Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

ازالة الكرش بالاعشاب.. وصفات عديدة للتخلص من الكرش نهائيًا

التخلص من الكرش نهائيًا هدف يسعى إليه العديد من الرجال لأنه الكرش مشكلة كبيرة تتسبب لهم في الإحراج عند ارتداء الملابس وخاصة الكلاسيكية فيتولد لديهم الخوف من الظهور في المناسبات العامة حتى لا يتعرضون للإحراج وبشكل عام فإن تراكم الدهون بمنطقة البطن يعد أمرًا خطيرًا على صحة الإنسان.

ويعد ازالة الكرش بالاعشاب أمرًا فعالًا يلجأ إليه العديد من الرجال من أجل التخلص من هذه المشكلة كما ان ممارسة الرياضة مع تناول الاعشاب يعطي نتيجة فعالة جدصا للحصول على جسم ممشوق وبطن مشدودة وغير مترهلة .

وخلال هذا المقال يمكنكم معرفة الأعشاب الفعالة لتقليل الوزن بشكل عام والتخلص من دهون الكرش بشكل خاص وهو ما يعطي للجسم شكلًا متناسقًا وأنيقًا فيكون بإمكانك عزيزي الرجل ارتداء ماتريد من ملابس لتظهر بكامل أناقتك.

ازالة الكرش بالاعشاب

القرفة والزنجبيل، النعناع والشاي الأخضر.. أعشاب عديدة يمكنكم تناولها بشكل مستمر من أجل التخلص من بروز منطقة البطن والقضاء على الكرش بشكل نهائي وهذه الأعشاب تعد آمنة تمامًا على الصحة حتى انه ينصح بها العديد من الأطباء في حالات السمنة المفرطة لدورها الفعال في التخلص من دهون الجسم كما أنه يمكن تناولها بشكل يومي بالكمية التي تريدها مع إتباع نظام غذائي صحي للقضاء نهائيا على مشكلة الكرش .

ازالة الكرش بالاعشاب الطبيعية

الشاي الأخضر: تناول كأسين من الشاي الأخضر يومياً من أهم الأمور التي تساعد على التخلص من الكرش والسموم، إذ إنّه يساعد على حرق الدهون الزائدة في الجسم.

مشروب الزنجبيل: واحدًا من أشهر الأعشاب التي تساعد على حرق السعرات الحراريّة في الجسم، إذ يخلّص من الدهون المتراكمة في البطن، حيث يمكن وضع الزنجبيل في وعاء نظيف، وإضافة القليل من العسل، والفلفل، ووضعه على نار هادئة لمدة خمس دقائق، وتناوله مرتين يوميًا.

أعشاب الجارانا: تعد هذه النبتة من المكونات الأساسية المستخدمة في مشروبات الطاقة، وأيضًا مكملات إنقاص الوزن، حيث تساعد على تعزيز معدلات الأيض الغذائي في الجسم، ما تعطي إحساسًا بالشبع الأمر الذي يساعد على التقليل من تناول الطعام، وبالتالي إنقاص الوزن بطريقة فعالة.

أعشاب الطير : تساعد على إذابة الدهون الزائدة في منطقة الكرش والفخذين بشكل فعال، فيمكن أن تؤخذ هذه الأعشاب مغلية مع كأس من الماء بشكل يومي ومنتظم لمدة أسبوع لملاحظة الفرق.

مشروب النعناع: يعد واحدًا من أفضل الأعشاب الهامة التى تساعدك فى علاج انتفاخ البطن، ومساعدة الجهاز الهضمى على القيام بوظائفه بشكل أفضل، لهذا لا تنسى بإضافة 3 أكواب من مشروب النعناع اللذيذ الى نظامك الغذائى بدون أى إضافة سكر فهو فعال أيضًا لإذابة الدهون املتراكمة بمنطقة البطن وبالتالي التخلص من البروز نهائيًا.

أعشاب الروديولا: يُنصح بتناولها باستمرار فهي تنتج إنزيم الليباز، الذي يساعد على حرق وإذابة الدهون المتراكمة وخاصة في منطقة الكرش لتقضي نهائيًا على بروز البطن .

أعشاب القرفة: تعد القرفة عشبة جيدة لحرق الدهون وخسارة الوزن، فيمكن وضع نصف ملعقة كبيرة من القرفة في وعاء وإضافة كأس من الماء إليه وملعقة كبيرة من العسل وخلطهم جيداً، ويفضل شربه مرتين يومياً، قبل تناول الإفطار وقبل النوم.

نبات الشوفان: يساعد الشوفان على خسارة الوزن، كما إنه يساعد أيضاً فى تقليل الدهون حول منطقة البطن، فبإمكانك تناول كمية من الشوفان صباحاً مع كوب من الحليب خالى الدسم، فهو يعمل على إمتلاء المعدة ويساعدكِ على الشعور بالشبع لمدة أطول، كما يمنح جسمك الطاقة المطلوبة طوال اليوم .

زيت اللوز: يمكن إضافته الى السلطة او تناوله كما هو حيث انه لا يساعد أبداً على تراكم الدهون فى منطقة البطن وما حولها، فبالإضافة إلى فوائده املتعددة والكبيرة للبشرة والشعر، وذلك لإحتوائه على فيتامين إى والبروتين، فهو أيضًا غنى بالألياف التى تحد من الشعور بالجوع، ويمكن تناول ملعقة صغيرة من اللوز يومياً كوجبة صغيرة بين وجبة الإفطار والغداء.

 

عن الكاتب

safaa mohamed

اكتب تعليق