فوائد قشر القهوة للجنس عند الرجال والنساء

تناولت بعض المواقع والصحف مؤخرًا أبحاثًا تشير إلى فوائد قشر القهوة للجنس للرجال والنساء على السواء.

ورغم عدم وجود تأكيدات علمية حول فحوى هذه الأبحاث، فإن ما يثار عن فوائد قشر القهوة للجنس قد احتل مساحة كبيرة من اهتمام الجنسين، في إطار البحث عن مواد طبيعية تعالج حالات الضعف الجنسي وضعف الانتصاب والبرود الجنسي.

خاصة مع انتشار تناول القهوة في جميع البلدان العربية بأشكالها المختلفة، وكذلك سهولة الحصول على حبات القهوة في صورتها الخام، وانتزاع قشورها في المنزل.

ما هو قشر القهوة؟

ينظر الباحثون إلى قشر القهوة على أنه من الأجزاء الغنية بالمكملات الغذائية المفيدة صحيًا بشكل عام.

ومنذ عام 2012 ميلادية يستخدم قشر القهوة للحصول على  الألياف الغذائية، ومضادات الأكسدة الطبيعية، والسكريّات المخمّرة.

ويشتهر شراب قشر القهوة في العديد من الثقافات، خاصة تلك البيئات التي تزرع القهوة منذ وقت بعيد.

ويمكن الحصول على قشر القهوة عن طريق تعريض حبوب القهوة غير المحمصة إلى النار، ونزع قشورها، ثم صحنها، للحصول على ما يشبق المسحوق أو الطحين.

فوائد قشر القهوة للجنس للرجال

تظهر فوائد قشر القهوة للجنس للرجال في الدعم الذي يقدمه تناولها للجهاز العصبي الذي يعد مسؤولًا بشكل كبير عن أداء الرجل في الفراش.

ولعل أهم فوائد قشر القهوة للجنس للرجل أنه يساعد على تدفق الدماء بكميات أكبر وأسرع إلى مراكز الدماغ، وبالتالي إلى الأعضاء الجنسية للرجال.

تدفق المزيد من الدماء أثناء العلاقة الجنسية يظهر في شكل سرعة انتصاب القضيب، وصلابته، بل وطول مدة الانتصاب مما يمكن الرجل من اتمام عملية الجماع في وقت أطول من المعتاد.

من ناحية أخرى تلعب قشور القهوة دورًا ملحوظًا في تعزيز قدرة الجهاز المناعي للإنسان بشكل عام.

وهذا ينعكس بدوره على تخلص الرجل من الأمراض التي تسبب له الضعف والارهاق، وتؤثر على أدائه الجنسي بشكل سلبي.

هذا بالإضافة إلى دور مضادات الأكسدة هي المسؤولة عن مكافحة الشيخوخة والشعور بالضعف والوهن.

فوائد قشر القهوة للجنس عند الرجال والنساء

وبذلك يمكن القول أن تناول مشروب قشر القهوة للرجل سوف يساعده على إعادة تجديد خلايا الجسم لا سيما خلايا الجهاز العصبي المسؤولة بشكل كبير عن قوة الرجل الجنسية.

ومن فوائد قشر القهوة للجنس للرجال أنها تحسن من الحالة المزاجية وتقاوم القلق والتوتر والاكتئاب التي تعتد من أهم الإصابة بضعف الانتصاب وسرعة القذف.

فالقهوة تحتوي على مادة الكافيين المعروفة بتفاعلها مع الجهاز العصبي عن طريق تنشيط بعض النواقل العصبية التي تتحكم في الحالة المزاجية.

فوائد قشر القهوة للجنس للنساء

تشترك النساء مع الرجال في الاستفادة من فوائد قشور القهوة لتحسين العملية الجنسية.

فإذا كانت قشور القهوة تحسن من أداء الجهاز الدوري عند الإنسان بما يسمح بتدفيق كميات أكبر من الدماء إلى أعضاء الجسم وفي وقت قصير، فإن ذلك يعني بالضرورة زيادة كميات الدم التي تصل إلى الأعضاء الجنسية للمرأة أثناء مداعبات ما قبل الجماع.

وهذا يعني زيادة تحسس هذه الأعضاء، وارتفاع قابليتها للاستثارة الجنسية مما يجعل المرأة أكثر سخونة أثناء العلاقة الحميمة.

على الجانب الآخر فإن قشر القهوة سوف يمكن جسد المرأة الاسترخاء اللازم للاستمتاع بالعلاقة الجنسية، وذلك بالتخلص من القلق والتوتر والارهاق البدني التي تعيق تفاعل المرأة بحيوية مع الجنس.

وفي إطار منافع قشر القهوة للجنس المباشرة، تنصح بعض السيدات بنقع قشر القهوة في الماء الساخن واستخدام المنقوع كعلاج لتقوية عضلات الحوض، وتضييق فتحة المهبل، مما يزيد من فرص استمتاع كلا الزوجين باللقاء الجنسي.

اقرأ من موقعنا 

فوائد زيت السمسم للجنس للرجال والنساء

اسهل طريقة لتقوية الانتصاب

 

قد يهمك أيضًا 👇👇

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى