Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أفضل صبغة شعر للرجال لعام 2018 .. أختر الأفضل بالنسبة لك

أفضل صبغة للرجال لعام 2018 .. إن كنت محب للموضة وتهتم بمظهرك ، إن كنت تبحث عن مظهر جديد ومختلف ، أو إن كنت تريد تخبئة بعض الشعر الأبيض الذي بدأ في الظهور فما عليك إلا قراءة السطور القادمة لتختار أفضل صبغة للرجال تناسبك وتلبي طموحاتك ..

لكن أولًا دعنا نتحدث عن بعض الاعتبارات الهامة التي يجب أن تراعيها قبل وأثناء الشروع في صبغ شعرك ، عليك أن تسأل شريكتك إن كانت تفضل أن تصبغ شعرك أم لا ، سأخبرك عزيزي القارئ سر لا يعلمه الكثيرون ، وهو أن هناك عدد كبير من النساء يشعرن بانجذاب تجاه الشعر الأبيض أو الرأس الصلعاء والتي أثبت علميًا أن النساء ينجذبن إليها ويعتقدن أنها مثيرة ..

إن كانت تلك المرة الأولى التي ستقوم فيها بصبغ شعرك عليك أن تختبر الصبغة قبل أن تبدأ على جزء صغير من فروة الرأس وذلك لتتأكد أنها لن تسبب لك أي رد فعل حساسية ، ومن الأفضل أن تجرب المرة الأولى إما في صالون خاص أو على يد شخص يعرف ما يقوم به وذلك لكي تتجنب الألوان الخاطئة أو الدرجات الصارخة .

إن كانت طبيعة شعرك مموجة فعليك أن تتجنب الاستخدام المكثف للصبغة وذلك لأن الصبغة قد تؤثر بشكل سلبي كثيرًا على طبيعة شعرك ، وكذلك تتسبب الصبغة في جفاف الشعر وقد تؤدي إلى تساقطه لذا اختر دائمًا نوع موثوق به لصبغ شعرك ، كذلك يجب أن تعتني بشعرك جيدًا بعد الصبغة عن طريق استخدام البلسم والشامبو الخاص بالشعر المصبوغ وأيضًا باستخدام حمامات الكريم والمرطبات الخاصة بالتصفيف.

إن كنت ستقوم بصبغ شعرك بنفسك يجب أن تستخدم قطعة من القماش تضعها عن حدود الشعر وعلى الأذن وذلك لكي تتجنب تسرب اللون إلى الجبهة أو الأذن ، أيضًا ألتزم تمامًا بالمدة المحددة في تعليمات الصبغة كي لا تفاجئ بلون غريب لم تكن تتوقعه ، إن حدث وتأثرت أذنك أو جبينك بلون الصبغة فضع القليل من العطر أو الكحول الطبي على قطعة قطن وأبدأ بفرك المكان برفق .

أفضل صبغة شعر للرجال لعام 2018 .. أختر الأفضل بالنسبة لك

أفضل صبغة شعر للرجال لعام 2018 .. أختر الأفضل بالنسبة لك

أقرأ أيضًا : أفضل ماكينة حلاقة للرجال

أفضل صبغة للرجال لعام 2018 :

Revlon :

من أفضل أنواع الصبغة والتي تعرف بأنها تعطي نتائج جمالية مدهشة ولا تؤثر كثيرًا على جفاف الشعر وكذلك تعطي حيوية للشعر وهي آمنة إلى حد كبير حيث أنها لا تحتوي على الأمونيا ، وتتوفر ريفلون بالعديد من الألوان والتي أطلقت خصيصًا للرجال من أجل مظهر جذاب وجميل .

Just For Men  :

هذه الصبغة مخصصة للرجال وأطلقت من أجل إعطاء مظهر جذاب يحارب الشعر الأبيض والشيب الذي يعتبره بعض الرجال مزعج ومخجل ، وتعد من أشهر العلامات التجارية الخاصة بمنتجات التجميل والعناية ، وتعرف هذه الصبغة بأنها رقيقة على السعر وتأتي في عدد من الألوان الجذابة والتي تعطي إحساس بالجاذبية والثقة .

Garnier Color Naturals  :

من أشهر أنواع الصبغة التي تستخدمها النساء والرجال وتأتي في ألوان متعددة ومميزة وتعطي للشعر مظهر رائع ولامع ، ومن تجارب المستخدمين يتضح أن تأثيرها السلبي على الشعر تقريبًا منعدم ، وذلك لأن أحد مكوناتها الأساسية هو زيت الزيتون والذي يحافظ على الشعر ويقلل من عوامل الضرر .

Just for men Touch of grey  :

هذه الصبغة مخصصة لعلاج الشعر الأبيض والشيب وتأتي في ثلاثة ألوان الأسود و البني والذهبي وتعمل بتقنية متقدمة ، حيث أن فور وضعها على الشعر يتبدل اللون الأبيض بنفس لون الشعر الأصلي وتساعد هذه الصبغة بشكل كبير في إعطاء مظهر جذاب وشبابي .

أفضل صبغة شعر للرجال لعام 2018 .. أختر الأفضل بالنسبة لك

أفضل صبغة شعر للرجال لعام 2018 .. أختر الأفضل بالنسبة لك

Manic Panic  :

إن كنت محب للألوان الغريبة والفريدة فهذه الصبغة هي أفضل خيار لك وذلك لأنها تأتي في العديد من الألوان الغريبة والمميزة والتي تتماشى مع كافة الشخصيات ، وعلى الرغم من ألوانها التي يعتقد الكثيرون أنها عجيبة ومختلفة إلا أنها لا تؤثر سلبًا على الشعر بل على العكس تترك الشعر صحي ولامع ، وهي سهلة الاستخدام ويمكنك أن تقوم بالأمر بنفسك وفي منزلك بكل بساطة .

Loreal Feria :

من أشهر أنواع الصبغة في العالم وهي صحية إلى حد كبير وتأتي بتشكيلة كبيرة من الألوان ، وتحتوي على مغذيات للشعر مما يترك الشعر صحي ولامع .

Clairol Natural instincts 4 men  :

هذه الصبغة لها العديد من المميزات حيث أنها لا تحتوي على أي مكونات كيميائية ، ولها طبيعة تساعد في تنفس الشعر أثناء الصبغة وهي من أفضل الأنواع التي تعطيك الدرجة التي تبحث عنها بدقة شديدة ، كذلك هي سهلة الاستخدام ويمكنك أن تقوم بصبغ شعرك دون مساعدة .

أخيرًا يجب أن أذكرك أن اختيار نوع جيد حتى وإن كان مرتفع السعر أمر يحميك ويحمي شعرك من الكثير من المخاطر ، ويمكنك الحصول على هذه الأنواع من الصبغة إما من الأسواق التجارية الكبري أو من الصيدليات ، لا أنصحك أن تشتريها من محال مواد التجميل إلا إن كنت تثق 100% في المكان وأنه لا يبيع بضائع مزيفة .

عن الكاتب

لمياء شاهين

خريجة كلية الآداب قسم الإعلام والمعلومات ، أعشق الكتابة فهي بمثابة الرئة الثالثة ، أعتقد أن أهم ميزة في أي شخص ألا يتوقف أبدًا عن السعي وراء أحلامه ، وإن حدث ووجدها يجب أن يتمسك بها جيدًا وألا يفلتها أبدًا ، لأن ضياعها يعني ضياعه هو شخصيًا

اكتب تعليق