التخلص من غازات البطن فى اسرع وقت

تحدثنا فى موضوع غازات البطن عن اسباب , اعراض و علاج غازات البطن ببعض الاعشاب الطبيعية و اليوم نكمل الموضوع ببعض الوصفات و الخلطات الطبيعية التى ستساعدك-ان شاء الله – فى التخلص من غازات البطن فى اسرع وقت , و كما تعودنا فى موقع للرجال فقط , فاننا نقدم ايسر الطرق و الحلول التى لا تكلف مالا كثيرا و فى نفس الوقت نتائجها جيدة و اعراضها الجانبية قليلة جدا و تكاد تكون منعدمة.

االتخلص من غازات البطن

التخلص من غازات البطن بخلطة الكمون و حبة البركة :

تفيد هذه الخلطة كثيرا فى التخلص من غازات البطن و تتكون فقط من مقدار ملعقة من الكمون و ملعقة من حبة البركة بعد طحنها , فقط قم بوضع هذه الاعشاب فى كوب ماء و قم بغليه ثم انتظرحتى يبرد و ضع ملعقة من عسل النحل و تناول هذا المشروب ثلاث مرات بعد الاكل .

التخلص من غازات البطن بزيت الزيتون و التين المجفف :

التخلص من غازات البطن بزيت الزيتون و التين المجفف

من منا لا يحب التين المجفف فهو حلو المذاق و مفيد للصحة و يمكن استخدامه مع زيت الزيتون فى التخلص من غازات البطن و ذلك بنقع بعض ثمرات التين المجفف فى زيت الزيتون من المساء حتى الصباح و تناول 2 او 3 ثمرات من التين المجفف قبل كل وجبة.

التخلص من غازات البطن بالسنامكى :

 سنامكى التخلص من غازات البطن للرجال فقط ar-only4men.com

للسنامكى فوائد صحية كبيرة و يمكن استخددامه فى التخلص من غازات البطن مع كميات متساوية من بذر الشمر و بذر الشبت و يتم وضع كميات متساوية من هذه الاعشاب الثلاثة فى كوب ماء مغلى و تركه حتى يبرد ثم تحليته بالعسل و شربه.

اذا اعجبك الموضوع قم بمشاركته و اخبرنا بنتجة تجربتك فى التخلص من غازات البطن باستخدام الطرق التى ذكرناها فى هذا الموضوع .

قد يهمك أيضًا 👇👇

X

تعليق واحد

  1. اشكرك دكتور على هذه الوصفات وأود ان اعرف بخصوص علاج الغازات المستمرة وحول خلطة الكمون والحبة السوداء ماهية الكمية التي استعملها بعد الاكل مع التقدير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى