Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أضرار الهاتف المحمول على العلاقة الحميمة و صحة الإنسان

هناك دراسات حديثة قامت بنشرها صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية تؤكد أن هناك العديد من أضرار الهاتف المحمول على العلاقة الحميمة و صحة الإنسان و ذلك في حال تم استخدامه لمدة 8 ساعات بشكل يومي , و يرجع هذا السبب إلى أن التعرض للهاتف النقال بشكل منتظم يوميا قد يؤدي إلى عدم القدرة على انتصاب العضو الذكري و ترجع هذه الدراسة حسب ما نشر مؤخرا في مجلة الصحة الجنسية , و الذي قام بنشره الكثير من الصحف و أكد عليه الكثيرون .

أضرار الهاتف المحمول على العلاقة الحميمة و صحة الإنسان

أضرار الهاتف المحمول على العلاقة الحميمة و صحة الإنسان

لم يتوقف الباحثون عند تلك الدراسة و نتائجها فقط , بل قاموا بتحليل بيانات العديد من الأشخاص و الذين وصل عددهم إلى 100 شخص , و ذلك على مدى 6 سنوات , و لم يكن هناك أي اختلاف بين المجموعتين و ذلك من ناحية العمر و الطول و الوزن و العادات في التدخين و أيضا في مستويات هرمون التيستوستيرون , و بعد ذلك الفحص و التدقيق و التحليل , تبين أن هناك أكثر من 60 شخص من أصل ال 100 عانوا من عدم القدرة على الانتصاب ,

و في ذات الوقت لم يعاني ال 40 شخص المتبقيين من أي مشكله تخص الصحة الجنسية , و قد أكد الباحثون أن الذين قد عانوا من أيه مشاكل في الانتصاب هم من يستخدمون التليفون المحمول لمدة 8 ساعات أو أكثر و ذلك بانتظام بشكل يومي , أما من لم يعانوا من أي مشاكل فكان هؤلاء من يقومون باستخدام الهاتف المحمول لمدة ساعة و نصف الساعة فقط يوميا .

ولا تتوقف أضرار الهاتف المحمول على الصحة الجنسية فقط , بل أيضا أكد الباحثون أن الهاتف المحمول يمكنه التسبب في حدوث الكثير من الأمراض سواء أكانت التوتر المزمن و الضعف الجنسي أو أنراض القلب و أورام الدماغ .

أضرار الهاتف المحمول

شفاكم الله و عافاكم,قدمنا لكمأضرار الهاتف المحمول على العلاقة الحميمة و صحة الإنسان .

عن الكاتب

د.على عبدالظاهر

على عبدالظاهر طبيب بشرى أحب التدوين و خاصة فى مجال الصحة و كذلك مساعدة الأخرين و الرد على استشاراتهم

اكتب تعليق

1 تعليق