حركة 69 بالصور ولماذا على جميع المتزوجين تعلم وضعية 69؟

حركة 69 الجنسية أحد أشهر وضعيات الجنس الفموي التي يذوب بسببها الرجل والمرأة، وذلك لأنها تتعلق باستثارة أكثر الأعضاء الجنسية حساسية، وهي البظر عند المرأة والقضيب عند الرجل.

ورغم شهرة وضعية 69 الجنسية فإن أغلب المتزوجين لا يعرفون من تطبيقاتها سوى وضعية واحدة، لذلك قد تفقد مكانتها مع التكرار على طول سنين الزواج.

نشرح في هذا المقال حصريًا على موقع – للرجال فقط – طريقة 69 بالصور، وكيفية تنفيذها لتحقيق أكبر درجات المتعة للزوج والزوجة معًا.

ايش معنى 69

سؤال إيش معنى 69 يعني أنك ربما سمعت عن هذه الوضعية الجنسية في أحد مواقع الثقافة الزوجية، أو طلب منك زوجك/زوجتك أن تجرباها.

وهذا أمر جيد، لأن معرفة تفاصيل وطرق وضعية 69 سوف يضفي حيوية وإثارة على حياتك الجنسية.

ومعنى 69 بإيجاز أنها إحدى طرق مداعبات ما قبل الجماع التي يفضل أن يمارسها الزوجان لمدة كافية (10 دقائق على الأقل)، لتهيئة الجسم والعقل للإيلاج وإتمام العملية الجنسية.

من مميزات حركة 69 أنها تفاعلية، بمعنى أنه يمكن لكلا الزوجين ممارستها في نفس الوقت. لذا فهي حركة جنسية غير أنانية، فليس الرجل وحده من سيحصل على المتعة، وليست المرأة وحدها، وإنما سيحصل كلاهما على الإثارة اللازمة للتسخين للإيلاج كأفضل ما يكون.

هل وضعية 69 قبل أم بعد الجماع؟

يفضل أغلب الأزواج أن ينفذوا وضعية 69 قبل الجماع وليس بعده، وذلك لأنها طريقة قوية جدًا لاستثارة الأعضاء الجنسية للرجل والمرأة.

وبشكل عام يفضل الناس ممارسة الجنس الفموي قبل الجماع، إذ تكون الأعضاء الجنسية مثل القضيب عند الرجل والمهبل عند المرأة نظيفان ولم يتلوثا بالسوائل المصاحبة للقذف.

ومع ذلك، فإن كثيرًا من الرجال لا يمانعون – بل ربما يرغبون – أن تمارس معهم زوجاتهم وضع 69 بعد الجماع أيضًا، للحصول على استثارة إضافية، لبدء الخيط الثاني، أو معاودة الجماع.

أمّا النساء فلا يفضلن في الغالب الاقتراب من أعضائهن الجنسية بعد انتهاء الجماع لأنها تكون في منتهى الحساسية في ذلك الوقت.

حركة 69 بالصور

في هذا الجزء من مقالنا عن حركة 69 الجنسية، سوف نشرح كيف يمكن تنفيذ هذه الوضعية الخطيرة بأكثر من طريقة، لتجديد حياتك الجنسية، ومفاجأة شريك حياتك بمداعبات جماع جديدة في كل مرة.

وضع 69 التقليدي بالصور

وضع 69 التقليدي هو ما جرّبه عدد كبير من الأزواج والزوجات، وهو من أفضل الحركات الجنسية التي يمكنها أن تشعل الشهوة عند الرجال والنساء.

حركة 69 بالصور

طريقة تنفيذ وضع 69 التقليدي

حركة 69 التقليدية يكون فيها الزوج نائمًا على ظهره، عاريًا تمامًا، ثم تأتي الزوجة من ناحية رأسه، وتنام فوقه حتى يصبح فرجها أمام وجهه مباشرة، ووجهها أمام قضيبه.

بهذه الطريقة سيتمكن الرجل والمرأة من منح بعضهما اللذة والاستثارة في نفس الوقت، دون أن يشعر طرف بأنه متلقٍ، وآخر بأنه مانح.

وهكذا سيشعر الزوجان بأنهما شريكان حقيقيان، يحرص كل منهما على إسعاد شريكه، وتهيئته للعلاقة الجنسية الكاملة، التي ستأتي بعد ذلك.

طريقة 69 المقلوبة

يمكن للزوجين أن يتبادلا الوضعية فتكون الزوجة هي من ينام على ظهره، ثم يعتليها الرجل، ويضع رأسه بين ساقيها، بينما يضع قضيبه في فمها.

حركة 69 بالصور

وتناسب طريقة 69 المقلوبة النساء اللاتي يفضلن الحصول على إيلاج عميق أو عنيف في الفم.

كما يناسب النساء اللاتي يعانين من السمنة ويرغبن في تنفيذ حركة 69 بطريقة مريحة وآمنة.

حركة 69 الجانبية

في بعض الأحيان يقف عائق زيادة الوزن أمام الزوجين، ويحول دون تنفيذ كثير من الوضعيات الجنسية التي تمنحهم الإثارة والنشوة الجنسية.

أما مع حركة 69 فإن هناك حلولًا لجميع المشكلات التي تعيق الاستمتاع، ومنها عدم رغبة أحد الزوجين في أن يكون بالأعلى أو بالأسفل، أو السمنة التي تمثل ثقلًا على الطرف الآخر.

وضعية 69

في وضعية 69 الجانبية ينام كل من الرجل والمرأة على جنبه ولكن بطريقة معكوسة، بمعنى أن يكون رأس الرجل عند فخذي المرأة، ورأس المرأة عند فخذي الرجل.

يستخدم كل منهما اللسان في البداية للعق وترطيب العضو الجنسي للطرف الآخر، قبل أن يبدأ الرجل في مداعبات المهبل المفضلة عند زوجته.

بينما تمارس الزوجة هوايتها في رضاعة قضيب الزوج بطريقة المحترفات!

حركة 69 من وضعية القرفصاء

مثيرة هي الحياة الجنسية عندما تضيفين إليها المزيد من الإثارة والألعاب التي تجعل زوجك في تحديات مستمرة للحصول عليك وتذوق كل قطعة من جسمك.

وضع69

الآن يمكنك أن تطلبي منه أن يلعب معك لعبة 69 بطريقة مختلفة، فإذا نجح سوف يكافئ بأفضل جنس فموي حصل عليه على الإطلاق.

  • قفي فوق الفراش وباعدي بين ساقيك
  • أطلبي منه أن يلعقك من أسفل دون أن تنحني
  • أرفعي جسمك في كل مرة يقترب لسانه من فرجك
  • عذبيه قليلًا قبل أن تهبطي بمهبلك فوق وجهه
  • دعيه يتذوقك كما يجب حتى تسري نار الشهوة في جسمك
  • اطلبي منه أن يصفع مؤخرتك بإحدى يديه
  • حان الآن وقت المكافأة، أخبريه أنه نجح في استثارتك من أسفل
  • وأن لسانه قد أشعل نار شهوتك كما لم يحدث من قبل
  • تذكري أن تعزيز ثقته في نفسه سوف يجعله يعشقك
  • الآن انحني فوقه لتمصي قضيبه، مكافأة له
  • كلاكما يمنح الآخر المتعة والإثارة والشهوة في نفس الوقت

سيشعر كلاكما بالحب أكثر مما لو كان أحدكما يمنح دائمًا والآخر يستقبل دائمًا

حركة 68

رغم شهرة حركة 69 الجنسية وانتشارها كأفضل وضعية جنس فموي، فإن هناك من يبحث دائمًا عن الجديد والمبتكر للحصول من العملية الجنسية على كل حلاوتها.

ابتكر أحد الأزواج هذه الوضعية الجنسية لتدليل زوجته، وإشعارها أنها ملكة متوجة يجب أن تحصل على كل المتعة الجنسية وحدها.

ففكر في أن يستلقي على ظهره معتمدًا على ذراعيه، أو مستندًا على الوسائد.

وأن تنام الزوجة فوقه بطريقة معكوسة لتسند رأسها على فخذية بينما يضع وجهه بين ساقيها.

بهذه الطريقة سيكون الطريق إلى مهبل المرأة مفتوحًا تمامًا، وسيمكن للزوجة أن تسعد نفسها وتزيد من إثارتها بمداعبة صدرها أو حلمتيها أو مشاركة الزوج اللعب بفرجها.

حركة 69

فكّر في هذه الحركة الجديد كأحد أوضاع مداعبة المهبل التي ستجعل من زوجتك مدمنة على ممارسة الجنس معك.

وتأكد تمامًا أن كل صرخة منها، أو رفض لاستمرارك في لعق فرجها، هو تصريح غير مباشر برغبتها في المزيد، فلا تستسلم لتوسلاتها، واستمر في اختراق حصونها، حتى تمد يديها لتلصق وجههك بفرجها وهي في قمة النشوة الجنسية.

نصائح لتصبح وضعية 69 أكثر إثارة

هذه مجموعة من التوصيات التي نتشاركها من خبرات الأزواج والزوجات السعداء، الذين يحرصون أن يكون الجنس وسيلة للتعبير عن عاطفتهم، وليس هدفًا في ذاته.

لا إجبار على حركة لا يريدها شريكك

مع أن حركة 69 إحدى أكثر الحركات الجنسية التي تحبها المرأة والرجل في نفس الوقت، فهي مجرد وسيلة للحصول على استثارة وتهييج للأعضاء التناسلية قبل عملية الجماع الفعلي.

لذا، إذا لم يكن زوجك/زوجتك يرغب في ممارستها، فلا يجب أن يجبر على ذلك، ولا يجب أن يكون هذا الأمر سببًا للخلاف أو رفض إقامة العلاقة الزوجية.

توجد مئات من مداعبات قبل الجماع التي ستتفقان عليها، وستجعل حياتكما الجنسية أكثر متعة ونشاطًا.

وهنا ننصح بالتعامل مع الأمر بهدوء، ومحاولة شرح أهمية الحركة، وتجربتها بلطف ودون ضغط أو إجبار.

النظافة الشخصية أولًا

تعد النظافة الشخصية وبخاصة لمنطقة الأعضاء الجنسية والعضو نفسه (القضيب/المهبل)، من أكثر العوامل تشجيعًا لممارسة الجنس الفموي بشكل عام ووضعية 69 بشكل خاص.

إذا شعر أحد الزوجين أن هذه المنطقة غير نظيفة، أو ذات رائحة كريهة، أو يحتمل أن تصيبه الأمراض نتيجة التعامل المباشر معها بالفم، فإنه سينفر من ممارسة الجنس الفموي.

ومن هنا إذا كنت حريصًا على جذب زوجك/زوجتك إلى تجربة أفكار جنسية مختلفة وغير تقليدية، فتأكد في كل مرة من نظافة أعضائك الجنسية، وأن لها شكلًا ورائحة غير منفرين.

لا تهمل منطقة العمليات

لا شك أن حركة 69 تركز بشكل كامل على بظر المرأة وقضيب الرجل، ومع ذلك فإن جميع وضعيات 69 تحدث في منطقة إثارة كبيرة تمتد من الحوض وحتى أطراف القدمين.

احرص أن تستثمر وجودك بالقرب من هذه المنطقة، واستكشف نقاط الإثارة في جسد زوجتك، لتمنحها مستويات مختلفة من الأحاسيس الجنسية.

في كل مرة تشعر فيها زوجتك بشعور جنسي عند لمس إحدى النقاط في جسدها، فسجل ذلك في عقلك، واحتفظ به للحظة التي ترغب فيها بالسيطرة على جسدها، تلك اللحظة التي تتمنى فيها المرأة أن تلمسها، وأن تداعبها، لأنك فقط من يعرف كيف يشعلها!

فعّل الحواس الخمس

يقولون أن التجربة الجنسية الكاملة هي تلك التي يستخدم فيها الإنسان حواسه الخمس وليس عضوه الجنسي فقط!!

والمقصود أن تضيف بعض الإحساس إلى تجربة الجنس الفموي/ مما يضيف طرافة وفكاهة إلى هذه الخبرة الجنسية.

من ناحية أخرى فإن العقل سوف يكون قادرًا على تذكر هذه الليلة بشكل أفضل إذا ربطت بتجربة حسية؟

كيف تفعل ذلك؟

يمكن للزوجات أن يضفن بعض الشكولاتة الذائبة بين شفرتي المهبل، ليمنحا الرجل مذاقًا فريدًا لا ينساه أبدًا عن أعضائهن الجنسية.

ويمكن للرجل أن يصب العصير فوق قضيبه، وستقوم الزوجة بلعقه بكل سعادة بعد أن أصبح لجسد زوجها طعمًا محببًا.

هناك عشرات الأفكار الأخرى التي يمكنكما أن تبتكرانها ليصبح الجنس الفموي أكثر حسيّة، شريطة أن تكون آمنة، ومقبولة من الطرف الآخر.

التواصل اللفظي

قد يكون من عيوب حركة 69 أنها تعيق التواصل البصري بين الزوجين، ومن ثم لن يمكنهما رؤية تأثير هذه الحركة المجنونة على وجهيهما.

ومع ذلك، فالتواصل اللفظي سيكون متاحًا في اللحظات التي يحتاجان فيها إلى التقاط الأنفاس.

وأعني هنا بالتواصل اللفظي استخدام الكلمات الجنسية الصريحة التي تشعل مراكز محددة في قشرة الدماغ، وتساعد الرجل والمرأة على الوصول إلى النشوة الجنسية بطريقة اسرع.

ونوصي هنا بأن يستخدم الزوجان الدليلين اللذين أعددناهما خصيصًا لتعريف الرجل والمرأة بالكلمات الجريئة التي يفضل كثير من الأزواج والزوجات سماعها في هذه المواقف، لكن يحول خجلهما أو جهلهما دون التعبير عنها.

ونرشح لكم من موقعنا:

كلمات قبيحة بين الزوجين تقال في الفراش

أمثلة كلام بذيء بين الزوجين تقال أثناء الممارسة الجنسية

لا تبدأ من المربع 1

من أهم الخبرات التي يجب تشاركها حول وضع 69 هي أن تتجنب البدء بالحركة نفسها.

ومعنى ذلك، أنه يمكن للزوجين أن يستمتعا بأجواء مثيرة أيضًا قبل حركة69 ومنها على سبيل المثال ارتداء الملابس الجنسية المثيرة، وقيام كل طرف بتجريد الطرف الآخر وتعريته قبل تنفيذ الوضعية.

هذه العملية أشبه بالإحماء الذي يسبق المباراة الفعلية، ويساعد على تمديد الوقت وزيادة جرعة الإثارة، ولا شك أن هذا سينعكس على جودة الأداء، ويجعل الزوجين أكثر رغبة في حركة 69 أو إكمال العملية الجنسية حتى النهاية.

 

 

 

 

 

 

 

قد يهمك أيضًا 👇👇

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى