Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كيف تزيد هرمون التستوستيرون لديك

اظهرت احدث الابحاث والتقارير الطبية ان هرمون التستوستيرون يزيد مع الفوز فى تحدى مع شخص منافس لك سواء كان هذا التحدى فى العمل او الرياضة لكن الدراسات اثبت ايضا ان الفوز فى تحدى مع صديقك لن يؤثر على نسبة التستوستيرون لديك .

زيادة التستوستيرون :

حيث وجد ان هرمون التستوستيرون يزداد بنسبة 30 % فى الرجال الذين يفوزون فى تحديات مع اعداء او منافسين , ما يفسر ذلك هو نشوة النصر التى تعمل على زيادة نسبة الهرمون فى الجسم و الذى بدوره يساعد فى زيادة تدفق الدم إلى عضلات الجسم المختلفة ويشعر الشخص بمزيد من الثقة بالنفس تساعد مثل هذه التغيرات على استعداد الجسم لمنافسة اخرى وهو اكثر حماسة وقوة معتمدا على النصر السابق .

التستوستيرون
لكن هنا ياتى السؤال لماذا يرتفع التستوستيرون فى الجسم عند هزيمة منافس ولا يتأثر بهزيمة صديق ؟ وذلك لان إذا زاد نسبة الهرمون عند مقابلة صديق او حليف فان هذه الزيادة لن تستمر طويلا كما ان العقل لا يحفز جميع اعضائه عند مواجة عدو او منافس بينما لا يكون التأثير نفسه عند مواحهة صديق .
زيادة هرمون التستوستيرون تحدث عند الفوز فى منافسة رياضية مثل مباراة كرة قدم او اى رياضة اخرى كما انه تحدث الزيادة عند الفوز فى اى منافسة اخرى سواء منافسة عضلية او ذهنية .

الطريقة السابقة تزيد من نسبة هرمون الذكورة لديك لكنة لن تفيدك على المدى البعيد لذلك انت فى حاجة لطريقة دائمة ولا تتأثر مع مرور الوقت والتى سبق وتناولنا فيها طرق زيادة هرمون التستوستيرون بطرق طبيعية ويمكنك متابعة الموضوع فى الرابط التالى كيف تزيد هرمون التستوستيرون طبيعيا

عن الكاتب

دكتور عبدالكريم

طبيب بشرى مصرى الجنسية حاصل على بكالوريوس فى الطب والجراحة ارحب بتعليقاتكم فى حالة وجود أى استفسار او استشارة .

اكتب تعليق