تجربتي مع اللبان الجنسي وكيف أحصل عليه؟

تحت عنوان تجربتي مع اللبان الجنسي تحدثت عدة سيدات عن تأثير الاستعانة بمنتجات زيادة الشهوة الجنسية على حياتهن الزوجية.

فهل ما ذكرنه حول قدرة اللبان الجنسي على تحفيز رغباتهن في الجماع، وتحسين حالتهن الجسدية والنفسية أثناء العلاقة الحميمة صحيح؟، أن أنه مجرد دعاية تتبناها الشركات المنتجة لهذه العقاقير؟.

لماذا تختلف شهوة الجنسية من امرأة إلى أخرى؟

يرجع الأطباء أن البرود الجنسي عند النساء يقف خلفه سبب وحيد هو فقدان الرغبة في ممارسة الجنس.

وذلك على خلاف الرجل الذي قد تكون هناك أسباب عضوية تحول دون شعوره بالرغبة الجنسية مثل ضعف الانتصاب أو سرعة القذف.

ويرجح الأطباء أن سبب فقدان الشهوة عند المرأة يعود إلى أمور متعلقة بالدماغ، وتحديدًا بالدورة الكاملة للطاقة في الدماغ (دائرة الإثابة).

ومع ذلك فإن منشأ الشهوة الجنسية لدى المرأة ما يزال لغزًا لم يستطع العلماء التوصل إلى حقيقته بشكل مؤكد.

وإن كانت بعض النظريات العلمية تفترض أن ضعف الشهوة الجنسية أو انعدامها عند المرأة سببه عدم القدرة على إيقاف عمل أجزاء في الفصين الأماميين للدماغ مسؤولة عن التعامل مع المهام اليومية!

بمعنى أن دماغ المرأة يضع في المرتبة المتقدمة من اهتمامه أمورًا حياتية مثل تذكر المسؤوليات المنزلية أو المهنية أو مشكلات الحياة مما يؤدي إلى كبح دورة الإثابة، المسؤولة عن التعامل مع الدوافع والغرائز والمتع.

هل اللبان الجنسي يحل مشكلة برود المرأة؟

بالنسبة للعديد من النساء ترتفع الرغبة الجنسية وتنخفض على مر السنين.

وغالبًا ما ترتبط بالتغيرات في العلاقات والتوتر والتغيرات الجسدية مثل الحمل وانقطاع الطمث، لكن ما يقرب من 10 ٪ من النساء يتعاملن مع الدافع الجنسي المنخفض الذي يسبب لهن الضيق. وتُعرف هذه الحالة باسم اضطراب الرغبة الجنسية ناقص النشاط (HSDD).

هناك عدد قليل من المكملات التي لا تستلزم وصفة طبية والتي تهدف إلى علاج المشكلة ولكن آثار محدودة، وغير مثبتة في الغالب.

غالبًا ما يشار إلى هذه العلاجات باسم “الفياجرا الأنثوية” – في إشارة إلى أحد الأدوية التي يمكن للرجال تناولها لمشاكل جنسية. لكنهم لا يشبهون الفياجرا كثيرًا على الإطلاق. في الواقع ، لأن هذه المنتجات تعمل بشكل مختلف تمامًا داخل الجسم.

فعند الرجال تعمل المنشطات الجنسية على علاج ضعف الانتصاب ، عندما لا يتمكن الرجل من الانتصاب أو الحفاظ عليه ثابتًا بدرجة كافية لممارسة الجنس.

غالبًا ما يكون لدى هؤلاء الرجال رغبة جنسية ، لكنهم لا يستطيعون جعل أجسادهم تستجيب جسديًا عندما يريدون ممارسة الجنس، فتأتي الأدوية لتساعد الجسم عن طريق إرخاء عضلات القضيب وزيادة تدفق الدم حتى يحدث الانتصاب.

أمّا عند النساء ، يعتبر انخفاض الرغبة الجنسية مشكلة أكثر تعقيدًا.

لذلك فاللبان الجنسي أو المنتجات الأخرى التي يقال أنها تحفز الشهوة الجنسية للمرأة تعمل على تعزيز نشاط الناقلات الكيميائية في الدماغ، والتي تسمى الناقلات العصبية، والتي تعد أساسية لمساعدة المرأة على الشعور بالإثارة.

تجربتي مع اللبان الجنسي بين الحقيقة والوهم

حسب النظرية السابقة يمكننا فهم منتجات الإثارة الجنسية للنساء على أنها تعمل على كيمياء المخ وليس على الأعضاء الجنسية للمرأة.

وأن أغلب ما كتب تحت عنوان تجربتي مع اللبان الجنسي لا يميز بين عبث هذه العقاقير بدماغ المرأة وبين تنشيط أعضائها الجنسية مما يجعلها أكثر قابلية للاستثارة والنشاط الجنسي.

وهذا منبعه إلى جهل هؤلاء النسوة بأن اللبان الجنسي أو القطرة الجنسية أو النسكافيه الجنسي قائم بالأساس على استخدام مواد طبية تعالج حالات ذهنية ونفسية مثل الاكتئاب بالأساس.

ولأن علاجات الاكتئاب والأمراض الذهنية لها تأثيرات جانبية إيجابية أحيانًا على النواحي الجنسية عند النساء، فقد استخدمت نفس هذه التراكيب أو تراكيب مشابهة لها في صنع اللبان الجنسي وبقية منتجات زيادة شهوة المرأة.

والشائع بين الأوساط العلمية المتابعة لما تكتبه الزوجات حول تجربتي مع اللبان الجنسي أن هذه المنتجات تعمل على تغيير التوازن في جزيئات الإشارة (ناقلات الإشارات العصبية) في دوائر الإثابة –وبالتحديد مادة دوبامين، ونورأدرينالين وسيروتونين.

بما يعني أن اللبان الجنسي وما يشابهه من منتجات زيادة رغبة المرأة الجنسية إمّا يعيد التوازن إلى طبيعته، وإمّا يقوم بتعويض ما هو ليس بطبيعي لكي يحافظ على التوازن في دوائر الإثابة.

تجربتي مع اللبان الجنسي وكيف أحصل عليه؟

تجربتي مع اللبان الجنسي

تحت عنوان تجربتي مع اللبان الجنسي تحدثت بعض الزوجات في المنتديات النسائية عن تأثير تناول منتجات زيادة الشهوة الجنسية مثل اللبان الجنسي أو النسكافيه أو القطرة الجنسية.

تقول أ. ن – 33 سنة ’’شهدت تحسنًا ملحوظًا، لكنّه ليس كبيرًا‘‘.

أمّا س. ك – 20 سنة فتقول ’’زادت شهوتي بدرجة صغيرة جدًا لا تقارن مع الآثار الجانبية الصعبة مثل الصداع والغثيان والدوار والنعاس‘‘.

وتقول ر. ق – 42 سنة ’’لم أشعر بتحسن على الأطلاق‘‘.

سعر اللبان الجنسي للنساء في مصر

لا يتوفر اللبان الجنسي لزيادة شهوة المرأة على أي موقع موثوق من الأسواق الإليكترونية أو الصيدليات المعتمدة أو مواقع المكملات الغذائية المضمونة.

ومع ذلك فإنه متاح للبيع على بعض صفحات فيس بوك وحسابات تويتر المجهولة بسعر يتراوح ما بين 200 جنيه إلى 500 جنيه.

ويباع في شكل عبوة بلاستيكية تضم نحو 30 قطعة فقط.

أماكن بيع اللبان الجنسي في السعودية

لا يتوفر العلك الجنسي للنساء في السعودية بطريقة رسمية، إذا لا يتوفر في أي من الصيدليات أو المراكز الطبية.

ولكنه يباع عبر جروبات خاصة على الواتس أب وبأسعار مبالغ فيها جدًا، إذ يصل سعر القطعة الواحدة إلى 50 ريالًا دون ضمانات حقيقية لجدواه.

اقرأ من موقعنا:

سلبيات الزواج من مطلقة والإيجابيات المتوقعة

كيف اغري زوجي اذا كان زعلان

أسباب حب الرجل للمرأة

كيف اخلي زوجي يشتاق لي وهو زعلان

لماذا زوجي صامت اثناء العلاقة الجنسية؟

أضرار اللبان الجنسي

رغم كل ما كتبت تحت عنوان تجربتي مع اللبان الجنسي فإن النتائج الأولية لم تثبت تأثيرًا كبيرًا في زيادة الشهوة الجنسية عند النساء.

هذا بالإضافة إلى أن أغلب أنواع اللبان الجنسي المعروضة في الأسواق العربية مجهولة المصدر، استوردت من الصين أو الهند على أنها حلويات طبيعية.

وكما أشارت بعض مصادر وزارة الصحة إلى أن هذه المنتجات تحتوي ’’هرمونات أنثوية‘‘ بدرجات كبيرة جدًا.

هذه الهرمونات تؤثر بشكل مفرط على مخزون الطاقة داخل الجسم وهي الطاقة المستخدمة في بناء الجسم وعضلاته.

مما يؤدي في النهاية إلى الإصابة بعدم الاتزان، واختلال وظائف الجسم، وتأثر صحة القلب، بالإضافة إلى احتمالية الإصابة بمرض السكر.

وحسب إدارة الصيدلة في وزارة الصحة المصرية فقد اكتشف أن اللبان الجنسي يحتوي على مادة تعرف باسم «VIGROX»، وهي مادة يحظر على السيدات تناولها لما لها من آثار جانبية تمتد لإحداث تورمات دموية في جسد المرأة.

كما أن بعض الهرمونات المضافة إلى المنشطات الجنسية النسائية بشكل كمادة الأستروجين، تتسبب في حدوث تغييرات هرمونية في جسد المرأة وظهور أورام خبيثة في الثدي والرحم قد تؤدى إلى استئصال الكلى.

رأي موقع للرجال فقط في تجربتي مع اللبان الجنسي

يرى موقع للرجال فقط أن أسباب البرود الجنسي عند النساء نفسية في أغلبها.

ومن ثمّ فإن الوقوف على هذه الأسباب والبحث عن حلول لها، سيكون أكثر فائدة من تجربة منتجات مجهولة المصدر، قد يؤدي استخدامها دون حصولها على تراخيص طبية سببًا في الإصابة ببعض الأمراض الخطيرة

قد يهمك أيضًا 👇👇

X

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى