كيف تعرف أن زوجتك جامعها غيرك؟

كيف تعرف أن زوجتك جامعها غيرك؟ من الأسئلة التي يصعب الإجابة عنها، فلكلّ امرأة أسلوبها الخاص في إخفاء الأدلة على خيانتها.

ومع ذلك فتوجد ثلاثة طرق تقريبًا يمكن أن تتأكد بواسطتها أنها قدمت إليك بعد أن جامعها رجل غيرك!

تتعلق هذه الطرق الثلاث بجسد المرأة وحالتها النفسية والطريقة الثالثة تتعلق بتغير مزاجها فيما يخص ممارسة الجنس معك.

للإجابة عن سؤال كيف تعرف أن زوجتك جامعها غيرك؟ عليك أن تكون صبورًا، وأن تتجنب المواجهة المباشرة مع زوجتك، لأنك في اللحظة التي ستتفاجأها بشكك في سلوكها، سوف تمنحها الفرصة للتراجع وإخفاء جميع معالم جريمتها.

بعض الزوجات يقدمن على الخيانة الزوجية بسبب تقصير الزوج في واجباته الجنسية تجاه المرأة، وتعد خيانة الزوجة من أبرز أضرار عدم إشباع المرأة جنسيًا في الفراش.

ومع ذلك فهناك من النساء من يخنّ أزواجهن لأسباب أخرى من أشهرها كراهية الزوج، وضعف العلاقة العاطفية، أو خيانة الزوج للزوجة في السابق، أو بخل الرجل في الإنفاق على زوجته.

وهناك من تقع في خطيئة الخيانة الزوجية في لحظة ضعف نتيجة ضغوط أو مشكلات في الحياة كالأزمات الحياتية والمرض والخوف، وغالبًا ما تشعر المرأة في هذه الحالة بالندم الشديد، وتقلع فورًا عن خيانتها.

ونحن نجيبك عن سؤال كيف تعرف أن زوجتك جامعها غيرك؟ نؤكد على أن بعض هذه الإجابات ظنّي، قد يتشابه مع أسباب أخرى غير الخيانة الزوجية، ومن ثمّ لا يمكن الاعتماد عليه كدليل موثوق لرمي المرأة بتهمة الزنا، وبعض هذه الأدلة قد يكون قويًا بدرجة كافية ليتيح لك فتح استجواب فوري لزوجتك.

كيف تعرف أن زوجتك جامعها غيرك؟

  • الأدلة الجسدية
  • الإشارات النفسية
  • القرائن الحميمية

كيف تعرف أن زوجتك جامعها غيرك بالتفصيل

في هذا الجزء من إجابتنا عن سؤال كيف تعرف أن زوجتك جامعها غيرك؟ سوف نفصّل جميع الأدلة والقرائن التي تشير إلى ارتكاب المرأة لجريمة الخيانة الزوجية.

وقد قسّمنا هذه الأدلة حسب نوعها فهناك أدلة جسدية يمكن للرجل ملاحظتها بسهولة في جسد زوجته، وهناك أدلة نفسية تحتاج منه إلى مراقبة سلوكها، وهناك أدلة حميمية تتطلب منه أن يكون واعيًا للتغييرات التي تطرأ على تفضيلاتها في العلاقة الجنسية بينهما.

ونؤكد مرة ثانية أن هذه القرائن قد تكون أدلة فعلًا عن خيانة الزوجة، ولكنها قد تحدث لأسباب أخرى كثيرة، لذا يجب على الزوج تحرّي الدقة، وعدم الاندفاع، وتجنّب ظنّ السوء.

الأدلة الجسدية على أن زوجتك جامعها غيرك

الأدلة الزوجية هي أوضح إجابة عن سؤال كيف تعرف أن زوجتك جامعها غيرك؟ – لأنها أدلة ملموسة، تحتاج المرأة إلى أن تقدم تبريرًا منطقيًا لوجودها.

وهنا يمكن للزوج أن يستشف من حديثها ما إذا كان المبررات صادقة أم أنها محاولة من الزوجة للتغطية على خيانتها.

شكل المهبل

يختلف شكل مهبل المرأة بعد الجماع مباشرة عن الحالة التي يكون عليها في الوضع الطبيعي.

فإذا لاحظت أم مهبل زوجتك محمّرًا أو مشدودًا أو منتفخًا أو ملمسه أكثر نعومة، فهذه قرينة قوية على أنها حصلت على إيلاج منذ ساعات قليلة.

طعم المهبل

اكتشاف طعم المهبل دليل قوي قد يكون الأقوى بين إجابات سؤال كيف تعرف أن زوجتك جامعها غيرك؟

وذلك لأن الرجل الآخر إمّا سيكون قد قذف في مهبل الزوجة، مما يعني أن طعم سائلة المنوي ما يزال موجودًا، وإما سيكون قد ارتدى واقعيًا ذكريًا، وهنا يمكن اكتشاف طعم ورائحة اللاتكس الذي تصنع منه الواقيات الذكرية.

طعم مني الرجل ورائحته قد تختلف من رجل إلى آخر بالتأكيد، لكنها في نفس الوقت تختلف عن طعم السائل المهبلي للمرأة، ويمكن تميزها عنه بسهولة.

وقد يوفق الزوج فيجد بقايا للأدوات التي استخدمتها الزوجة في تنظيف مني العشيق عن مهبلها حيث تميل أغلب النساء إلى استخدام المناديل الورقية لهذا الغرض.

العلامات الحمراء والزرقاء

من الطبيعي أن يقدم الرجل الآخر على ممارسة الجنس بنوع من القسوة أو العنف مع امرأة غير زوجته.

لذلك فربما تعثر على بعض آثار الصفعات أو العض أو الخمس بالأظافر في أماكن محددة مثل أرداف المرأة، ذراعيها، نهديها، رقبتها.

تتسم هذه العلامات باللون الأحمر أو الوردي إذا كانت حديثة أو خفيفة، وقد تتحول إلى اللون الأزرق الداكن إذا كانت قديمة أو قوية.

بعض هذه العلامات تأخذ شكل العضو المستخدم، فالصفع باليد سيظهر على شكل أصابع اليد، والضرب بالعصا أو قطعة جلد سوف يظهر كخطٍ متصل، أمّا العض بالأسنان فسوف يكون واضحًا تمامًا.

إذا عثرت على مثل هذه العلامات في جسد زوجتك، فعليك سؤالها عنها مباشرة، خاصة إذا كانت عائدة إلى البيت من زيارة خارجية.

تعجز أغلب النساء في تقديم مبررات منطقية لوجود علامات الخيانة الجسدية، وقد تقع في الخطأ، وتقدم أسبابًا تكشف كذبها.

علامات الصدر

إذا كنت تسأل كيف تعرف أن زوجتك جامعها غيرك فربما عليك الاهتمام بمنطقة الصدر لديها، ومراقبة أي تغيرات تحدث فيها.

فالنساء العاشقات يملن إلى منح صدورهن لعشاقهنّ أكثر من منحهم نصف الجسد الأسفل.

فهنّ يشعرن أن ذلك أكثر أمانًا، خاصة إذا لم تكن الزوجة الخائنة ترغب في إقامة علاقة جنسية كاملة مع عشيقها.

ماذا عليك أن تكتشف في هذه المنطقة؟

في البداية ليس عليك سوى التحقق من ملابس زوجتك عند منطقة الصدر، هل يظهر النسيج في هذه المنطقة بشكل طبيعي أم أنّ به تجاعيد غير منطقية؟!

فالرجل الآخر أو عشيق الزوجة سيبدأ أول محاولات مداعبتها وهي ترتدي ملابسها، سيمدّ يده إلى منطقة الصدر ويمسك بها أو يضع رأسه عليها، وهنا سوف تظهر الكرمشات بشكل واضح عن بقية الملابس.

هذا ليس كلّ شيء.

عليك أيضًا أن تتشمم الرائحة الموجودة في هذه المنطقة، هل هي رائحة رجولية؟ رائحة سجائر أو رائحة عطر رجولي؟

إذا كانت المرأة ترتدي طرحة أو حجابًا فلا يتوقع أن تظهر آثار المداعبات الجنسية في هذه الأماكن، لأن النساء يحرصنّ على رفع الحجاب أو خلعه في العلاقات الجنسية.

فيما يخص صدر الزوجة نفسه فعليك أن تكون دقيقًا جدًا في تفحصه لتلحظ ما إذا كانت هنام آثار رجل غيرك مثل احمرار الثدي نتيجة الإمساك به ومداعبته، تغير حجمه بالزيادة التي تحدث نتيجة تدفق الدم إليه بسبب الجماع.

وكذلك تأكد من عدم وجود رائحة غريبة بين النهدين، قد تكون العطر الذي يستخدمه العشيق أو رائحة سائله المنوي، إذا كان قد قذف على صدرها!

حجم المثانة

تتأثر مثانة المرأة بشكل كبير بالجماع حتى أنه قد يزيد حجمها أو تنتفخ قليلًا بسبب بعض طرق الجماع العميق.

فإذا ظهر الجزء الأسفل من البطن بشكل أكبر من المعتاد، فربما هي عائدة من لقاء جنسي جومعت فيه من قبل عضو ذكري كبير الحجم نسبيًا، أو أن العشيق قد استخدم أوضاعًا جنسية أدت إلى وصول قضيبه إلى عنق الرحم والقناة الهضمية.

تغير الصوت

ربما لا تكون هذه العلامة على الخيانة الزوجية من العلامات شديدة الوضوح لكنها تبقى قرينة تستحق الملاحظة.

عندما تخضع المرأة لممارسات جنسية شبقة أو خارج إطار العلاقة التقليدية (الزواج)، فإنها تستغل هذه العلاقة في التعبير عن رغباتها المكبوتة ومشاعرها بالصراخ والبكاء وإصدار الأصوات الجنسية بما يسبب النشوة لنفسها ولعشيقها.

ولذلك من الطبيعي أن يميل صوت المرأة التي تفعل ذلك إلى الخشونة قليلًا نتيجة استخدام طبقات صوت مرتفعة عن الطبيعي.

وقد يتأكد هذا الأمر إذا مارست المرأة الجنس الفموي مع عشيقها، الذي لا بد سيستل فمها ليمنح عضوه الذكري متعة خاصة.

بعض العشاق يتعمدون ممارس جنس فموي عنيف مع عشيقاتهم، فلا يكتفون بالطرق البسيطة وإنما يتعمدون إقحام أعضائهم التناسلية في القصبة الهوائية للمرأة لإحكام السيطرة النفسية عليها.

وجميع هذه الممارسات السابقة تؤدي إلى حشرجة صوت المرأة بعد اللقاء الجنسي بشكل واضح.

ورغم ذلك فقد يحدث العكس!!

فإذا كان اللقاء الجنسي رومانسيًا وعاطفيًا جدًا فقد يبدو صوت المرأة أكثر نعومة مما هو عليه بالفعل.

وهكذا فإن على الزوج أن يلحظ ’’درجة التغيير‘‘ في الصوت رقة أو خشونة كي يمكنه تحديد موقف الزوجة.

الاسترخاء البدني

عادة ما يصاحب العلاقة الجنسية استرخاء في العضلات، حيث ترغب المرأة بعد ممارسة الجنس في النوم أو الاستلقاء على الفراش.

فإذا عادت المرأة من الخارج وهي تشعر بالإنهاك والتعب، وترغب في تأجيل جميع واجباتها المنزلية من أجل النوم، وشعرت أنها ناعسة أكثر من الطبيعي وتتحدث وكأنها مخدّرة، مع وجود العلامات الجسدية الأخرى السابق ذكرها، فربما يكون السبب أنها حصلت على جرعة جماع مكثفة.

ويصاحب هذه الحالة في الغالب أن تبدو المرأة وكأنها فاقدة التركيز، شاردة، تجيب ببطء على أسئلة من حولها، وقد تبدو كذلك سعيدة جدًا أو متحمّسة.

صعوبات المشي والجلوس

لا شك أن الإجابات عن سؤال كيف تعرف أن زوجتك جامعها غيرك؟ تختلف باختلاف المرأة وعشيقها، فالمرأة التي تستسلم لعشيق لديه قدرات جنسية خاصة ومميزة، قد تظهر عليها العلامات بشكل أوضح، من المرأة التي تخون زوجها مع رجل له قدرات عادية.

ومن ضمن علامات خيانة الزوجة الجسدية أنها قد تجد صعوبات في المشي بشكل طبيعي أو الجلوس بعد ممارسة الجنس مع العشيق.

ويرجع ذلك إلى أن المهبل يكون منتفخًا ومؤلمًا نتيجة طول مدة الجماع أو قوته أو حجم قضيب العلاج.

فتبدو الزوجة عاجزة عن المشي في شكل مستقيم أو بسرعتها العادية، كما تفضل النوم أو الوقوف على قدميها عن الجلوس.

احمرار الخدين

تتسبب الإثارة الجنسية إذا تبعها الجماع ببعض التغييرات المؤقتة في جسم المرأة مثل التعرق وزيادة معدلات ضربات القلب وارتفاع التنفس وسرعته.

كما يؤدي تدفق الدماء بقوة وسرعة أكبر من الطبيعي نتيجة المداعبات الجنسية والتوتر إلى وصول كميات أكبر من الدماء إلى وجه المرأة.

ويظهر هذا في احمرار الوجه خاصة منطقة الخدين، وتحول وجه المرأة ليصبح أكثر إشراقًا ونضارة.

كيف تعرف أن زوجتك جامعها غيرك؟

الإصابة بمرض جنسي منقول

إذا لم يكن الزوج مصابًا بأحد الأمراض الجنسية مثل السيلان والهربس التناسلي والإيدز وغيرها، وأصيبت بها الزوجة، فإنها وبنسبة كبيرة جدًا قد مارست الجنس مع رجل أو رجال آخرين.

وربما تكون هذه النقطة هي الإجابة الأكثر دقة عن سؤال – كيف تعرف أن زوجتك جامعها غيرك؟

حسب الآراء الطبية فإن الأسباب الأكثر شيوعًا للإصابة بالأمراض الجنسية المنقولة هي الاتصال الجنسي المباشر مع رجال مصابين بهذه الأمراض.

ومع ذلك فقد تنتقل هذه الأمراض إلى المرأة بطرق أخرى من أشهرها نقل الدم، أو استعمال أدوات شخصية أو الحقن بنفس إبرة شخص مريض.

القرائن النفسية أن زوجتك جامعها غيرك

القرائن النفسية هي مجموعة حالات تصيب المرأة بعد أن تنخرط في علاقة خيانة زوجية.

فالأمر – عند أغلب النساء – ليس سهلًا، وعندما تسقط امرأة ليست معتادة على الخيانة في هذه الجريمة، فإن ذلك يترك بعض الآثار التي لا يمكن محوها من نفسيتها.

تختلف الحالة النفسية للمرأة الخائنة حسب دافع الخيانة، فإذا كان الدافع كراهية الزوج فإن الزوجة تتصرف بأريحية أكثر، ولا تشعر بتأنيب الذات، أو ارتكاب الذنب.

أمّا إذا كان الدافع عاطفيًا أو نتيجة لحظة ضعف من الزوجة، فإنه يظهر بشكل أوضح في انكسارها بين يدي الزوج، وخوفها، وظهور علامات الندم عليها.

الكذب

عندما تفكر في تصرفات زوجتك في الآونة الأخيرة سوف تكتشف أنها تحولت إلى كاذبة كبيرة.

أصبحت تكذب أكثر مما سبق، وفي أمور عاديّة وبسيطة، وذلك لأنها تخفي أمورًا في داخلها، وتخشى أن تفضحها التفاصيل الحقيقية.

يمكنك أن تكتشف ذلك بنفسك، عندما تسألها عن الشيء الواحد أو الحادثة الواحدة مرتين على فترات زمنية متابعة، فستجد أنها تحكي لك روايتين.

أو عندما تطلب منها أن تروي قصتها بطريقة عكسية من النهاية إلى البداية، سوف تفاجئك بكمّ التلفيق والفجوات الكبيرة في روايتها.

إغراقك في التفاصيل

من ضمن التجارب الحقيقية كشف بعض الأزواج الذين تعرضوا للخيانة الجنسية من قبل زوجاتهم في إجابتهم عن سؤال كيف تعرف أن زوجتك جامعها غيرك؟ – أن محاولة إغراقهم في التفاصيل كانت فاضحة.

وحسب هؤلاء الرجال فإنهن اعتادوا أن تجيب زوجاتهم بشكل مباشر عن أسئلتهم، خاصة ما يتعلق بأنشطتهم خارج المنزل مثل العمل أو زيارات الأقارب والصديقات.

لكن لاحظ هؤلاء الأزواج أن زوجاتهم بدأن في الفترة الأخيرة يجبن عن الأسئلة بطرق ملتوية، لا يمكن أن تصنف كذبًا وإنما متخمة بالتفاصيل غير الضرورية التي وصفوها بأنها تفاصيل مضللة.

فبدلًا من أن تجيب الزوجة مباشرة عن سبب تأخرها في العمل مثلًا، فإنها تخوض في تفاصيل كثيرة حول ما تناولته على الغداء، ومع من تحدثت إليه في العمل، وجميع المشاريع الجديدة التي تم تكليفها بها، دون أن تجيب في النهاية عن السؤال الأساسي: وهو لماذا تأخرت في العمل؟!

وهكذا أضاف الرجال الآخرون أمثلة مشابهة، كشفت أن زوجاتهم كن يتعمّدن إغراقهم في أمور لا علاقة لها بالواقع في محاولة لتشتيت انتباههم.

تغير طريقة تواصلها معك

بعض النساء عندما يحصلن على الإشباع العاطفي والجسدي من رجل آخر غير الزوج، فإنهن يكتفين بذلك، ويتغير سلوكهن نحو أزواجهن ليتحول إلى نوع من التجاهل أو التكبر أو التعالي.

لا يعد انقطاع الاتصال علامة إيجابية أبدًا. إذا لم تتمكن من جعل زوجتك تتواصل معك (أو حتى تتشاجر) معك، وإذا لم تعد تشارك يومها معك، فمن المحتمل أن تكون هناك مشكلة حقيقية.

قد تشير أيضًا علامات المماطلة التالية، والتي تتضمن رفض الاستماع إلى ما تقوله أو الرد عليه أو قبوله، إلى الخيانة الزوجية:

  • تتجاهل ما تقوله
  • تغير الموضوع لتجنب الموضوعات غير المريحة لها
  • ترفض الإجابة عن أسئلتك
  • توجه لك الاتهامات عن أمور قديمة بدلاً من الحديث عن المشكلة الحالية
  • تستخدم لغة الجسد الرافضة مثل دحرجة العين أو إغلاقها
  • تتصرف بطريقة عدوانية سلبية

تغييرات مزاجية

تتشابه علامات تغير المزاج نتيجة الخيانة الزوجية مع أسباب أخرى مثل الضغوط الحياتية، والمرور باضطرابات هرمونية أو الاقتراب من سنّ اليأس عند المرأة.

لذا يجب على الزوج أن يكون أمينًا في تفسير هذه التغييرات المزاجية، وأن يحاول البحث عن أسباب أخرى لها غير الخيانة الزوجية.

  • تظهر زوجتك علامات تدني احترام الذات أو العكس تبدو معتدة أكثر بنفسها
  • تشعر زوجتك بالارتباك تجاه نفسها، وربما تتهم نفسها أحيانًا بشكل مبالغ فيه، أو تزعم أنها تخضع لاضطهاد من كل الذين حولها
  • تتمرد زوجتك على حياتها معك، أو على مهنتك، أو وظيفتك، وتبدأ في مقارنتك بالآخرين
  • تفقد زوجتك رغبتها في الاندماج في حياتكما الزوجية أو تربية الأبناء، وتتخذ مواقف سلبية متطرفة تجاه ما يحدث حولها

الكتمان والسريّة

ليس غريبًا أن يجيب بعض الأزواج المخدوعين عن سؤال كيف تعرف أن زوجتك جامعها غيرك؟ بأن الكتمان المبالغ فيه، والسرية المستجدة على الزوجة كانا سببًا في كشف خيانتها.

عندما تصبح الزوجة كتومة بشكل أكبر من المعتاد حول مشاعرها وأفكارها والأشخاص الجدد الذين يدخلون حياتها فهذا مؤشر خطر.

وعندما تتحول الزوجة إلى صندوق مغلق أمام زوجها، لا يستطيع أن يفتحه ليعرف ما يدور في ذهنها أو قلبها فهذا مؤشر خطر.

ربما دلت هذه المؤشرات على وجود رجل آخر تستأمنه الزوجة على ما يحيك في نفسها، أو أن هناك أذنًا أخرى أكثر استماعًا من أذن الزوج، وقلبًا أكثر تفهمًا لمشاعرها من قلب الزوج.

الإغلاق أو الكتمان غالبًا ما يبدأ عاطفيًا وشعوريًا وينتهي جسديًا وجنسيًا.

فالمرأة التي تنغلق نفسيًا أمام زوجها لن يطول بها الوقت قبل أن تمنع جسدها عنه، أو تعطيه جسدها بدون روح أو إحساس.

أمّا السرية فتظهر في تعمّد الزوجة إخفاء ما يتعلق بخصوصيتها عن الزوج على غير المعتاد مثل تغيير الأرقام السرية لحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تغيير أسماء بعض جهات الاتصال برموز أو أسماء وهمية.

وكذلك أن تحاول الاحتفاظ بالهاتف في أماكن مختلفة في كل مرة كي لا يصل إليه الزوج، أو تشغيل الهاتف في الوضع الصامت طالما الزوج في البيت.

القرائن الحميمية على أن زوجتك جامعها غيرك

قد يعد اختلاف مزاج الزوجة فيما يخص العلاقة الحميمة مع الزوج مؤشرًا أيضًا إلى ارتكابها جريمة الخيانة الزوجية.

زيادة أو نقص عدد مرات العلاقة الحميمة

المرأة عندما تتصل برجل آخر غير زوجها، وتجرّب معه طرقًا جنسية غير معتادة مع الزوج تصبح إمّا أكثر تطلبًا للجنس مع زوجها، أو تحاول تقليل مرات العلاقة معه مكتفية بالعشيق.

ويفسّر علماء النفس هذا التغيير صعودًا أو هبوطًا في عدد مرات اللقاءات الجنسية بين المرأة الخائنة وزوجها إلى أن نقص عدد مرات العلاقة الحميمة مع الزوج مردّه إلى إشباع العشيق لها جنسيًا، فلم تعد ممارسات الزوج التقليدية الآمنة تثير رغبتها بالقدر الكافي.

أمّا زيادة عدد مرات الجنس مع الزوجة بعد خيانة الزوجة له مع رجل آخر، فيحدث في حالة المرأة التي تشعر بالذنب، فتحاول أن تعوض الزوج عن خيانتها بزيادة عدد مرات اللقاء الجنسي معه.

ردود فعل جديدة أثناء العلاقة الجنسية

كما قد تظهر خيانة المرأة الجنسية في ردود أفعالها على العلاقة الحميمة مع الزوج، وذاك عندما تطلب منه القيام بحركات جديدة أو مداعبات مختلفة عما اعتادت أن تطلبه.

أو أن تنتقد أداءه وحجم قضيبه أو قصر مدة الانتصاب أو سرعة قذفه مطالبة إيّاه بتحسين أوضاعه.

كلمة أخيرة حول إجابتنا عن سؤال كيف تعرف أن زوجتك جامعها غيرك؟

جميع هذا الإجابات السابقة عن سؤال كيف تعرف أن زوجتك جامعها غيرك؟ ليست سوى ملاحظات شائعة جمّعت من حالات خيانة زوجية حقيقية.

ومع ذلك فهي لا ترقى أبدًا لأن تكون سببًا في تأكيد تهمة الخيانة الزوجية على امرأة ما.

فقد أوضح الإسلام أن الطرق التي تثبت بها تهمة الزنا هي إما بشهادة أربعة رجال، أو باعتراف المرأة، أو بظهور الحمل مع انتفاء الشبهة والإكراه والغصب.

 

 

قد يهمك أيضًا 👇👇

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى