أفضل كريم لمنع تساقط الشعر للرجال.. 12 كريم لأنواع الشعر المختلفة

تُعتبر كريمات الشعر من أهم مستحضرات العناية بالشعر للرجال، وتوجد بعض أنواع الكريمات التي تساعد على منع تساقط الشعر، حيث تمد هذه الكريمات الشعر بالتغذية المناسبة واللمعان، ويُقدم لكم موقع للرجال فقط في هذا المقال أفضل كريم لمنع تساقط الشعر للرجال.

أفضل كريم لمنع تساقط الشعر للرجال

كريم أميركان كرو

كريم أميركان كرو

  • بالنسبة للرجال الذين يعانون من تساقط الشعر، فيمكن استخدام كريم أميركان كرو حيث يُعتبر من أفضل الكريمات التي تُساعد على التخلص من هذه المشكلة.
  • يتناسب هذا الكريم مع أصحاب الشعر القصير، حيث أنه كريم خفيف وغير لزج، وبالتالي لا يترك ملمسًا دهنيًا على ألياف الشعر كما لا يتسبب في التصاق الغبار على الشعر.
  • يُساعد الكريم على علاج هيشان الشعر بالإضافة إلى إصلاح تلفه، كما أنه يُساهم في بسط تموجات الشعر الشديدة ويسيطر على تجاعيد الشعر حتى يكون أكثر سهولة في التصفيف.
  • من أبرز مميزات هذا الكريم أنه يمكن استعماله لجميع أنواع الشعر، كما أنه متميز برائحة خفيفة وتركيبة سهلة الامتصاص، كما يمكن استخدامه كبلسم من أجل العناية بالشعر بشكل مكثف.
  • تنحصر سلبيات هذا الكريم في كونه يفقد تأثيره في حال تواجد الرجال في مناخ حار بحيث يتعرض للتعرق، فعندها تقل فعالية الكريم.

كريم مولدينج كلاى

كريم مولدينج كلاى

  • يتمتع كريم موليدنك كلاي بقوته المركزة التي تساعد على منع تساقط الشعر، كما أنه يتعامل مع جميع أنواع الشعر مهما كانت طبيعته.
  • تتسم تركيبة هذا الكريم بأنها نموذجية من أجل حل مشاكل الشعر بفضل ما يشتمل عليه من شمع العسل ومستخلصات المواد الطبيعة.
  • من أبرز المميزات التي يتمتع بها هذا الكريم أنه قادر على جعل ألياف الشعر ذات ملمس ناعم وحريري بمجرد استخدامه كما أنه يتعامل بصورة ممتازة مع الشعر إذا كان قصيرًا أو جافًا، حيث يزيد من طوله ويعمل على ترطيبه.
  • يُفضل استخدام كريم مولدينج كلاي للرجال الذين يمارسون الأنشطة الرياضية المختلفة لوقت طويل، حيث أنهم يبذلون مجهودًا شاقًا مما يؤدي إلى تعرضهم للتعرق، وعلى الرغم من ذلك يبقى الكريم فعالًا.

كريم ديفيننج باست

كريم ديفيننج باست

  • يأتي هذا الكريم في مكانة متقدمة جدًا بين الكريمات التي تعالج تساقط وجفاف الشعر لدى الرجال وذلك بسبب ما يشتمل عليه من مميزات رائعة لكي يكون الشعر أكثر نعومة ومرونة لأقصى درجة ممكنة.
  • يمكن للرجال أصحاب الشعر المجعد استخدام هذا الكريم حيث أنه يُحسن من مظهر الشعر التالف من خلال فرد تجاعيد الشعر لأنه يشتمل على شمع العسل الذي يعمل على ترطيب الشعر، كما يمكن استخدامه لأصحاب الشعر القصير.

كريم شعر بوميدا

كريم بوميدا

  • لا بد من ذكر كريم شعر بوميدا عند الحديث عن أفضل الكريمات التي يمكن للرجال استخدامها من أجل حل مشكلة تساقط الشعر، وذلك بسبب أن هذا الكريم مزيج من مكونات مستحضر واكس وزيت الشعر.
  • إذا كان الرجل يمتلك شعر كيرلي ومجعد، فإن هذا الكريم من أكثر الكريمات المناسبة نظرًا لأنه ذو قوام خفيف يتيح للرجال الظهور بمظهر أنيق من غير قليل من تساقط الشعر، ويُنصح باستخدامه على الشعر المبلل حيث أنه يُساهم في الحصول على مظهر رطب.

كريم لوريال باريس اويل

كريم لوريال باريس اويل

  • يُصنف كريم لوريال باريس اويل بأنه من أفضل الاختيارات للرجال الذين يعانون من مشكلة تساقط الشعر وذلك بسبب أنه كريم عملي وذو سعر في متناول الجميع، كما يأتي الكريم بستة زيوت تساعد على حماية الشعر والحفاظ على مظهره لمدة تصل إلى 48 ساعة متواصلة.
  • صُمم كريم لوريال باريس اويل من أجل علاج جميع مشاكل الشعر وخصوصًا إذا كان الشعر جافًا، ويُستخدم الكريم لتسريح الشعر بكافة أنواعه، حيث لا يتسبب في أي وجود للدهنيات على الشعر.

كريم شعر إيفري مان

كريم شعر إيفري مان

  • يُعد كريم إيفري مان من أكثر الكريمات التي ينصح بها الخبراء حيث أنه ملائم بشكل كبير للفئات الشبابية، فهو فعال في مجال الحفاظ على الشعر من التساقط كما يُبقي على التسريحات الحديثة ويثبتها بدرجة تفوق غيره من أنواع الكريمات الأخرى.
  • يأتي الكريم بقوام شمعي ثقيل إلى حد ما، وهو ما يجعل منه كلمة السر في تأمين الحماية لشعرك، ولكن من النقاط السلبية للكريم أنه لا يُعطي نفس النتائج خصوصًا في المناخ الحار مثل فصل الصيف والأجواء الرطبة التي تتسبب في التعرق.

كريم شعر بيلي جيلوسي

كريم شعر بيلي جيلوسي

  • كريم شعر بيلي جيلوسي هو واحد من أفضل كريمات الشعر الرجالي الذي يستخدمه الرجال لحل مشكلة تساقط الشعر ويُنصح باستخدامه للرجال أصحاب الشعر الناعم والأملس، حيث أنه يُعطي تأثيرًا قويًا في مجال الحفاظ على مظهر وتسريحة الشعر.
  • على الرغم من أن قوام الكريم خفيفًا وغير زيتي،، إلا أنه يمتلك فعالية كبيرة في حماية الشعر من فقدانه للجاذبية واللمعان، ويتاح استخدامه للرجال أصحاب الشعر الطويل أو القصير.

كريم بالمرز

كريم بالمرز

لعل كريم بالمرز من أشهر الكريمات التي يستخدمها الرجال وذلك بسبب أنه كريم مغذي للشعر فهو يشتمل على الفيتامينات المطلوبة لجعل الشعر كثيفًا مثل فيتامين أ وفيتامين ب وفيتامين هـ كما يحتوي أيضًا على البروتين، وبالتالي يُنصح باستخدامه للتخلص من مشكلة تساقط الشعر التي انتشرت عند الرجال، ويتوفر الكريم بسعر معتدل مقارنة بالكثير من أنواع الكريمات.

كريم شعر بول ميتشل

كريم شعر بول ميتشل

إذا كنت من أصحاب الشعر القصير أو المتوسط باختلاف أنواعه، فإن تجربة شعر بول ميتشل ستكون مثالية لك، حيث أنه سيُقدم لك نتائج مذهلة مثل الحفاظ على تسرحية الشعر مع التمتع باللمعان وذلك بسبب ما يمتلكه هذا الكريم من القوام الشمعي، وبالتالي يتناسب مع قصات الرجال المتنوعة ويجعل الرجل يظهر بمظهر أكثر أناقة وجاذبية.

كريم شعر تي تري

كريم شعر تي تري

يزيل هذا النوع الرائع من أنواع كريم الشعر مشكلة الشعر المجعد والمتشابك من غير بذل مجهود كبير، كما لا يحتاج إلى استخدام أي مستحضرات أخرى، حيث يمكن الاكتفاء بهذا الكريم للتخلص من مشكلة تساقط الشعر بالإضافة إلى إعطاء الشعر رائحة عطرية قوية دون ترك أي بقايا دهنية على الشعر.

كريم شعر جرومنج لاونج

كريم شعر جرومنج لاونج

كريم شعر جرومنج لاونج من الكريمات الخفيفة للغاية التي لا تُخلف ورائها أي آثار دهنية على الشعر أو اليد، مما تجعل الرجل يشعر براحة كبيرة، ويمتلك الكريم تأثيرًا كبيرًا في الحفاظ على الشعر وإضافة درجة من اللمعان خصوصًا للرجال أصحاب الشعر العادي أو الشعر الأملس.

كريم شعر جاك بلاك

كريم شعر جاك بلاك

تُقدم شركة جاك بلاك هذا الكريم المميز لأصحاب الشعر العادي من أجل منع مشكلة التساقط، وهو كريم خفيف في الاستخدام يمكن وضعه على الشعر للحصول على درجة كبيرة من اللمعان، ويتناسب هذا الكريم مع أصحاب الشعر الطويل والقصير دون أن يترك أي بقايا دهنية أو زيتية عالقة مثلما يحدث مع الكثير من أنواع الكريمات الأخرى.

في نهاية هذا المقال نكون قد استعرضنا أفضل كريم لمنع تساقط الشعر للرجال بحسب طبيعة كل نوع شعر، حيث توجد كريمات خاصة بالشعر المجعد والجاف وأخرى للشعر الناعم والأملس بالإضافة إلى وجود كريمات للشعر العادي.

قد يهمك أيضا:

X

اكتب تعليق