طرق إثارة الرجل لحد الجنون

تبحث الزوجة عن الطرق التي تجعلها تنعم بحياة سعيدة مع زوجها بحيث يصل الزوج إلى غاية الإثارة الجنسية للدرجة التي تجعلها يمزق ثياب زوجته ويأخذها إلى السرير في الحال من شدة اشتهائه لزوجته، ويُقدم لكم هذا المقال طرق إثارة الرجل لحد الجنون.

طرق إثارة الرجل لحد الجنون

طرق إثارة الرجل لحد الجنون

المفتاح في إثارة الرجل هو فهم علم النفس الذكوري، وبشكل أكثر تحديدًا، ما يسمى بغريزة البطل، هذا ما يجعل الرجال يصلون إلى ذروة الإثارة.

في الواقع لا يمكن أن يساعد فهم هذا المبدأ فقط في غرفة النوم، لكن يمكن له أن يؤثر على علاقتك ككل لأن نجاح العلاقة الجنسية يزيد من نسب نجاح العلاقة الزوجية بشكل عام.

تتمثل تلك الطرق في:

محاولة تشويقه

ربما تكون هذه أهم طريقة ليس فقط لإبقاء الرجل مهتمًا بك بل لإبقائه يسعى للمزيد منك، أولاً يمكنك الانتظار قليلاً حتى تسمحي له بممارسة الجنس معك. هذا لا يعني أن تكوني جامدة، لا يزال بإمكانك القيام بالكثير من الأشياء، لكن لا تمارسي الجنس مباشرة، أي لا تكوني سهلة.

على المرأة أن تتمنع عن زوجها بغنج، قد يكون من الجيد قضاء بعض الوقت في اللعب معه ثم قضاء أمسية كاملة في ممارسة المداعبة التي تثيره، اجعليه يشعر أنه لن يدخل بكِ قريباً، وأنكِ تريدين المزيد كي تسمحي له بتلك الخطوة.

من الطرق الأخرى التي يمكن أن تثير شهوته، أن ترسلي رسائل نصية تعبرين فيها عن رغبتك الملحة به، ولا مانع من إرسال صور تجعله يرغب بإنهاء ما يقوم به على الفور والعودة إليكِ.

اكتشاف ما يحب

الرجال مختلفون تمامًا عن النساء. فقد يُثار بعض الرجال من الأشياء المرئية، وقد يرغب البعض الآخر في الأحاديث الجنسية والكلمات الإباحية التي تساعده على الوصول إلى الإثارة.

بعض الرجال يحبون أن يكونوا مهيمنين في العلاقة الجنسية، والبعض يحب أن تسيطر المرأة عليه وتكون هي القائد لتلك العلاقة الحميمية.

أنتِ بحاجة لمعرفة ما الذي يحبه الرجل حقًا وما يثيره، قد لا يكون من الصعب اكتشاف الأمر بسهولة؛ لذا يمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق المحادثة معه ومعرفة ما يحبه وما لا يحبه.

يجب أن يكون لدى المزيد من الأزواج هذا النوع من الانفتاح في علاقاتهم على أي حال، لذا إن كنتِ قد أجريت هذه المحادثة في وقت مبكر، فستفعلين أشياء رائعة لعلاقتك في المستقبل، وعندما تكتشفين ما يثيره ستجعلينه مدمنًا جنسيًا بكِ، لأنه يعرف أنكِ تحاولين إرضاءه بأفضل ما لديك.

الاهتمام بالجزء الذي يحبه من جسدك

إذا كنتِ تعرفين أنه ينجذب إليك جنسيًا، وربما إلى بعض أجزاء جسمك أكثر من أجزاء أخرى، اهتمي بتلك الأجزاء واجعليها دائماً تثيره.

على سبيل المثال إذًا كنتِ تعرفين أنه يحب ثدييكِ، فلا ضرر من ارتداء قميص مفتوح من على الصدر، قد لا يكون حينها قادرًا على إبعاد عينيه عنهما، وينطبق الشيء نفسه إذا كنتِ تعرفين أنه يحب مؤخرتك، أنتِ لا تغيرين نفسك. بل ببساطة تبرزين الأجزاء الجنسية منك بحيث تجذبه أكثر لكِ.

مفاجأة الزوج

أسوأ ما يمكنك فعله به أن تكون علاقتكما رتيبة ومملة. يجب أن تستمري في مفاجأة زوجك لإبقائه مهتمًا بكِ داخل وخارج غرفة النوم.

عليكِ أن تُبقي الأمورَ حارة مثل اللحظة التي يصل كل منكما فيها إلى ذروته، هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها مفاجأته. أحد الأمثلة على ذلك أنك قد تفاجئينه جنسيًا، عن طريق ممارسة الجنس معه أو منحه بعض المتعة في مكان غير متوقع خارج غرفة النوم.

يريد جميع الرجال أن يكون لديهم امرأة تريد ممارسة الجنس معهم طوال الوقت لأنهم في النهاية يحبون الشعور بالحاجة والطلب وأنهم مرغوبون، من خلال رغبتك بهِ علنًا، فإنه يظهر أنه لا أحد منكما قادرًا على مقاومة الآخر.

حاولي تجربة أوضاع جنسية جديدة، بدلاً من الأوضاع التقليدية التي قد تصبح مملة مع مرور الوقت، وفاجئيه بقدراتك الجنسية عن طريق إمتاعه وإشباعه.

إعطائه فرصة للمشاهدة

من أبرز طرق إثارة الرجل لحد الجنون أن تترك الزوجة بعض المصابيح مضاءة أثناء المعاشرة حتى يستثار الزوج أكثر وهو يشاهد كل شيء أمامه، لأن الرجل يُحب المشاهدة بخلاف الزوجة فهى تهوى التخيل أكثر.

ننصح الزوجات بممارسة الحب بأوضاع مختلفة وفي أماكن متغيرة. وهذا التغير غير المعتاد أو غير المتوقع يُسهم مساهمة فعالة وقوية في إثارة الرجل.

المناطق الحساسة عند الرجل التي تثير شهوته

العلاقة الحميمة يجب أن تكون ممتعة للرجل والمرأة على حدٍ سواء، ولكي تتمكني من إمتاع زوجك من أول المداعبة وحتى الولوج، فتعرفي إلى هذه المناطق الحساسة التي تثير شهوة الرجل في الفراش:

  • فروة الرأس: شعور الرجل بأظافرك وأصابعك وهي تسير بلطف عبر فروة الرأس يثيره بشكل لا تتخيليه، وهي حركة كافية جدًا لإرسال إشارات للمخ وإحداث رعشة في جسمه، كما أنها أداة استرخاء قوية تمنح الجسم الدفء وتمهد للحصول على علاقة حميمة رائعة.
  • السرّة: واحد من أجزاء الجسم التي نتجاهلها في فترة المداعبة لكن تأثيرها قوي عند بعض الرجال، لمس تلك المنطقة بلطف يثير بعض أنواع الرجال، جرّبي الأمر مرة وراقبي ردة فعل زوجك.
  • القدمان: القدمان عند الرجل والمرأة حساسة للغاية، ولذلك فقد تكون مثيرة، مساج لطيف في بطن القدمين لزوجك والأصابع سيسعده بكل تأكيد، خصوصًا أن هناك نقاطًا معينة في الرجل مرتبطة مباشرةً بالأعضاء التناسلية، ولكنها تختلف من شخص لآخر، لذلك في المرة القادمة داعبي القدمين بهدوء لتتعرفي على النقطة التي تؤثر في زوجك!
  • اليدان: هل تعلمين أن باطن اليدين مليء بالنهايات العصبية؟ لذلك فهي منطقة رائعة للاستخدام للوصول إلى إثارة الرجل، المساج الخفيف فيهما يساعد زوجك على الوصول إلى حالة الاسترخاء والشهوة الجنسية.
  • الجزء الخلفي من الركبة: من المناطق المثيرة للشهوة الجنسية، المنطقة الموجودة خلف الركبة، خصوصًا عندما يكون زوجك عائدًا من الركض أو الجيم!
  • مؤخرة العنق: تحفيز الرقبة يرسل إشارات إلى الدورة الدموية ويزيد من تدفق الدم في كل أجزاء الجسم ومنها بالتأكيد الأجزاء التناسلية، دلكي لزوجك مؤخرة الرقبة والعنق في مرحلة المداعبة.
  • الشفاه: بالتأكيد من المناطق التي يحبها كل الأزواج، خصوصًا عندما تفاجئينه بقبلة رومانسية فرنسية طويلة.
  • الخصيتان: النسيج الرقيق المحيط بالخصيتين مليء بالنهايات العصبية، إذا ركزتِ على تدليكها بلطف شديد سيكون الأمر شديد المتعة لزوجك، لكن لا تبالغي في التدليك كي لا يشعر بالألم.
  • الفخذ من الداخل: صحيح أن الجلد في هذه المنطقة سميك، لكنها من أكثر المناطق التي تثير شهوة الرجل، اضغطي قليلًا عليها عند التدليك وستلاحظين استمتاع زوجك.
  • القضيب: بالتأكيد هو أكثر المناطق التي تثير شهوة الرجل، احرصي أن تكون يداك ناعمتين عند تدليكه كي لا ينجرح الجلد الرقيق الذي يغلفه ويشعر الزوج بالألم، يمكنك استخدام المزلق الحميمي في مرحلة التدليك والمداعبة في هذه المنطقة.

حركات جريئة تثير الزوج

تتعدد الحركات الجريئة التي تثير الرجل في الفراش خلال العلاقة الحميمة أو داخل الغرفة الزوجية، وأهمها:
الجنس الفموي: تخجل كثير من الزوجات من الاستجابة لرغبة أزواجهن في ممارسة الجنس الفموي، إلا أن الأزواج يحبون مثل تلك الحركات الجريئة ويرغبون في تجربتها من حين لآخر، لذا لا تترددي في أن تمتعي بها زوجك دون حرج.
تقمص الأدوار: يحب الأزواج تقمص أدوار جديدة مع زوجاتهم في أثناء العلاقة الحميمة كنوع من التجديد، فيمكنك أن تجربي معه تلك الحيلة، وإذا وجدتِ منه القبول أطلقي العنان لخيالك، وأبدعي، ولن تتخيلي أثر ذلك عليه وعليك.
رؤية جسد الزوجة عاريًا: الرجل يحب أن يرى جسد زوجته العاري وهو يتمايل في أثناء العلاقة، لذا اسمحي لزوجك أن يرى جسمك، وتحركي أمامه بكل أنوثة، واحرصي على أن تشعلي ضوءًا خفيفًا يسمح له بالنظر إلى جسمك والتمتع به، ويمكنك زيادة درجة الإضاءة بالتدريج، إذ إن الرجل بطبعه كائن بصري.
التفاعل خلال العلاقة الحميمة: حاولي أن تُشعريه برغبتك القوية في استمرار العلاقة، واستمتاعك بكل تفاصيلها، وعبري له عن ذلك بالكلام والحركات الجسدية والهمهات والتنهدات، وحاولي أن تظهري رضاك وسعادتك بعد انتهاء العلاقة، فهي من الأمور التي تحمّسه أيضًا وتضاعف أداءه في العلاقة.
الإغراء بالثديين: الثدييان من أهم المناطق المثيرة لدى أي سيدة، ومداعبة الزوج لهما من أكثر الأشياء التي تتسبب في إثارتها، مرري صدرك على مواضع الإثارة في جسد زوجك، مثل صدره ثم حلماته ثم بطنه ثم العضو الذكري،
يمكنك ممارسة العلاقة الحميمة من خلال وضع القضيب بين الصدر، وانحني أمام زوجك كي يظهر صدرك له، وستتفاجئين بتأثير تلك الحركات في إثارة زوجك في غضون ثوانٍ معدودة.

أكثر وضعية تثير الرجل

وضع الهدية

يساعد في الاسترخاء مع إيلاج عميق وزيادة في الحميمية، في هذا الوضع ينام كل من الزوج والزوجة على جانبهما، وهما مواجهين لبعضهما، وتمد الزوجة ساقيها ليصبح المهبل مواجهًا للزوج، ثم تغلقهما حول ظهر الزوج، وكلما جذبت الزوجة ساقيها، يصبح الإيلاج أعمق.

وضع الانصهار

يُساهم هذا الوضع في الوصول للذروة الجنسية سريعًا للمرأة، وسهولة في الحركة للرجل، في هذا الوضع، تجلس المرأة وتضع ساقيها على كتفي الرجل، ما يزيد من الضغط على عضلاتها لتصل للذروة أسرع، وترفع مؤخرتها عن السرير، في حين يقوم الزوج بالإيلاج.

وضع النجمة

هو وضع مختلف وجديد للزوج والزوجة، فيه تنام الزوجة على ظهرها، وينام الزوج على بطنه ورأسه متجهة للناحية الأخرى، وترفع المرأة ساقيها وتلفهما حول ظهر زوجها، لترفع عظام الحوض ويتمكن الزوج من الإيلاج.

وضع الشلال

هذا الوضع جديد ومختلف، ما يزيد الإثارة للرجل وزوجته، في هذا الوضع، تجلس المرأة على حافة السرير، ويريح الرجل رأسه وكتفيه على الأرض، بينما ساقيه على السرير، وكون الدماء تندفع إلى رأس الرجل بسبب هذا الوضع يزيد من إحساسه بالذروة خلال العلاقة.

وضع القطة

هذا الوضع يزيد من الإثارة بالنسبة للمرأة، لأنه يحدث ملامسة دائمة للبظر، وهو مناسب للسيدات اللاتي يعانين من مشكلات في الوصول إلى النشوة، في هذا الوضع، تنام المرأة على ظهرها، وأعلاها الرجل لكن ملاصقًا لجسمها، وبدلًا من تحريك نفسه للأعلى والأسفل خلال الإيلاج يكون للخلف والأمام، ما يجعل هناك ملامسة دائمة للبظر.

الجنس الفموي بالوضع المعاكس

هو وضع مريح للمرأة خلال الجنس الفموي، وكذلك مثير للغاية للرجل، أريحي رأسكِ على وسادة وأنت نائمة على ظهركِ، بينما يكون زوجكِ شبه جالس على منطقة صدركِ، ويسند نفسه على الحائط خلف السرير أو على ظهر السرير، بينما تمنحينه الجنس الفموي.
في نهاية هذا المقال نكون قد استعرضنا طرق إثارة الرجل لحد الجنون مع توضيح أكثر المناطق الحساسة والحركات الجريئة التي تثير الرجال بالإضافة إلى الأوضاع الحميمة التي يعشقها الرجل عند ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجته.

قد يهمك أيضًا:

X

اكتب تعليق