Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كيف تستخدم الزنجبيل فى علاج البرد و الانفلونزا

لا يوجد احد منا كبيرا كان ام صغيرا الا و يصاب بنزلات البرد و الانفلونزا و خاصة فى فصل الشتاء مما يفقده القدرة على العمل و الاستمتاع ,كما تسبب له الارهاق و الصداع و الرشح و الكحة و ربما يتطور الوضع الى مضاعفات اكبر من ذلك , لذلك نقدم لكم الحل الامثل و الفعال لعلاج نزلات البرد و الانفلونزا من خلال استعمال الاعشاب الآمنة , و الزنجبيل احد اكثر هذه الاعشاب فاعلية فى علاج نزلات البرد و الانفلونزا و احتقان الحلق كما ان الزنجبيل مفيد جدا فى علاج التهابات الاحبال الصوتية و يساعد كذلك فى حرق الدهون لذلك فهو يستعمل ايضا فى التخسيس و التخلص من الوزن الزائد .

فوائد الزنجبيل فى علاج البرد و الانفلونزا

يحتوى الزنجبيل على عناصر هامة يحتاجها الجسم لأداء وظائفه الحيوية كما انه يحتوى على زيوت طيارة تساعد فى علاج نزلات البرد و الانفلونزا.

طريقة استعمال الزنجبيل فى علاج البرد و الانفلونزا:

يمكن اضافة القرفة الى خلطة الزنجبيل لزيادة فاعليته فى علاج البرد و الانفلونزا و الطريقة كالتالى

قم بوضع ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون مع ملعقة صغيرة من القرفة ثم قم بوضع كوب من الماء المغلى على هذه الخلطة ثم قم بتحلية المشروب بعسل النحل .

هذه الفوائد العظيمة تجعل الزنجبيل مشروبا محببا لدى الجميع , فانه ليس له اضرار او اثار جانبية طالما التزمت بالجرعات التى تكلمنا عنها سابقا فى موضوع فوائد الزنجبيل , و مما يثبت الفوائد العديدة للزنجبيل ان جعله الله شراب اهل الجنة.

عن الكاتب

د.على عبدالظاهر

على عبدالظاهر طبيب بشرى أحب التدوين و خاصة فى مجال الصحة و كذلك مساعدة الأخرين و الرد على استشاراتهم

اكتب تعليق