقف أضرار الهاتف المحمول على الصحة الجنسية فقط , بل أيضا أكد الباحثون أن الهاتف المحمول يمكنه التسبب في حدوث الكثير من الأمراض سواء أكانت التوتر المزمن و الضعف الجنسي أو أنراض القلب و أورام الدماغ .

أضرار الهاتف المحمول

شفاكم الله و عافاكم,قدمنا لكمأضرار الهاتف المحمول على العلاقة الحميمة و صحة الإنسان .

اكتب تعليق

التعليقات

  • هل تتردد على المغرب كثيرا ؟

    هل أنت من محبي السفر ؟

    هل لديك أعمال كثيرة تجعلك تترد على مطارات المغرب بكثرة؟لو الجواب نعم، إذا أنت تعاني من مشكلة النقل

    بالتأكيد تعبت من سيارات الأجرة وثرثرة السائق !

    بالتأكيد أنت تعاني من مشكلة التأخير الدائم في جميع مواعيدك

    الحل أن تؤجر سيارة تكون تحت أمرك على مدار الساعة

    يمكنك أيضا الحصول على سائق مدرب باحترافية للتعامل مع الزبائن والسياقة ويعرف كل الطرق المختصرة للوصول غلى العنوان المطلوب بأسرع وقت.

    لا تقلق فتأجير السيارة عندنا لا يحتاج تعقيدات ولا وجع راس، ولا تأخير
    نحن نؤمن بأن الزبون لابد أن يكون راضيا على الخدمة
    والرضا يكون بتوفير خدمة عالية الجودة، وبشكل سريع، وبدون تعقيدات

    من نحن؟

    شركة يوسف لتأجير السيارات، هي شركة عريقة، في مجال تأجير السيارات، استطاعت تحقيق إسمها في المجال بفضل ثقة العملاء أولا فيها، ثم بسبب الخدمة الإحترافية التي تقدمها، مع السرعة وتسهيل كل العراقيل التي قد تواجه عملائنا. وهذا كله بفضل الخبرة الواسعة للسيد يوسف صاحب الشركة، الذي راكم خبرات كثيرة بفضل عمله في أكثر الشركات شهرة في المغرب.

    لماذا نحن ؟

    بالتأكيد كل عميل يحتاج لخدمة مرضية، أساسها الإحترافية والسهولة في الحصول على الخدمة، وأيضا إحترافية العاملين. وهذا بالضبط ما نوفره لكم في شركة يوسف لتأجير السيارات.
    فنحن نملك أهم العاملين في المجال، مدربين جيدا على طرق التعامل مع العملاء، ونعطي تعليمات مشددة على ضرورة تسهيل كل العقبات أمام الزبون لكي نرضيه، ليس هذا فقط، بل نتوفر على اسطول كبير من أهم السيارات بأحدث الموديلات.
    بل ونوفر لكم أسعارا لن تجدوها في أي مكان آخر.
    من الآن أحصل على السيارات في دقائق، ولا تتأخر على مواعيدك بعد اليوم.

    أسعارنا

    إسم الشركة : شركة يوسف لتأجير السيارات.

    خدماتنا:

    تأجير السيارات في مطار الدار البيضاء

    تأجير السيارات في مطار مراكش

    تأجير السيارات في مطار أغادير

    تأجير السيارات في مطار الرباط

    للتواصل وحجز سيارتك لأن في مطار الدار البيضاء :

    الهاتف: 00212614656565

    الواتساب: 00212614656565