Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

كيف تزيد من طولك ببعض التمارين البسيطة

قصر القامة من اكثر المشاكل التى يعاني منها العديد من الناس سواءا من الرجال او النساء وكثيرا مايبحثون عن طريقة لزيادة طولهم في اقل مدة لكن بدون جدوى وتبقى هذه الفكرة صعبة التحقيق بالنسبة لهم ,لكن مؤخرا ظهرت بعض الطرق الفعالة لعلاج قصر القامة وزيادة الطول وذلك بواسطة القيام بمجموعة من التمارين المفيدة و منها :

زيادة الطول

التمدد :
يعتبر التمدد من بين التمارين المفيدة لزيادة الطول و له العديد من الفوائد للجسم فهو يجعل الجسم أكثر مرونة كما يسرع في معدل نمو العظام
طريقة التمدد :
من بين الطرق المنتشرة في التمدد هي : تقوم بالجلوس وتترك ساقيك ممدودة ومن ثم حاول تمديد يديك للمس قدميك وحاول قدر المستطاع القيام بهذه العملية وحتى لو لم تستطع لمسها حاول تمديد يديك ماستطعت وايضا يمكنك رفع يديك في وضع مستقيم وحاول مااستطعت لتبقى في هذه الشكل لمدة (50 او 60 ثانية , حسب قدرتك).

العقلة :
يعتبر ايضا تمرين العقلة تمرين مفيد لقصار القامة حيث يعتبر من افضل التمارين لزيادة الطول
طريقة التمرين :
قم بالتعلق على عمود أفقي (تاكد من قوة العمود كي لا ينكسر) بواسطة يديك وحاول ان تبقى في هذه الوضعية لمدة 15 او 20 ثانية ويفضل القيام بهذه العملية عدة مرات (تقريبا 5 مرات).

السباحة :
تعتبر السباحة من التمارين المفيدة للجسم فما عليك سوى السباحة وحاول ان تطفوا على الماء , ولمن لايجيد السباحة يمكنه تعلمها مع مدرب خاص فهي ليست بالامر الصعب.

عن الكاتب

د.على عبدالظاهر

على عبدالظاهر طبيب بشرى أحب التدوين و خاصة فى مجال الصحة و كذلك مساعدة الأخرين و الرد على استشاراتهم

اكتب تعليق

1 تعليق